صفحة الكاتب : إيزابيل بنيامين ماما اشوري

(( إن اضطجع اثنان يكون لهما دفء، أما الواحد فكيف يدفأ؟)). (1) الشذوذ والوثنية .
إيزابيل بنيامين ماما اشوري
لا تتعب نفسك يا قداسة البابا فهذا من صميم العقيدة المسيحية. 
 
 
 
خبران مرا أمامي يوم أمس . الأول : فلم سينمائي بعنوان (ثور إله الرعد) (2) والثاني ما تناقلته الصحف العالمية وركزت عليه هو (رفض مجمع كرادلة الفاتيكان قبول الشاذين في الكنيسة رسميا). 
 
في كل سنة تُنتج السينما الغربية عشرات الأفلام التي تمجد الوثنية وتروّج لها والمسيئة لكل الديانات وتمس معتقدات الناس وتضربها في الصميم وتتقيأ كل حقدها على الأديان وتُناصب العداء للتوحيد ، ولم نر للفاتيكان اي حس او نفس او اعتراض على ذلك ويوم امس بينما كان الفاتيكان يُناقش مسألة (الشاذين) ، كانت السينمات الغربية تعرض اكثر من عشر أفلام تُخرج الناس من دينهم وتسلخهم من بقايا عقائدهم والتي هي في الاساس بالية ومهترئة بسبب افعال الكنيسة الغامضة وتعاليمها الفاسدة . 
 
هل يتربع الشيطان على كرسي هذه المؤسسة الدينية (الفاتيكان) اهم مؤسسة دينية في العالم هل يحكمها الشيطان ويتربع على كرسيها ؟؟؟ ويُصدر احكامه الفاسدة ، ثم يعترض على بعض القضايا الهامشية لذر الرماد في العيون. 
 
نعم هذا ما اقوله وبكل وضوح حتى وان خالف ما اعتقده ولكنها الحقيقة المرة التي يجب على كل من ينتمي للمسيحية ان يعرفها ، وهي أن الفاتيكان هو المكان المفضل للشيطان وكرسيّه الذي يحكم منه العالم ، والذي ابتدأ من كنيسة برغامس وسميرينا (3) حيث النقولاويين (4) اقدم الكنائس المسيحية التي اسسها الشيطان في العالم المسيحي والتي ورثها الفاتيكان وفيها كرسي الشيطان الذي يُدير منه العالم حيث تقع على ابوابه اكبر مسلة للشيطان في العالم. فنرى بابا الفاتيكان يأم الحشود ليؤدي الصلاة يوميا امام هذه المسلة مخالفا كل كنائس العالم حيث يُصلي عكس القبلة متخذا من مسلة الشيطان قبلة له. 
 
بابا الفاتيكان في كل اجتماع مع مجمع الكرادلة لا يُناقش سوى مسألة (الاجهاض و الشذوذ) وهم منذ عشرات السنين لم يتوصلوا إلى نتيجة ، ولكن هذا البابا وكرادلته لا يُناقشون مسألة الالحاد والوثنية ومسألة اخراج الناس من دينهم والتي يُسخَّر الغرب افضل آلته من اجل انتاج افلام كلها كفر ورذيله واباحية والتي تؤدي إلى انفلات الغريزة من عقالها حيث يتجه العالم إلى فوضى أخلاقية عارمة. 
 
أي شذوذ هذا الذي تناقشه يا قداسة البابا ؟ ألا تعلم ان اول سبع كنائس (5) تأسست كانت كلها من تأسيس الشيطان على يد عرّابه بولس شاول الطرسوسي مؤسس المسيحية المسخ الحالية وكان فيها آباء مقدسين كلهم شاذين جنسيا. 
 
أي شذوذ تُناقشه يا قداسة الاب ومئآت الكنائس في انحاء الارض تفتح ابوابها لاستقبال العشرات من الشاذين والسحاقيات وتقوم بعقد قرانهم بـ (مباركة يسوع المسيح) أمام (المذبح المقدس) والصليب!!
 
