صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

حركة أنصار ثورة 14 فبراير تدعو إلى دعم الإستفتاء الشعبي وحق تقرير المصير ومقاطعة شاملة للإنتخابات البرلمانية القادمة في نوفمبر
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
بسم الله الرحمن الرحيم
(أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يَزْعُمُونَ أَنَّهُمْ آمَنُوا بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ يُرِيدُونَ أَنْ يَتَحَاكَمُوا إِلَى الطَّاغُوتِ وَقَدْ أُمِرُوا أَنْ يَكْفُرُوا بِهِ وَيُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَنْ يُضِلَّهُمْ ضَلالا بَعِيدًا) صدق الله العلي العظيم.
 
تعلن حركة أنصار ثورة 14 فبراير عن دعمها الكامل للإستفتاء الشعبي وحق تقرير المصير لشعبنا في البحرين الذي دعى إليه إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير ودعمته القوى الثورية ، وتطالب جماهير الشعب بأكملها ، إضافة إلى الجمعيات السياسية المعارضة وسائر القوى الشعبية والوطنية والشخصيات الوطنية والشعبية بمقاطعة الإنتخابات البرلمانية وإنتخابات مجالس البلدية المزمع إجرائها في شهر نوفمبر القادم.
إن جماهير شعبنا البطل وعوائل الشهداء والضحايا والمعتقلين يرون بأن الإنتخابات النيابية القادمة في البحرين ما هي إلا عبارة عن عملية تجميل لوجه عاهرة قبيحة مصابة بالإيدز ، وإن الذين سيرشحون أنفسهم يريدون التقرب من العاهرة ليحصلوا على قليل من المال الذي جمعته من الحرام.
لقد شهدت البحرين فعاليات ومظاهرات تطالب بالمشاركة الفعالة في الإستفتاء الشعبي وحق تقرير المصير ومقاطعة شاملة للإنتخابات البرلمانية الصورية التي دعى إليها حكم العصابة الخليفية الغازي والمحتل ، كما شهدت العاصمة البريطانية لندن وقفات وإعتصامات لقوى ورموز المعارضة أمام السفارة الخليفية تدعم مشروع الإستفتاء الشعبي وتطالب بإنهاء الحكم الملكي الخليفي الشمولي المطلق.
وإننا نطالب الجمعيات السياسية المعارضة بموقف واضح وصريح من مقاطعة الإنتخابات ، فبعض قادة الجمعيات السياسية قد صرحوا عن أنفسهم بأنهم سيقاطعون الإنتخابات وهذا لا يكفي ، بل إننا بحاجة إلى موقف سياسي موحد وبرنامج عمل متكامل بعد مقاطعة الإنتخابات كالدعوة إلى إضراعات عامة وعصيان مدني والقيام بمظاهرات كبرى في مختلف أنحاء البحرين والإنضمام إلى حملة الإستفتاء الشعبي لقوى المعارضة والتي دعى إليها إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير.
إننا نشيد وبقوة بردود الأفعال الإيجابية الرافضة لقرار الطاغية الديكتاتور حمد آل خليفة الذي حدد موعد الإنتخابات النيابية الصورية في شهر نوفمبر القادم على قاعدة تعيين نصف أعضاء المجلس وإنتخاب النصف الآخر والإبقاء على الملكية الشمولية المطلقة له والإستمرار في صلاحياته المطلقة بالتحكم في القضاء والسلطة التشريعية والسلطة التنفيذية والإستئثار بالوزارات السيادية للعائلة الحاكمة ، كما وندعم الهيئة الوطنية للإستفتاء الشعبي التي أكدت خلال مؤتمرها الصحفي ، بأن الإستفتاء الشعبي هو حق من الحقوق المشروعة للشعوب في إختيار نوع نظامها السياسي والإقتصادي وفق الأساليب الديمقراطية ، والتي دعت الأمم المتحدة بدعم الإستفتاء الشعبي للخروج من الأزمة.
 
