صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بيان :عاشوراء الحسين 1435 هجـ
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة

عاشوراء الحسين 1435 هجـ:

(ثورة 14 فبراير ثورة حسينية مستمرة ولا لمبايعة الطاغية ويزيد العصر حمد)

 

بسم الله الرحمن الرحيم

قال الإمام الحسين عليه السلام في خطبة له (أَلَا وَإنَّ الدَّعِيَّ ابْنَ الدَّعِيِّ قَدْ رَكَزَ بَيْنَ اثْنَتَيْنِ: بَيْنَ السِّلَّه وَالذِّلَّه؛ وَهَيْهَاتَ مِنَّا الذِّلَّه. يَأْبَي‌ اللَهُ ذَلِكَ لَنَا وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ، وَحُجُورٌ طَابَتْ وَطَهُرَتْ، وَأُنُوفٌ حَمِيَّه، وَنُفُوسٌ أَبِيَّه؛ مِنْ أَنْ نُؤْثِرَ طاعَةَ اللِّئامِ عَلی مَصارِعِ الْكِرامِ).

كما قالت عقيلة الطالبيين السيدة زينب عليها السلام في خطبة لها أمام الطاغية يزيد بن معاوية بن أبي سفيان فهزت عروش الطغاة الظالمين فهوت تلك العروش الى مزابل التاريخ: (سينصب بهذا الطف علم كلما إجتهد أئمة الجور على محو أثره فلا يزداد الا علوا وإرتفاعا).

كما قالت رائدة الإعلام الحسيني العقيلة زينب الكبرى للطاغية يزيد: (يا يزيد كد كيدك وأسعى سعيك وناصب جهدك فوالله لا تمحوا ذكرنا ولا تميت وحينا وهل أيامك إلا عدد وجمعك إلا بدد).

 

أثبت شعب البحرين المؤمن الرسالي الأبي والبطل بأنه حسيني المسار زينبي البقاء بقيامه بأكبر وأعظم ثورة في تاريخه المعاصر على الظلم والطغيان الخليفي الأموي السفياني المرواني الجاهلي ، وإن ثورته مستمدة من إيمانه وإعتقاده الراسخ بقيم وأهداف ومنطلقات ثورة عاشوراء الحسين عليه السلام.

كما أثبتت الثورة ومسارها ومنطلقاتها وأهدافها سلامة الأهداف والتي تتمثل في إسقاط الطاغوت الخليفي ، فرعون العصر ويزيد التاريخ حمد بن عيسى آل خليفة ، وإن مشاريع التسوية السياسية وأمنيات الملكية الدستورية والإصلاحات السياسية في ظل شرعية الحكم الخليفي ما هي أضغث أحلام أو كسراب بقيعة يحسبه الضمآن ماءً.

لقد أكدت حركة أنصار ثورة 14 فبراير وبإيمان راسخ بأن الإصلاح في ظل بقاء الحكم الخليفي الغازي والمحتل ما هو إلا مضيعة للوقت والتحليق خارج السرب ، وقد حذرت الجمعيات السياسية المعارضة ومنذ تفجر الثورة وبعد ما طرح ولي العهد الطاغية الأصغر سلمان بحر مشروعه للحوار من مغبة الدخول في مشاريع التسوية والأمنيات المعسولة للحكم الخليفي.

لقد أثبت ثورة 14 فبراير بمسارها وأهدافها ومنطلقاتها وشعاراتها بأنها ثورة حسينية حقيقية لم تكن كبعض الثورات والصحوات العربية الأخرى ، حيث تم حرف تلك الثورات عن مسارها وإنقلب وتآمر عليها الإستكبار العالمي والأنظمة الديكتاتورية القبلية العميلة لأمريكا والصهيونية والإنجليز.

إن ثورة 14 فبراير ولأنها إستمدت من نهج الإمام الحسين والأئمة المعصومين الأطهار من أهل البيت (ع) طريقها ومسارها ، وإستلهمت من حركة الأنبياء والرسل طريقها في مقارعة الظلم والطاغوت ، فلذلك لا زالت حيوية ومستمرة وسيأذن الله لها بالإنتصار على الطاغوت.

