صفحة الكاتب : مهدي المولى

كلما تنازل قادة الشيعة كلما ازداد الذبح بالشيعة
مهدي المولى


هذه حقيقة واضحة لا يدركها قادة الشيعة  ولا يحبون ان يدركوها بل هناك من يحاول ان يتجاهلها من اجل ان لا تشغله عن مصالحه الخاصة واذا سمعنا من بعض هؤلاء من يطنطن بذلك من باب المتاجرة والمزايدة ليس الا  فبدلا من العمل لحماية الشيعة والدفاع عن حياتهم على الاقل عملوا العكس حيث جعلوا من الشيعة وسيلة لتحقيق رغباتهم الخاصة ومنافعهم الذاتية من خلال نشر الجهل  والخوف والتنازل اكثر فاكثر لداعش ولمن يمثل داعش في الوقت نفسه ازدادت داعش وحشية وقسوة وبدأت تذبح وتغتصب بالجملة باللآلاف وليست بالعشرات كما كانت تذبح بالسابق  وتمحوا قرى ومدن بكاملها بعد ان كانت تفجر مجموعة من المنازل بل بدات تتطاول وتطالب بتحدي من خلال ممثليها على عدم قصف المجموعات الارهابية الوهابية ومعسكرات تدريبهم  وحتى عدم اطلاق النار عليهم واطلاق سراح من اعتقل منهم بل هناك من طلب من قادة هؤلاء الشيعة وقف الهجمات الدولية على المجموعات الداعشية والا سيقومون بابادة كل الشيعة في العراق يظهر بعض الشيعة راضين لهذا المطلب فاسرعوا الى التنديد بالتحالف الدولي وكأنهم يعلنون براءتهم تحببا وتوددا لداعش وانهم معها  في ذبح الشيعة مقابل بقائهم في كراسيهم ولو لفترة الاربع سنوات القادمة لا ادري هل الاموال التي سرقوها لم تشبعهم خلال الفترة السابقة لا شك انهم لا يشبعون واخيرا ينطبق عليهم المثل طمعهم قتلهم
يا ترى ما هو السبب الذي يدفع قادة الشيعة الى اذلال الشيعة واهانتهم   فقادة الشيعة جدا مرتاحين لجهل وتخلف الشيعة  لان هذا التخلف وهذا الجهل  يمنحهم قوة لفرض سيطرتهم وبالتالي الصعود على  اكتافهم ومن ثم سرقتهم وقتلهم
لهذا نرى الشيعة من اكثر المسلمين امية وتخلف في كل  فترات التاريخ  لم يفهموا ولم يعرفوا من  قيم الحسين الا اللطم والبكاء وضرب السنجيل والقامات حتى اصبحت ايامنا  كلها حزن وبكاء وجبن وخضوع واستسلام
لا يدرون ان الحسين خرج صارخا لا للظلم والظالمين لا للظلام واهله داعيا الى الحق الى العدالة الى القيم الانسانية والله لم ار الموت الا سعادة والحياة مع الظالمين الا برما لم يطلب مالا ولا منصبا سوى الاصلاح سوى العدل والمساوات
لولا ظهور مرجعية الامام الخميني في ايران ومرجعية الامام السيستاني في العراق انهما اللتين اعطتا للاسلام صورته واسمه والا لضاع الاسلام صورة واسما خاصة بعد ظهور الدين الوهابي الذي هو امتداد لدين الفئة الباغية وظهور ال سعود الذين هم امتداد لال سفيان
فالامام الخميني كان انعطافة كبيرة في تاريخ الانسانية   خلق قفزة كبيرة في مستوى الانسانية نحو الاعلى  ونظف صورة الاسلام من الادران التي وضعتها الفئة الباغية بزعامة ال سفيان سابقا والظلامية الوهابية بزعامة السعود
