صفحة الكاتب : جمعة عبد الله

انتصار آمرلي انتصار لكل العراق
جمعة عبد الله
هب المارد العراقي من ركام المآسي والمحن , ليسجل نهوض جديد ويزيح اطنان الغبار الثقيلة , التي  جثمت على العراق , واصابته  بالتمزق والترهل والانكسار  , وتكالب الاهوال والكوارث الدموية , في زمن القحط والجدب , بعوصفه السوداء والشعواء  , التي جلبت  الذئاب الوحشية من كل حدب وصوب , في استباحة العراق بارتكاب المجازر الدموية المرعبة والرهيبة , في كل مدينة وقرية يدخلونها ويمارسون  الاغتصاب الوحشي , ان نهضة الرجولة والشهامة  والنخوة العراقية , من الرجال الذين يؤمنون  بوطن العراق , خيمة الجميع , وفي الاستجابة في النخوة والنجدة لاهالي وابناء  آمرلي , في فك الحصار الخانق عنهم  , والذي فرض عليهم من عصابات داعش المجرمة , التي كانوا يتوهمون هؤلاء الاوباش , بان دخولهم الى ناحية آمرلي , لن يستغرق سوى ساعات قليلة , حتى يبدأ مهرجان الذبح وجز الاعناق بحق 20 ألف مواطن عراقي . لكن صمود ابناء آمرلي , في مقارعة ومنازلة الوحوش البشرية , بالمقاومة والصمود البطولي , بالجسارة الرجولية , التي ارعبت وافزعت وحوش داعش , ولم يتجاسروا ان يتقدوا الى داخل ناحية آمرلي , لمدة تقارب ثلاثة شهور تقريباً  . ان هذه الشجاعة النادرة , في زمن القادة الخرفان , تسجل كبادرة تاريخية مضيئة في تاريخ العراق السياسي الحديث . تبعث الامل والتفاؤل بنهوض العراق من محنته القاسية , ويحدونا الامل الكبير , في انفراج الازمة السياسية , ودخولها  دور النقاهة والشفاء , من الامراض والاورام الخبيثة التي اصابتها .  , وتسجل بادرة ايجابية لصالح رئيس الوزراء القادم السيد حيدر العبادي , في اختيار طريق الصواب , والسلوك جادة السلامة  , الذي يفضي الى اصلاح العطب والخلل والثغرات , في مسيرة العملية السياسية , التي اصابها الوهن والضعف والانحراف , ورياح هذا الانتصار , سيجلب النور لظلام المشاكل والازمات , التي عصفت بالعراق , بالنهوض الجديد لصالح الوطن والشعب . لكنه في نفس الوقت سيكون محل  ادانة وسخط , للقادة الذين وضعوا مصالحهم الشخصية , واطماعهم وانانيتهم , فوق المصالح العليا للوطن , سيكونوا هؤلاء القادة المصالح الضيقة , بالتأكيد  حجرة عثرة , وعقبة كبيرة , في طريق التقدم والانفراج , سيضعون الصعاب والعراقيل , من ان ينفض العراق الغبار السموم من اثيابه, وان يبدأ مرحلة جديدة في الانفراج السياسي , في ايجاد حلول ومعالجات سليمة نحو شفاء العراق .ان العهد الجديد , دشن في انتصار آمرلي , وانكسار وانهزام عصابات داعش الاجرامية , هذا الانهزام سيولد لهم احباط وخور في عزائمهم ,  وفشل وانكسارات قادمة لهم  , حتى عودتهم الى جحورهم وكهوفهم المظلمة والعفنة , وستتمزق مخططاتهم واهدافهم  , في اقامة خلافة خنزيرية على ارض العراق , وان انتصار آمرلي , سيوقف المجازر والمذابح لداعش . وان الانتصار القادم سيكون في الموصل وصلاح الدين ومناطق محتلة اخرى , التي عاثوا فيها ابشع الجرائم الوحشية الرهيبة , من الموت وبرك الدماء والتهجير القسري , كما حدث في محافظة نينوى , مدينة التآخي والسلام والتعايش , فقد مارسوا اوحش الجرائم الرهيبة , في الذبح والسلخ , وسحق كرامة مواطن , بحق الاقليات الدينية والعرقية , من المسيحيين والايزيديين وبقية الاقليات الاخرى . ان انتصار آمرلي كسر شوكة الوحوش الاوغاد وطعنتهم في الصميم , وانهم سيتجرعون هزائم واندحارات وانكسارات اخرى قادمة , وسيسجل العراق انتصارات  اخرى كبيرة , حتى دحر الارهاب ودفن ذئابه المتعطشة لسفك الدماء . ويعود السلام والتعايش لاهل العراق 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


جمعة عبد الله
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/09/02



كتابة تعليق لموضوع : انتصار آمرلي انتصار لكل العراق
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net