صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

مطالبة شعب البحرين بتسجيل أكبر ملحمة وطنية وتاريخية بالتصويت بـ”نعم” في الاستفتاء المقرر في 21 و22 نوفمبر الجاري
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

حركة أنصار ثورة 14 فبراير تطالب شعب البحرين بتسجيل أكبر ملحمة وطنية وتاريخية بالتصويت بـ”نعم” في الاستفتاء المقرر في

21 و22 نوفمبر الجاري

بسم الله الرحمن الرحيم

((وَمَن يُسلِم وَجهَهُ إِلَى اللَّهِ وَهُوَ مُحسِنٌ فَقَدِ استَمسَكَ بِالعُروَةِ الوُثقىٰ ۗ وَإِلَى اللَّهِ عاقِبَةُ الأُمورِ)).

((لا إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَدْ تَبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَى لا انفِصَامَ لَهَا وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ)) صدق الله العلي العظيم

أربع سنوات من المقاومة الشعبية من أجل إسقاط الحكم الخليفي وحق تقرير المصير وإختيار نظام سياسي تعددي جديد يكون الشعب فيه مصدر السلطات ، وخلال هذه المسيرة نرى أن هناك من وقف إلى جانب الشعب وتطلعاته في الحرية والعزة والكرامة ، ومن وقف إلى جانب الطاغوت من أجل دنيا فانية ومكاسب دنيوية وترتيب وضع شخصي على حساب دماء الشهداء وآلام الجرحى والمعتقلين وآهات الثكالى من عوائل الشهداء ووجع أهاليهم.

البعض من الناس وبعضهم وبكل أسف رجال دين لم يسلموا وجوههم لله ولم يتمسكوا بالعروة الوثقى والبراءة من الطاغوت وهاهم يشاركون في هذه الإنتخابات فبعضهم فاز بالتزكية بينما آهات أخواتهم ومنها نفيسة العصفور وسائر المعتقلين والشهداء من عائلة العصفور تلاحقهم من داخل السجن وخارجه ، ومنهم من أخذته العزة بالإثم ولم ينسحب من المشاركة في الإنتخابات وينتظر أن يفوز هو الآخر بالتزكية ، ونسأل الله لهم حسن العاقبة والعدول عن المشاركة في آخر لحظة لكي لا تلحق بهم لعنة الله ولعنة الشعب ويصبحون منبوذين إلى الأبد ويصبحوا مصداقا حيا للآية القرآنية : وأولئك يلعنهم اللاعنون .

إننا اليوم أمام إجماع شعبي كبير لمقاطعة الإنتخابات الصورية للإنتخابات النيابية والبلدية ، وقد حزم الشعب نفسه للمقاطعة الشاملة لهذه الإنتخابات ، وكذلك القوى السياسية بكافة أطيافها في الداخل والخارج قد حزمت هي الأخرى أمرها في تبني خيار المقاطعة الشاملة وتسجيل أكبر إجماع شعبي لمقاطعة الإنتخابات وفي المقابل تبنت الدعوة لأوسع مشاركة شعبية في الإستفتاء الشعبي حول حق تقرير المصير والمقرر إجرائه تزامنا مع الإنتخابات الصورية في 21 و22 نوفبر الجاري.

إن المشاركة في الإنتخابات الصورية القادمة يعني التمسك بالطاغوت والإبتعاد عن التمسك بالعروة الوثقى التي لا إنفصام لها .. فالمشاركة في الإنتخابات الصورية القادمة يعني إضفاء شرعية على كل جرائم الطاغية حمد وما قام به من مجازر إبادة جماعية وإنتهاكات للأعراض والحرمات وإنتهاكات صارخة لحقوق الإنسان وجرائم التجنيس السياسي ومحاولاته الغادرة لتغيير الخارطة الديموغرافية، وما قام به من جرائم وحشية في سفك للدماء الطاهرة والزاكية للشهداء الأبرار.