لقد أثبت الشعب البحراني المؤمن الرسالي الحسيني بمقاطعته للإنتخابات البرلمانية والبلدية الصورية التي ستجري في 22 نوفمبر 2014م القادم وإيمانه بحقه في الإستفتاء على حق تقرير المصير وحقه في قيام نظام سياسي ديمقراطي تعددي ورحيل الطاغية حمد والعائلة الخليفية الغازية والمحتلة بأن مشروع الملكية الدستورية والإصلاحات السياسية في ظل شرعية الطاغوت ما هو إلا مشروع باطل قد طبلت له الولايات المتحدة وأمريكا والغرب وسارت ورائه الجمعيات السياسية المعارضة كسير الإنسان وراء سراب واهي.

إن أمريكا وبريطانيا والغربيين ومعهم الحكم الخليفي أرادوا أن يفرقوا كلمة الشعب والمعارضة بطرحهم لمشروع الملكية الدستورية والإصلاحات السياسية في ظل بقاء الحكم الشمولي المطلق لآل خليفة ، إلا أنه وبعد قرابة أربع سنوات من الثورة ، أثبتت العائلة الخليفية وحكمها الجائر بأنها عصية على الإصلاح ، وإن ما طرحته من مبادرات وحوار كاذب ما هو إلا لإضاعة الوقت ولتفريق كلمة الشعب والمعارضة.

لقد تأكد لشعب البحرين بالدليل القاطع وتيقن بأن آل خليفة ومن ورائهم أمريكا وبريطانيا والغرب والسعودية لا يريدون إصلاحات سياسية حقيقية ، وإنما ذر الرماد في العيون والعودة إلى المربع الأول ببقاء الملكية المطلقة لآل خليفة وبقاء صلاحيات الطاغية حمد كما هي وبقاء الوزارات السيادية والثروة والمال وخيرات البلاد والمسار السياسي للبلاد بيد آل خليفة ، كما أن قانون أمن الدولة ساري وباقي وما على الشعب إلا القبول بالفتات من الإصلاح والعودة إلى ما قبل ثورة 14 فبراير 2011م.

ولذلك فإن ثورة 14 فبراير الحسينية التي أطلقها الشباب الثوري الرسالي الحسيني وإلتحق بهم العلماء المجاهدون الربانيون من قيادات المعارضة والثورة الذين أصبحوا اليوم مرتهنين في قعر السجون ، قد خطت خط البطلان على مشروع الإصلاح والملكية الدستورية الكاذبة ، ولذلك فإننا اليوم أمام مرحلة جديدة وتحول جديد في مسار الثورة وما عاد أحد يتكلم عن الإصلاح في ظل نظام طاغي عصي على الإصلاح ، وما رأيناه وشاهدناه ولمسناه من خلال الترويج للإنتخابات البرلمانية ومجالس البلدية الصورية ، وسياسة الإرهاب وتكميم الأفواه وغلق الجمعيات السياسية المعارضة إلا دليل واضح بأن آل خليفة وصلوا مع الشعب والمعارضة إلى طريق مسدود ،وإن مشروع الجمعيات السياسية المعارضة قد تحطم على صخرة الحكم الشمولي المطلق.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تطالب جماهير شعب البحرين بالإستفادة من ذكرى عاشوراء وشهادة الإمام الحسين عليه السلام بالثبات على خط ونهج الإمام الحسين ورسالات السماء ومعرفة ما يدور من حولنا من أحداث وتطورات سياسية في ظل ظهور حركات وتنظيمات تكفيرية ظلامية وهابية وخوارج الأمة الذين هم صنيعة الإنجليز والأمريكان والحكم السعودي وسائر المشيخات الخليجية في قطر والإمارات.

يا جماهير شعبنا الحسيني ..

أيها الشباب الثوري الرسالي الحسيني ..

يا جماهير أمتنا العربية والإسلامية ..

