جديد داعش: إعدام مدير استخبارات الساحل الأيسر وتفخيخ 30 منزلا بالفلوجة والإستيلاء على كنيسة بالموصل

تمارس عصابات داعش الارهابية اعمالها اللاانسانية من خلال اجبار الناس على التزام بيوتهم وقتل اعداد كبيرة من المدنين الذين يرفضون مبايعتهم علاوة على استيلائهم على ممتلكات العوائل النازحة من مناطق سكناها وقتل العديد من الابريا.

 اعدام مدير استخبارات و"قطع لسان مدني" في الشرقاط 

اعدمت عصابات داعش الارهابية مدير استخبارات ناحية الساحل الايسر فيما قطعت لسان مدني في قضاء الشرقاط شمال صلاح الدين .

وذكر مصدر امني مسؤول ان عصابات داعش الارهابية اقدمت على اعدام مدير استخبارات ناحية الساحل الايسر الرائد سعد الجبوري في قرية السلمان بقضاء الشرقاط ".

واضاف انها " قطعت لسان مدني لتسميتها بــداعش في قرية الفهد بناحية الساحل الايسر ".

 اغتيال المرشحة عن ائتلاف العراق سناء عبد الرحمن 

کما استشهدت المرشحة السابقة عن ائتلاف العراق سناء عبد الرحمن اثر اطلاق عصابات داعش الارهابية النار عليها شمال صلاح الدين .

وذكر مصدر امني مسؤول ان " عصابات داعش الإرهابية أطلقت النار على المرشحة السابقة عن ائتلاف العراق سناء عبد الرحمن امام منزلها في قرية الفياض بناحية الساحل الايسر شمال صلاح الدين ما ادى الى استشهادها على الفور

واقدمت عصابات داعش الارهابية على قتل الشيخة امية جبارة التي استشهدت وهي تدافع عن ناحية العلم بمحافظة صلاح الدين ضد هجمات عصابات داعش الارهابية في حزيران يوليو الماضي .

 

 انضمام آلاف الارهابيين الأجانب الى داعش 

فيما كشفت صحيفة امريكية عن انضمام الاف الارهابيين الاجانب الى تنظيم "داعش" الارهابي في العراق وسوريا.

واكدت مصادر أجنبية، أن" آلاف الارهابيين الأجانب عززوا صفوف مايسمى بتنظيم الدولة الإسلامية في العراق وسوريا "داعش"، خلال الأشهر الأخيرة الماضية".

ونقلت صحيفة لوس أنجلوس تايمز في تقرير لها عن مسؤولين أمريكيين قولهم، اليوم إن " نحو 10 آلاف مقاتل أجنبي، العدد الذي يتضاعف ثلاث مرات عن شباط الماضي، انضموا للارهابيين الساعين للإطاحة بالرئيس السوري بشار الأسد وجماعة "داعش" التي سيطرت مؤخرًا على أماكن واسعة من العراق".

وأشار الصحيفة إلى أن "الشراكة المحتملة بين بعض هؤلاء الغربيين وصناع القنابل المتطورة من تنظيم القاعدة في اليمين، فرع القاعدة الأخطر، أثار قلقًا واسعًا في واشنطن وعواصم أخرى".

 

التحاق خمس نساء بريطانيات بـ داعش 

وكشفت صحيفة "الصنداي تايمز" البريطانية، يوم امس الاحد، عن التحاق خمس نساء بريطانيات على الأقل بتنظيم ما يسمى الدولة الإسلامية في العراق والشام الارهابي المعروف بـ"داعش"، فيما اشارت إلى أن عشرات النساء الأوروبيات قد وصلن إلى سوريا وبعضهن "أنجبن أطفالا" من عناصر التنظيم.

وقالت صحيفة "الصنداي تايمز" البريطانية، إن "طفلا بريطانيا يقف أمام الكاميرا وعلى وجهه ابتسامة بريئة، دقق النظر ستجد أنه يحمل رشاشا من طراز AK-47".

 

 نسف منزل مسؤول أفواج طوارئ صلاح الدين في الشرقاط  

وکذلک أقدمت عصابات داعش الإرهابية،  الاثنين، على تفجير منزل مسؤول افواج طوارئ محافظة صلاح الدين، في قضاء الشرقاط .

وذكر مصدر امني أن " إرهابيي عصابات داعش فجروا بالعبوات الناسفة منزل معاون قائد شرطة صلاح الدين، ومسؤول أفواج طوارئ المحافظة العقيد الركن حسين الكرادي في قرية المشهد بقضاء الشرقاط شمال المحافظة ".

وأضاف أن "التفجير أدى إلى تدمير المنزل ".