إن من سيشارك في الإنتخابات الصورية في ظل المقاطعة الشعبية الواسعة لها فقد إتخذ قرارا بالإصطفاف مع جبهة الطاغية حمد ويعد شريكا له في كل الجرائم التي إرتكبها بحق الناس وخسر شعبه وأصبح منبوذا إلى آخر حياته ولن تنفعه التمسك بالعزة بالإثم بمواقفه الصريحة ضد الإرادة الشعبية والإجماع الشعبي الرافض المشاركة في الإنتخابات البرلمانية القادمة.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تدعو جماهير شعب البحرين وخصوصا الحرائر الزينبيات المؤمنات الرساليات بالمشاركة الفاعلة في الإستفتاء الشعبي القادم وتسجيل أكبر ملحمة وطنية تاريخية من أجل تقرير المصير في البحرين ، وذلك عبر المشاركة الكثيفة في الإستفتاء وتأكيد المقاطعة الشاملة للإنتخابات الصورية.

فلقد تم تعيين 44 مركزا للإقتراع حول الاستفتاء في مختلف أنحاء البحرين من أجل المشاركة بكلمة "نعم" كبيرة للإستفتاء الشعبي ، هذا الإستفتاء وهذه الملحمة التي ستهز عرش الطاغوت الخليفي والذي أصبح محرجا أمام المجتمع الدولي وأمام الأمم المتحدة ومجلس الأمن وأسياده الأمريكان والإنجليز.

إن الهدف من الإستفتاء الشعبي المزمع تنظيمه في 21 و22 نوفبر الجاري ، هو الإعلان للعالم بأن الغالبية العظمى من شعب البحرين يرفضون شرعية الحكم الخليفي ويطالبون بحقهم في تقرير المصير وحقهم في إختيار نوع نظامهم السياسي القادم والجديد ، وإن الحكم الخليفي لا شرعية له ، وإن مشاركتكم في الإستفتاء هو البراءة من الطاغوت والطاغية الديكتاتور حمد وتأكيد المطالبة الشعبية برحيل آل خليفة عن البحرين ، وكفاهم حكم البلاد لأكثر من قرنين ونصف من الزمن بالحديد والنار، وقد آن رحيلهم من حيث أتوا وإن الشعب مصمم على حقه في تقرير مصيره وأن يصبح هو مصدرا للسلطات جميعا.

كما إننا في حركة أنصار ثورة 14 فبراير نطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بمساعدة شعب البحرين في تحقيق تطلعاته وإختيار شكل النظام السياسي الذي يطمح إليه.

لقد أعلنت المشرفة على هيئة الإستفتاء الشعبي السيدة بلقيس رمضان بأن خطة الهيئة وبرنامجها يتمثلان في تأمين الغطاء القانوني لهذا الإستفتاء ، مشيرة إلى أن الهيئة قامت بإجراء إتصالات واسعة مع مختلف القوى الفاعلة محليا ودوليا من أجل تأمين الغطاء القانوني للإستفتاء الشعبي ، وإنهم قد شكلوا لجانا تخصصية مختلفة لإدارة العملية ودربوا كوادر في ورشات عمل لكيفية إدارة الإستفتاء الشعبي العام على حق تقرير المصير.

وأضافت رمضان بأن "الهيئة الوطنية المستقلة للإستفتاء الشعبي" قد وجهت خطابات عدة للأمم المتحدة وأمينها العام بان كي مون لرعاية هذه العملية الديمقراطية ، متحدثة عن وجود تفاعل كبير وواسع في الشارع البحريني مع مشروع الإستفتاء.

وعن أسباب مشروع الاستفتاء الشعبي، لفتت رمضان الى أنه جاء "إثر وجود قوات أجنبية داخل البلاد وإنعدام الاستقرار السياسي"، مبينة أن "العمل يجري بشكل جاد ودؤوب لإنجاح هذا المشروع، خصوصاً مع ما وجده القائمون على المشروع من دعم وتأييد شعبي كبير"، متوقعة أن "تشهد مقارّ الاستفتاء توافداً كبيراً من قبل الشعب البحريني". وأوضحت، أن الخطوات التالية لعملية التصويت سيعلن عنها لاحقاً، داعية الأطراف السياسية في البحرين وخارجها إلى احترام إرادة الشعب البحريني وقراره.