قبل مناقشة مسألة (الشذوذ) وهل هو حرام اوحلال ، هل راجعت وقرأت واطلعت على ما في بطون كتب التاريخ المسيحي وسير كبار آباء الكنيسة من الأوائل؟ هل اطلعت على ما قاله البروفيسور (جون بوسويل) (6) والذي أكد بأن مؤسسة الزواج بين المثليين والشاذين كانت موضة الزمن النصراني الأول . 
 
واليوم تعود وبقوة لكي تضيف صفحة جديدة لها بين صفحات التاريخ، ويؤكد البروفيسور بوسويل إلى أن النصارى الأوائل كانوا – وبمباركة باباوات الكنائس الكبار – متقبلين لأنماط الأنكحة (الفاسدة) بين الشاذين جنسياً. بل يؤكد البروفيسور أنهم ذهبوا إلى ما هو أبعد من هذا إلى درجة تزيين كنائسهم وأديرتهم بتصاوير مصنوعة من الجص تمثل الذكور ((في علاقة حميمة))! ويذكر البروفيسور بوسيل أن من بين القديسين الأوئل القديسان (باكخوس وسيرجيوس) وهما من اكبر شهداء المسيحية. حيث تؤكد كل المخطوطات اليونانية أنهم كانوا (لوطيين) وأنهم كانوا (erastai) عشّاق .
 
والمصيبة انهم يروون بأن (باكخوس) مات قبل عشيقه فرآه (سيرجيوس) في المنام فيّرهُ قائلا : (( بأن مسرات السماء أعظم وسنكون متحدين ثانية في ملكوت الجنة)). فلم يكفهم انهم جعلوا الارض ماخورة فساد لهم ، فنقلوا ذلك إلى السماء حيث الجنة الطاهرة يمارسون فيها اعمالهم المشينة.
 
والان يا قداسة (البابا) انت مشغول بسفافس الامور وتمر من تحت بصرك وسمعك عشرات الافلام الالحادية فلا تعترض ولا تقدم أي احتجاج حتى عندما صوروا (يسوع المسيح) في فلم بأنه (شاذ جنسي) لم تتحرك غيرتك على هذا النبي الذي تحكم بإسمه وسلطته. 
 
ويوم امس عرضت حتى إيطاليا ـــ حيث معقل الفاتيكان ـــ فلما هو الأكثر وثنية على الإطلاق حيث يُجسد قصة الصراع الأول بين الانسان والشيطان في السماء وابطال الفلم هم ( الله ، جبرئيل ، الشيطان ، آدم ، حواء) . فيُجسدون الله الرب بانه ( عجوز هرم أعور) وجبرئيل في صورة الرجل الشرقي الغربي ذو العيون الزرقاء والشعر الذهبي ، والشيطان في صورة الافارقة والاسويين وهذا الفلم هو تجسيد مشوه للنص التوراتي حول نظرية الخلق الأول حيث يُظهرون الله بانه ظالم للشيطان وسالب لحقه في الحكم والسلطة. 
 
فهل تبقى يا قداسة البابا تناقش مسألة الشذوذ (7) وتتساهل في نشر الالحاد والشرك والكفر والوثنية ؟ 
 
ولكن عندي سؤال يا قداسة الأب ؟ هل تستطيع ان تخبرني لماذا يُصورون الله أعور ، اعتقد ان المسألة واضحة ولا تحتاج إلى شرح يا قداسة البابا. 
 
المصادر والتوضيحات ــــــــــــــــ
1- سفر الجامعة 4: 11 تعتمد الكثير من الكنائس على هذا النص في اباحة كل انواع الشذوذ : سحاق أو لواط وحتى بهيمية. ويفسرون هذا النص بالتواءات عجيبة من اجل تبرير الافعال الشريرة المنحرفة للناس. 
 
2- Thor god of thunder
 
3- في اشارة إلى نص سفر رؤيا يوحنا اللاهوتي 2: 13 الذي يقول فيه : (واكتب إلى ملاك الكنيسة التي في برغامس: هذا يقوله ـــ المهدي القائم ـــ الذي له السيف الماضي ذو الحدين ــ ذو الفقار ـــ أنا عارف أعمالك، وأين تسكن حيث كرسي الشيطان).
 
