صفحة الكاتب : إيزابيل بنيامين ماما اشوري

ظاهرة قطع الرؤوس اغرب وصفة طبية لرفع الوباء
إيزابيل بنيامين ماما اشوري

 
لعل الكثير من الناس يستغربون مسألة ولع التكفيريين من دواعش ونصرة وقاعدة ولعهم الكبير بقطع الرؤوس وتعليقها ولكن إذا قراوا نصوص التوراة النازلة بقطع الرؤوس سوف يزول عجبهم ويعرفوا ان لهذه الحركات اصول توراتية تلمودية مولعة بقطع الرؤوس حتى أن احد معارك اليهود مع بني مديان احصوا رؤوس الاطفال والنساء فكانت أكثر من سبعين الف رأس تم فصله عن الجسد . فكل من يقع خارج الدين اليهودي فهو راس أينع وحان قطافه.
في سفر العدد تُطالعنا اغرب وصفة طبية انزلها الرب من السماء على صدر موسى لإزالة الوباء وهي إلى هذا اليوم آيات تتلى في توراة اليهود.

فعندما وقع الوباء في اليهود نتيجة انحرافهم وعبادتهم (للعجل والبعل) واوشك الوباء على اجتثاث شأفتهم وابادتهم تضرع الشعب إلى الرب فقال الرب لموسى : (( خُذ جميعَ رؤوس الشعب وعلقهم للرب مقابل الشمس، فيرتد حمو غضب الرب)).(١)

فقال موسى لقضاة إسرائيل : (( اقتلوا كل واحد قومه)) اي ان يحمل كل يهودي سكينه ويقتل ابنه واخاه وجاره وو. وهذا النص أيده القرآن بقوله في سورة البقرة 54 : ((وإذ قال موسى لقومه يا قوم إنكم ظلمتم أنفسكم باتخاذكم العجل فتوبوا إلى بارئكم فاقتلوا أنفسكم)).
ولكن التوراة كعادتها في ليّ النص وتزويره وتحويره وتحريفه زعمت ان الله ندم وقرر ان يُخفف حكم قطع رؤوس اليهود حبا لهم لانهم شعبه المدلل المختار وذلك نتيجة لتضرع فينحاس بن العازر الكاهن ، فوضع الرب وصفة طبية عجيبة لكي يرفع بها الوباء والقتل عن اليهود واوحى لفنحاس ان يحمل رمحا ويقتل اول من يدخل إلى الهيكل

 وفعل فنحاس وحمل الرمح ودخل الهيكل فوجد رجلا وامرأة دخلا للعبادة فلما رأى ذلك فينحاس الكاهن ((قام من وسط الجماعة وأخذ رمحا بيده ودخل وراء الرجل إلى القبة وطعن كليهما، الرجل الإسرائيلي والمرأة في بطنها، فامتنع الوبا عن بني إسرائيل، وكان الذين ماتوا بالوباء أربعة وعشرين ألفا )). (2)

وهكذا أبعد الرب الوباء عن اليهود في وصفة طبية عجيبة ورفع حكم القتل عن اليهود ببركة تعليق رؤوس عباده على رؤوس الاشجار تلفحها الشمس وابعد عنهم الشر ببركة دماء رجل وامرأة ابرياء دخلوا الهيكل للعبادة.

فلا نستغرب إذا راينا المذاهب المنحرفة التي يصنعها هؤلاء اليهود تركز في أعمالها على قطع الروؤس وقتل الابرياء. وإلا فما هو ذنب أكثر من سبعين ألف رأسا يأمر الرب نبيه موسى بتعليقها امام الشمس لكي يرضى هذا الرب المتعطش للدماء الذي يسره ان يرى رؤوس خلقه تتأرجح في الهواء تلفحها الشمس.

يأمر التناخ حملة السيوف بقطع رؤوس اعدائهم ودحرجتها على الأرض وركلها بالاقدام والقائها من سفوح الجبال على الاعداء لكي ترهبهم ، ولكن الاعجب من هذا ان نرى هذه الظاهرة متفشية بين الارهابيين حيث يقومون بقطع رؤوس مخالفيهم ودحرجتها على الأرض كانها الكرة يركلونها باقدامهم فهل هي مصادفة ام ان هناك تخطيطا لتجسيد كل نصوص التوراة في واقع الامم الاخرى التي تحارب اليهود.

المصادر والتوضيحات ـــــــــــــــ
1- سفر العدد الاصحاح 25 : 8 .
 2- سفر العدد الاصحاح 25 :12

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


إيزابيل بنيامين ماما اشوري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/07/30



كتابة تعليق لموضوع : ظاهرة قطع الرؤوس اغرب وصفة طبية لرفع الوباء
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 4)


• (1) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2014/10/21 .

