صفحة الكاتب : مهدي المولى

هل ينجح ال سعود الان كما نجحوا في الماضي
مهدي المولى


المعروف جيدا لعب ال سعود لعبة قذرة ضد العراقيين في بداية القرن العشرين عندما حرر الانكليز العراق والعراقيين من ظلم وظلام ال عثمان   حيث استغلت جهل وتخلف وانتهازية بعض رجال الدين والكثير من شيوخ عشائر الشيعة وصنعت لهامجموعة ماجورة  يقودها الوهابي المعروف عبد الرحمن النقيب فكان هذه الوهابي يدفع هؤلاء الشيعة الى محاربة الانكليز سرا بحجة انهم  كفرة محتلين في الوقت نفسه يدفع انصاره و مجموعته الى التقرب من الانكليز وتنفيذ كل رغباتهم ومتطلباتهم ويدعوا الانكليز الى الوثوق بجماعته بحجة انهم وحدهم القادرون على تنفيذ مخططات ورغبات الانكليز ويحاول دائما ان يصور الشيعة امام الانكليز بانهم جهلاء متخلفين لا يمكن الاعتماد عليهم فهم الذين دعوا الحسين الى العراق وهم الذين قتلوه لهذا على الانكليز  عدم التقرب اليهم ولا تسمحوا لهم بالتقرب منكم
رغم ان الانكليز لم ياخذوا بكل اكاذيب الوهابي المأجور عبد الرحمن النقيب وحالوا التقرب من الشيعة   كيف يبعدوا الشيعة  وهم يمثلون اكثر من 70 بالمائة من سكان العراق فاخذوا يتوسلون بهذا المرجع المتخلف الانتهازي وهذا الشيخ اللص  الانتهازي من اجل ابطال الفتوى التي تحرم على الشيعة  التعليم والعمل في الدولة وهكذا فرضوا الجهل والفقر على الشيعة وابعدوهم عن  العمل بالدولة  وبهذا اعطوا الى عملاء ال سعود وخدم الدولة العثمانية الذين انتقلوا من خدمة ال عثمان الى خدمة ال سعود من اجل اضطهاد الشيعة وعدم منحهم حق المواطنة  فاطلقوا عليهم عبارات روافض مجوس عملاء لايران غير عراقيين  او مواطنين من الدرجة الدرجة العاشرة معرضين في اي وقت للطرد للتشرد للموت
وعندما تشكلت اول حكومة في العراق بقيادة الوهابي الماجور عبد الرحمن النقيب رفض بقوة الاعتراف بالشيعة ورفض تعيين وزير شيعي واحد في حكومته حتى لو كان مقرب منه بحجة ان الشيعي خائن عميل    لكن تدخل الانكليز وبالضغط منهم قبل على مضض بتعيين وزيرا شيعي واحد بالقوة فكان هذا الوهابي اي عبد الرحمن النقيب يتعاون مع الوهابين في هجوماتهم  على العراق والعراقيين في ذبح العراقيين وتهديم مراقد اهل البيت
من طاح حظ كل المراجع وكل الشيوخ وطاح حظ ثورتهم  ثورة اللصوص والمتخلفين فكل ماحدث للعراقيين وخاصة الشيعة من مصائب وكوارث وذبح وتشريد ومقابر جماعية منذ ذلك الوقت وحتى الان واعتقد سيستمر ذلك يتحمل مسئوليته اولئك المراجع واولئك الشيوخ لهذا على الشيعة اخراج اولئك من قبورهم ومحاكتهم على الجرائم البشعة التي اغترفت بحق العراقيين بشكل عام والشيعة بشكل خاص
