مجاهدة نكاح (ممثلة "موزة" في الأمم المتحدة) تحاضر في العفة والجعفري يؤدّبها
نارام سرجون

لم يعد هناك مجال للمجاملات في الأمم المتحدة التي وصلت إليها مجاهدات النكاح.. اللغة الدبلوماسية لا تليق بوجود هذه المخلوقات المتخلفة حضاريا وإنسانيا.. وأخلاقيا.. فحدث هذا السجال بين الدكتور الجعفري مندوب سورية الدائم في الأمم المتحدة.. ومجاهدة نكاح قطرية..

ربما هذه أول مرة أرى نظرات الدكتور بشار الجعفري مليئة بالاحتقار والازدراء تجاه متحدث في الأمم المتحدة.. وهذه أول مرة أحس أنه يكاد يتقيأ.. وهو يستمع إلى ممثلة موزة وحمد وتميم التي كانت تعظ العالم وتحاضر في حقوق الإنسان والضمير.. ومن يستمع إليها يعتقد أن قطر أنجبت جان جاك روسو.. وهيغل ونيتشه.. وتروتسكي.. ولينين.. وتشي غيفارا.. بل يعتقد أن السيد المسيح سار على الماء قرب شاطئ قطر.. فهي تحدثت عن النظام السوري وعن تقارير حقوق الإنسان.. بل وعلى طريقة الجزيرة وفيصل القاسم قررت أن تقارير الأمم المتحدة خلصت إلى نتيجة نهائية مبرمة مفادها أن النظام السوري يستخدم الأسلحة الكيماوية ضد شعبه.

الدكتور الجعفري كان ممتعضا لأنه كان يحضر نشرة إخبارية سخيفة للجزيرة.. أو برنامج الشريعة والحياة حيث الشريعة تكذب والحياة تموت مع الحياء.. وبدا أنه في سره يلعن هذا الزمن الذي جعل مجاهدة نكاح تلقي الدروس على الشعب السوري.. بل والعالم..

اسمها سعادة الشيخة علياء أحمد بن سيف آل ثاني مندوبة قطر الدائمة في الأمم المتحدة.. وبالطبع سيشهق القراء من أنها أيضا من عائلة آل ثاني العريقة في الديمقراطية وكما وصفها الأستاذ محمد حسنين هيكل في إحدى عثراته الكبرى بأنها أسرة بديعة تبشر بالديمقراطية.. بدليل أن كل شيء مسجل باسم العائلة حتى وظيفة مندوب في الأمم المتحدة.. ويذكرنا هذا التواصل العائلي بدهشة عادل إمام في مسرحية "شاهد ماشفش حاجة" عندما تعجب من اسم عزة أحمد عبد السلام ابنة أحمد عبد السلام.. ولو كان عادل إمام موجودا في الأمم المتحدة يستمع للاسم لقال: لا إله إلا الله.. ده ربنا له حاجات.. برضه آل ثاني؟؟.. ولكن لا داعي للدهشة يا عادل.. فهذه إمارة ليس فيها مندوبون للسياسة إلا من آل ثاني.. وليس فيها سفراء إلا من آل ثاني.. عائلة تمسك بكل شيء في قطر ولا تسمح لأي كان أن يشارك في صنع القرار.. وتتحدث عن حرية الشعوب وعن حقوق الإنسان السوري..

هذه الشيخة البديعة تلقت بعض الملاحظات القاسية من د. بشار الجعفري لتتهذب ولتتعلم دروس الجغرافيا والسياسة.. لأن دروسا في الديمقراطية تلقيها سيدة من عائلة آل ثاني الوهابية لا يجب أن تمر دون تعليق.. هذه المرة لم يتردد الجعفري في الحديث عن الوهابية كحركة كريهة عنصرية قائمة على الكراهية تصدر الموت إلى العالم كله.. ولفت الجعفري نظر السيدة ممثلة عائلة آل ثاني إلى أنه ليس من حقها استباق تقارير الأمم المتحدة للادعاء بأنها خلصت إلى إدانة الدولة السورية بجريمة الكيماوي.. كل التقارير التي لاتزال قيد المراجعة لاتزال تبرئ الدولة السورية والعالم كله صار يعرف حكاية الكيماوي ودور تركيا وقطر في كل الجرائم في سورية.. إلا عائلة آل ثاني.

لا أدري في الحقيقة إن كانت السيدة علياء تمارس جهاد النكاح أم لا.. لكنها جاءت من ثقافة تحتقر المرأة وتجعلها ملك اليمين ومجاهدة نكاح مجانية.. دون أن تدرك أن شعب سورية أنجب ملكات الشرق القديم وليس ملكات اليمين.. لكن وجود مجاهدة النكاح علياء آل ثاني في الأمم المتحدة يمثل وصول ثقافة ملك اليمين وجهاد النكاح بلا ريب إلى بيت بان كيمون إضافة إلى ثقافة بول البعير وإرضاع الكبير ومضاجعة الوداع.. ومن يدري فربما تفوقت مجاهداتنا على مجاهدة النكاح اليهودية مونيكا لوينسكي التي كانت أيضا تمارس جهاد النكاح على طريقتها.. من أجل إسرائيل..

على الأقل نتفوق في شيء على إسرائيل.. طبعا إضافة إلى تفوقنا في الخيانة والعمالة والانحطاط والغدر والخسة والنذالة.. والقتل والكراهية والحقد.. والكذب.
 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


نارام سرجون

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/11/13



كتابة تعليق لموضوع : مجاهدة نكاح (ممثلة "موزة" في الأمم المتحدة) تحاضر في العفة والجعفري يؤدّبها
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 2)


• (1) - كتب : صدى الخالدي ، في 2014/11/15 .

ليس اسوأمن تمسّك ال ثاني بالكرسي من بشار الاسد ..على الاقل اولئك يتمسكون بالكرسي لخدمة شعوبهم وتنميتها وتطوّرها بينما بشار يقتل شعبه ويدمّر مدنه ويخرّب مستقبل اجياله ويبث الفتنة الطائفية بين ابناء الشعب كل ذلك من اجل البقاء الى الابد في كرسي الحكم حتى لوارتكز ذلك الكرسي على الجماجم والدماء.

• (2) - كتب : أمجد كريم ، في 2014/11/14 .

مقال لا يستحق القراءة




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net