اخي الطيب حسين الحمداني حياك الرب
ما تقوله صحيح من تنزيه موسى ، ولكن ما تقراه في التوراة مغاير لما في الاسلام عن موسى . وانا تناولت موسى من وجهة نظر التوراة فكانت المحصلة ما قرأته اخي الطيب .
شكرا .

• (2) - كتب : حسين الحمداني ، في 2014/10/19 .

الكاتبه الموقره ماما آشوري ** كتاباتكم كبيره وكثيره وأبداء النقد والأشاره لبحر من الكتابات والدراسات ليس صحيح بشكل مباشر لآنه لابد من وجود توازن لكي ندخل في نقد أو توضيح لحضرتكم **والنقطه التي نشير اليها أنكم أشرتم الى أن الرب أمر موسى بقطع رقاب قومه 70000 الف منهم **فلقد حدث خلط هنا !!! أم ماذا فالله أمر قتل أنفسكم ولم أحدا بقطع رقابكم !!؟؟ الا يحتاج النص الى تلحيض وتفسير وتعريف فأن تقتل قوم وأن يأتيك أمر بفص رقابهم هذا دليل على أن الرب قاسي ورب قاتل وهذا يسيء لله عز وجل وللنبي والرحمه التي أنزل بها وأرسل بها من الله ليرحم عباده . وأن يمزج فعل القتله من اليهود سفاكين الدماء وقتلة الأنبياء والرسل والمعرضين عن العباد\ه والدين فهي الاشاره الصحيحه لفسق اليهود الكفار آنذاك . وفعل الآرهابيين اليوم المدججين بفسق الغربي الأمريكي الذي جاء يحمل فساد المفسدين والأحاد الملحدين ليثت أن الأسلام دين همجي جاهلي هرطقي وهم يحملون شعرات وسيوف وتدمير للأنسانيه لكيحصدون عطف الغرب المحتل من أجل تسيد بلاد العرب منجديد وهو يحصدوت قتلا جديد للنبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم والدين الاسلامي من أجل سلطتهم الجديدي ...تقديري لقلمكم وبحثوكم .

• (3) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2014/07/31 .

شكرا اخ علي جابر حياك الرب اخي الطيب
لقد فضحت عمليات غزة كل الحركات الارهابية الهدامة امثال القاعدة والنصرة وداعش والنقشبندية وغيرهم ، حيث اتضح ان من اولويات هؤلاء هو اضعاف المسلمين لصالح اسرائيل ويوم امس قامت داعش بحرق علم فلسطين زاعمين انه لا راية إلا راية داعش . بس ما ادري احنه المسيحيين شنو ذبننا ؟ حتى تهاجمنا داعش مع ان داعش تعرف انها صناعة مسيحية غربية بامتياز بتخطيط يهودي احدى اكبر مهمات داعش هو اخافة المسيحيين في كل من سوريا والعراق ودفعهم للهجرة لكي تقوم اسرائيل فيما بعد بطرد مسيحيي فلسطين الذين يشكلون عقبة اخرى ضد تهويد القدس لوجود آلاف الاثار والاماكن المقدسة لهم ، مع أن الفاتيكان بأيديهم ولكن اليهود لا يستطيعون طرد المسيحيين إلا بعد التمهيد لذلك وداعش خير معين لهم .
شكرا لمروركم الطيب

• (4) - كتب : علي جابر الفتلاوي ، في 2014/07/31 .

الاخت ايزو السلام عليكم
اتمنى أن تكوني بخير وعافية وسلامة ، شكرا لك على مقالك وهو يسلط الضوء على الجذور التأريخية للفكر التكفيري الذي ينتمي بجميع فروعه ومنظماته للمذهب الوهابي المدعوم سياسيا من أمريكا وإسرائيل ، ولا بد حضرتك قد سمعت بآخر فتوى لداعش بحرمة قتال اليهود الصهاينة ، لكنهم أوجبوا قتال وقتل المسلمين الآخرين المختلفين عنهم ، وكذلك قتال وقتل الأخوة المسحيين ، وسمعت حتما ما تقوم داعش بحق المسلمين المعترضين عليها ، وما فعلت بحق الأخوة المسيحيين في الموصل من قتل وتهجير ، أتفق معك أن فكر المنظمات الإرهابية الوهابي التكفيري هو سليل الفكر الصهيوني ، تحياتي لك .




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net