وبعد حوالي مائة عام  اي بعد تحرير العراق بقيادة القوات الدولية يحاول ال سعود ان يلعبوا نفس اللعبة وهي ابعاد الشيعة فاحتضنت الكلاب الوهابية والصدامية وتظاهروا بالثورة ضد المحتل ودعوا الشيعة الى الثورة ضد المحتل وفعلا وجدوا بعض العناصر التي ايدت دعوتهم مثل الصرخاوي الخالصي الصدراوي بعض الشيوخ الانتهازية التي كانت تهز بطونها في حضرة الطاغية في الوقت نفسه كان قادة الكلاب الوهابية والصدامية  يرحبون بالقوات الامريكية ويستقبلوهم استقبال الابطال المحررين ويقولون لهم اهلا وسهلا بكم خاصة بعد ان وصلت القوات الامريكية على ابواب الفلوجة حيث تجمعت كل الكلاب الوهابية والصدامية في الفلوجة اهلا بكم الارض ارضكم والبلد بلدكم ونحن في خدمتكم بشرط ان لا يكون معكم شيعيا او كرديا
وحاولوا ان يعيدوا لعبة  الوهابي عبد الرحمن النقيب  على اساس ان الشيعة اقلية ايرانية فارسية تدين بالدين المجوسي وانهم عملاء لاعدائكم  واعداء اسرائيل ونحن وحدنا الذين نحقق اهدافكم ومخططاتكم بشرط  ابعاد الشيعة وتسمحوا لنا بالقضاء على الشيعة عن طريق الذبح او الطرد لان ربنا معاوية رفع شعار لا شيعة بعد اليوم وحاول ال سعود  تحقيق هذا الشعار من خلال صدام الا ان صدام هو الاخر عجز عن ذلك  واكدوا لامريكا بان تحقيق شعار لا شيعة بعد اليوم هو حماية لاسرائيل
لكن آمال واحلام ال سعود وكلابهم وعملائهم خابت وتلاشت بفضل المرجعية الدينية العليا بفضل مرجعية الامام السيستاني الحكيمة والشجاعة اول مرجعية دينية في تاريخ المرجعية انطلقت من مصلحة العراقيين من مصلحة جماهير الشيعة المحرومة المظلومة وصنعت لهم صورة وصوت ورفعتهم الى الحياة الحرة وتصدت بقوة للمجموعات الارهابية الوهابية والصدامية والطابور الخامس الذي زرعته هذه المجموعات الارهابية باسم الشيعة وكشفت حقيقتهم وعرتهم وعزلتهم جماهيريا
فكانت بحق مرجعية لكل العراقيين الشرفاء المخلصين بكل اطيافهم واعراقهم ومذاهبهم وافكارهم ووجهات نظرهم حيث
دعا الى انشاء دستور والتصويت عليه من قبل كل الشعب
ودعا كل العراقيين الى اختيار من يمثلهم لم يحرم رجل او امرأة مهما كان عرقه دينه طائفته فكره ودعاهم الى اختيار الاصلح الافضل بغض النظر عن دينه رأيه رجل كان او امرأة
 فشعر اعداء العراق وعلى رأسهم ال سعود وبقية العوائل الفاسدة المحتلة للجزيرة والخليج بالخطر وقررت  اعلان الحرب بكل الوسائل من اجل افشال التجربة العراقية الجديدة في العراق لان نجاح التجربة الديمقراطية في العراق يعني نهايتهم يعني زوالهم وقبرهم الى الابد
لا شك انهم افاعي سامة يستخدمون اساليب وطرق المكر والخديعة المختلفة   فلهم القدرة على صنع المئات امثال الخوارج والاشعث بن قيس وابا موسى الاشعري وعبد الرحمن بن ملجم وغيرهم الكثير بأشكال والوان متنوعة قد تخدع وتضلل الكثير من الناس
الويل للعراقيين وللشيعة خصوصا اذا نجح ال سعود الفئة الباغية في لعبتهم الثانية
 فلا تقوم لهم قائمة الى يوم الدين
 

