صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

أنقذوا المرأة البحرينية المسجونة .. أنقذوا حرار السجون
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

دعما لإئتلاف شباب ثورة 14 فبراير في البحرين الذين دعى إلى جمعة فك الحصار عن مستشفى السلمانية ، ودعما للمرأة البحرانية المناضلة والمجاهدة الذي سمي بيوم حرائر البحرين الذي ستنطلق فيه المظاهرات والمسيرات اليوم الجمعة 15 أبريل/نيسان/2011م، بالإضافة إلى قبول المحاكم الدولية للدعاوي المقدمة ضد الملك الديكتاتور الغادر حمد بن عيسى آل خليفة  أصدر أنصار ثورة 14 فبراير بيانا هذا نصه:-

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

ونحن نعيش ذكرى شهادة الصديقة الطاهرة السيدة فاطمة الزهراء ، حيث يعيش شعبنا حالة الألم والمصاب على بنت رسول الله محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) تطالب السلطة الإستبدادية الحاكمة بمنع العزاء والحداد بذرائع واهية منها حالة الطوارىء المعلنة في البلاد والتي وضعتها هي لنفسها من أجل إجهاض الثورة الشعبية ومحاصرتها والقضاء عليها.

 

إن إئتلاف الرابع عشر من فبراير (إئتلاف 14 فبراير‘ في البحرين يدعو الشعب البحريني بالمشاركة المكثفة مسيرات كسر الحصار عن مجمع السلمانية الطبي والإعتصام أمام المساجد بعد صلاة الجمعة ، وقد أكد الإئتلاف في بيان له رفضه الحازم لأي قرار يمس الدين والشعائر الحسينية يصدر من السلطة الخليفية الديكتاتورية المدعومة سعوديا الذي وصفه باللاشرعية ، ودعى إلى تسجيل حضور واسع في إحياء ذكرى إستشهاد السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) والخروج في مواكب العزاء في كافة المدن وقرى البلاد، محذر القوات البحرينية والسعودية من التطاول على مواكب العزاء.

 

فبعد أن قمعت السلطة الديكتاتورية الثورة الشعبية بما أوتيت من قوة ومكر ودهاء وغدر ،وباءت خطواتها بالفشل ، أقدمت على خطوة إجرامية بالسماح للجيش السعوي ودرع الجزيرة بالتدخل في والدخول للبحرين لقمع حركة المظاهرات والمسيرات والإعتصامات المطلبية السلمية ، وقد قام الجيش الغازي والمحتل بإرتكاب جرائم حرب ضد الإنسانية ، وإرتكب مجازر وإنتهك الأعراض الحرمات وهدم قبور الأولياء والصالحين وهدم المساجد والحسينيات والمظائف وحرق القرآن الكريم وإعتقل المئات من أبناء شعبنا وحول المستشفيات إلى ثكنات عسكرية ، وإستشهد من أبناء شعبنا العشرات وجرح الألآف وإختفى المئات من المفقودين ، وفي خطوة جديدة طلبت السلطة الغاشمة لآل خليفة بتعزيزات عسكرية سعودية للقيام بالمزيد من المجازر بحق شعبنا الأعزل في ذكرى شهادة الصديقة الكبرى فاطمة الزهراء عليها السلام بعد أن فشلت فشلا ذريعا في إذلاله وإجباره على الركوع لأرادتها الشيطانية الإستبدادية رغم الإرهاب والقمع والتعذيب الشديد للمعتقلين السياسيين ونشطاء حقوق الإنسان وإستشهادهم يوميا على يد المطلخة بدماء شهداءنا الأبرار من المعذبين والمجرمين والمرتزقة.