هذا وقد أعلنت القوى السياسية بكل أطيافها خصوصا القوى الثورية (إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير ، تيار العمل الإسلامي ، تيار الوفاء الإسلامي ، حركة حق ، حركة خلاص البحرانية ، حركة أحرار البحرين الإسلامية) المطالبة بإسقاط النظام عن دعمها لعملية الإستفتاء ومقاطعة الإنتخابات الصورية ، وسوف يجري الإستفتاء الشعبي أيضا في خارج البحرين بوضع صناديق للإستفتاء للجالية البحرانية المقيمة في الدول العربية والإسلامية والدول الأجنبية.

 

يا جماهير شعبنا البحراني الأبي ..

يا شباب ثورة 14 فبراير ..

أيها الزينبيات الرساليات في البحرين ..

 

لقد جن جنون الحكم الخليفي وعلى رأسه الطاغية الأرعن حمد الذي فقد توازنه ، فأصبح يزيد وفرعون البحرين الخليفي الأموي السفياني المرواني متخبطا في أعماله ومواقفه فلا يدري هل يعسكر البحرين ويفعل قانون الطوارىء في أيام الإنتخابات الصورية ، ويشدد من القبضة الأمنية والبوليسية فهو بالتالي قد دق إسفين في نعش حكمه ودق إسفين في نعش الإنتخابات الصورية وعمل على إفشالها بتواجد قواته العسكرية والأمنية والبوليسية في يوم الإنتخابات ، وإن ترك الإستفتاء الشعبي يأخذ مجراه فقد فشلت إنتخاباته البرلمانية الصورية ، ولذلك وفي خطوة أمنية وبوليسية قامت قوات مرتزقة الحكم الخليفي الغازي والمحتل للبحرين بشن حملة مداهمات وإعتقالات واسعة طالت العشرات من المنازل أدت إلى توقيف عدد من المواطنين بينهم أباء الشهداء وعوائلهم ونساء حرائر زينبيات رساليات مجاهدات أسبوعا على ذمة التحقيق بتهمة المشاركة في فعالية الإستفتاء الشعبي وهن:

 

1- زهراء ميرزا.

2- مريم منصوري.

3- أمينة مهدي.

4- كريمة العرنوط.

5- زكية علوي سيد محمد.

6- إقبال السنابسية.

7- نوال البصري.

8- صفية.

 

إن الإعتقالات وهذا التصعيد الأمني والبوليسي القمعي جاء كردة فعل جنونية من قبل الطاغية حمد وزبانيته ورموز حكمه لما يلاقيه الإستفتاء الشعبي من إستقبال واسع من قبل شعب البحرين وما تلاقيه الإنتخابات النيابية والبلدية من مقاطعة شاملة ستؤدي في نهاية المطاف إلى إنتصار الإرادة الشعبية ووقوف المجتمع الدولي مع حق شعب البحرين في تقرير مصيره وضرورة رحيل العائلة الغازية والمحتلة عن البلاد.

لذلك فإن الإستفتاء الشعبي سيكون خطوة إستراتيجية ومصيرية وريادية في ثورة 14 فبراير ، ومن هنا فإننا  نطالب جماهير شعبنا خصوصا نساء شعب البحرين المؤمنات بالحضور بكثافة يوم الإستفتاء الشعبي والإدلاء بكلمة "نعم" للإستفتاء ونعم لحق تقرير المصير ، وعدم الخشية من القمع والإرهاب البوليسي والإعلان عن مقاطعة إنتخابات الكيان الخليفي الغاصب للسلطة.

فلنجعل من يوم 21 و22 نوفمبر الجاري يومين تاريخيين لحق شعب البحرين في تقرير المصير والإعلان عن البراءة من الطاغية حمد وحكمه اللاشرعي ، ومطالبة المجتمع الدولي والأمم المتحدة بالقبول بقرار الإرادة الشعبية المطالبة بحق شعب البحرين لإختيار نوع نظامه السياسي ورفض الوصاية السعودية والأجنبية على قراره السياسي وسيادة بلده ، وحقه الشرعي بالمطالبة بخروج قوات الإحتلال السعودي وقوات درع الجزيرة وقوات الدرك الأردني وتفكيك القواعد الأجنبية وخروج المستشارين الأمنيين والسياسيين والعسكريين الغربيين وخصوصا الأمريكان والإنجليز والصهانية عن البحرين.