يا جماهير شعبنا البطل .. 
يا شباب ثورة 14 فبراير الأشاوس ..
 
إننا اليوم أمام إستحقاقات سياسية كبيرة بعد تفجر ثورة 14 فبراير في عام 2011م ، وتقديم التضحيات الجسام وأكثر من 100 شهيد والآلاف من الجرحى والمصابين والمعاقين ، والآلاف من المعتقلين والمعتقلات ومعهم القادة والرموز والحقوقيين ، ولذلك فأيها المواطن الغيور على دماء شهدائك وأعراضك وقادتك ورموزك ومعتقليك والمطاردين والمنفيين من أبنائك لا تكن سلبيا وأرفع صوتك في وجه الطاغية حمد ورموز حكمه وفي وجه كل الإنتهازيين والمصلحيين وتبرأ منهم فلا شيء بعد الدماء والأعراض قابل للمساومة.
يا أبناء شعبنا وجماهيرنا المؤمنة الرسالية الثورية المجاهدة والمناضلة ، أرفعوا أصواتكم ضد من يريد المشاركة في الإنتخابات البرلمانية الصورية القادمة ، فمن يريد المشاركة في إنتخابات تزوير الإرادة الشعبية والمتاجرة الشخصية على حساب آلام وأوجاع الناس فهو خائن للشعب وللثورة ولأهدافها ومنطلقاتها وخائن لدماء الشهداء والأعراض وخائن لآهات المعتقلين والمعتقلات والرموز.
إن علينا اليوم أن لا نسكت وأن نرفع أصواتنا عالية في وجه من يريد المشاركة في الإنتخابات وفضحهم بدون مجاملة ، فالذين يتلاعبون بمشاعر أبناء شعبنا وحقه في الحرية وتقرير المصير لا يمكن مجاملتهم. 
إن المشاركة في الإنتخابات البرلمانية يعتبر خيانة عظمى لدماء الشهداء التي لم تجف بعد وخيانة من قبل كل من يريد بيع قضية مطالب الناس وحقوقهم والإستحقاقات السياسية لمصالح شخصية محضة.
إن من يريدون ترشيح أنفسهم ليس لديهم قيم أخلاقية ولا أهداف سامية وإنما همهم المال والمنصب مهما زينوا الأمر لأنفسهم وهكذا بشر يجب أن يفضحوا ولا يستحقوا من جماهيرنا الإحترام والتقدير.
لقد مر عيد الأضحى المبارك والآلاف من أبناء شعبنا ورموزنا والقادة الحقوقيين ومنهم المناضل الحقوقي البطل نبيل رجب في السجن ، وهم الذين طالبوا بمقاطعة الإنتخابات البرلمانية الصورية وتحملوا من أجلنا العناء والتعذيب ، ولذلك فإننا مطالبون جميعا برفع أصواتنا ضد من يريد المشاركة والرقص على دماء الشهداء وجراح الجرحى والمصابين وآهات المعتقلين والمعتقلات.
إن علينا اليوم أن نرفع أصواتنا عالية ضد من تسول له نفسه للترشيح للإنتخابات البرلمانية القادمة ممن باعوا أنفسهم وضمائرهم للشيطان والطاغوت سواء بالعمامة أو البدلة أو الكرافته فهما سيان وعبدة المال والطاغوت ومحطة الشيطان واحدة.
أيتها الجماهير الثورية الرسالية المجاهدة والمناضلة ، يا من قدمتم الغالي والنفيس من أجل الحرية والعدالة والكرامة الإنسانية ، وقارعتم الظلم والفساد والإرهاب والديكتاتورية أرفعوا أصواتكم عاليا في وجه المنافقين والإنتهازيين والمصلحيين فسكوتكم اليوم عنهم سيدفع الثمن أبنائنا دماء ولأربع سنوات أخرى ، فلا تكونوا سلبيين وقوموا بخطوات إعلامية لفضح هؤلاء كما فضح سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام المنافقين في مسعكر يزيد وبني أمية وعبيد الله بن زياد حيث لا هم لهم إلا الربح المادي المبتذل وعبادة المال والدرهم والدينار وتقديم عبادة الطاغوت على عبادة الله ورضى المخلوق في معصية الخالق.
