صفحة الكاتب : عبد الرزاق عوده الغالبي

صقر فالح بريء من ما يحدث .......!؟
عبد الرزاق عوده الغالبي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 وجاء التغيير والديمقراطية نعمة فوق رأس صقر فالح فصار شخصية بارزة واسطورة معروفة من ابناء الشعب العراقي و الجوارح في نفس الوقت  فصار فالح من المشاهير و يذكر  اسمه مع اسم ميكافيلي وماركس  وارسطو ........، يأتي الفضل  في ذلك بالدرجة الاولى لنوابنا الاعزاء الذين توحدهم مع هذا الطير الجارح كمية الايغال في ايذاء الشعب العراقي حين برعوا في ذلك واضحت لديهم استراتيجية هذا الطائر المسكين ودأبوا على تقليده تقليدا اعمى نحو الخير والصلاح وبناء العراق كما نرى ونسمع الآن......!؟

 فالح هذا فلاح فقير عثر في طريقه الى مزرعته على فرخ صغير فقس توا من بيضة  صقر وهو يحبو بصعوبة فوق صقيع صباح يوم  شتوي بارد ...!!...وضعه القدر والظروف في طريق فالح في هذا الوضع المزري ، التقطه فالح ووضعه في جيبه ليدفأ...! اخذه الى بيته وقاسمه   طعامه وأهتم بتربيته كثيرا حتى كبر وبدأ يطير ويتصيد مع الصقور، اضطر فالح مجاراة اصحاب الصقور ومجالستهم للتعلم منهم  كيفية الاهتمام بصقره حتى بلغ اشده ....! بدأت صقور اصحابه تجلب لهم وافر الخير من صيد سمين للطيور والحيوانات البرية  للتمتع بلحومها الطازجة ....!...اما صقر فالح فيتصيد الافاعي والعقارب ويلقيها في فراش صاحبه ...!؟ ..... و في يوم وجد فالح ميتا في فراشه اثر عضة افعى قاتلة جعلت من صقر فالح مثلا يضرب في الغدر والخيانة ونكران الجميل.....! 

اصبح صقر فالحا نهجا سياسيا وفلسفيا ينافس النهج الميكافيلي والرأسمالي والماركسي حين تبنى نوابنا الاعزاء منهجه هذا ثم طبقوا استراتيجيته بدقة متناهية واوغلوا فينا عضا ولدغا....!؟ لم يتوقفوا عند حد بل طوروا استراتيجية صقر فالح بالاستعانة بالقتلة واللصوص وحثالات الارض لاغتيال هذا الوطن ونهب خيراته وصارت كتلهم تتسابق نحو مصافحة الارهاب واستيراده من دول الجوار بحلل دينية لاراقة دم ابناء العراق الابرياء ثم استمروا  بنظرية الابداع  و بترقية  هذا النهج  نحو استراتيجية جديدة تتجاوز اسطورة صقر فالح بالقسوة والخيانة ونكران الجميل ، وهذه المرة ، تشويه الدين الاسلامي الحنيف عن طريق الفتاوى المعادية للانسانية كالذبح وجهاد النكاح وسبي النساء وبيعها في الاسواق كالسلع...!

لقد ابدعوا بالاستهتار بالقيم الانسانية ونكران الجميل الى درجة لا يتصورها عقل عندما تعاقدوا مع الشيطان لبيع مدنهم واهاليهم .......!!؟....ولا تزال عجلة المهزلة مستمرة بالدوران  ولا من رادع سوى الجيش العراقي الباسل الذي وقع بين سندان مسؤوليته التاريخية بالدفاع عن وطنه ومطرقة الطائفية المقيتة القائمة على تشويه مقاصده الشريفة ومنجزاته المصبوغة بدمه الزكي بألسنتهم القذرة من منابر الشر و الفضائيات الغجرية.......!..اعتقد جازما ان صقر فالح لا يعرف تلك الابداعات ولا يدرك معنى الخيانة ونكران الجميل لكونه تحركه الغرائز لكونه حيوان فهو اقل خطرا على الانسان من الانسان نفسه والحمد لله فانه اشرف منهم جميعا ...قاتلهم الله .....!!؟


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عبد الرزاق عوده الغالبي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/11/14



كتابة تعليق لموضوع : صقر فالح بريء من ما يحدث .......!؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net