4- النيقولاويين . يقول المفسر القس انطونيوس فكري في تفسيره لسفر رؤيا يوحنا للاهوتي 2 : 16 والذي ورد فيه : ((أن هناك قوما متمسكين بتعليم بلعام، الذي كان يعلّم بالاق أن يأكلوا ما ذبح للأوثان، ويزنوا هكذا عندك أنت أيضا قوم متمسكون بتعليم النقولاويين الذي أبغضه)). يقول القس انطونيوس : (النقولاويين نسبة إلى نيقولاوس هذا أحد الشمامسة السبع، كان شيطانًا، ونيقولاوس هذا كان له نظرية إباحية وأباح الزنا حتى مع زوجته).
 
5- سفر رؤيا يوحنا اللاهوتي 1: 11 ((السبع الكنائس التي في أسيا: أفسس، و سميرنا، و برغامس، و ثياتيرا، و ساردس، وفيلادلفيا، ولاودكية)). هذه الكنائس وباعتراف الانجيل نفسه كانت تروّج للاباحية والشذوذ ولذلك وصفها النص بأنها كرسي الشيطان. 
 
6- البروفيسور (جون بوسويل)، المؤرخ بجامعة ييل الأمريكية العريقة وأستاذ قسم التاريخ سابقاً بها وأكبر مرجع غربي متخصص في تاريخ الشذوذ في المسيحية. انظر تصريحاته على هذا المصدر http://www.thefrisky.com/2008-08-25/gay-marriagie-christianity-not-always-at-odds/
 
7- أنا لا أدري لماذا يُناقش البابا هذه المسألة وبين يديه نص مقدس واضح قاطع في حرمة الشذوذ كما نرى ذلك في رسالة بولس الرسول الأولى إلى أهل كورنثوس 6: 9 حيث يقول : ((أم لستم تعلمون أن الظالمين لا يرثون ملكوت الله؟ لا تضلوا: لا زناة ولا عبدة أوثان ولا فاسقون ولا مأبونون ولا مضاجعو ذكور)).

  

إيزابيل بنيامين ماما اشوري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/10/20



كتابة تعليق لموضوع : (( إن اضطجع اثنان يكون لهما دفء، أما الواحد فكيف يدفأ؟)). (1) الشذوذ والوثنية .
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 13)


• (1) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2014/10/26 .

اخي الطيب عامر ناصر حياك الرب .
اقرأ هذا البحث عن ذبيح بصرة .
تحياتي

http://www.kitabat.info/subject.php?id=38825

• (2) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2014/10/26 .

اختي الطيبة سارا حياك الرب
لا اعرف سؤالك غير واضح في اي موضوع قرأتي ذلك ؟
لو امكن توضيح اكثر .
تحياتي

• (3) - كتب : عامر ناصر ، في 2014/10/24 .

السيدة آشوري حياك الله، سؤال خارج الموضوع ، في مقالك السابق (ذبيحتان في الكتاب المقدس احتارت المسيحية في تفسيرهما) ما المقصود بذبيحة البصرة رجاءً ان امكنكم ذلك مع التقدير ، تحياتي .

• (4) - كتب : سارا ، في 2014/10/23 .

####مكرر####



• (5) - كتب : سارا ، في 2014/10/23 .

حياك الرب اختي في اي سفر اجد المراه التي ارادت الحكم لابن عمها اضعت اين قراته ارجو المساعده

• (6) - كتب : سارا ، في 2014/10/22 .

سلام الرب اختي لا اعرف كيف اتواصل معك لاتوجد رسائل على الفيس
استحلفك بالنبي عيسى المقدس عليه مكارم الرب قرات الكتاب المقدس لكن اضعت في اي سفر توجد المراه التي كانت تريد الحكم لابن عمها ساعديني

• (7) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2014/10/22 .