 

لقد فشل الرهان على الخيار الأمني والعسكري للقضاء على الثورة الشعبية بصمود شعبنا وإستقامة شبابنا في الساحات وصمود قادتنا وشبابنا وأبناء شعبنا في أقبية السجون والمعتقلات ، وهناك حالة هستيرية تنتاب رأس النظام الملك الجزار حمد بن عيسى آل خليفة وزبانيته من حالة الصمود والمقاومة التي يبديها شعبنا أمام حملة الإرهاب والقمع بالرغم من حالة الطوارىء والأحكام العرفية وحضر التجوال ، الذي والذي عزز حالة الإرباك والهستيريا التي إنتابت الملك الديكتاتور وسلطته الحاكمة هو ما أبداه البرلمان الأروبي من مواقف داعمة لشعبنا ومنددة بحالات القمع والتعسف والتنكيل التي تقوم بها السلطة ومطالبتها فورا بإطلاق سراح المعتقلين ومحاكمة المجرمين وخروج القوات السعودية من البحرين. وجاء قبول المحكمة الجنائية الدولية للدعوى المقدمة ضد حاكم النظام البحريني ضربة مهلكة للسلطة الإستبدادية الخليفية وخطوة للأمام من أجل الإستعداد لتقديمه وسائر المجرمين للمحاكمات العادلة والإقتصاص منهم جراء ما إرتبكوه من جرائم ومجازر وإنتهاكات لحقوق الإنسان بحق شعبنا المطالب بحقوقه السياسية.

 

وقد سلمت رئيسة التحالف الدولي لمكافحة الإفلات من العقاب في بيروت المحامية مي الخنسا أحد أبرز قادة المعارضة والناشط السياسي البارز سماحة السيد جعفر العلوي وثيقة قبول المحكمة الجنائية الدولية للدعوى المقدمة ضد حمد بن عيسى آل خليفة.

 

وتأتي موافقة المحكمة الدولية في الوقت الذي طالب الإتحاد الأوربي من حكومة البحرين تقديم المتورطين بإطلاق النار والتعذيب إلى المحاكم. ومن المعلوم أن حكام البحرين هم المتورطون والمسؤولون عن كافة قرارات الجرائم المتعلقة بالقمع والقتل والتطهير المذهي المنفذ حاليا في البحرين ، ونخص بالذات الديكتاتور الفاشي حمد بن عيسى آل خليفة.

 

يا جماهير شعبنا المؤمن الأبي والصابر

 

يا شباب ثورة 14 فبراير الشجعان والأبطال

 

 

 

لا زالت السلطة المستبدة والغاشمة تسعى بمختلف أساليب القمع والتنكيل والإرهاب أن تثني من عزيمة شعبنا من الخروج والتظاهر والإعتراض السلمي والمطالبة بالتغيير والإصلاح السياسي وقد سعت السلطة ومعها قوات الجيوش المحتلة والغازية لأن تكمم الأفواه وتخنق الأصوات إلا أن كل المحاولات قد باءت بالفشل وقد إستمر شعبنا بالإحتجاج والتظاهر والتكبير والتعبير عن معارضته بمختلف الأساليب.

 

وقد إرتكبت السلطة الخليفية حماقات وأخطاء إستراتيجية عمقت القناعة لدى الشعب بضرورة إسقاط النظام عندما أقدمت على إعتقال النساء وحرائر الشعب وتعريضهن لأبشع أنواع التعذيب النفسي والجسدي ، وتعرضت المرأة البحرانية المجاهدة والمطالبة بالحقوق إلى أنواع التعسف والظلم التعذيب والتنكيل وسقطت الشهيدة بهية العرادي ليكون تشييعها إستفاء شعبي على عدم قبول الشعب لحكم آل خليفة والمطالبة برحيله وقيام نظام سياسي جديد بإرادة شعبية.

 

كما أن إعلان وزارة العدل عن قيامها بتقديم دعوة ضد جمعية العمل الإسلامي "أمل" وجمعية الوفاق الوطني الإسلامية من أجل الإعلان عن حلها بدعوى تهديدهم للسلم الأهلي والإجتماعي قد عزز القناعة أكثر عند جماهير شعبنا بأن السلطة الخليفية قد إنساقت إلى الخيار الأمني بضغوط سعودية التي رفضت مختلف المبادرات الإقليمية والإسلامية وأصرت على الخيار الأمني والعسكري لإجهاض الثورة الشعبية وخنق صوت الشعب المطالب بحقوقه السياسية.