إننا اليوم وبعد كل هذه التضحيات وأنهار الدماء للشهداء والمصابين والجرحى ، وآهات المفصولين والمعتقلين وآهات أمهات الشهداء والأسرى والمطاردين والمنفيين لا يمكن القبول بالمساومة بعد الآن ، فالمطلوب أن تأخذ جماهير شعبنا زمام أمورها بيدها وتصنع مستقبلها بالإقدام والمبادرة والإقتحام كما قامت القوى الثورية في اليمن بزعامة الحوثيين الذين قضوا على مظاهر الفساد والفاسدين وطالبوا بحكومة وطنية ونظام سياسي جديد.
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تطالب أهالي الشهداء والأسرى ومن حطمت بيوتهم وسرقت وظائفهم ومن أهينوا في الشوارع بأن لا يقبلوا أن تزور إرادتهم عبر إنتخابات برلمانية صورية هزيلة تمهد الطريق لإستمرار الملكية الشمولية المطلقة لآل خليفة والطاغوت حمد.
إن على الشعب في البحرين أن يصنع مستقبله بيده وأول خطوة يقدم عليها هو أن لا يسمح لأن يمثله كل مصلحي وصولي إنتهازي خائن لدماء الشهداء أو متخاذل أو متذكي يظن أن أبناء شعبنا أغبياء.
كما أننا اليوم مطالبون بوقفة شجاعة وثورية لنقول للخائن أنت خائن وللسارق أنك سارق وللفاسد والطاغية أن نقول له أنك طاغية ومفسد في الأرض ، فكل هؤلاء خانوا الأمانة وسرقوا أموال الشعب وثرواته وخيراته ، ومن يريد أن يشارك في الإنتخابات فإنه يريد أن يسرق المال العام ويتاجر بها بأسم شعبنا وعلينا أن لا نسكت على هؤلاء الخونة الإنتهازيين.
إننا اليوم بحاجة إلى موقف صريح وثوري ورسالي بأن نضع حدا للمجاملة مع الإنتهازيين والمصلحيين والوصوليين وأن لا نبتسم في وجهوههم ، فلا يشجع هؤلاء على التمادي في غيهم ومشاركتهم في الإنتخابات الصورية القادمة غير صمت الأحرار والثوار فقط ، ولذلك أصرخوا في وجهوههم وأصدحوا بالحق فقد جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا.
إننا اليوم أمام مرحلة تاريخية من تاريخ شعبنا وثورتنا الكبرى ، وعلينا أن نقف مواقف ثورية رسالية ونصبر ونقاوم من أجل بناء مستقبل زاهر لنا ولأجيالنا القادمة ،وأن نقاطع الإنتخابات البرلمانية الصورية القادمة مقاطعة شاملة ، وأن نطالب بحقنا في الإستفتاء الشعبي وحقنا في تقرير المصير وإختيار نوع نظامنا السياسي القادم ، ونعبد الطريق نحو نظام سياسي تعددي يكون فيه شعبنا مصدر السلطات ، وأن نطالب برحيل السلطة الخليفية الغازية والمحتلة عن بلادنا ، كما ونطالب وبقوة بخروج قوات الإحتلال السعودي وقوات درع الجزيرة ، كما ونطالب بإنهاء الهيمنة الإستعمارية لأمريكا وبريطانيا بتفكيك القواعد العسكرية وخروج المستشارين الأمنيين والعسكريين والسياسيين الأجانب عن بلادنا فلا حاجة لنا لحلف الناتو والقواعد العسكرية ، ولا حاجة لنا بالغطرسة الأمريكية والبريطانية وإحتلال بلادنا من جديد ، فالشعب كل الشعب يطالب بالسيادة الكاملة على أراضيه ولا يرغب بتواجد فراعنة العصر ورعاة الإرهاب والأنظمة الديكتاتورية في بلادنا.
 