أخي الطيب ميّار حياك الرب
انا لا أريد ان أثير اشياء اكثر من الذي ثرته في بعض البحوث التي تتعلق بعمر بن الخطاب الذي كان الصحابة يُبشرونه بأن اسمه مذكور في التوراة وانا بحثت فوجدت عمر وكتبت ذلك في ثلاث بحوث تحت عنوان : عمر واليهود . ولكني أخفيت عن عمد جوانب مهمة تتعلق بطبيعة عمر النفسية والجسمية والتي منها الشذوذ لا حقدا مني ولا تحاملا بل لان الحقائق اخذت في عنقي ولكني مع ذلك اخفيتها مراعاة للمشاعر . واستغرب من الباحثين المسلمين كيف غفلوا عن دراسة هذ هالعلاقة الشاذة الغريبة بين عمر ومولاه قنفذ .
ما اريد ان اقوله واكتشفته وبالمصادر هو ان هناك علاقة غريبة وغامضة وخطيرة بين عمر بن الخطاب وبين (قنفذ) مولى عمر قنفذ كان شابا فظا غليظا جافيا من الطلقاء وهو من بني تيم حيث يعود بقرابة بعيدة لعمر وهو الذي ضرب بنت محمد على يدها بالسوط وحشرها بين الجدار والباب فجاء عمر واكمل المهمة بعصر الباب .
قنفذ هذا له علاقة حميمية مع عمر بن الخطاب . لا اريد ان اتوسع اكثر واللبيب من الاشارة يفهم
تحياتي

• (8) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2014/10/22 .

أخي الطيب ايلي حياك الرب .
يسكت الفاتيكان لأن امره ليس بيده ، فهو في الظاهر يحكم العالم المسيحي ، ولكنه في واقع الامر مجرد اداة تحركها قوى شيطانية ماسونية تدفع بالعالم نحو حكومة الأعور الدجال . على الفاتيكان أن يُناقش مسأئل مثل الاجهاض ، مسألة انخراط الشاذين في سلك الكهنوت ، منع الحمل . القتل الرحيم . ولكن الويل له إذا تدخل بأمور لم تأمره الدوائر العليا بها . وهذا ما ارادوه للاسلام ايضا حيث حاولوا عزله في مكة مثلما فعلوا بالمسيحية عندما حصروها بين جدران الكنائس وجدران الفاتيكان . فحاولوا ان يدفعوا برجال الدين فقط إلى مناقشة مسائل مثل : الحيض والنفاس وغسل الجنابة والخرطات التسع . فقاموا بتأسيس مؤسسات الاوقاف وحصروها بيد الدولة ،ولكنهم لم ينجحوا في مسعاهم مع المسلمين كما نجحوا مع المسيحية .
تحياتي

• (9) - كتب : ميار ، في 2014/10/22 .

هل من شروط الرجل الدنيوي الثاني بعد الرسل المقدسين ان يكون شاذا ؟
لا اعرف هل كالب كان شاذا ايضا ؟

• (10) - كتب : ميار ، في 2014/10/22 .

يعني البابا شاذ😨لذلك لم يحرك ساكنا للموضوع لو لم يمكن كذلك لاغلق الكنائس التي تعقد القران للشاذين.
بولس امر اهل كورنثوس بعدم الزواج ليتجهوا الى الشذوذ مثله
وكذلك امر المطلقات و الارامل بعدم الزواج .
بولس المحرف للمسيحيه = عمر المحرف للاسلام
عمر كان شاذ مابون "يدافع عنه اتباعه بان له دوده في ذلك المكان لذلك يفعلون به 😄"
كذلك حرم زواج المتعه للذي لايستطيع الزواج الدائم حرمها لينتشر الشذوذ.
حيث حلل الوهابيه هذا الفعل في فتواهم و ذهبو الى اشنع من ذلك .
هل من حرف الدين المسيحي المقدس احفاده من حرفو الدين الاسلامي ام التاريخ يعيد نفسه؟

• (11) - كتب : ايلي ، في 2014/10/21 .