اما الامام السيستاني كان حركة عقلانية قد ترتقي الى المعجزة رغم الظروف الصعبة وتداخل  الصور مع بعضها  وعدم الوضوح في كل ما يجري الا ان شجاعة الامام السيستاني وحكمته العظيمة استطاع ان يشق ذلك الظلام ويشعل مشعل النور في عقول الناس ويصنع للعراق والعراقيين لاول مرة ثوابت لا يمكن ازالتها مثل الدستور وحدة العراقيين المؤسسات الدستورية الديمقراطية التعددية احترام الانسان من خلال احترام رأيه وجهة نظره عقيدته
لا شك ان هذه الثوابت شكلت خطرا على اعداء العراق والعراقيين وخاصة الكلاب الوهابية والصدامية وال سعود لهذا قرروا القضاء على مرجعية الامام السيستاني كما قضى اسلافهم الفئة الباغية بزعامة ال سفيان على مرجعية الامام علي
الا ا ن ال سعود وكلابهم الوهابية والصدامية عجزوا تماما عن انجاز المهمة وهي القضاء على مرجعية الامام السيستاني لكن هذا لا يعني انهم كفوا حربهم ضد الامام السيستاني وضد الثوابت التي خلقها للعراق والعراقيين بل ازداد حربهم ومعاداتهم بطرق واساليب مختلفة بحيث ابتاعوا طبول وابواق كثيرة هدفها الاساءة الى المرجعية وصنعوا مجموعات وعناصر من الشيعة من الكرد وحتى من جهات غير اسلامية وعممتهم وصنعت منهم مراجع شيعية  وصنعت حول كل واحد من هؤلاء المتخلفين الماجورين عصابة من مخابرات صدام وغير صدام مهمتها الاساءة للامام السيستاني وحتى قتله امثال الصرخي القحطاني الحسني  الصدراوي الخالصاوي الرباني والحبل على الجرار  لكن المرجعية بزعامة الامام السيستاني مصممة وعازمة على اجتثاث كل ما هو غير انساني والتوجه لبناء مجتمع انساني مهما كانت تحديات اعداء العراق والعراقيين
المؤلم والمحزن والمؤسف هو تصرفات المسئولين الشيعة الذين وصلوا الى الحكم باصوات جماهير المرجعية لانهم كانوا يعتقدون  فعلا سيتصرفون وفق قيم ومبادئ المرجعية التي تطلب من المسئول
ان يأكل يلبس يسكن ابسط ما يأكله يلبسه يسكنه ابسط الناس
اذا زادت ثروة المسئول عما كانت عليه قبل تحمله المسئولية فهو لص
على المسئول ان يطلق مصالحه الخاصة ومنافعه الذاتية ويتوجه لمصلحة الشعب ومنفعته
لكن هؤلاء خدعوا الشعب وضللوه   وافسدوه ثم سرقوه وقتلوه وشغلوهم بالبكاء واللطم وتعاونوا مع اعدائهم وبدأ ذبح العراقيين بشكل عام والشيعة بشكل خاص ومنذ اكثر من عشر سنوات والشيعة بين ذبيح وشريد   فازداد فقر الشيعة وحرمانهم وجهلهم
لهذا على الجماهير الشيعية ان لا تنخدع بهؤلاء اللصوص مهما كان كلامهم منمقا ومزوقا وترتبط  بالمرجعية الدينية وتحدد موقفها من كل لص انتهازي فهؤلاء سبب معانات الشيعة في كل التاريخ وتصرخ بصوت واحد
ايها المسئول اذا زادت ثروتك دينار واحد فانت لص
اذا لم تسكن ابسط ما يسكنه ابسط الناس فانت لص
اذا لم تلبس ابسط ما يلبسه ابسط الناس فانت لص
اذا لم تأكل ابسط مايأكله ابسط الناس فانت لص
 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat

  

مهدي المولى
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/09/27



كتابة تعليق لموضوع : كلما تنازل قادة الشيعة كلما ازداد الذبح بالشيعة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : عباس علي ، في 2014/10/03 .

الامام السيستاني رحمة للعراقيين والعالم
وبرهان ان البشر دائما بحاجة الى اللطف الرباني باشكاله




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق بنين ، على من واحة النفس..تنهيدة مَريَميّة - للكاتب كوثر العزاوي : 🌹

 
علّق بنين ، على على هامش مهرجان"روح النبوة".. - للكاتب كوثر العزاوي : جميل

 
علّق احمد السعداوي الاسدي ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : والله ابطال أهل السعديه رجال البو زنكي ماقصروا

 
علّق عدنان الدخيل ، على أحتواء العلل - للكاتب الشيخ كريم حسن كريم الوائلي : تحية للشيخ كريم الوائلي المحترم كانت مقالتك صعبة لأن أسلوبك متميز يحتوي على مفاهيم فلسفية لايفهمها إلا القليل ولكن انا مندهش على اختيارك لموضوع لم يطرقه احد قبلك وهذا دليل على ادراكك الواسع وعلمك المتميز ، وانا استفاديت منها الكثير وسوف ادون بعض المعلومات واحتفظ بها ودمت بخير وعافية. أستاذ عدنان الدخيل

 
علّق الدكتور محمد حسين ، على أحتواء العلل - للكاتب الشيخ كريم حسن كريم الوائلي : بعد التحية والسلام للشيخ كريم حسن كريم الوائلي المحترم قرأت المقال الذي يحمل عنوان أحتواء العلل ووجدت فيه مفاهيم فلسفية قيمة ونادرة لم أكن اعرفها لكن بعد التدقيق وقراءتها عدة مرات أدركت أن هذا المقال ممتاز وفيه مفاهيم فلسفية تدل على مدى علم الكاتب وأدراكه . أنا أشكر هذا الموقع الرائع الذي نشر هذه المقالة القيمة وسوف أتابع مقالات الشيخ المحترم. الدكتور محمد حسين

 
علّق منير بازي ، على مسلحون يجهزون على برلمانية أفغانية دافعت عن حقوق المرأة : انه من المضحك المبكي أن نرى حشود اعلامية هائلة لوفاة مهسا أميني في إيران ، بينما لا نرى سوى خبر صغير لاستشهاد الطفلة العراقية زينب عصام ماجد الخزعلي التي قتلت برصاص امريكي قرب ميدان رمي في بغداد. ولم نسمع كذلك اي هوجه ولا هوسه ولا جوشه لاغتيال مرسال نبي زاده نائبة سابقة في البرلمان الافغاني.ولم نسمع اي خبر من صحافتهم السوداء عن قيام الغرب باغتيال خيرة علماء الشرق وتصفياتهم الجسدية لكل الخبرات العربية والاسلامية. أيها الغرب العفن باتت الاعيبكم مكشوفة ويومكم قريب.

 
علّق عماد الكاظمي ، على *شقشقة* .. ( *تحية لإيزابيل*)  - للكاتب د . الشيخ عماد الكاظمي : تحية صباحية للسيدة إيزابيل .. لقد كان الموضوع أكبر من الاحتفال ويومه المخصوص وأجو أنْ يفهم القارىء ما المطلوب .. وشكرًا لاهتمامكم

 
علّق سعيد العذاري ، على اللااستقرار في رئاسة شبكة الاعلام - للكاتب محمد عبد الجبار الشبوط : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احسنت النشر والمعلومات القيمة وفقك الله