حركة أنصار ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين
8 أكتوبر 2014م
http://14febrayer.com/?type=c_art&atid=7681


انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/10/08


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : حركة أنصار ثورة 14 فبراير تدعو إلى دعم الإستفتاء الشعبي وحق تقرير المصير ومقاطعة شاملة للإنتخابات البرلمانية القادمة في نوفمبر
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق زينة محمد الجانودي ، على أمّة الإسلام إلى أين؟! - للكاتب زينة محمد الجانودي : أشكركم جميعا يوسف الأشقر جواهر جواهر مناف حسن سعاد الشيخلي على تعليقاتكم القيّمة مع كل المحبّة والتقدير لكم

 
علّق saif ، على ابن حريجة سيطأ الجنة بخوذته - للكاتب نافع الشاهين : الف رحمك على روحك اخويه الغالي عمار حريجه وعلي مشتاقلك يابطل انت اصل الصمود واصل الشجاعه بطل,,, مع الحسين عليه السلام,,بحق امير المؤمنين .

 
علّق test ، على أمّة الإسلام إلى أين؟! - للكاتب زينة محمد الجانودي :

 
علّق ثائر عبدألعظيم ، على زواج فاضل البديري من وصال ومهرُها العقيدة ! - للكاتب ابو تراب مولاي : أللهم صل على محمدوال محمدوعجل لوليك ألفرج في عافيه من ديننا ياأرحم ألراحمين أحسنتم كثيرآ أخي ألطيب وجزاكم ألله كل خير

 
علّق محمد مشعل ، على تأريخ موجز للبرلمان - للكاتب محمد مشعل : شكرا جزيلا عزيزي سجاد الصالحي

 
علّق منير حجازي ، على أنقياد الممكن واللطف المكمن - للكاتب كريم حسن كريم السماوي : خي العزيز ابو رضاب حياك الله . المقال فيه تكلف شديد و اعتقد هذا المقالة للدكتور إبراهيم الجعفري .

 
علّق سجاد الصالحي.. ، على تأريخ موجز للبرلمان - للكاتب محمد مشعل : مع وجود نجوم اخرى مازال عندها شيئ من الضياء دام ضيائك ابو مصطفى مقال جدا جدا رائع استاذنا العزيز..

 
علّق أبو رضاب الوائلي ، على أنقياد الممكن واللطف المكمن - للكاتب كريم حسن كريم السماوي : إلى الأستاذ كريم حسن السماوي المحترم لقد أطلعت على مقالتك وقد أعجبني الأهداء والنص وذلك دليل على حسن أختيارك للألفاظ ولكن لم أفهم الموضوعكليا لأنه صعب وأتمنى للقراء الكرام أن يوضحون لي الموضوع وشكرا . أبو رضاب الوائلي

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على السامري في الكتاب المقدس.  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكِ امران متناقصان في هذه الدنيا احدهما شيطاني والاخر الهي الصدق في المعرفه .. يترتب عليه الصدق والبحث عن الحقيقه بصدف ابنما كانت.. المعرفه الالهيه.. وهي ان تتعالى فوق الديانات التي بين ايدينا والنذاهب السيطاني هو السبيل غي محاربة ما عند الاخر بكل وسيله ونفي صحته انا اعرف فئات دينيه لا يمكن ان تجد بهل لبل لبشيطان دمتم بخير

 
علّق Yemar ، على السامري في الكتاب المقدس.  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : جزيت كل الخير في دفاعك عن قدسية انبياء الله