 

المجد والخلود للشهداء الأبرار

والنصر لشعبنا الصابر والأبي ..

 

حركة أنصار ثورة 14 فبراير

المنامة – البحرين

14 نوفمبر 2014م

http://14febrayer.com/?type=c_art&atid=7902

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/11/14


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : مطالبة شعب البحرين بتسجيل أكبر ملحمة وطنية وتاريخية بالتصويت بـ”نعم” في الاستفتاء المقرر في 21 و22 نوفمبر الجاري
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق ابو الحسن ، على ذاكرتي عن ليلة الجهاد الكفائي..أولا - للكاتب كمال الموسوي : لقد اسبلت دموعنا واقرحت جفوننا ياسيد كمال جزاك الله خير الجزاء اريد منك ان تعطي لنا عنوان هذه العائله عسى ان نخفف من الامهم ونكون اخوه وخدم لهن الا لعنة الله على الظالمين الا لعنة الله على من تسبب بضياع الوطن واراقة دماء الشهداء ولازال ينعم بالخيرات ويتخندق في الخضراء بدون اي ذرة حياء نعم افرحنا النصر بفتوى السيد الكبير لكننا نريد الفرح الاكبر بسحل هؤلاء الحثالات الذين تسببو بضياع الارض ونهب خيرات البلد وهم لايساوون شسع نعل ابنة الشهيد ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

 
علّق خالد علي ، على موقف الحيدري من الدين - للكاتب حسين المياحي : الذي يفهم من كلام السيد الحيدري انه يقول ان الانسان اذا كان عنده دليل على دينه الذي يدين به فهو معذور اي دين كان.. وهذا الكلام لاغبار عليه.. أما انك تضع الحيدري بين خيارين اما الكفر او النفاق فقد جانبك الصواب في هذا الحكم لان السيد لم ينكر ان الدين الإسلامي هو الحق وإنما أعطى عذر للمتدين بدين اخر مع وجود الدليل عند هذا المتدين على صحة دينه وشتان بين الأمرين ياسيدي

 
علّق حكمت العميدي ، على في سبايكر ... - للكاتب احمد لعيبي : يا ايها الناس في سبايكر مات أبناء الناس واكيد سوف يبقى شعارنا لن ننسى سبايكر

 
علّق الدلوي ، على الرد على شبهات المنحرف أحمد القبانجي ( 10 ) - للكاتب ابواحمد الكعبي : احسنت جزاك الله خيرا ..رد جميل ولطيف ومنطقي

 
علّق حسين كاظم ، على الكرد الفيليون/ لواء الأفاعي الثلاث ... الحلقة الرابعة - للكاتب د . محمد تقي جون : اكثر مكون عانى بالعراق هم (الشيعة العرب).. الذين يتم حتى تهميش معرفهم نسمع بالفيلية، التركمان، السنة العرب، الاكراد، اليزيديين، المسيحيين.. التبعية الايرانية.. الخ.. ولكن هل سمعتم يوما احد (ذكر ماسي الشيعة العرب الذين وقعت الحروب على اراضيهم.. وزهقت ارواحهم.. ودمرت بناهم التحتية).. فحرب الكويت (ساحة المعارك كانت وسط وجنوب العراق اصلا).. (حرب ايران معظم المعارك هي بحدود المحافظات الشيعية العربية اليت حرقت نخيلها.. ودمرت بناها التحتية).. (حروب عام 2003 ايضا وسط وجنوب كانت مسرح لها).. اعدامات صدام وقمع انتفاضة اذار عام 1991.. ضحيتها الشيعة العرب تبيض السجون .. ضحاياها الاكبر هم الشيعة العرب المقابر الجماعية.. ضحايها الشيعة العرب ايضا الارهاب استهدفت اساسا الشيعة العرب لسنوات الارض المحروقة تعرض لها الشيعة العرب بتجفيف الاهوار وقطع ملايين النخيل وحرق القرى والتهجير محو ذكر الشيعة العرب سواء قبل او بعد عام 2003.. يستمر.. فمتى نجد من يدافع عنهم ويذكر معرفهم وينطلق من حقوقهم ومصالحهم