 

  

مهدي المولى
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/09/22



كتابة تعليق لموضوع : هل ينجح ال سعود الان كما نجحوا في الماضي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حكمت العميدي ، على ولادة وطن - للكاتب خمائل الياسري : هنيئا لك ياوطن على هذا الأب وهنيئا لك ياوطن على هؤلاء الأبناء

 
علّق عصام حسن رشيد ، على الرافدين يطلق قروض لمنح 100 مليون دينار لشراء وحدات سكنية : هل هناك قروض لمجاهدي الحشد الشعبي الحاملين بطاقة كي كارد واذا كان مواطن غير موظف هل مطلوب منه كفيل

 
علّق عبد الفتاح الصميدعي ، على الرد القاصم على تناقضات الصرخي الواهم : عبد الفتاح الصميدع1+3

 
علّق منير حجازي ، على آلام وآمال .. طلبة الجامعات بين صراع العلم والشهادة   - للكاتب د . الشيخ عماد الكاظمي : السلام عليكم . شيخنا الفاضل حياكم الله ، لقد تطرقت إلى موضوع في غاية الاهمية . وذلك ان من تقاليع هذا الزمان ان تُقدَم الشهادة على العلم ، فلا وزن للعلم عند البعض من دون وضع الشهادة قبل الاسم مهما بلغ العالم في علمه ونظرا لحساسية الموضوع طرحه الشيخ الوائلي رحمه الله من على المنبر مبينا أن الشهادة عنوان فانظر ماذا يندرج تحته ولا علاقة للشهادة بالعلم ابدا . في أحد المؤتمرات العالمية في احد المدن الأوربية طلبت احد الجامعات استاذا يُلقي محاضرة في علم الاديان المقارن . فذكروا شخصا مقيم في هذه البلد الأوربي كان عنده مؤسسة ثقافية يُديرها . فسألوا عن شهادته واين درس وما هو نشاطه وكتبه التي ألفها في هذا الباب. فقالوا لهم : لا نعلم بذلك لان هذا من خصوصيات الشخص ولكننا استمعنا إلى اعاجيب من هذا الشخص وادلة موثقة في طرحه للاصول المشتركة للبشرية في كل شيء ومنها الأديان فلم يقبلوا استدعوا شيخا من لبنان تعبوا عليه كثيرا من اقامة في الفندق وبطاقة السفر ومصاريفه ووو ثم القى هذا الشيخ محاضرة كنت انا مستمع فيها فلم اسمع شيئا جديدا ابدا ولا مفيدا ، كان كلامه اجوف فارغ يخلو من اي علم ولكن هذا الشيخ يحمل عنوان (حجة الاسلام والمسلمين الدكتور فلان ) . بعد مدة قمت بتسجيل فيديو للشخص الذي ذكرته سابقا ورفضوه وكانت محاضرته بعنوان (الاصول المشتركة للأديان) ذكر فيه من المصادر والوقائع والادلة والبراهين ما اذهل به عقولنا . ثم قدمت هذا الفيديو للاستاذ المشرف على هذا القسم من الجامعة ، وفي اليوم التالي جائني الاستاذ وقال بالحرف الواحد (هذا موسوعة لم ار مثيل له في حياتي التي امضيتها متنقلا بين جامعات العالم) فقلت له : هذا الشخص هو الذي رفضتموه لانه لا يحمل شهادة . فطلب مني ان أعرّفهُ عليه ففعلت والغريب أن سبب طلب الاستاذ التعرف عليه هو ان الاستاذ كان محتارا في كتابة بحث عن جذور علم مقارنة الاديان ، ولكنه كان محتارا من أين يبدأ فساعده هذا الاخ واشتهرت رسالة الاستاذ اشتهارا كبيرا واعتمدوها ضمن مواد الجامعة. وعندما سألت هذا الشخص عن مقدار المساعدة التي قدمها للاستاذ . قال : انه كتب له كامل الرسالة واهداها إياه ثم وضع امامي اصل مخطوط الرسالة . ما اريد ان اقوله هو أن هذا الشخص لم يُكمل الدراسة بسبب ان صدام قام بتهجيره في زمن مبكر وفي إيران لا يمتلك هوية فلم يستطع اكمال الدراسة ولكنه وبهمته العالية وصل إلى ما وصل إليه . اليس من الظلم بخس حق امثال هذا الانسان لا لذنب إلا انه لا يحمل عنوانا. كما يقول المثل : صلاح الأمة في علو الهمة ، وليس في بريق الالقاب، فمن لا تنهض به همته لا يزال في حضيض طبعه محبوسا ، وقلبه عن كماله الذي خُلق له مصدودا مذبذبا منكوسا. تحياتي فضيلة الشيخ ، واشكركم على هذا الطرح .

