صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

مطالبة شعب البحرين بتسجيل أكبر ملحمة وطنية وتاريخية بالتصويت بـ”نعم” في الاستفتاء المقرر في 21 و22 نوفمبر الجاري
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

حركة أنصار ثورة 14 فبراير تطالب شعب البحرين بتسجيل أكبر ملحمة وطنية وتاريخية بالتصويت بـ”نعم” في الاستفتاء المقرر في

21 و22 نوفمبر الجاري

بسم الله الرحمن الرحيم

((وَمَن يُسلِم وَجهَهُ إِلَى اللَّهِ وَهُوَ مُحسِنٌ فَقَدِ استَمسَكَ بِالعُروَةِ الوُثقىٰ ۗ وَإِلَى اللَّهِ عاقِبَةُ الأُمورِ)).

((لا إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَدْ تَبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَى لا انفِصَامَ لَهَا وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ)) صدق الله العلي العظيم

أربع سنوات من المقاومة الشعبية من أجل إسقاط الحكم الخليفي وحق تقرير المصير وإختيار نظام سياسي تعددي جديد يكون الشعب فيه مصدر السلطات ، وخلال هذه المسيرة نرى أن هناك من وقف إلى جانب الشعب وتطلعاته في الحرية والعزة والكرامة ، ومن وقف إلى جانب الطاغوت من أجل دنيا فانية ومكاسب دنيوية وترتيب وضع شخصي على حساب دماء الشهداء وآلام الجرحى والمعتقلين وآهات الثكالى من عوائل الشهداء ووجع أهاليهم.

البعض من الناس وبعضهم وبكل أسف رجال دين لم يسلموا وجوههم لله ولم يتمسكوا بالعروة الوثقى والبراءة من الطاغوت وهاهم يشاركون في هذه الإنتخابات فبعضهم فاز بالتزكية بينما آهات أخواتهم ومنها نفيسة العصفور وسائر المعتقلين والشهداء من عائلة العصفور تلاحقهم من داخل السجن وخارجه ، ومنهم من أخذته العزة بالإثم ولم ينسحب من المشاركة في الإنتخابات وينتظر أن يفوز هو الآخر بالتزكية ، ونسأل الله لهم حسن العاقبة والعدول عن المشاركة في آخر لحظة لكي لا تلحق بهم لعنة الله ولعنة الشعب ويصبحون منبوذين إلى الأبد ويصبحوا مصداقا حيا للآية القرآنية : وأولئك يلعنهم اللاعنون .

إننا اليوم أمام إجماع شعبي كبير لمقاطعة الإنتخابات الصورية للإنتخابات النيابية والبلدية ، وقد حزم الشعب نفسه للمقاطعة الشاملة لهذه الإنتخابات ، وكذلك القوى السياسية بكافة أطيافها في الداخل والخارج قد حزمت هي الأخرى أمرها في تبني خيار المقاطعة الشاملة وتسجيل أكبر إجماع شعبي لمقاطعة الإنتخابات وفي المقابل تبنت الدعوة لأوسع مشاركة شعبية في الإستفتاء الشعبي حول حق تقرير المصير والمقرر إجرائه تزامنا مع الإنتخابات الصورية في 21 و22 نوفبر الجاري.

إن المشاركة في الإنتخابات الصورية القادمة يعني التمسك بالطاغوت والإبتعاد عن التمسك بالعروة الوثقى التي لا إنفصام لها .. فالمشاركة في الإنتخابات الصورية القادمة يعني إضفاء شرعية على كل جرائم الطاغية حمد وما قام به من مجازر إبادة جماعية وإنتهاكات للأعراض والحرمات وإنتهاكات صارخة لحقوق الإنسان وجرائم التجنيس السياسي ومحاولاته الغادرة لتغيير الخارطة الديموغرافية، وما قام به من جرائم وحشية في سفك للدماء الطاهرة والزاكية للشهداء الأبرار.