 
علّق علي الهادي ، على امام المركز الإسلامي في أيرلندا الجنوبية يعلق في صفحته على الفيس بوك على مقالات الكاتب سليم الحسني الأخيرة ضد المرجعية الدينية : ولكن لا حياة لمن تنادي

 
علّق Haytham Ghurayeb ، على آراء السيد كمال الحيدري في الميزان🌀 [ خمس الأرباح ] - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم الخمس ورد في القرآن، اذن كيف لا يطبق مثله مثل الزكاه. ارجو التوضيح التفصيلي

 
علّق محمد عبدزيد ، على السيد السيستاني يرفض عروضا لعلاج عقيلته بالخارج ويصر على علاجها بجناح عام بمستشفى الصدر : اللهم اشفي السيدة الجليلة بشفائك وعافها من بلائك وارجعها الى بيتها سالمة معافاة من كل سوء ولا تفجع قلب سيدنا المرجع واولادها الكرام في هذا الشهر الكريم بحق من فجعت بأبيها في هذا الشهر وصلى الله على محمد واله الطاهرين

 
علّق ammar ، على كركوك اغلبية تركمانية لولا التدليس العربي الكردي - للكاتب عامر عبد الجبار اسماعيل : كركوك محافظة كردية اقرأوا التاريخ جيدا وهل تعلمون ان حضارة الأكراد هي قبل التاريخ الميلادي يعني عندما كان هناك اكراد لم يكن لا إسلام ولا تركمان

 
علّق علي ، على العدد ( 78 ) من اصدار الاحرار - للكاتب مجلة الاحرار : يسلموووو

 
علّق اسعد عبد الرزاق هاني ، على روزبة في السينما العراقية - للكاتب حيدر حسين سويري : عرض الفلم بنجاح ونجح بجمهوره الواسع والكبير، ولكون العتبة لاتبحث عن الأرباح ، وانما سيكون الوارد زوادة فلم جديد وبدل هذا الاسلوب الاستفزازي يمكن له ان يكون عنصرا ايجابيا ويتقدم للعتبة العباسية المقدسة ، مثلما تقدم لغيرهم واما السؤال الذي يبحث عن سرعلاقة العتبة العباسية بالانتاج هو سؤال كان الفلم جوابا عنه كونه حرر رسالة الى العالم مضمونها يمثل الإجابة على هذا السؤال الغير فطن للاسف لكونه مغلق على ادارة العتبات بشكلها القديم والذي كان تابعا للسلطة أيضا ، الى متى تبقى مثل تلك الرؤى السلطوية ، ما الغريب اذا اصبحت العتبات المقدسة تمتلك اساليب النهضةالحقيقية مستثمرة الطاقات الخلاقة في كل مجال والانتاج السينمائي احد تلك المجالات وانت وغيرك يكون من تلك الطاقات الخلاقة فتحية للعتبة العباسية المقدسة وتحية للكاتب حيدر حسين سوير وتحية لكل مسعى يبحث عن غد عراقي جميل

 
علّق تسنيم الچنة ، على قراءة في ديوان ( الفرح ليس مهنتي ) لمحمد الماغوط - للكاتب جمعة عبد الله : هذا موضوع رسالة تخرجي هل يمكنك مساعدتي في اعطائي مصادر ومراجع تخص هذا الموضوع وشكرا

 
علّق ابو الحسن ، على حدث سليم الحسني الساخن.. - للكاتب نجاح بيعي : الاستاذ الفاضل نجاح البيعي المحترم رغم اننا في شهر رمضان المبارك لكن فيما يخص سليم الحسني او جواد سنبه وهو اسمه الحقيقي ساقول فيه لو كلُّ كلبٍ عوى ألقمتُه حجرًا لأصبح الصخرُ مثقالاً بدينارِ لا اعلم لماذا الكتاب والمخلصين من امثالك تتعب بنفسها بالرد على هذا الامعه التافه بل ارى العكس عندما تردون على منشوراته البائسه تعطون له حجم وقيمه وهو قيمته صفر على الشمال اما المخلصين والمؤمنين الذين يعرفون المرجعيه الدينيهالعليا فلن يتئثرو بخزعبلات الحسني ومن قبله الوائلي وغيرهم الكثيرين من ابواق تسقيط المرجعيه واما الامعات سواء كتب لهم سليم او لم يكتب فهو ديدنهم وشغلهم الشاغل الانتقاص من المرجعيه حفظكم الله ورعاكم

 
علّق منبر حجازي ، على الصين توقف شراء النفط الايراني تنفيذاً للعقوبات الأميركية : الصين تستطيع ان توقف اي قرار اممي عن طريق الفيتو . ولكنها لا تستطيع ايقاف القرارات الفردية الامريكية . ما هذا هل هو ضعف ، هل هو ضغط اقتصادي من امريكا على الصين . هل اصبحت الصين ولاية أمريكية .