 
علّق مصطفى الهادي ، على السامري في الكتاب المقدس.  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : ساعد الله قلب السيدة ايزابيل آشوري على هذا البحث لأنه من الصعب على اي كاتب الخروج ببحث رصين يريد من خلاله ان يكتب موضوعا ويُحققه من خلال الكتاب المقدس ، وسبب الصعوبة هو أن صياغة الكتاب المقدس تمت على ايدي خبراء من كبار طبقة الكهنة والسنهدريم وكبار مفسري المسيحية صاغوه بطريقة لا يستطيع اي كاتب او محقق او مفسر ان يخرج بنتيجة توافقية بين النصوص ولذلك يبقى يدور في حلقة مفرغة . خذ مثلا زمري ، ففي الكتاب المقدس انه قُتل كما نقرأ في سفر العدد 25: 14( وكان اسم الرجل الإسرائيلي الذي قتل مع المديانية، زمري بن سالو). ولكن في نص آخر وهو الذي ذكرته السيدة آشوري في البحث يقول بانه احرق نفسه كما نقرأ في سفر الملوك الأول 16: 20 (زمري دخل إلى قصر بيت الملك وأحرق على نفسه بالنار، فمات).المفسر المسيحي في النص الأول طفر ولم يقم بتفسير النص تهرب من ذكره ، ولسبب ما نراه يعتمد نص انتحار زمري واحراقه لنفسه. ولو رجعنا إلى الكتاب المقدس لرأيناه يتهم هارون بانه قام بصناعة العجل كما نقرا في سفر الخروج 32: 4 (فأخذ هارون الذهب من أيديهم وصوره بالإزميل، وصنعه عجلا مسبوكا. فقالوا: هذه آلهتك يا إسرائيل). ولكن المفسر المسيحي انطونيوس ذكر الحقيقة فأكد لنا بأن زمري هو السامري الذي قام بصناعة العجل فيقول : (ملك زمرى 7 أيام لكنه في هذه المدة البسيطة حفظ له مكان وسط ملوك إسرائيل الأشرار فهو اغتال الملك وأصدقائه الأبرياء ووافق على عبادة العجول).(1) المفسر هنا يقول بأن زمري وافق على عبادة العجول ولم يقل انه قام بصناعتها مع أننا نرى الكتاب المقدس يصف السامريين بصناعة تماثيل الآلهة. ولعلي اقول ان الوهن واضح في نصوص الكتاب المقدس خصوصا من خلال سرد قصة السامري وصناعته للعجل فأقول: أن العجل الذى صنعه السامرى هو مجرد جسد لا حياة فيه وإن كان له خوار فعبده بني إسرائيل ولكن الأولى بهم أن يعبدوا السامري الذي استطاع أن يبعث الحياة فى العِجل. بحثكم موفق مع انه شائك . تحياتي 1-- شرح الكتاب المقدس - العهد القديم - القس أنطونيوس فكري ملوك الأول 16 - تفسير سفر الملوك الأول.

 
علّق المصيفي الركابي ، على همسات الروح..للثريّا - للكاتب لبنى شرارة بزي : قصيدة رائعة مشاعر شفافة دام الالق الشاعرة لبنى شرارة

 
علّق عامر ناصر ، على السامري في الكتاب المقدس.  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السيدة آشوري ، حياك الله ، إن كلمة السامري قريبة اللفظ من الزمري أو هي هي ، وما جاء في سفر الملوك الأول 16: 20 (زمري دخل إلى قصر بيت الملك وأحرق على نفسه بالنار، فمات من أجل خطاياه التي أخطأ بها بعمله الشر في عيني الرب، ومن أجل خطيته التي عمل بجعله إسرائيل يخطئ ) لا ينطبق على النبي هارون ع كما أعتقد ، وأن الدفاع عن ألأنبياء ع ودفع التهم عنهم يعتبر عين العقل بغض النظر عن الدين ، إذ أن العقل لا يقبل أن يكون المعلم في حياتنا الحالية ملوثا بشيء من ألألواث التي تصيب الناس ، شكراً لكم ودمتم مدافعين عن الحق .

