صفحة الكاتب : التنظيم الدينقراطي

رواتب وامتيازات كبيرة للمثقفين والكتاب والصحفيين
التنظيم الدينقراطي

 نظرا لما تمر به البشرية اليوم من ازمات وكوراث جمة جعلت من البلدان والشعوب قنبلة مؤقته قد تنفجر في اي لحظة لتظافر عوامل انفجارها حيث الجوع يهدد سدس الكرة الارضية , والارهاب والعنف يزهق ارواح العشرات يوميا مخلفا جيوشا من الارامل واليتامى , وحيث الفقر الذي يدخل البيوت بلا اسئذان ويحبك المؤمرات التي تفرق بين المرء واخيه حتى وصل معتنقيه الى اعداد ضخمة ومرعبة ففي بلد يعد هو الاغنى في المنطقة والعالم يصل فيه عدد الذين يعيشون تحت خط الفقر الى اكثر من 9 مليون نسمة من مجموع 30 مليون نسمة بحسب البيانات والاحصاءات الحكومية وماخفي كان اعظم . في الوقت نفسه اثبتت جميع الانظمة والاحزاب والتيارات والحكومات فشلها الذريع في وضع حدا  لهذه المآسي , ولايماننا بأنه لابد لكل مشكلة حل ولكل علة دواء جاء التنظيم الدينــقراطي ليضع حدا لتلك المآسي ويصنع مجدا جديدا للعالم متحديا بذلك كل الانظمة والحكومات والاحزاب والشخصيات في مقارعة اطروحته وبرامجه وافكاره . لقد جاء التنظيم الدينــقراطي بما لم تأتي به كل الانظمة والحكومات بأعتماده مبدأ فصل الثروة الوطنية عن السلطة وجعلها بيد الشعب وتوزيع فائضها بطريقة عادلة ومنصفة على الجميع عبر قانون التوازن الاقتصادي الذي هو بمثابة الرصاصة التي تجهز على الفقر والحرمان في بلادنا والعالم وتعيد الثروات الى اصحابها الحقيقين بعد ان استولى عليها من جعلها اداة للتفرقة والصراع والتناحر بين ابناء البيت الواحد . وطبعا لايتم تحقيق ذلك الا بعد الاخلاص وتظافر الجهود والقوى لانجاحها والضغط على المعنيين بتبنيها .
يسر التنظيم الدينــقراطي ان يتوجه بالدعوة الى كافة المثقفين و الكتاب والصحفيين والاعلاميين ( ومن كلا الجنسين ) اصحاب الاقلام الحرة والنبيلة التي تنشد الغد الافضل والمستقبل المشرق بالاسراع  في الانضمام الينا لصياغة هذا المشروع الانساني والوطني الكبير والدخول في دورة تدريبية للاطلاع على مبادىء وبرامج التنظيم الدينــقراطي للنهوض بالواقع المزري والكبوة التي نعيشها . لذا فعلى من يجد في نفسه الكفاءة والخبرة الكافية بالانظمام والتسجيل في هذه الدورة علما ان هناك رواتب وامتيازات مغرية للكتاب والصحفيين الذي سينجحون في الدورة , وسيتكفل التنظيم الدينــقـراطي بنقلهم من والى مكان الدورة طيلة ايام اقامتها . وتجدر الاشارة الى ان التنظيم الدينــقـراطي لايشترط على الكتاب والصحفيين والاعلامين في هذه الدعوة اي من المعاير التالية ( الدين , المذهب , الطافة , القومية , الانتماء السياسي والحزبي , القبيلة والعشيرة ) وبعد ذلك سيتم الاتفاق مع الكتاب والصحفيين الناجحين في الدورة على ورقة عمل للاعمال الصحفية التي سيقومون بها واعتماد الرواتب الشهرية . راجين من الجميع ان لايقصروا لما فيه مصلحتهم بالدرجة الاولى ومصلحة الجميع . ومنه تعالى نستمد العون والسداد


للتسجيل او الاستفسار او المشاركة يرجى الاتصال على العنواين التالية dinqratip@gmail.com dinqrati80@yahoo.com او على الهواتف التالية 07702732490
07811530486
كما يمكنكم زيارة موقعنا على الانترنت
 http://al-dingratih.com/vb/index.php
وموقعنا على الفيس بوك
http://www.facebook.com/profile.php?id=100002179674164


المكتب الاعلامي لنهضة التنظيم الدينــقراطي


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


التنظيم الدينقراطي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/04/27



كتابة تعليق لموضوع : رواتب وامتيازات كبيرة للمثقفين والكتاب والصحفيين
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net