سلام الرب عليكِ قد تجدين اسالتي ساذجه ولكن
لماذا يسكت الفاتيكان ؟


• (12) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2014/10/21 .

أخي الطيب ايلي ولكنه سكت , وقبلها صدر فلم عن شذوذ يسوع ، وايضا سكت الفاتيكان
https://www.youtube.com/watch?v=6BZHfISkqfs
تحياتي

• (13) - كتب : ايلي ، في 2014/10/21 .

مت 27 :54 و اما قائد المئة و الذين معه يحرسون يسوع فلما راوا الزلزلة و ما كان خافوا جدا و قالوا حقا كان هذا ابن الله
يسوع ابن الله
البابا يصلي ليسوع
جميع الكنائس تصلي ليسوع
فكيف يسكت البابا على تشويه صوره الله الذي هو ابو يسوع؟؟؟؟؟





حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق مصطفى الهادي ، على الإسلام وقبول الآخر - للكاتب زينة محمد الجانودي : وما هي التعددية في عرفك اخ احمد ؟ ثم كيف تكون التعددية والاسلام على طول التاريخ سمح للمماليك ان يُقيموا دولة ، وامبراطوريات تركية ومغولية وفارسية ، لا بل كان هناك وزراء نافذون من اليهود والنصارى في الدولة الإسلامية على طول التاريخ ثم ألا ترى النسيج الاسلامي إلى اليوم يتمتع بخصائص تعددية الانتماء له ؟ ألا ترى أن الإسلا م إطار يجمع داخله كل الاعراق البشرية . وهل التعددية في المسيحية المتمثلة في أوربا وامريكا التي لازالت تعامل الناس على اساس عنصري إلى هذا اليوم . ام التعددية في الدولة العبرية اللقيطة التي ترمي دماء الفلاشا التي يتبرعون بها للجرحى ترميها بحجة أنها لا تتوافق والدم النقي للعنصر اليهودي. . ولكن يا حبذا لو ذكرت لنا شيئا من هذه الأدلة التي تزعم من خلالها ان الاسلام لا يقبل التعددية فإذا كان بعض المسلمين قد غيروا بعض المعالم فإن دستور الاسلام وما ورد عن نبيه لا يزال نابضا حيا يشهد على التسامح والتعددية فيه. هذا الذي افهمه من التعددية ، وإلا هل لكم فهم آخر لها ؟

 
علّق أحمد حسين ، على الإسلام وقبول الآخر - للكاتب زينة محمد الجانودي : الإسلام لا يقبل التعددية و الأدلة كثيرة و إدعاء خلاف ذلك هو اختراع المسلمين لنسخة جديدة محسنة للإسلام و تفسير محسن للقرآن.

 
علّق محمد عبد الرضا ، على كربلاء ثورة الفقراء - للكاتب احمد ناهي البديري : عظم الله لكم الاجر ...احسنتم ستبقى كربلاء عاصمة الثورات بقيادة سيد الشهداء

 
علّق مصطفى الهادي ، على عزاء طويريج وسيمفونية الابتداع - للكاتب الشيخ ليث الكربلائي : شيخنا الجليل حياكم الله . مسيرة الامام الحسين عليه السلام مستمرة على الرغم من العراقيل التي مرت بها على طول الزمان ، فقد وصل الأمر إلى قطع الايدي والأرجل وفرض الضرائب الباهضة او القتل لا بل إلى ازالة القبر وحراثة مكانه ووووو ولكن المسيرة باقية ببقاء هذا الدين وليس ببقاء الاشخاص او العناوين . ومسيرة الامام الحسين عليه السلام تواكب زمانها وتستفيد من الوسائل الحديثة التي يوفرها كل زمن في تطويرها وتحديثها بما لا يخرجها عن اهدافها الشرعية ، فكل جيل يرى قضية الامام الحسين عليه السلام بمنظار جيله وزمنه ومن الطبيعي ان كل جيل يأتي فيه أيضا امثال هؤلاء من المعترضين والمشككين ولكن هيهات فقد أبت مشيئة الله إلا ان تستمر هذه الثورة قوية يافعة ما دام هناك ظلم في الأرض.