إن من سيشارك في الإنتخابات الصورية في ظل المقاطعة الشعبية الواسعة لها فقد إتخذ قرارا بالإصطفاف مع جبهة الطاغية حمد ويعد شريكا له في كل الجرائم التي إرتكبها بحق الناس وخسر شعبه وأصبح منبوذا إلى آخر حياته ولن تنفعه التمسك بالعزة بالإثم بمواقفه الصريحة ضد الإرادة الشعبية والإجماع الشعبي الرافض المشاركة في الإنتخابات البرلمانية القادمة.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تدعو جماهير شعب البحرين وخصوصا الحرائر الزينبيات المؤمنات الرساليات بالمشاركة الفاعلة في الإستفتاء الشعبي القادم وتسجيل أكبر ملحمة وطنية تاريخية من أجل تقرير المصير في البحرين ، وذلك عبر المشاركة الكثيفة في الإستفتاء وتأكيد المقاطعة الشاملة للإنتخابات الصورية.

فلقد تم تعيين 44 مركزا للإقتراع حول الاستفتاء في مختلف أنحاء البحرين من أجل المشاركة بكلمة "نعم" كبيرة للإستفتاء الشعبي ، هذا الإستفتاء وهذه الملحمة التي ستهز عرش الطاغوت الخليفي والذي أصبح محرجا أمام المجتمع الدولي وأمام الأمم المتحدة ومجلس الأمن وأسياده الأمريكان والإنجليز.

إن الهدف من الإستفتاء الشعبي المزمع تنظيمه في 21 و22 نوفبر الجاري ، هو الإعلان للعالم بأن الغالبية العظمى من شعب البحرين يرفضون شرعية الحكم الخليفي ويطالبون بحقهم في تقرير المصير وحقهم في إختيار نوع نظامهم السياسي القادم والجديد ، وإن الحكم الخليفي لا شرعية له ، وإن مشاركتكم في الإستفتاء هو البراءة من الطاغوت والطاغية الديكتاتور حمد وتأكيد المطالبة الشعبية برحيل آل خليفة عن البحرين ، وكفاهم حكم البلاد لأكثر من قرنين ونصف من الزمن بالحديد والنار، وقد آن رحيلهم من حيث أتوا وإن الشعب مصمم على حقه في تقرير مصيره وأن يصبح هو مصدرا للسلطات جميعا.

كما إننا في حركة أنصار ثورة 14 فبراير نطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بمساعدة شعب البحرين في تحقيق تطلعاته وإختيار شكل النظام السياسي الذي يطمح إليه.

لقد أعلنت المشرفة على هيئة الإستفتاء الشعبي السيدة بلقيس رمضان بأن خطة الهيئة وبرنامجها يتمثلان في تأمين الغطاء القانوني لهذا الإستفتاء ، مشيرة إلى أن الهيئة قامت بإجراء إتصالات واسعة مع مختلف القوى الفاعلة محليا ودوليا من أجل تأمين الغطاء القانوني للإستفتاء الشعبي ، وإنهم قد شكلوا لجانا تخصصية مختلفة لإدارة العملية ودربوا كوادر في ورشات عمل لكيفية إدارة الإستفتاء الشعبي العام على حق تقرير المصير.

وأضافت رمضان بأن "الهيئة الوطنية المستقلة للإستفتاء الشعبي" قد وجهت خطابات عدة للأمم المتحدة وأمينها العام بان كي مون لرعاية هذه العملية الديمقراطية ، متحدثة عن وجود تفاعل كبير وواسع في الشارع البحريني مع مشروع الإستفتاء.

وعن أسباب مشروع الاستفتاء الشعبي، لفتت رمضان الى أنه جاء "إثر وجود قوات أجنبية داخل البلاد وإنعدام الاستقرار السياسي"، مبينة أن "العمل يجري بشكل جاد ودؤوب لإنجاح هذا المشروع، خصوصاً مع ما وجده القائمون على المشروع من دعم وتأييد شعبي كبير"، متوقعة أن "تشهد مقارّ الاستفتاء توافداً كبيراً من قبل الشعب البحريني". وأوضحت، أن الخطوات التالية لعملية التصويت سيعلن عنها لاحقاً، داعية الأطراف السياسية في البحرين وخارجها إلى احترام إرادة الشعب البحريني وقراره.

هذا وقد أعلنت القوى السياسية بكل أطيافها خصوصا القوى الثورية (إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير ، تيار العمل الإسلامي ، تيار الوفاء الإسلامي ، حركة حق ، حركة خلاص البحرانية ، حركة أحرار البحرين الإسلامية) المطالبة بإسقاط النظام عن دعمها لعملية الإستفتاء ومقاطعة الإنتخابات الصورية ، وسوف يجري الإستفتاء الشعبي أيضا في خارج البحرين بوضع صناديق للإستفتاء للجالية البحرانية المقيمة في الدول العربية والإسلامية والدول الأجنبية.