 

إن الولايات المتحدة ومعها الكيان الصهيوني والبريطانيين والغرب الصليبي قد صنعوا لنا منظمات وحركات تكفيرية ومنها داعش ومن قبل القاعدة وطالبان وغيرهم من أجل الإستمرار في البقاء مستعمرين للعالم العربي والإسلامي ونهب خيرات وثرواتنا والهيمنة العسكرية والأمنية والإقتصادية على بلداننا بدعم الأنظمة القبلية العشائرية الديكتاتورية في الرياض وغيرها.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تطالب جماهير شعب البحرين وهي تلبي نداء السبط الشهيد في كربلاء أن تكون من أنصار الإمام الحسين عليه السلام بإتخاذ مواقف واضحة وصريحة من الإرهاب الوهابي الداعشي التكفيري والبعثي الصدامي المدعوم من قبل الشيطان الأكبر أمريكا والتي هي أم الفساد كما قال عنها الإمام الخميني رضوان الله تعالى عليه.

ولذلك فلتكن شعارات العزاء الحسيني هذا العام شعارات سياسية واضحة وصريحة بفضح المشروع الأمريكي الصهيوبريطاني الصليبي الذي يراد تمريره على الأمة وبدعم مالي وسياسي وأمني من حكام الرياض وقطر والإمارات.

إن علينا اليوم الإنتصار للإمام الحسين بالإنتصار لخط المقاومة والممانعة والمجاهدين الرساليين بدعم محور المقاومة في لبنان وسوريا والعراق واليمن ودعم قلعة المقاومة إيران الثورة والوقوف أمام خيانة الحكام الطغاة المستبدين وأربابهم اليهود الصهاينة والإستكبار العالمي.

فليكن عاشوراء الإمام الحسين عليه السلام عاشوراء حسيني هادف والتخندق وراء محور الحق والبراءة من محور الباطل المتمثل في الشيطان الأكبر أمريكا وعملائه من الشياطين الصغار ، وإعلان البراءة من الطاغية حمد ونظام حكمه بإطلاق الشعارات الحسينية بمقاطعة شاملة للإنتخابات الصورية والمطالبة بحق الإستفتاء لشعبنا في تقرير مصيره وحريته في إختيار نوع نظامه السياسي القادم.

إننا اليوم أمام مرحلة تاريخية ومفصلية سواء في البحرين أم في العراق وسوريا ولبنان واليمن والقطيف والأحساء ، وسائر البلدان ، فمحور الشر الشيطاني الأمريكي يسعى جاهدا لضرب محور المقاومة والتآمر عليه ومحاصرته ، وقد إنفضح المشروع الأمريكي الصهيوني الغربي الصليبي بدعم داعش وإعطائها الضوء الأخضر لإحتلال أجزاء واسعة وشاسعة من محافظات العراق من أجل العودة مرة أخرى من الشباك وإحتلال العراق بمسميات جديدة ، وقد إنفضح الخط الوهابي السلفي التكفيري المتحالف مع أيتام النظام البعثي الصدامي المقبور ، ولذلك فإن العالم بأجمع ومعه جماهير الأمة العربية والإسلامية أصبحوا على أعلى درجات الوعي السياسي برفضهم التدخلات الأمريكية الغربية في سوريا والعراق واليمن.

وأخيرا فإننا اليوم في البحرين أمام تحديات كبرى وقد كشر الطاغية يزيد البحرين حمد بن عيسى آل خليفة عن أنيابه في الإعتداء والتضييق على مظاهر الشعائر الحسينية بتخريب وإتلاف الرآيات والأعلام واليافطات الحسينية في عدة مناطق ، وهذا السلوك الإستفزازي الخطير لشريحة كبيرة من المواطنين ومنعهم من ممارسة حقوقهم الدينية المكفولة في الإعلان العالمي لحقوق الإنسان دليل واضح على أن الطاغية حمد قد شعر بالقلق والخوف من أن عاشوراء هذا العام ستبدد أحلامه في نجاح هذه الإنتخابات الصورية.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير إذ تعلن عن دعمها للشعار الموحد الذي أطلقته القوى الثورية لمحرم الحرام 1436 هـ تحت عنوان "الحسين (ع) ثورة وعقيدة" تطالب الجماهير الحسينية بالإلتزام بهذا الشعار ورفض البيعة للطاغية يزيد العصر الخليفي والإعلان عن شعار هيهات منا الذلة ومثلي لايبايع مثلك.