 
علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، على *شقشقة* .. ( *تحية لإيزابيل*)  - للكاتب د . الشيخ عماد الكاظمي : سلام ونعمة وبركة عليكم قداسة الدكتور الشيخ عماد الكاظمي اخي الطيب لا امنعكم من ا لاحتفال بأعيادنا ولكن ليس على طريقتنا . إذا كان العيد هو اعادة ما مرّ من أيام العام الفائت لتصحيح الاخطاء والاستفادة منها ، فأعيادنا تعيد اخطائها على راس كل عام وتتفنن في اضافة اخطاء جديدة جادت بها مخترعات العام الفائت. لم يكن قولي عن الشهور الهجرية كلام عابر ، بل نابع من الالم الذي اعتصر قلبي وانا اسأل الاطفال عن هذه الشهور فلا يعرفوها ولانكى من ذلك أن آبائهم وامهاتهم لا يعرفوها أيضا. كثير ما كنت ازور المساجد والمراكز الثقافية لمختلف المذاهب في اوربا متسللة متسترة قل ما شئت ، فلا أرى إلا مشاهد روتينية تتكرر وصور بدت شاحبة امام بريق المغريات التي تطيش لها العقول.أيام احتفالات رأس السنة الميلادية كنت في بلدي العراق وكنت في ضيافة صديقة من اصدقاء الطفولة في احد مدن الجنوب الطيبة التي قضيت فيها أيام طفولتي ، فهالني ما رأيته في تلك الليلة في هذه المحافظة العشائرية ذات التقاليد العريقة اشياء رأيتها لم ارها حتى عند شباب المسيحية الطائش الحائر الضائع. ناديت شاب يافع كان يتوسط مجموعة من اقرانه وكان يبدو عليه النشاط والفرح والبهجة بشكل غريب وسألته : شنو المناسبة اليوم . فقال عيد رأس السنة. قلت له اي سنة تقصد؟ فنظر ملتفتا لاصدقائه فلم يجبه أحد ، فقلت له ان شهوركم هجرية قمرية اسلامية ، ورأس السنة الميلادية مسيحية غربية لاعلاقة لكم بها . فسحبتني صديقتي ووقف اخوها بيني وبين الشباب الذين انصرفوا يتضاحكون ومن بعيد وجهوا المفرقعات نحونا واطلقوها مع الصراخ والهيجان. احذروا منظمات المجتمع المدني. لماذا لا توجد هذه المنظمات بين المسيحيين؟ شكرا قداسة الدكتور أيزابيل لا تزعل بل فرحت لانها وحدت من يتألم معها.

 
علّق محمد السمناوي ، على السيدة ام البدور السواطع لمحة من مقاماتها - للكاتب محمد السمناوي : الأخ يوسف البطاط عليكم ورحمة الله وبركاته حبيبي واخي اعتذر منك لم أشاهد هذا السؤال الا منذ فترة قصيرة جدا، اما ما يخص السؤال فقد تم ذكر مسألة مقاماتها انها مستخرجة من زيارتها وجميع ماذكر فهو مقتبس من الزيارة فهو المستند في ذلك، بغض النظر عن سند زيارتها، وقد جاء في وصفها انها مرضيةوالتي تصل إلى مقام النفس الراضية فمن باب أولى انها تخطت مقام النفس المطمئنة َالراضية، وقد ورد ان نفس ام البنين راضية مرضية فضلا عن انها مطمئنة.

 
علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، على الله ينسى و يجهل مكان آدم . - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة . دع عنك من اكون فهذا عوار وخوار في الفهم تتسترون منه باثارة الشبهات حول شخصية الكاتب عند عجزكم عن الرد. يضاف إلى ذلك فقد دلت التجارب ان الكثير من المسيحيين يتسترون باسماء اسلامية برّاقة من اجل تمرير افكارهم وشبهاتهم غير الواقعية فقد اصبحنا نرى المسيحي يترك اسم صليوه ، وتوما ، وبطرس ، ويتسمى بـ حسين الموسوي ، وذو ا لفقار العلوي . وحيدرة الياسري، وحتى اختيارك لاسمك (موسوي) فهو يدل وبوضوح أنه من القاب الموسوية المنقرضة من يهود انقرضوا متخصصون باثارة ا لشبهات نسبوا افكارهم إلى موسى. وهذا من اعجب الأمور فإذا قلت ان هذا رجم بالغيب ، فالأولى ان تقوله لنفسك. الأمر الاخر أن اكثر ما اشرت إليه من شبهات اجاب عنها المسلمون اجابات محكمة منطقية. فأنا عندما اقول ان رب التوراة جاهل لايدري، فأنا اجد لذلك مصاديق في الكتاب المقدس مع عدم وجود تفسير منطقي يُبرر جهل الرب ، ولكني عندما اقرأ ما طرحهُ جنابكم من اشكالات ، اذهب وابحث اولا في التفسير الموضوعي ، والعلمي ، والكلاسيكي وغيرها من تفاسير فأجد اجوبة محكمة. ولو تمعنت أيها الموسوي في التوراة والانجيل لما وجدت لهما تفاسير معتبرة، لأن المفسر وقع في مشكلة الشبهة الحرفية التي لا تحتمل التفسير. لا تكن عاجزا ، اذهب وابحث عن كل شبهة طرحتها ستجد هناك مئآت التفاسير المتعلقة بها. وهناك امر آخر نعرفه عن المسيحي المتستر هو انه يطرح سلسلة من الشبهات وهو يعلم ان الجواب عليها يحتاج كتب ومجلدات وان مجال التعليق الضيق لا يسع لها ولو بحثت في مقالاتي المنشورة على هذا الموقع لوجدت أني اجبت على اكثر شبهاتك ، ولكنك من اصحاب الوجبات السريعة الجاهزة الذين لا يُكلفون انفسهم عناء البحث للوصول إلى الحقيقة. احترامي

