مقتل واصابة 358 داعشیا بجرف الصخر والأنبار والضلوعية

 أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، الجمعة، بأن طيران الجيش تمكن من احباط هجوم على نقاط التفتيش في ناحية جرف الصخر امتدادا الى قضاء المسيب شمالي المحافظة، مبينا أن عملية الاحباط اسفرت عن مقتل 200 عنصر من تنظيم "داعش".
وقال المصدر في حديث إن "عناصر من تنظيم داعش تجمعوا على شكل مجاميع واحتموا في دور الحي العسكري التابع لناحية جرف الصخر (35 كم شمالي بابل) بهدف الهجوم على نقاط التفتيش والسيطرات التابعة للجيش والشرطة الاتحادية على طول المنطقة بين ناحية جرف الصخر والشريط المؤدي الى قضاء المسيب".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "طيران الجيش كشف ثلاثين تجمعا لعناصر التنظيم وقصفها، ما اسفر عن مقتل 200 عنصر".
کما أعلنت مديرية شرطة قضاء حديثة غربي الأنبار، الجمعة، عن مقتل وإصابة 150 عنصراً من تنظيم "داعش" بينهم تسعة قناصين انتحاريين عرب الجنسية اثناء احباط هجوم واسع النطاق من ثلاثة محاور على القضاء.

وقال مدير شرطة حديثة العقيد فاروق الجغيفي في حديث  إن "قضاء حديثة تعرض، مساء امس، لهجوم واسع النطاق ومن ثلاثة محاور هي بيجي حديثة، والقائم حديثة، والحقلانية جنوب الحقلانية، بأعداد كبيرة من السيارات المفخخة والعجلات المصفحة كانت تروم استهداف السيطرات المشتركة في القضاء".

وأضاف الجغيفي أن "القوات الامنية من الجيش والشرطة وابناء العشائر تصدت للقوة المهاجمة وتم تكبيد العدو خسائر فادحة في الارواح والمعدات والاستيلاء على كافة العجلات"، مبيناً أن "العملية اسفرت عن مقتل 100 عنصر من داعش بينهم تسعة قناصين عرب الجنسية جثثهم موجودة عندنا، واصابة 50 آخرين غالبيتهم عرب الجنسية".
وأكد الجغيفي أن "القضاء آمن وتحت سيطرة القوات الامنية بشكل كامل"، لافتا الى أن "سد حديثة يخضع لحماية امنية مشددة من قوات عمليات الجزيرة والبادية والفرقة السابعة والشرطة المحلية".

وكان قائممقام قضاء حديثة عبد الحكيم الجغيفي اعلن، في وقت سابق من اليوم الجمعة (1 آب 2014)، عن تمكن القوات الامنية وبمساندة ابناء العشائر من احباط محاولة تنظيم "داعش" اقتحام القضاء، فيما اشار إلى مقتل وإصابة 38 شخصاً من القوات الأمنية و"داعش".

وکذلك قتلت القوات الامنية بمساندة ابناء العشائر ثمانية من مرتزقة عصابات داعش الارهابية في ناحية الضلوعية بمحافظة صلاح الدين .

وافاد مصدر امني ان " القوات الامنية وبمساندة ابناء العشائر قتلت ثمانية من عصابات داعش الارهابية في ناحية الضلوعية جنوب مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين " .

النهایة

المصادر: الفرات+السومریة


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/08/01



كتابة تعليق لموضوع : مقتل واصابة 358 داعشیا بجرف الصخر والأنبار والضلوعية
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net