 

وتأتي هذه الخطوة لتبرهن لبعض الجمعيات السياسية التي تطالب بالإصلاح السياسي من تحت مظلة النظام بأنها كان تسبح في الأوهام وإن السلطة الحاكمة قد تجاوزتها وهي جادة بخطوات لتنفيذ مؤامرة "بندر جيت" في تهميش وإقصاء الشعب والمعارضة السياسية والإستثئار بالقرار السياسي وحكم البلاد بعقلية قبلية وملكية مطلقة وشمولية.

 

لذا نتمنى من هذه القوى أن تلتحق بركب المعارضة السياسية وما يطالب به شعبنا وهو سقوط السلطة الحاكمة وقيام نظام ديمقراطي جديد في البلاد.

 

إن أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين يسجلون في بيانهم التالي:

 

أولا     : ضرورة التحرك في الداخل بالإعلان عن جمعة كسر الحصار عن مستشفى السلمانية والمطالبة بإطلاق سراح النساء المعتقلات في سجون السلطة الخليفية ، والتحرك الدولي والعالمي من أجل ممارسة الضغوط السياسية على السلطة من أجل إطلاق سراح جميع النساء والفتيات اللاتي تم إعتقالهن من قبل السلطة الخليفية الظالمة.

 

ثانيا   : إن المعارضة البحرينية وفي مقدمتهما إئتلاف 14 فبراير يدعون نساء الأمة العربية ونساء العالم  وكل الشرفاء في أنحاء الأرض ، للوقوف وقفة واحدة دفاعا عن المرأة البحرينية المظلومة والمضطهدة ، ويعلن (إئتلاف 14 فبراير) اليوم الجمعة 15 أبريل يوما للتعاطف مع المرأة البحرينية المسجونة.

 

لذا فإن كل من يأبى الظلم ويدافع عن الحق وعن الحرية ، مدعو للتعبير عن تضامنه مع المرأة البحرانية المسجونة والتي تتعرض لأبشع أنواع التعذيب النفسي والجسدي ، من خلال مختلف وسائل التعبير ومنها المظاهرات والإعتصامات والمسيرات أمام سفارات البحرين والسعودية وأمام البيت الأبيض والأمم المتحدة وأمام كل المؤسسات التي من شأنها أن تمارس الضغوط على السلطة الخليفية لإطلاق سراح نسائنا وأخواتنا السجينات في البحرين.

 

ثالثا  : إننا نطالب المنظمات النسوية العربية والإسلامية والدولية ، وجمعيات حقوق الإنسان ،وجمعيات حقوق المرأة بإستنكار ما تتعرض له المرأة البحرانية من تنكيل وإعتقال ، وتعذيب نفسي وجسدي ولتشارك في حملة عالمية واسعة من أجل إطلاق سراح المعتقلات بصرخات مدوية وقبضات ترتفع إلى عنان السماء صارخة:"أنقذوا المرأة البحرينية المسجونة .. أنقذوا حرار السجون".

 