إن المشروع الخليفي الإجرامي المعادي للشعب البحراني الأصيل قد إنكشف مع مخطط التخريب السكاني وسياسة التجنيس السياسي الممنهج، والتضييق على الشعائر الحسينية ، وهدم المساجد والإستمرار في القبضة الأمنية والبوليسية وحكم البلاد بالحديد والنار وتكميم الأفواه وإمتلاء السجون بالآلاف من المعتقلين وحتى الأطفال الرضع وأمهاتهم لم يسلموا من جرائم هذه الحكم الطاغي.

لذلك لابد من الإستمرار في المقاومة والكفاح وتصعيد الحراك الثوري في موسم عاشوراء حتى إجتثاث جذور الطغمة الفاسدة من آل خليفة وطرد الإحتلال السعودي وقوات عار الجزيرة ورحيل الإستعمار الأمريكي البريطاني بتفكيك القواعد العسكرية وخروج جميع المستشارين الأمنيين والعسكرين عن البحرين وتحقيق إرادة الشعب من خلال صناديق الإستفتاء الشعبي لتقرير المصير ، وإختيارالنظام السياسي الجديد ليكون شعب البحرين مصدر السلطات جميعا بإذن الله.

 

حركة أنصار ثورة 14 فبراير

المنامة – البحرين

30 أكتوبر 2014م

http://14febrayer.com/?type=c_art&atid=7816

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/10/30


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : بيان :عاشوراء الحسين 1435 هجـ
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد محمود عبدالله ، على التسويق الرياضي شركات تسويق اللاعبين في العراق تحقيق احلام اللاعبين ام مكاسب للمستثمرين - للكاتب قيس عبد المحسن علي : أنا محمد لاعب كوره موهوب بلعب كل الخط الهجوم بشوت يمين ويسار مواليد 2002والله عندي احسن مستوي الكروي جيد جدا وابحث عن نادي لان السودان ما عندها اهميه كبيره بالكور ه فلذلك انا قررت اني اذهب الى أي دولة أخرى عشان العب والله انا لو حد مدرب كويس يشتغل ماعاي تمارين والله احترف

 
علّق الجمعية المحسنية في دمشق ، على الطبعات المحرّفة لرسالة التنزيه للسيد محسن الأمين الأدلة والأسباب - للكاتب الشيخ محمّد الحسّون : السلام عليكم شيخنا الجليل بارك الله بجهودكم الرجاء التواصل معنا للبحث في إحياء تراث العلامة السيد محسن الأمين طيب الله ثراه

 
علّق علي العلي ، على بيان النصيحة - للكاتب د . ليث شبر : ايها الكاتب الم تلاحظ من ان المظاهرات تعم العراق وخاصة الفرات الاوسط والجنوب اليس انتم وانت واحد منهم تتباكون عقوداً على الظلم من قبل المستعمر البريطاني بعدم اعطائكم الحكم؟ الان وبعد 17 عام تأتي متساءلاً عن من يمثلهم؟ اليس من اتيتم بعد 2003 كلكم تدعون انكم ممثلين عنهم؟ كفى نفاق وارجع الى مكانكم من اين اتيتم والا تبعون مزطنيات هنا وهنا وخاصة هذا الموقع ذو ذيل طويل الاتي من شرق العراق

 
علّق محمود ، على تأملات في قول يسوع : من ضربك على خدك الأيمن فأدر له الأيسر ! - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم ، اما كلامك عن اخلاق المسيحين فأتفق معك ، انهم لا يعملون بهذه الوصايا والأخلاق ولا يتعاملون بها ، ولكن نعاملهم بأخلاقنا ، لن تجد من امة ملعونة الا الشر، لگن تفسيرك لما اراده المسيح من قوله انه يريد ان يحميهم لانهم قلة وضعفاء ، هذا غير صحيح ، المسيح يريد لهم النجاة من العذاب ،وهذا لن تفهمه ،لكن سوف تتمنى في اخر عمرك لو تركت من يلطمك على خدگ يدوس عليه بحذاءه، وانا اعمل بهذه الوصية ،والخطأ الاخر أنك خلطت بين قتال المسيح لااعداء الله واعداء ألبشر ، هذا معروف في سير چميع الانپياء انهم علمو الناس الخير وقاتلو الشر والمتكبرين الذين استعبدو الپشر واستحلو اموالاهم واعرأظهم