 
علّق منير حجازي ، على تعديل النعل المقلوبة بين العرف والخرافة - للكاتب علي زويد المسعودي : السلام عليكم هناك من تشدد من الفقهاء في مسألة قلب الحذاء وقد قال ابن عقيل الحنبلي (ويلٌ لعالمٍ لا يتقي الجهال بجهده والواحدُ منهم يحلفُ بالمصحف لأجل حبةٍ، ويضربُ بالسيف من لقىَ بعصبيتهِ و ويلٌ لمن رأوهُ أكبّ رغيفا على وجههِ ، أو ترك نعالهُ مقلوبةً ظهرها إلى السماء أو دخل مشهدا بمداسة ، أو دخل ولم يقبل الضريح ) . انظر الآداب الشرعية لابن عقيل الحنبلي الجزء الأول ص 268. وقرأت في موقع سعودي يقول عن ذلك : فعلها يشعر بتعظيم الله تعالى عند العبد ، وهذا أمر مطلوب ، اذ لم يرد النص على المنع او الترك او الفعل. ولربما عندما يقوم البعض بتعديل النعال لا لسبب شرعي ولكن طلبا للثواب لأنه يُهيأ النعال مرة أخرى للركوب فيُسهل على صاحبه عملية انتعاله بدلا من تركه يتكلف قلبه. وفي تفسير الاحلام فإن النعل المقلوبة تدل على أن صاحبها سوف يُلاقي شرا وتعديله يُعدّل حضوضهُ في الرزق والسلامة . وقال ابن عابدين في الحاشية : وقلب النعال فيه اشارة إلى صاحبه بتعديل سلوكه. فإذا كان صاحب النعال من ذوي الشأن وتخشى بواطشه اقلب نعاله ، فإنه سوف يفهم بأنها رسالة لتعديل سلوكه في معاملة الناس . وقد قرأت في موقع ( سيدات الامارات ) رد عالمة بتفسير الاحلام اطلقت على نفسها مفسرة الاحلام 2 حيث اجابت على سؤال من احد الاخوات بانها رأت حذائها مقولبا فقالت : سلام عليكم : الحذاء المقلوب يعني انه سوف يتقدم لكى شخص ان شاء الله ولكن ربما تشعرى بوجود تعرقل امامك وتتيسر احوالك للافضل وتنالى فرح عن قريب. تحياتي

 
علّق يوسف علي ، على بنجاحٍ متميّز وخدمةٍ متواصلة الزيارة بالإنابة تدخل عامها السابع.. - للكاتب موقع الكفيل : أدعو لي أتزوج بمن أريد وقضاء حاجتي والتوفيق والنجاح

 
علّق جبار الخشيمي ، على ردا على قناة المسار حول عشيرة الخشيمات - للكاتب مجاهد منعثر منشد : حياك الله استاذ مجاهد العلم

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على نسب يسوع ، ربٌ لا يُفرق بين الأب والابن. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : عذرا اني سامر واترك بعض التعقيبات احيانا ان اكثر ما يؤلم واصعب الامور التي يخشى الكثيرين - بل العموم - التوقف عندها هي الحقيقه ان هناك من كذب وكذب لكي يشوه الدين وهذا عدو الدين الاكبر وهذا العدو هو بالذات الكبير والسيد المتيع في هذا الدين على انه الدين وان هذه سيرة ابليس واثره في هذه الدنيا دمتم بخير