 
علّق حكمت العميدي ، على الدكتور عبد الهادي الحكيم بعد فاجعة عزاء طويريج يقدم عدة مقترحات مهمة تعرف عليها : لو ناديت حيا

 
علّق منير حجازي ، على مع المعترضين على موضوع ذبيح شاطئ الفرات - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : نعم حتى في الكتاب المقدس امر الله بعدم تقبل ذبائح الوثنيين رسالة بولس الرسول الأولى إلى أهل كورنثوس 10: 28 ( إن قال لكم أحد: هذا مذبوح لوثن فلا تأكلوا). توضيح جدا جيد شكرا سيدة آشوري.

 
علّق منذر أحمد ، على الحسين في أحاديث الشباب.أقوى من كل المغريات. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : عن أبان الأحمر قال : قال الامام الصادق عليه السلام : يا أبان كيف ينكر الناس قول أمير المؤمنين عليه السلام لما قال : لو شئت لرفعت رجلي هذه فضربت بها صدر أبن ابي سفيان بالشام فنكسته عن سريره ، ولا ينكرون تناول آصف وصي سليمان عليه السلام عرش بلقيس وإتيانه سليمان به قبل ان يرتد إليه طرفه؟ أليس نبينا أفضل الأنبياء ووصيه أفضل الأوصياء ، أفلا جعلوه كوصي سليمان ..جكم الله بيننا وبين من جحد حقنا وأنكر فضلنا .. الإختصاص ص 212

 
علّق حكمت العميدي ، على التربية توضح ما نشر بخصوص تعينات بابل  : صار البيت لام طيرة وطارت بي فرد طيرة

 
علّق محمد ، على هل الأكراد من الجن ؟ اجابة مختصرة على سؤال. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : $$$محرر$$$

 
علّق Hiba razak ، على صحة الكرخ تصدر مجموعة من تعليمات ممارسة مهنة مساعد المختبر لغرض منح اجازة المهنة - للكاتب اعلام صحة الكرخ : تعليمات امتحان الاجازه

 
علّق ايزابيل بنيامين ماما آشوري ، على مع المعترضين على موضوع ذبيح شاطئ الفرات - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة عليكم اخي الطيب محمد كيال حياكم الرب واهلا وسهلا بكم . نعم نطقت بالصواب ، فإن اغلب من يتصدى للنقاش من المسيحيين هم تجار الكلمة . فتمجيدهم بالحرب بين نبوخذنصر وفرعون نخو يعطي المفهوم الحقيقي لنوع عبادة هؤلاء. لانهم يُرسخون مبدأ ان هؤلاء هم ايضا ذبائح مقدسة ولكن لا نعرف كيف وبأي دليل . ومن هنا فإن ردهم على ما كتبته حول قتيل شاطئ الفرات نابع عن عناد وانحياز غير منطقي حتى أنه لا يصب في صالح المسيحية التي يزعمون انهم يدافعون عنها. فهل يجوز للمسلم مثلا أن يزعم بأن ابا جهل والوليد وعتبة إنما ماتوا من اجل قيمهم ومبادئهم فهم مقدسون وهم ذبائح مقدسة لربهم الذي يعبدوه. والذين ماتوا على عبادتهم اللات والعزى وهبل وغيرهم . تحياتي

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على مع المعترضين على موضوع ذبيح شاطئ الفرات - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : هماك امر ومنحا اخر .. هو هام جدا في هذا الطرح هذا المنحى مرتبط جدا بتعظيم ما ورد في هذا النص وبقدسيته الذين يهمهم ان ينسبوه الى نبوخذ نصر وفرعون عمليا هم يحولوه الى نص تاريخي سردي.. نسبه الى الحسين والعباس عليهما السلام ينم عن النظر الى هذا النص وارتباطه بالسنن المونيه الى اليوم وهذا يوضح ماذا يعبد هؤلاء في الخلافات الفكريه يتم طرح الامور يصيغه الراي ووجهة النظر الشخصيه هؤلاء يهمهم محاربة المفهوم المخالق بانه "ذنب" و "كذب". يمكن ملاحظة امر ما هام جدا على طريق الهدايه هناك مذهب يطرح مفهوم معين لحيثيات الدين وهناك من يطرح مفهوم اخر مخالف دائما هناك احد الطرحين الذي يسحف الدين واخر يعظمه.. ومن هنا ابدء. وهذا لا يلقي له بالا الاثنين . دمتم بخير