 
علّق عامر ناصر ، على محكم ومتشابه ، ظاهر وباطن ، التفسير الظلي في المسيحية.  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : ألأخ محمد حياك الله وحيا السيدة آشوري ، إن ألإدراكات العقلية نسبية ، أي أن ما يدركه ألأنبياء عليهم السلام غير ما يدركه العلماء وما يدركه هؤلاء غير ما أدركه أنا مثلاً ، فنفي ألإدراك ليس تغييباً للعقل دائما وإنما هو تحديد القدرات العقلية المختلفة عند الناس ، ومن ألأمثلة على ذلك أن العقول لا تستطيع إدراك ماهية الله سبحانه أو حتى بعض آياته مثل قوله سبحانه ( وَإِنْ مِنْ شَيْءٍ إِلَّا عِنْدَنَا خَزَائِنُهُ وَمَا نُنَزِّلُهُ إِلَّا بِقَدَرٍ مَعْلُومٍ (21)الحجر ، فقد إحتار العلماء في تفسير خزائن ألأشياء كيف تكون وما طبيعة هذه ألأشياء المخزونة وكيفية الخزن وما هو ألإنزال ، كذلك إحتار العلماء وحتى العلم أيضاً في تفسير معنى الروح ، إذاً العقول محدوة ألإدراك أصلاً ، تحياتي .

 
علّق عادل الموسوي ، على معركة احد اﻻنتخابية - للكاتب عادل الموسوي : إذن انت من الناخبين الذين وقعوا في حيرة بسبب الترويج لخطاب قديم عمره خمس سنين ، واﻻ فالخطاب الجديد لم يشترط ذلك الشرط الذي ذكرته .. اما موضوع ان عدم المشاركة سببها العزم على المقاطعة فرأيك صحيح فقد تكون هناك اسباب اخرى غير معلومة لاينبغي الجزم بارجاعها الى سبب واحد ..

الكتّاب :

صفحة الكاتب : محمد باسم
صفحة الكاتب :
  محمد باسم


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

كتابات متنوعة :



 احلام الخفافيش : مراسل الجزيرة وثوار الناتو في سورية يتوعدون (شيعة) العراق بالانتقام ؟!!

 الفن والحقيقة  : مثنى مكي محمد

 المرجعية الدينية تدين اغتيال أئمة المساجد بالبصرة وتطالب بالتقليل من العطل الرسمية وغير الرسمية

 تاملات في القران الكريم ح107 سورة الاعراف الشريفة  : حيدر الحد راوي

 سورية الدولة ..تشرذم وتسقط خطط أعدائها بحرفية وحنكة إدارتها لمعاركها العسكرية والسياسية؟!  : هشام الهبيشان

 تبرع أعضاء مجلس النواب بمبلغ خمس دولار لانقاء طفل  : احمد عبد الكريم الخطيب

 من اين جاء اسم المسيحية .مسيحي ؟ نموذج على عبادة الأنبياء من دون الرب.  : إيزابيل بنيامين ماما اشوري

 المحافظ يفتتح ردهة الطوارئ في مستشفى المناذرة العام بعد اجراء اعمال التوسعة

 الحقوق الصحية لأطفال اليمن  : مركز آدم للدفاع عن الحقوق والحريات

 رسائل الموبايل القصيرة ـ ولذكر الله أكبر  : محمد جعفر الكيشوان الموسوي

 قيادة فرقة المشاة السادسة تواصل عملياتها الاستباقية ضمن قاطع المسؤولية  : وزارة الدفاع العراقية

 العدد ( 554 ) من اصدار الاحرار  : مجلة الاحرار

 ويبقى الإرهاب لا دين له

 قيادة عمليات صلاح الدين تعثر على مخبئ للعبوات الناسفة تابع لإرهابيي داعش  : وزارة الدفاع العراقية

 حوار مع السيد صادق الموسوي نائب رئيس منظمة السلام العالمي .  : خالدة الخزعلي

إحصاءات :


 • الأقسام : 26 - التصفحات : 105648000

 • التاريخ : 27/05/2018 - 16:37

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net