 
علّق الموسوي ، على أحلام مقاتلين يحققها قانون الجذب في فتوى المرجع الأعلى - للكاتب عادل الموسوي : شكراً للاخ فؤاد منذر على ملاحظته القيمة، نعم فتاريخ اتباع اهل البيت ع لايجرأ منصف على انكاره، ولم اقصد بعبارة (فلم يجد ما يستحق الاشارة والتدوين ) النفي المطلق بل هي عبارة مجازية لتعظيم الفتوى المقدسة واستحقاقها للتدوين في التاريخ.

 
علّق fuad munthir ، على أحلام مقاتلين يحققها قانون الجذب في فتوى المرجع الأعلى - للكاتب عادل الموسوي : مبارك لكم توثيق صفحات الجهاد لكن استوقفتني جملة( لم يجد فيها مايستحق الاشارة والتدوين ) فحسب فهمي القاصر انه مامر يوم الا وكان اتباع اهل البيت في حرب ومواجهة ورفض لقوى الطغيان وحكام الجور وخصوصا الفترة البعثية العفلقية لذلك كانت السجون واعواد المشانق واحواض التيزاب والمقابر الجماعية مليئة بالرافضين للذل والهوان فكل تلك المواقف كانت تستحق الاشارة والتدوين وفقكم الله لكل خير

 
علّق ابو الحسن ، على رفحاء وعيون المدينة - للكاتب عادل الموسوي : حياك الله سيدنا الجليل وصل توضيحكم جزاك الله خير جزاء المحسنين كما تعلم جنابك الكريم ان الدوله العراقيه بعد عام 2003 قامت على الفوضى والفساد المالي والاداري اكيد هناك اشخاص ليس لهم علاقه في معتقل ليا ادرجت اسمائهم لاستلام الامتيازات وهناك في زمن هدام من سجن بسبب بيعه البيض الطبقه ب دينار وربع تم سجنه في الامن الاقتصادي الان هو سجين سياسي ويتحدث عن نضاله وبطولاته وحتى عند تعويض المواطنين في مايسمى بالفيضانات التي اغرقت بغداد هناك مواطنين لم تصبهم قطرة مطر واحده تم تسجيل اسمائهم واستلموا التعويضات القصد من هذه المقدمه ان موضوع سجناء رفحا وحسب المعلومات التي امتلكها تقريبا 50 بالمئه منهم لاعلاقه لهم برفحا وانما ادرجو من قبل من كان همه جمع الاصوات سواء بتوزيع المسدسات او توزيع قطع الاراضي الوهميه او تدوين اسماء لاغلاقه لرفحا بهم هذا هو السبب الذي جعل الضجه تثار حولهم كما ان تصريحات الهنداوي الغير منضبطه هي من صبت الزيت على النار حمى الله العراق وحمى مراجعنا العظام ودمت لنا اخا كريما

 
علّق الموسوي ، على رفحاء وعيون المدينة - للكاتب عادل الموسوي : عليكم السلام ورحمة الله وبركاته شكراً اخي ابي الحسن العزيز لملاحظاتك القيمة، تتلخص وجهة النظر بما يلي: -ان امتيازات الرفحاويين هي عينها امتيازات السجناء والمعتقلين السياسين ووذوي ضحايا الانفال والمحتجزون في معتقل "ليا" في السماوة من اهالي بلد والدجيل وجميع امتيازات هذه الفئات قد تكون فيها مبالغة، لكن الاستغراب كان عن سبب استهداف الرفحاويين بالحملة فقط. -بالنسبة لاولاد الرفحاوبين فلا يستلم منهم الا من ولد في رفحاء اما من ولد بعد ذلك فهو محض افتراء وكذلك الامر بالنسبة للزوجات. -اما بالنسبة لمن تم اعتبارهم رفحاويين وهم غير ذلك وعن امكانية وجود مثل هؤلاء فهو وارد جدا. -كانت خلاصة وجهة النظر هي ان الحملة المضادة لامتيازات الرفحاويين هي لصرف النظر عن الامتيازات التي استأثر بها السياسيون او بعضهم او غيرهم والتي دعت المرجعية الدينية الى " إلغاء أو تعديل القوانين النافذة التي تمنح حقوق ومزايا لفئات معينة يتنافى منحها مع رعاية التساوي والعدالة بين أبناء الشعب".