رابعا : إننا نطالب ونناشد شعوب العالم والشعوب الإسلامية والعربية وكذلك الجاليات الإسلامية في مختلف بلدان العالم خصوصا الجالية العربية والإسلامية في الولايات المتحدة خصوصا الجالية العراقية والبحرانية في ولاية (مشيغان) الأمريكية والتي ستنظم يوم الجمعة  مظاهرة وإعتصام كبير أمام السفارة السعودية في تمام الساعة الثانية عشر(12) ظهرا وبعد ذلك وفي تمام الساعة الثانية ظهرا ستنطلق بمسيرة راجلة تجوب شوارع واشنطن إلى البيت الأبيض وتصلي صلاة الجمعة في ساحة البيت الأبيض أن تطالب المسئولين الأمريكيين بالكف والتوقف عن دعم الحكم السعودي والسلطة الحاكمة في البحرين الذين يرتكبون مجازر وجرائم ضد أبناء شعبنا ، وأن يطالبوا بتوقف حمامات الدم والإنتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان وإطلاق سراح السجينات البحرانيات من السجون البحرينية. كما نطالبهم بممارسة الضغط الإعلامي والسياسي على الحكومة الأمريكية والأمم المتحدة من أجل المطالبة بالخروج الفوري للقوات السعودية وقوات درع الجزيرة من البحرين وتوقف جميع الإجراءات القمعية ضد شعبنا وحقه في التظاهر السلمي والمطالبة بحقوقه السياسية وإلغاء قانون الطوارىء والأحكام العرفية وقانون حضر التجوال.

 

كما أننا نطالبهم بأن يطالبوا المحاكم الجنائية الدولية بعد قبول الدعاوي المقدمة ضد ملك البحرين وسلطته الإستبدادية أن يباشروا بخطوات سريعة من أجل محاكمة مجرمي الحرب والذين باشروا بقتل أبناء شعبنا ومن قاموا بالتعذيب في السجون مما أدى إلى سقوط شهداء ضحايا التعذيب القاسي.

 

كما نطالب جميع أحرار العالم والشرفاء والمدافعين عن مظلومية شعب البحرين في مختلف أنحاء العالم أن يناشدوا المنظمات الإنسانية ومنظمات حقوق الإنسان بإتخاذ إجراءات عملية عاجلة للوقوف أمام الجرائم المستمرة ضد أبناء شعبنا في البحرين الذي يتعرض يوميا إلى حملة إعتقالات ومداهمات وتنكيل وترويع وحصار وتجويع على أيدي القوات المحتلة والغازية التي تساندها قوات الجيش الخليفي والقوى الأمنية والمرتزقة.

 

إن أنصار 14 فبراير في البحرين يكررون مناشدتهم المجتمع الدولي بالوقوف إلى جانب شعب البحرين وممارسة مختلف الضغوط السياسية والحقوقية من أجل وقف سفك الدماء وإنتهاك الحرمات والأعراض والتعدي على مقدسات الشعب البحريني ، ووقف الإنتهاكات لحقوق الإنسان والمطالبة الفورية لخروج القوات السعودية وقوات درع الجزيرة من البحرين ومحاكمة المجرمين الذين باشروا القتل والإجرام ضد أبناء شعبنا الأعزل.

 

 

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/04/15


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : أنقذوا المرأة البحرينية المسجونة .. أنقذوا حرار السجون
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة

 
علّق عباس حسين ، على انجازات متصاعدة لمستشفى دار التمريض الخاص في مدينة الطب في مجال اجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية للمرضى خلال تشرين الاول - للكاتب اعلام دائرة مدينة الطب : السلام عليكم ممكن عنوان الدكتور يوسف الحلاق في بغداد مع جزيل الشكر

 
علّق Bassam almosawi ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : باعتقادي لم يتبنّ السيد السيستاني نظرية (ولاية الأمة على نفسها)، بل اقترنت هذه النظرية -المشار اليها- باسم الشيخ محمد مهدي شمس الدين، الذي يجزم بشكل صريح، أنّ رأيه هذا غير مسبوق من أحدٍ قبله من الفقهاء، إذ يصرح بهذا الشأن في حوار حول الفقيه والدولة بقوله:" لقد وفقنا الله تعالى لكشفٍ فقهي في هذا المجال، لا نعرف - في حدود اطلاعنا- من سبقنا اليه من الفقهاء المسلمين". ويضيف:" إنّ نظريتنا الفقهية السياسية لمشروع الدولة تقوم على نظرية (ولاية الأمة على نفسها). أما السيد السيستاني، فيرى حدود ولاية الفقيه بقوله: "الولاية فيما يعبّر عنها في كلمات الفقهاء بالأمور الحسبية تثبت لكل فقيه جامع لشروط التقليد، وأما الولاية فيما هو أوسع منها من الأمور العامة التي يتوقف عليها نظام المجتمع الاسلامي فلمن تثبت له من الفقهاء، ولظروف إعمالها شروطٌ اضافية ومنها أن يكون للفقيه مقبولية عامّةٌ لدى المؤمنين".

