صفحة الكاتب : محمد حسن الساعدي

المراهنة على إسقاط حكومة العبادي
محمد حسن الساعدي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 التحرك الخبيث الذي يقوم به التحالف الارهابعثي ومحاولة كسب تعاطف الشارع المحتقن وتحديد يوم غد الثلاثين من أيلول للخروج بمظاهرات الغاية منها إسقاط حكومة الأغلبية "العبادي" ، هذا التحرك جاء في توقيت مهم جداً ، ألا وهو الحرب المفتوحة للتحالف الارهابعثي على بلدنا وشعبنا الجريح ، خصوصاً مع المجازر المروعة التي ارتكبها هذا التنظيم الإرهابي الخطير في  قاعدة سبايكر والصقلاوية وسجن بادوش وغيرها من مجازر بحق أتباع أهل البيت (ع) في كل ثلث محافظات العراق .
المتصيدين بالماء العكر كان لهم السهم الأكبر في هذا التحرك الخبيث من أجل إفشال الحكومة التي تحاول إنقاذ من يمكن إنقاذه من تركة فاسدة خلفتها الحكومات السابقة ، والتي أودت بسقوط ثلث العراق بيد "الدواعش ".
التظاهرات التي ستنطلق في المحافظات الجنوبية والوسطى ، تأتي لاستغلال معاناة وألم أهل الوسط والجنوب بسبب ما أرتكبه الدواعش من مجازر بشعة بحق المدنيين العزل التي ارتكبت من قبلهم ، والتي أظهرت التقارير على أن من قام بهذه الأفعال الشنيعة هم من البعثيين ومرتزقة صدام ومخابراته وأجهزته القمعية التي أوغلت بقتل الشعب العراقي ، وهددت كيانه ومزقت روابطه الاجتماعية، قبل أن يتحالف مع إرهابيي القاعدة ،من العرب والأسيويين والأوربيين من داعش ، حيث توثق هذه الشهادات الحواضن لهولاء المرتزقة في مناطق صلاح الدين والموصل وأجزاء من ديالى ، حيث
استقبلت هذه القاذورات بالهتافات من قبل بعض أبناء مدينة الموصل وصلاح الدين ، على أن تلك الأفعال كانت في أول يومين من سقوط الموصل ولم تكن قد وصلت غربان الشر من خارج الحدود وهو ما يبرهن على أن المخطط يأخذ مساره اليوم من خلال تلك التظاهرات المجهولة الأهداف ، ومن يقف ورآها أو تدعو إليها فلم تتقدم جهة بذاتها تمتلك الرسمية لتقول أنا من أقود تلك التظاهرة من اجل من سقط في مجازر سبايكر وسجن بادوش والصقلاوية وغيرها .
يجب ن يكون الشعب واعياً حول من يقف خلف هذه التظاهرات ، والأهداف الخبيثة التي من اجلها ستخرج ، لان هذا المخطط الهدف منه إسقاط العملية السياسية برمتها ، وإفشال المشروع السياسي وحكم الأغلبية المضطهدة .
هذه التظاهرات تهدف إلى تغييب الديمقراطية عن المشهد السياسي ، لتحل محلها لغة القتل والذبح ، وعودة المعادلة الظالمة التي حكمت العراق قبل مطرقة البعث الكافر والإرهاب الأسود، مع المتصيدين بالماء العكر الذين يحاولون إعادة الشخص الواحد ، والديكتاتورية البغيضة التي دمرت العراق ، ونهبت خيراته ، وملئت مصارف العالم بخيراته من سرقة ونهب وفساد كان مستشري تحت يافطة حكم " الأحزاب الإسلامية "  .


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


محمد حسن الساعدي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/10/01



كتابة تعليق لموضوع : المراهنة على إسقاط حكومة العبادي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net