 
علّق ابو الحسن ، على رفحاء وعيون المدينة - للكاتب عادل الموسوي : جناب السيد عادل الموسوي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لايخفى على جنابكم ان القوى السياسيه وجيوشها الالكترونيه اعتمدت اسلوب خلط الاوراق والتصريحات المبهمه والمتناقضه التي تبغي من ورائها تضليل الراي العام خصوصا وان لديهم ابواق اعلاميه تجيد فن الفبركه وقيادة الراي العام لمئاربها نعم موضوع الرفحاويين فيه تضخيم وتضليل وقلب حقائق ولسنا ضد منحهم حقوقهم التي يستحقونها لكن من وجهة نظرك هل هناك ممن اطلع على القانون ليثبت ماهي مميزاتهم التي اثيرت حولها تلك الضجه وهل من ولد في اوربا من ابناء الرفحاويين تم اعتباره رفحاوي وهل جميع المشمولين همرفحاويين اصلا ام تدخلت الايادي الخبيثه لاضافتهم حتى تكسبهم كاصوات انتخابيه

 
علّق **** ، على طالب يعتدي على استاذ بالبصرة منعه من الغش.. ونقابة المعلمين تتعهد بإتخاذ إجراءات قانونية : نعم لا يمكننا الإنكار ... ضرب الطالب لأستاذه دخيل على المجتمع العراقي و لكن ايضاً لا يمكننا الإنكار ان ضرب الاستاذ لتلميذه من جذور المجتمع العراقي و عاداته القديمه !!!!

 
علّق Nouha Adel Yassine ، على مستشار الامم المتحدة يقف بكل إجلال و خشوع .. والسبب ؟ - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : بوركت صفحات جهادك المشرّفة دكتور يا منبر المقاومة وشريك المجاهدين.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : نبيل علي
صفحة الكاتب :
  نبيل علي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 حب وخبز وحنين  : عباس محمدعمارة

 صدور العدد الثاني من مجلة كلكامش  : اعلام وزارة الثقافة

 إشادات لبنانية بانجازات فتوى المرجعية العليا 

 الى مركز النور أحذفوا الارشيف  : مجاهد منعثر منشد

  صغيرة وخطيرة  : محمد ايمن صالح الطائي

 استقلالية البنك المركزي: الفلسفة وتطور المفهوم  : مركز الفرات للتنمية والدراسات الإستراتيجية

 داعش يحرق آبار القيارة بعد استعادة الجيش لقاعدتها الجوية

 الغاية الجيدة لا تبرر الوسيلة السيئة  : علياء موسى البغدادي

 لتعرف كم أنت عربي  : هادي جلو مرعي

 من يقرأ العديلة ..؟  : مفيد السعيدي

 المديرية العامة للاستخبارات والامن تلقي القبض على ارهابي ينتمي لداعش في ديالى  : وزارة الدفاع العراقية

  أَسْحارٌ رَمَضانِيَّةٌ : السّنةُ الثّالِثَةُ (١٨)  : نزار حيدر

 مجموعة داعش ومجموعة البرزاني متحالفان ومتعاونان  : مهدي المولى

 رئيس مجلس المفوضين يلتقي السفير البريطاني

 أبقارنا تذبحنا!!  : د . صادق السامرائي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net