 
علّق منير حجازي ، على الى الشيعيِّ الوحيد في العالم....ياسر الحبيب. - للكاتب صلاح عبد المهدي الحلو : الله وكيلك مجموعة سرابيت صايعين في شوارع لندن يُبذرون الاموال التي يشحذونها من الناس. هؤلاء هم دواعش الشيعة مجموعة عفنه عندما تتصل بهم بمجرد ان يعرفوا انك سوف تتكلم معهم بانصاف ينقطع الارسال. هؤلاء تم تجنيدهم بعناية وهناك من يغدق عليهم الاموال ، ثم يتظاهرون بانهم يجمعونها من الناس. والغريب ان جمع الاموال في اوربا من قبل المسلمين ممنوع منعا باتا ويخضع لقانون تجفيف اموال المسلمين المتبرع بها للمساجد وغيرها ولكن بالمقابل نرى قناة فدك وعلى رؤوس الاشهاد تجمع الاموال ولا احد يمنعها او يُخضعها لقوانين وقيود جمع الاموال. هؤلاء الشيرازية يؤسسون لمذهب جديد طابعه دموي والويل منهم اذا تمكنوا يوما .

 
علّق عادل شعلان ، على كلما كشروا عن نابٍ كسرته المرجعية  - للكاتب اسعد الحلفي : وكما قال الشيخ الجليل من ال ياسين .... ابو صالح موجود

 
علّق قصي الجبوري ، على عالمة عراقية تطالب الرئيس الامريكي ترامب بتحمل اخطاء الادارات الامريكية السابقة نتيجة تفشي السرطانات في العراق - للكاتب منى محمد زيارة : دكتوره اني قدمت فايل يمج بشريني دامن ندعيلج الله يوفقج .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : ياسر الحراق الحسني
صفحة الكاتب :
  ياسر الحراق الحسني


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 مؤسسة الشهداء تحتفل بيوم المرأة العالمي  : اعلام مؤسسة الشهداء

  في الذكرى (الخامسة) لفتوى الدفاع المُقدسة.. هل كان داعش صناعة عراقية؟ ( 1 )  : نجاح بيعي

 وحدة العراق خط أحمر  : عبد الزهره الطالقاني

 راية العراق ترفرف من جديد  : عمار الجادر

 الإتحاد الذي يجب أن يكون!!  : د . صادق السامرائي

 تطبيق النظرية الاسلامية في مشروع السيد عمار الحكيم  : سلام محمد

 فيروس الكلمات!!  : د . صادق السامرائي

 مديرية الوقف الشيعي في المثنى توزع سلات غذائية على العوائل المتعففة والأيتام تزامنا مع ذكرى شهادة الإمام علي بن ابي طالب عليه السلام  : اعلام ديوان الوقف الشيعي

 ما غريب الا الشيطان !  : علي محمود الكاتب

 بين المرجعية وابنائها والمشككين بها !!!!!  : سليمان الخفاجي

 السعودية تمنع رفع الأذان بالأحساء على الطريقة الشيعية

 المديرية العامة للاستخبارات والامن تلقى القبض على مطلوبين في بغداد  : وزارة الدفاع العراقية

 القمة العربية في بغداد مفخرة وانجاز للحكومة وسياستها الخارجية  : عبد الحسين بريسم

 الحشد الشعبي يحبط محاولة اختراق للحدود من سوريا ویدمر مضافة للانتحاريين بتلعفر

 الجنسية الثانية ..اين الخلل ؟  : حمزه الجناحي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net