 

يا جماهير شعبنا البحراني الأبي ..

يا شباب ثورة 14 فبراير ..

أيها الزينبيات الرساليات في البحرين ..

 

لقد جن جنون الحكم الخليفي وعلى رأسه الطاغية الأرعن حمد الذي فقد توازنه ، فأصبح يزيد وفرعون البحرين الخليفي الأموي السفياني المرواني متخبطا في أعماله ومواقفه فلا يدري هل يعسكر البحرين ويفعل قانون الطوارىء في أيام الإنتخابات الصورية ، ويشدد من القبضة الأمنية والبوليسية فهو بالتالي قد دق إسفين في نعش حكمه ودق إسفين في نعش الإنتخابات الصورية وعمل على إفشالها بتواجد قواته العسكرية والأمنية والبوليسية في يوم الإنتخابات ، وإن ترك الإستفتاء الشعبي يأخذ مجراه فقد فشلت إنتخاباته البرلمانية الصورية ، ولذلك وفي خطوة أمنية وبوليسية قامت قوات مرتزقة الحكم الخليفي الغازي والمحتل للبحرين بشن حملة مداهمات وإعتقالات واسعة طالت العشرات من المنازل أدت إلى توقيف عدد من المواطنين بينهم أباء الشهداء وعوائلهم ونساء حرائر زينبيات رساليات مجاهدات أسبوعا على ذمة التحقيق بتهمة المشاركة في فعالية الإستفتاء الشعبي وهن:

 

1- زهراء ميرزا.

2- مريم منصوري.

3- أمينة مهدي.

4- كريمة العرنوط.

5- زكية علوي سيد محمد.

6- إقبال السنابسية.

7- نوال البصري.

8- صفية.

 

إن الإعتقالات وهذا التصعيد الأمني والبوليسي القمعي جاء كردة فعل جنونية من قبل الطاغية حمد وزبانيته ورموز حكمه لما يلاقيه الإستفتاء الشعبي من إستقبال واسع من قبل شعب البحرين وما تلاقيه الإنتخابات النيابية والبلدية من مقاطعة شاملة ستؤدي في نهاية المطاف إلى إنتصار الإرادة الشعبية ووقوف المجتمع الدولي مع حق شعب البحرين في تقرير مصيره وضرورة رحيل العائلة الغازية والمحتلة عن البلاد.

لذلك فإن الإستفتاء الشعبي سيكون خطوة إستراتيجية ومصيرية وريادية في ثورة 14 فبراير ، ومن هنا فإننا  نطالب جماهير شعبنا خصوصا نساء شعب البحرين المؤمنات بالحضور بكثافة يوم الإستفتاء الشعبي والإدلاء بكلمة "نعم" للإستفتاء ونعم لحق تقرير المصير ، وعدم الخشية من القمع والإرهاب البوليسي والإعلان عن مقاطعة إنتخابات الكيان الخليفي الغاصب للسلطة.

فلنجعل من يوم 21 و22 نوفمبر الجاري يومين تاريخيين لحق شعب البحرين في تقرير المصير والإعلان عن البراءة من الطاغية حمد وحكمه اللاشرعي ، ومطالبة المجتمع الدولي والأمم المتحدة بالقبول بقرار الإرادة الشعبية المطالبة بحق شعب البحرين لإختيار نوع نظامه السياسي ورفض الوصاية السعودية والأجنبية على قراره السياسي وسيادة بلده ، وحقه الشرعي بالمطالبة بخروج قوات الإحتلال السعودي وقوات درع الجزيرة وقوات الدرك الأردني وتفكيك القواعد الأجنبية وخروج المستشارين الأمنيين والسياسيين والعسكريين الغربيين وخصوصا الأمريكان والإنجليز والصهانية عن البحرين.

 

المجد والخلود للشهداء الأبرار

والنصر لشعبنا الصابر والأبي ..

 

حركة أنصار ثورة 14 فبراير

المنامة – البحرين

14 نوفمبر 2014م

http://14febrayer.com/?type=c_art&atid=7902


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/11/14



كتابة تعليق لموضوع : مطالبة شعب البحرين بتسجيل أكبر ملحمة وطنية وتاريخية بالتصويت بـ”نعم” في الاستفتاء المقرر في 21 و22 نوفمبر الجاري
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net