صفحة الكاتب : جواد البغدادي

ابناء الطلقاء ؟؟
جواد البغدادي
ارسل الله الانبياء رحمة للعالمين, بعدما انحرف الانسان عن الهدف في خلقه, فأول من ارتكب الخطايه ابونا ادم (ع) حينما اغره الشيطان, توالت النفوس الشريرة منطلقة على مسار الشيطان, متناسين الرحمة اللاهية في خلق الانسان, واعمار الارض والحفاظ على مخلوقاته ومنها اابن ادم الذي كرمة  عن بقية المخلوقات, ارتكبت جريمة قتل الانسانية عندما قتل قابيل هابيل, حينما استحوذ الشيطان على مركز  القرار في الانسان.
لكن الله عز وجل لن يترك عبادة , فارسل اليهم ا لرسل والانبياء , ومنهم نبي الرحمة محمد(ص) الخاتم متمم الدين .
انطلقت رسالة التوحيد و المحبة والانسانية , من اطهر بقع العالم  فيها بيت الله وقبر الرسول(ص), انبثق نور الرسالة المحمدية الى العالم اجمع , بعد صراع وقتال مع نفوس استحوذ عليها الشيطان,كانت نتائج الحروب بين الخير والشر انتصار أصحاب العقيدة المؤمنة بالتوحيد , على تلك الابدان المسخرة في طاعة الوسواس الخناس, واقعة بدر خير مثال على اطلق سراح الاسرى, بقرار نبي الاسلام (ص) مقابل نشر العلم وبناء الانسان في تعلم القراءة , فسميه هؤلاء( الطلقاء).
اكرم اسيرهم واطلق سراحهم وعاملهم بكل مؤدة,  فكيف كان رد الطلقاء وابنائهم واحفادهم ؟, لك وال بيتك وشيعتك يا رسول الله(ص) .
السقيفة لازالت مستمرة ادوارها, بعدما تم المصادقة على فصولها وابطالها ومراحلها, نعم مازالت الادوار تعطى الى الاحفاد من ابناء الطلقاء, في قتل كل من يخالف فكرهم الشيطاني سوى كان من اتباع ال البيت(ع) او من اتباع المذاهب الاخرى والاديان, فتاره تراهم يفتون بفكر بن تيمية صنيعة (ال امية), واخرى تنتمي الى فكر محمد بن عبد الوهاب صنيع (الانكليز) و القاعدة صنيعة(امريكا), ومن ثم الابداع في فن الصناعة بضرب الاسلام وتشوية حقيقة الرسالة المحمدية بصنيعة الصهيونية العالمية( داعش).
يا ابناء الطلقاء هذا ردكم على العزل من طلبة سبايكر, جريمة اقترفتها عناصر داعش وعشائر البيجات  و البو عجيل , نذكر اهالي الحويجة وصلاح الدين , حينما اقاموا الدنيا واقعدوها عندما رد الجيش وقتل خمسة من المواطنين  , بعد اعتدائهم على حرمة المقاتل العراقي, طالبت العشائر بالثأر من الجيش الى يومنا هذا وسيست القضية, ومن جانبنا فقدنا أعزاءنا وعددهم اكثر من 1700 طالب قتلوا بدم بارد ,وكيف لنا ان لا نسيس القضية .؟ جريمة" قاعدة سبايكر "إبادة جماعية"، داعين لكشف "الحقائق" عنها خلال مدة لا تتجاوز الحد المعقول وعدم "تسويفها"، وعلى  الحكومة بأن تكون "أكثر جدية" في محاسبة "الخونة والمتواطئين" وكشف مصير الضحايا أو أن تترك الأمر للعشائر وذويهم لمعالجة الموضوع.

  

جواد البغدادي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/09/03



كتابة تعليق لموضوع : ابناء الطلقاء ؟؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق مريم محمد جعفر الكيشوان ، على يوم الله العالمي.. إلهي العفو - للكاتب محمد جعفر الكيشوان الموسوي : السلام عليكم ابي العزيز والكاتب القدير. حفظك الله من كل سوء، وسدد خطاك. كل ما كتبته هو واقع حالنا اليوم. نسال الله المغفرة وحسن العاقبة❤❤

 
علّق دسعد الحداد ، على علي الصفار الكربلائي يؤرخ لفتوى المرجعية بقصيدة ( فتوى العطاء ) - للكاتب علي الصفار الكربلائي : بوركت ... ووفقك الله اخي العزيز استاذ علي الصفار

 
علّق الحزم ، على الفتنة التي أشعل فتيل آل سعود لا تخمد! - للكاتب سيد صباح بهباني : يا مسلم يا مؤمن هيا نلعن قرناء الشيطان آل سعود. اللهم يا رافع السماء بلا عمد، مثبت الارض بلا وتد، يا من خلقت السموات والأرض في ستة ايام ثم استويت على العرش، يا من لا يعجزه شئ في الارض ولا في السماء، يا من اذا أراد شيئا قال له كن فيكون، اللهم دمر ال سعود، فهم قوم سوء اشرار فجار، اللهم اهلكهم بالطاغية، اللهم وأرسل عليهم ريح صرصر عاتية ولا تجعل لهم من باقية، اللهم اغرقهم كما اغرقت فرعون، واخسف بهم كما خسفت بقارون، اللهم اسلك بهم في قعر وادي سقر، ولا تبق منهم ولا تذر، اللهم لقد عاثوا فسادا في ارضك فحق عقابك. اللهم العن آل سعود، اللهم العن الصعلوك سلمان بن عبد العزيز، اللهم العن السفيه محمد ابن سلمان، اللهم العن كل ابناء سلمان. اللهم العن آل سعود والعن كل من والى آل سعود.

 
علّق حفيظ ، على أثر الذكاء التنافسي وإدارة المعرفة في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة مدخل تكاملي شركة زين للاتصالات – العراق انموذجا ( 1 ) - للكاتب د . رزاق مخور الغراوي : كيف احصل نسخة من هذا البحث لاغراض بحثية و شكرا

 
علّق سحر الشامي