 
علّق رياض حمزه بخيت جبير السلامي ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : اود تعين اود تعين السلام عليكم  يرجى ملأ الاستمارة في موقع مجلس القضاء الاعلى  ادارة الموقع 

 
علّق Smith : 3

 
علّق ابو الحسن ، على من أين نبدأ...؟ - للكاتب محمد شياع السوداني : سبحان الله من يقرء مقالك يتصور انك مواطن من عامة الناس ولم يتخيل انك كنت الذراع اليمنى للفاسد الاكبر نوري الهالكي من يقرء مقالك يتصور انك مستقل وغير منتمي الى اكبر حزب فاسد يرئسك صاحب المقوله الشهيره اليد التي تتوضء لاتسرق وهو صاحب فضيحة المدارس الهيكليه لو كان لدى اعضاء البرلمان ذرة غيره وشرف ماطلعوا بالفضائيات او بنشر المقالات يتباكون على الشعب ويلعنون الفساد اذن من هم الفاسدين والسراق يمكن يكون الشعب هو الفاسد وانتم المخلصين والنزيهين استوزرك سيدك ومولك وولي نعمتك نوري تحفيه في وزارة حقوق الانسان وهيئة السجناء السياسيين وزارة العمل والتجاره وكاله والصناعه وكاله فلماذا صمتت صمت اهل القبور على الفساد المستشري اليس انت من وقفت تحمي ولي نعمتك نوري الهالكي من هجوم الناشطه هناء ادور اليس انت من جعلت وزارة العمل حكر على ابناء عشرتك السودان واشتريت اصواتهم نعم سينطلي مقالك على السذج وعلى المنتفعين منك لكن اين تذهب من عذاب الله

 
علّق سامر سالم ، على نصران مشتركان والقائد واحد  - للكاتب حيدر ابو الهيل : حياكم الله وووفقكم والله يحفظ المرجعيه الرشيده لنا وللعراق

 
علّق ابو ايليا ، على ردّ شبهة زواج القاصرات - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم ورحمه الله بركاته انت وصفت من يعترض على الشريعة بانه معوق فكريا وطرحت سؤال ((هل إنّ التشريعات - السماويّة أو الأرضيّة - حين تقنين الأحكام ، تنظر إلى المصالح والمفاسد ، أو إلى المنافع والمضار ؟!)) وكان جوابك فيه تدليس لأنك لم تبين منهو المشرع اذا كان الله والرسول لا يوجد أي اعراض وانما اذا المشرع العادي الذي يخطئ ويصيب علينا ان نرد عليه رأيه اذا كان لا يقبله العقل اولا والدين والفطرة اما ان تترك هكذا بدون التمحيص الفكري هذه مصيبة وانت لم تكلف نفسك وتأتينا بدليل روائي بتزويج الصغيرة التي اقل من التسع سنين من الائمه وعليه يجب عليك ان تقبل بزواج النبي من السيدة عائشة وهي بعمر التسع وهو قارب الخمسون أي انسان هذا الذي يداعب طفله لا تفهم من الحياه سوى اللعب...عجيبة هي آرائكم