 
علّق احمد ابراهيم ، على تسلم الفريق رشيد فليح قيادة عمليات البصرة خلفا للمقال جميل الشمري : ايضا اللواء جاسم السعجي باللواء الركن جعفر صدام واللواء الركن هيثم شغاتي الهم دور كبير في التحرير

 
علّق يوسف برهم ، على بينهم قادة وضباط..  قتلى وجرحى واسرى سعوديين في اكبر عملية " خداع" عسكرية ينفذها الحوثيون : أعلن القائد العسكري الجنوبي البارز هيثم شغاتي انه يرفض الوقوف مع الشرعية او مع الانتقالي وان الجميع ابناء وطن واحد ولكن الشيطان نزغ بينهم. وقال هيثم شغاتي ان ولائه بالكامل هو وكافة فوات الوية المشاة فقط لله ولليمن واليمنيين. واقسم هيثم طاهر ان من سيقوم بأذية شخص بريء سواء كان من ابناء الشمال او من الجنوب او حتى من المريخ او يقتحم منازل الناس فإن الوية المشاة ستقوم بدفنه حيا. واضاف "ليس من الرجولة ولا من الشرف والدين ان نؤذي الابرياء من اي مكان كانو فهم اما اخوتنا او ضيوفنا وكذلك من يقوم باقتحام المنازل فيروع الامنين ويتكشف عورات الناس فهو شخص عديم الرجولة وليس له دين ولا شرف ولا مرؤة وبالتالي فباطن الارض لمثل هولاء افضل من ظاهرها.

 
علّق احمد ابراهيم ، على نحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ - للكاتب د . احمد العلياوي : سيِّدَ العراقِ وأحزانِهِ القديمة ، أيها الحُسينيُ السيستاني ، نحن فداءُ جراحِكَ السمراءِ التي تمتد لجراحِ عليٍّ أميرِ المؤمنين ، ونحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ ما جرى الفراتُ وشمخَ النخيلُ واهتزَّت راياتُ أبنائِكَ الفراتيين وصدَحَت حناجرُ بنادِقهمُ الشواعر.

 
علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز. .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : كريم السيد
صفحة الكاتب :
  كريم السيد


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 السيد السيستاني لاحد خطباء المنبر الحسيني " إدع للمؤمنين جميعاً .. ولاحاجة لذكر إسمي"

 محافظ ميسان يستقبل زوار الأمام الحسين بعد تأديتهم مراسيم زيارة الأربعين  : حيدر الكعبي

 عضو مجلس النواب العراقي الدكتور فؤاد معصوم يشيد بالنتاجات الفكرية للعتبة العباسية المقدسة ودورها في نشر تعاليم الإسلام  : موقع الكفيل

 نظرية القصدية البرمجية في فهم النص القرآني – في ضوء نظرية قصدية اللغة لعالم سبيط النيلي الحلقة 2  : خالد الحمداني

 قطر تطلب من القسام وقف اطلاق الصواريخ على تل ابيب والأخيرة ترفض

 اعلان حالة الاستنفار القصوى في قزانية شرق ديالى بسبب السيول المتدفقة

 كلمة العراق أمام مؤتمر التحالف الدولي المنعقد في واشنطن

 " نفحات لأسرتي " محاضرة توعوية ثقافية لسيدات مركز الثقافة الاسرية  : مركز الثقافة الاسرية التابع للعتبة العباسية المقدسة

 الاقاليم ليست حلا للعراقيين  : د . صلاح مكي عبد الغفور

 خارطة مستقبل مصر.. البرلمان المحطة الثالثة والاخيرة من سيشكل الحكومة في مصر؟  : محمد ابو كلل

 خمسةُ أَسبابٍ حالَت دُونَ بناءِ العراقِ الجَدِيد!  : نزار حيدر

 العمل تثمن تعاون الداخلية في مجال الشرطة المجتمعية  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 مصدر: ممثل البيشمركة يبحث متعلقات قواته مع وزارة الدفاع  : بغداد /اورنيوز

 مقتل 34 عنصراً لـ "داعش" على حدود العاصمة العراقية

 العمل تستقبل (150) مستفيدا في الوحدات والدور التابعة لها خلال ايلول الماضي  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net