 
علّق حسين الموسوي ، على الله ينسى و يجهل مكان آدم . - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : أمة لا تقرأ، وإن قرأت لا تفهم، وإن فهمت لا تطبق، وإن طبقت لا تجيد ولا تحسن. منذ تسع سنوات طرحت سؤالا واضحا على المدعي/المدعية "إيزابيل" الشيعي/الشيعية. وأمة تقرأ وإيزابيل ضمنا لم يعنيهم الرد أو القراءة أو التمعن أو الحقيقة أصلا. رب القرآن أيضا جاهل. رب القرآن يخطئ بترتيب تكون الجنين البشري، ولا يعلم شكل الكرة الأرضية، ويظن القمر سراجا، والنجوم والشهب شيئا واحدا ولا يعلم أن كل منهما شيء مختلف. يظن أن بين البحرين برزخ فلا يلتقيان. رب القرآن يظن أن الشمس تشرق وتغرب، لا أن الأرض تدور حولها. يظن أن الشمس تجري لمستقر لها... يظن أن مغرب الشمس مكان يمكن بلوغه، وأن الشمس تغرب في عين حمئة. رب القرآن عذب قوما وأغرقهم وأهلكهم لذنوب لم يقترفوها. رب القرآن يحرق البشر العاصين للأبد، ويجدد جلودهم، ويكافؤ جماعته وأولهم متزوج العشرة بحور عين وغلمان مخلدين وخمر ولبن... رب القرآن حضر بمعجزاته أيام غياب الكاميرات والتوثيق، واختفت معجزاته اليوم. فتأملوا لعلكم تعقلون

 
علّق منير حجازي ، على بيان مكتب سماحته (دام ظله) بمناسبة استقباله رئيس فريق التحقيق التابع للأمم المتحدة لتعزيز المساءلة عن جرائم داعش : كم عظيم أنت ايها الجالس في تلك الدربونة التي أصبح العالم يحسب لها الف حساب . بيتُ متهالك يجلس فيه ولي من اولياء الله الصالحين تتهاوى الدنيا امام فبض كلماته. كم عظيم انت عندما تطالب بتحكيم العدالة حتى مع اعدائك وتنصف الإنسان حتى لو كان من غير دينك. أنت للجميع وانت الجميع وفيك اجتمع الجميع. يا صائن الحرمات والعتبات والمقدسات ، أنا حربٌ لمن حاربكم ، وسلمٌ لمن سالمكم .

 
علّق ألسيد ابو محمد ، على دلالات وإبعاد حج البابا . - للكاتب ابو الجواد الموسوي : بسم الله الرحمن الرحيم --- ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته --- ( حول دلالات وفبعاد زيارة البابا --- قال الروسول ألكرم محمد (ص) :ـــ { الناس نيام وغذا ما ماتوا إنتبهو } والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 
علّق سمير زنكي كركوك ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : نحن من بني أسد حاليا مرتبطين مع شيخ الأسديه كريم عثمان الاسدي في كركوك.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : عبد الجبار نوري
صفحة الكاتب :
  عبد الجبار نوري


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net