 
علّق علي العلي ، على لِماذا [إِرحلْ]؟! - للكاتب نزار حيدر : يذكر الكاتب خلال المقابلة الاتي:"التَّخندُقات الدينيَّة والقوميَّة والمذهبيَّة والمناطقيَّة والعشائريَّة" هنا احب ان اذكر الكاتب هل راجعت ما تكتب لنقل خلال السنوات الخمس الماضية: هل نسيت وتريد منا ان تذكرك بما كتبت؟ ارجع بنفسك واقرأ بتأني ودراسة الى مقالاتك وسوف ترى كم انت "متخندُق دينيَّا ومذهبيَّا" وتابعاً لملالي طهران الكلام سهل ولكن التطبيق هو الاهم والاصعب قال الله عز وجل : بسم الله الرحمن الرحيم {يَحْذَرُ الْمُنَافِقُونَ أَن تُنَزَّلَ عَلَيْهِمْ سُورَةٌ تُنَبِّئُهُمْ بِمَا فِي قُلُوبِهِم قُلِ اسْتَهْزِؤُواْ إِنَّ اللّهَ مُخْرِجٌ مَّا تَحْذَرُونَ * وَلَئِن سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِؤُونَ * لاَ تَعْتَذِرُواْ قَدْ كَفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ إِن نَّعْفُ عَن طَآئِفَةٍ مِّنكُمْ نُعَذِّبْ طَآئِفَةً بِأَنَّهُمْ كَانُواْ مُجْرِمِينَ} [سورة التوبة، الآيات: 64-66].

 
علّق الحق ينصر ، على عندما ينتحل اليربوع عمامة - للكاتب الشيخ احمد الدر العاملي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لاتعليق على منتحل العمامة............ المجلس الاسلامي الاعلى ( اذا كنت تقصد ياشيخ المجلس الاعلى في لبنان!!) المقالة من سنتين وماعرف اذا اتحف ببيان او لا الى حد هذي اللحظة ولااعتقد بيتحف احد من يوم سمعت نائب رئيس الملجس الاعلى يردعلى كلام احد الاشخاص بمامعنى ( انتوا الشيعة تكرهو ام.......... عاشة ) رد عليه(نائب الرئيس) اللي يكره عاشة.......... ولد.........) وشكرا جزاك الله خير الجزاء على المقالات شيخ أحمد.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : الشيخ ابو جعفر التميمي
صفحة الكاتب :
  الشيخ ابو جعفر التميمي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 رحيل المفكر التونسي العفيف الأخضر  : د . عبد الخالق حسين

 الجودة .... خطوة للإمام  : احمد محمود شنان

 الإنتخابات المقبلة وخارطة التحالفات الجديدة.  : اثير الشرع

 رئيس مجلس محافظة ميسان يحضر مؤتمر برلمان الشباب الذي اقيم على قاعة المركز الثقافي  : اعلام مجلس محافظة ميسان

 الحبس الشديد لمدير عام التدريب المهني الاسبق في وزارة العمل  : مجلس القضاء الاعلى

 وزير النقل... يوجه موظفي الوزارة والتشكيلات كافة للمشاركة في الحشد الشعبي  : المركز الإعلامي لمطار بغداد الدولي

 مفتشية صحة واسط تغلق عدد من مذاخر الادوية ووبعض عيادات الاطباء لمخالفاتهما الصحية  : علي فضيله الشمري

 الوائلي يستغرب من عدم ادراج قانون الموازنة في جلسة هذا اليوم .

 Trump"" مجرم أم ضحية ...؟  : وليد كريم الناصري

 قائد شرطة ديالى يعيد شقيقه المقال الى منصبه بالقوة

 البحث النخبوي في معطيات المفهوم التداولي/ تأويل الزي في العرض المسرحي  : علي حسين الخباز

 الشرطة الاتحادية تتوغل باتجاه جامع النوري

 عضو مجلس المفوضين كولشان كمال تشارك في الملتقى العلمي لهيئة النزاهة  : المفوضية العليا المستقلة للانتخابات

 للاشراف الميداني على الخطة الأمنية الخاصة بزيارة الإمامين العسكريين..معالي وزير الداخلية يصل سامراء ويعقد مؤتمرا امنيا  : وزارة الداخلية العراقية

 !!expired  : ضياء المحسن

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net