صفحة الكاتب : طارق درويش

هل يوجد في الشيعة المذبوحين من القفا رجل رشيد؟ ليوقف ويردع هؤلاء ؟
طارق درويش

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

في أدناه مقطع تصويري لأب باكستاني يلقن ولديه مفتخراً بأن يرددوا وراءه كافر كافر شيعه كافر وهكذا الى أن يعطى الطفل سكين لكي يحز بها رأس دمية وينهيها بالتكبير

فلا غرابة في تصرف هذا المعتوه المأزوم, لأنه تتلمذ وتعلم وتلقى من مشايخ أرضعوه الكم الهائل من الحقد الأموي الدموي البغيض والكاره لكل شيئ في هذه الدنيا. أثناء تأديتي وأهلي  لفريضة الحج في 2005  وكنا وقتها في المدينة المنورة وبالقرب من الحرم النبوي الشريف وصادف مروري من أمام مدرسة ذو 3 طبقات ويفترض انهم كانوا في فترة الفسحه او الفرصه وقد اخرج الكثير منهم رؤؤسهم من الشبابيك وهم يرددون ما تلقوه من علوم البغض والكراهية السلفيه الوهابية ونزلوا علينا بشتى أنواع الشتائم والكلمات النابية التي اصبحت مألوفه لكل شيعي. هذه في المدينة المنورة ومكة المكرمة وفي أرض الوحي والبيت الحرام وعلى علم ودراية العالم أجمع. وهم هؤلاء أرسلوا الينا بهائمهم وبدم بارد لقتلنا , ونحن نقف أمامهم مكتوفي الأيدي  ونتمتم ونتأوه ونتأفف ( ونستنكر ونشجب ) ونقول أنهم أنفسنا السنه ووو أخوان سنة وشيعه وهذا الوطن ما نبيعه...,,, وهم أخوة لنا وووشعارات فنطازيه لا تصلح لهذا الزمن الرديئ ولا تصلح لهؤلاء القوم والذي أصبحنا أمام أن نكن أو لا نكون يعني أنها حرب وجود . ألا تكفي لكم سبايكر وبادوش والصقلاوية والحامضية ؟ أم أنكم نسيتم مثلث الموت في اللطيفية ؟ أم أنكم نسيتم أيام ألسبوع السوداء بعشرات السيارات  وهي تحصد بالمئات من الضحايا وهي تنفجر ف يالحواضن الشيعيه؟ ام أنكم نسيتم  بهائمهم المفخخة وهي تخترق جموع المصلين والزائرين لبيوت الله والعتبات المقدسة وهي تفجر نفسها النتنه وسط الأمنين من الشيعه؟؟ أي دليل أخر ممكن تذكيركم به؟؟, وأذكركم بامر أخر وهو  أن هؤلاء الذين لا يتوانون عن فعل اللواط لكي يوسعوا مؤخراتهم العفنه ويملؤؤها بالمواد المنفجره فماذا ننتظر منهم أكثر من هذا؟؟؟

اليوم الشيعه كل الشيعه في حالة الموت الزئام والميته المهينه عبر تسليم رقابنا لهم من دون مقاومة  او الميتة والقتله  الشريفه لكي يعيش اهلنا وذرارينا من بعدها العيش بكرامه

فأيهما نرتضيه لنفسنا؟؟
 اليوم قوانين ودساتير والشرعه الدوليه ( على رغم كذبها ونفاقها وأزدواجية معاييرها) تضمن للشيعه أن يبادروا لكي يضعوا حداً لهؤلاء الأوباش  وبثهم للكراهية بين الشعوب وحثّهم على قنل الشيعه وأزدرائهم للأديان والمعتقدات,,, مضامين كفلتها لنا الشرعة الدولية ,,, فلماذ لا نستخدمها ضدهم؟؟

فبدلاً من يسرق احدهم ويسلبها منأفواه اليتامى و بطون الجياع والثكالى ويضعها في رصيده المتخم أدعوه ليستخدم  المال المسروق والمتأتي من السحت الحرام وليصرفه في هذا السبيل ويجعلها زكاة عن ما بدى منه,,,,

وهكذا الأخرون لم هذا السكوت والخنوع ويوجد بيننا من يتكلم ويفقه وبطلاقة تامة اللغات الأنجليزيه والفرنسيه والأسبانيه وباقي اللغات الحيه وبمقدوره ان يتحرك بمعية أناس اخرون لتحريك دعاوى قضائية ضد الفكروالنهج السلفي الوهابي الدموي التكفيري. وعندنا من الأثباتات من وثائق وضحايا ومناهج دراسية وكتب مطبوعهه ومواقع الكترونيه وافلام وتصريحات لمشايخهم ما لا يعّد ولا يحصى, فلم السكوت عن ما يحصل لنا؟؟

هنا أنتهز الفرصه وأدعو الجميع للوقوف صفاً واحداً ضد الفكر الظلامي السلفي الوهابي الذي يدعو لقتل وأبادة البشريه جمعاء وهي ليست بالخطر المحدق ضد الشيعه فقط ولكنها خطر محدق ومهدد للعالم أجمع ولنبدأها بتحريك الدعواى القضائيه على مشايخهم ف يالسعوديه والكويت والأردن والباكستان والعراق وقطر وباقي البلدان التي تحوي هذه الفيروسات المهدده للجنس البشري.

تفضلوا بمشاهدة الفيديو وهو بالاردية  ومترجمه بالانجليزي
بهذه التربية ينحر الشيعة

أيها المظلومون والمذبوحون من القفا انتصروا لمظلوميتكم ولو بكلمة

shabir.tv/archives/11843


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


طارق درويش
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/10/05



كتابة تعليق لموضوع : هل يوجد في الشيعة المذبوحين من القفا رجل رشيد؟ ليوقف ويردع هؤلاء ؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net