 
علّق مصطفى الهادي ، على (متى ما ارتفع عنهم سوف يصومون). أين هذا الصيام؟ - للكاتب مصطفى الهادي : ملاحظة : من أغرب الأمور التي تدعو للدهشة أن تقرأ نصا يختلف في معناه واسلوبه وهو في نفس الكتاب . فمثلا أن نص إنجيل متى 9: 15يقول : ( فقال لهم يسوع: هل يستطيع بنو العرس أن ينوحوا ما دام العريس معهم؟) .فالنص هنا يتحدث عن النوح ، وهو كلام منطقي فأهل العريس لا ينوحون والعرس قائم والفرح مستمر لأن ذلك نشاز لا يقبله عقل . ولكننا نرى نص إنجيل مرقس 2: 19يختلف فأبدل كلمة (ينوحوا) بـ كلمة (يصوموا) وهذا تعبير غير منطقي لأن الفرق شاسع جدا بين كلمة نوح ، وكلمة صوم .فيقول مرقس: ( فقال لهم يسوع: هل يستطيع بنو العرس أن يصوموا والعريس معهم؟ ). فأي نص من هذين هو الصحيح ؟؟ النص الصحيح هو نص إنجيل متى فهو كلام معقول منطقي فاتباع السيد المسيح لا يستطيعون البكاء على فراقه وهو بعد معهم ، وإنما البكاء والنوح يكون بعد رحيله ولذلك نرى السيد المسيح قال لهم : (هل يستطيع ابناء العريس ان ينوحوا والعريس معهم؟). وهذا كلام وجيه . ولا ندري لماذا قام مرقس باستبدال هذه الكلمة بحيث اخرج النص عن سياقه وانسجامه فليس من الممكن ان تقول (هل يصوم ابناء العريس والعرس قائم والعريس معهم). هذا صيام غير مقبول على الاطلاق لأن العرس هو مناسبة اكل وشرب وفرح ورقص وغناء. لا مناسبة نوح وصيام..

الكتّاب :

صفحة الكاتب : علي هادي الركابي
صفحة الكاتب :
  علي هادي الركابي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 فتوى الدفاع المقدس بالمفهوم السياسي  : علي حسين الخباز

 مولد عقيلة الهاشميين الحوراء زينب (ع) في المدينة  : مجاهد منعثر منشد

 في ذكرى استشهاده.. الإمام جعفر الصادق رائد التقریب والفکر الحضاری

 المديرون العامون في الهيأة يشرفون على فرق التحقيق والتحري المؤلفة لمتابعة المشاريع المتلكئة في المحافظات  : هيأة النزاهة

 عاشوراء (١٠)

 بيان :بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام الكاظم "ع" ( يوم السجين العالمي )  : تيار العمل الإسلامي في البحرين

 ورطة المفوضية  : ماجد زيدان الربيعي

 ردا على قراره بشأن الأرمن... تركيا تدعو ماكرون للتعرف على تاريخ فرنسا الإجرامي

 حدود وسقوف الاختلاف  : احمد عبد الرحمن

 جمل أبيض .... في البقيع!!!!   : احمد لعيبي

  هزلت والله عراب سقوط الموصل محررا لها ! ؟  : حامد زامل عيسى

 الشعب سيُديّحكم ..  : عقيل الحمداني

 قبل44 عام اوصلها السيد جاسم الى موشي دايان من يوصلها اليوم الى الساسة العراقيين  : حمزه الجناحي

 رسمتـكَ أخلاقُ السماءِ  : عبد الله علي الأقزم

 هل فعلاً نسبة الإلحاد في العراق 32%؟  : رشيد السراي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net