صفحة الكاتب : سامي جواد كاظم

انهم لا يكرهون الشيعة!!!
سامي جواد كاظم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

من هم الذين لا يكرهون الشيعة ؟ انهم الوهابية والناصبيون من شتى المذاهب والاديان فالناصبي ليس بالضرورة ان يكون من المسلمين ، ومن هو الناصبي ؟ هو كل ما ينصب العداء لاهل بيت النبوة عليهم السلام ، اذن الذي يعادي امير المؤمنين عليه السلام مثلا اين يمكن له ان يفرغ حقده وكرهه لنفس الرسول الامام علي عليهما السلام ؟ مكانان فقط يمكنه تفريغ حقده فيه الاول هو كل اثر يعود لاهل البيت عليهم السلام من ضريح او منزل او مقام والثاني كل من يتبع اثارهم ، اذن اصلا الوهابية والناصبية لا يكرهون الشيعة بل لان الشيعة لا تكره من يكرهون هم الا وهم اهل بيت النبوة عليهم السلام اذن لا بد من توجيه السهام نحو الشيعة.
في المدينة هنالك مكان يطلق عليه المساجد السبعة والحقيقة هي ستة والسابع بعيدا عنها ولكن لمن تعود هذه المساجد ؟ تعود هذه المساجد الى شخصيات اسلامية اتخذتها مكانا للصلاة في معركة الخندق وهم على التوالي علي وفاطمة عليهما السلام والخليفتين الاول والثاني وسلمان المحمدي رضوان الله تعالى عليه ومسجد الفتح ، مسجد الفتح سمي كذلك لانه المكان الذي قتل فيه الامام علي عليه السلام عمرو بن ود العامري وبفضل هذه الضربة التي تعادل عبادة الثقلين فتح الله عز وجل على الاسلام فسمي مسجد الفتح ، عند زيارة هذه المساجد يلفت انتباهك امر مهم الا وهو الاهمال والاوساخ التي تمتلئ بها باحة مسجد الامام علي وهي تحت العراء ولا وسائل تدفئة او تبريد او حتى مكان لايداع الاحذية ، بل ان مسجد فاطمة عليها السلام بالاضافة الى الاهمال فقد قطع الطريق عليه وبنوا جدار بارتفاع اكثر من متر مما حدا بالاخوة الزائرين الى وضع جذع شجرة مع بعض الاحجار وترتيبها على شكل سلم حتى يتسنى لهم زيارة المسجد والصلاة فيه ، في الطرف الاخر تجد مسجد ابي بكر مثلا قمة في العمران والنظافة وتهيئة وسائل الراحة من تبريد وتدفئة ، هنا لدينا ملاحظة الى الاخوة الزائرين لهذ المساجد نود الالتفات اليها الا وهي ظاهرة الكتابة على الجدران باقلام ماجك او ادوات اخرى لا تعد ظاهرة سليمة لانها تشوه الجدران .
حصن خيبر الذي يعد علامة مشرفة للتاريخ الاسلامي لتثبت انتصار الاسلام على اليهود قامت السلطات الوهابية بابعادها عن الزائرين والعمل على دثرها ، هل تذكرون هجمات الوهابية على كربلاء والنجف للنيل من الاضرحة المقدسة لانها تعود لاهل بيت النبوة عليهم السلام .
هل قراتم كتبهم وما تتضمنه من دسائس بحق امير المؤمنين عليه السلام ولعل السيد كمال الحيدري ابدع في فضح نفوسهم المريضة والمعادية لامير المؤمنين عليه السلام من خلال عرض كتبهم وما تضمنته من كره لاهل بيت النبوة عليهم السلام.
هل تتابعون القنوات التي افتتحت مؤخرا والتي علنا تتحدث عن كرهها لاهل البيت عليهم السلام وضرورة قتل نعم قتل اتباع اهل البيت عليهم السلام ولا اعلم اين هي ادارة هذه الاقمار الصناعية من هكذا فضائيات بل شغلها الشاغل متابعة الفضائيات الشيعية لانها تبث فضائل اهل البيت عليهم السلام وتفضح موقف المتخاذلين ممن صاحبوا رسول الله صلى الله عليه واله وسلم .
فلو كان الاصل في كرههم للشيعة هي المبادئ والمعتقدات فيمكن لهم مراجعة التاريخ ولكن الاصل كره اهل بيت النبوة عليهم السلام وقد ابدع الكاتب الاردني المحامي احمد حسين يعقوب في كتابه المواجهة على تحليل الحالة الاسلامية قبل وبعد وفاة رسول الله (ص) حيث ذكر ان في قريش اربع وعشرين بطن او قبيلة ثلاثة وعشرون قبيلة عادة بطن بني هاشم ولان رسول الله كان بينهم لم يستطيعوا من معاداتهم علنا وحالما توفي رسول الله (ص) بدات فصول الحقد والكراهية ضد بطن بني هاشم وكان بيت فاطمة عليها السلام اول الفصول .

 

سامي جواد كاظم
 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سامي جواد كاظم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2010/09/01



كتابة تعليق لموضوع : انهم لا يكرهون الشيعة!!!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net