 تفجير منزل مدير شرطة بيجي وقتل مدني في الضلوعية 

وکذلک افاد مصدر امني مسؤول في قيادة عمليات صلاح الدين ،اليوم الاثنين، بان عصابات داعش الارهابية فجرت منزل مديرشرطة بيجي،فيما استشهد مدني بسقوط قذائف هاون على احياء الضلوعية.

واضاف المصدر الذي آثر عد الكشف عن هويته ان "عصابات داعش فجرت منزل العقيد جلال القيسي مدير شرطة بيجي وسط بيجي 40 كم واسفر التفجير عن تدمير المنزل ".

وفي حادث منفصل بين المصدر ان "عصابات داعش الارهابية قصفت منطقة عرب جبور وسط قضاء الضلوعية شرق بلد 10كم بقذائف هاون،مما اسفر عن استشهاد احد المدنيين ".

تفخيخ 30 منزلا شمالي الكرمة 

والي ذلک أعلن رئيس  مجلس إنقاذ الانبار حميد الهايس ، عن قيام عصابات داعش الإرهابية بتفخيخ 30 منزلا يعود بعضها للقوات الامنية والصحوات شمالي قضاء الكرمة .

وقال الهايس إن "جزءاً من اجرائم عصابات داعش يعتمد على تفخيخ الدور السكنية والمراكز الحيوية لغرض الحاق اكبر عدد ممكن من الضحايا سواء في صفوف القوات الامنية او المواطنين العزل ".

وأوضح الهايس أن "عصابات داعش الارهابية تمارس جميع ما تستطيع تنفيذه من ارهاب بحق الاهالي، لاجبارهم على الانضمام الى صفوفهم ودعمهم لوجستيا في عملياتهم الارهابية ".

وأعلنت قيادة الانبار في وقت سابق تفكيك اكثر من 38 عبوة موضوعة على الطريق السريع بين الفلوجة والانبار.

الإستيلاء على كنيسة جنوب شرق الموصل 

وايضا أفاد رجال دين مسيحيون، الاثنين، بأن مسلحي تنظيم "داعش" الارهابي استولوا على دير في ناحية منطقة الخضر جنوب شرق مدينة الموصل، وطردوا الرهبان والقساوسة منه.

وقال رجل دين مسيحي لوكالة الصحافة الفرنسية (أ ف ب) إن "مسلحي داعش اقتحموا كنسية مار بهنام في منطقة الخضر، (15 كم جنوب شرق الموصل) واستولوا على الدير وطردوا القساوسة منه".

وأضاف رجل الدين طالبا عدم الكشف عن اسمه، أن "المسلحين قالوا للقساوسة هناك إنه لم يبقى مكان لكم بينا وعليكم المغادرة فورا"، موضحا أن "القساوسة حاولوا اخذ بعض حاجياتهم، لكنهم منعوهم، وقالوا لهم تخرجون بملابسكم وترحلون من هنا مشيا على الإقدام".

  تفجير قبر لشيخ عشيرة في الانبار 

فيما افاد مصدر امني , الاثنين, بأن عناصر "داعش" قاموا بتفجير قبر شيخ عشيرة راوة في محافظة الانبار .

وقال المصدر, ان" ارهابيي "داعش" فجروا قبر الشيخ رجب الراوي شيخ عشيرة راوة، وسط القضاء غرب الرمادي، ما ادى الى تدميره بالكامل".

واضاف ان "ارهابيي "داعش" بدأوا بتهديم جميع القبور في المناطق التي سيطروا عليها غرب الانبار .

تننفيذ حكم الاعدام بحق اربعة شبان شمال شرق بعقوبة 

ومن جهته كشف مصدر امني، اليوم الاثنين، عن تنفيذ مسلحي تنظيم "داعش" حكم الاعدام بحق اربعة شبان رفضوا الامتثال لاوامر محكمته شمال شرق بعقوبة.

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه  ان " داعش قامت باعدام اربعة شبان في ناحية السعدية (70 كم شمال شرق بعقوبة ) لعدم امتثالهم بما يسمى ( اوامر المحكمة الشرعية) ".

واوضح المصدر الى ان "مسلحي (داعش) اقدموا على اعدام الشبان الاربعة لرفضهم ترك وظائفهم في وزارتي الداخلية والدفاع .

النهاية

 

المصدر: الفرات+وكالة أين+ البغدادية


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/07/21



كتابة تعليق لموضوع : جديد داعش: إعدام مدير استخبارات الساحل الأيسر وتفخيخ 30 منزلا بالفلوجة والإستيلاء على كنيسة بالموصل
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net