صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بيان أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بمناسبة إستمرار حالة الحصار والإرهاب والترويع والمداهمات لأبناء شعبنا وسقوط الشهيد تلو الشهيد في المظاهرات والمسيرات أو تحت التعذيب إو عبر الإختطاف والتعذيب وترك جثث الشهداء مرمية على قارعة الطريق في أكبر إرهاب دولة وإغتيالات تقوم بها السلطة الحاكمة في البحرين والجيوش المحتلة والغازية والمدنسة لأرض البحرين الطاهرة. بالإضافة إلى حملة التضامن والإعتصام وتعطيل الدروس الحوزوية من قبل المراجع العظام ورابطة المدرسين في الحوزة العلمية والطلاب في قم المقدسة ومشهد المشرفة. وكذلك أسبوع التضامن بالمسيرات والمظاهرات والإعتصامات في مختلف أنحاء العالم لدعم المطالب المشروعة والعادلة لشعب البحرين ، حيث ستنطلق مسيرات غدا الجمعة 8 أبريل 2011م في كافة أنحاء العالم لدعم الشعب البحريني الأعزل ، وتسليط الضوء على الظلم والقمع الذي يتعرض له على يد سلطة آل خليفة وقوات درع الجزيرة ، والتنديد بالصمت وتكتم الدول الغربية وإعلامها بتأييد الأنظمة الديكتاتورية في المنطقة،فقد أصدر أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين هذا البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم
((الذين قال لهم الناس أن الناس قد جمعوا لكم فأخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل)) صدق الله العلي العظيم.
الأزمة في البحرين أزمة سياسية وليست أزمة طائفية
يتعرض شعبنا المظلوم ومؤسسات المجتمع المدني وكوادرها والعمال والموظفين والتجار لمحنة عصيبة حيث يحاصر من الداخل والخارج ومهدد بحملة إبادة جماعية أكثر من قبل السلطة الإستبدادية الحاكمة والقوات السعودية وقوات درع الجزيرة الغازية ، ويتعرض الموظفين والعمال والمدرسين والأطباء للفصل التعسفي من الوظائف وحملة إعتقالات شرسة ، ولا زالت المداهمات الليلية لبيت بيت من بيوت أبناء الشعب في البحرين مستمرة ، وحملة الإعتقالات القمعية تطال المئات من أبناء شعبنا البطل والصامد رجالا وشبابا ونساءا في ظل صمت وسكوت دولي على الجرائم التي ترتكب ضد الإنسانية في البحرين.

إن الدعوة للإضراب من قبل النقابات المهنية في البحرين حق مشروع كما هو في الدول الديمقراطية ، حيث أنها تعمل لمصلحة العمال، كما من حق العمال أيضا الإضراب عن العمل من أجل المطالبة بحقوقهم.

إن أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين يؤكدون مرة أخرى للرأي العام العالمي وشعوب العالم الحرة بأن: "الأزمة في البحرين أزمة سياسية بين السلطة الحاكمة وبين الشعب وقوى المعارضة السياسية" ، وإن ما تدعيه السلطة الحاكمة ودول مجلس التعاون الخليجي بأن الأزمة في البحرين هي أزمة طائفية هو خلاف الواقع وتحريف الوقائع ومحاولة إجهاض الثورة الشعبية المطلبية عبر طرح مثل هذه المسرحيات السخيفة التي كان يستخدمها النظام الحاكم في البحرين منذ عقود طويلة.

إن السلطة الديكتاتورية الحاكمة في البحرين أرادت أن تجهض الثورة الشعبية وتصفيتها عبر طرح قضية شعبنا على أنها قضية طائفية ومحاولة تسويقها داخليا وإقليميا وعالميا ، وإستنفذت قواها الإعلامية والمخابراتية من أجل تأجيج الفتنة الطائفية وحرف الأنظار عن حقيقة الأزمة السياسية التي لا زالت تعصف بالبلاد منذ أكثر من ثلاثين عاما ، إشتدت وتيرتها خلال العشر سنوات الماضية في ظل الملكية المطلقة لفترة حكم حمد بن عيسى آل خليفة ، حيث قامت  بالسماح للقوات السعودية لإحتلال البحرين من أجل البقاء على النظام القمعي والديكتاتوي في البحرين من السقوط.

إن شعب البحرين سنة وشيعة شعب متماسك وله هموم مشتركة هي الحرية والعزة والكرامة والعيش الكريم في ظل نظام سياسي بعيد كل البعد عن مظاهر القمع والإستبداد والإرهاب وتكميم الأفواه وبعيد كل البعد عن التهميش والإقصاء ونهب الثروات والسرقات.

لقد قامت السلطة الحاكمة ومعها دول مجلس التعاون الخليجي بتصدير الأزمة الداخلية في البحرين إلى دول الجوار وبالتحديد إيران من أجل سهولة قمع وتصفية الثورة الشعبية لشباب 14 فبراير ، حيث شعروا بالإحراج والخوف الشديد من خروج مئات الألوف من أبناء شعبنا مطالبين بإسقاط النظام الذي تورط مع جيشه وحرسه الوطني وقواته الأمنية والمرتزقة وقوات الجيوش الغازية في سفك دماء شعب البحرين الذي كان يطالب بحقوقه السياسية بمسيرات ومظاهرات وإعتصامات سلمية.

إننا نستنكر الإرهاب وتصعيد حملة القمع والإعتقالات وحملات التعذيب القاسي حتى الموت بحق أبناء شعبنا ، حيث يتعرض شعبنا إلى عمليات خطف وتعذيب وإغتيالات ومجازر يومية من قبل الحكم الديكتاتوري الإستبدادي لآل خليفة. وكان آخر شهيد قدمه شعبنا بعد يومين من إختطافه الشهيد السعيد حميد السيد محفوظ من أهالي قرية سار ، حيث تم إختطافه قبل ليلة وتم العثور عليه بجانب سيارته في القرية.

إننا نطالب شعوب العالم والمنظمات الإنسانية ومنظمات حقوق الإنسان ومنظمات الإغاثة لنهضة وغضبة عالمية للتضامن مع شعبنا ، فإن شعبنا يتعرض إلى مجازر ومذابح إنسانية

وإننا نطالب جميع الشعوب العربية والإسلامية بالتضامن مع شعبنا المظلوم في البحرين بالخروج في مسيرات وإعتصامات أمام السفارات السعودية وسفارات السلطة الإستبدادية الحاكمة في البحرين، خصوصا شعبنا العظيم في مصر ، حيث نطالبه ونطالب قادة إئتلاف شباب ثورة الغضب لثورة  25 يناير المجيدة في مصر بأن يهبوا هبة واحدة للوقوف أمام الهجمة الإستبدادية للأنظمة الديكتاتورية والعميلة في السعودية والبحرين.

إن السلطات الديكتاتورية في البحرين والسعودية تمثل النهج الأموي الدموي في التاريخ ، وإن الفكر الوهابي التكفيري هو الفكر الذي يعادي آل بيت الرسول (صلى الله عليه وآله وسلم) ويعادي سيدنا الحسين عليه السلام ، وإن شعب مصر العظيم يكن الود والمحبة لآل البيت ونهجهم المتسامح والمحب للعدالة والحرية والرافض للظلم والإستبداد كما قام الإمام الحسين بن علي بن أبي طالب (عليه السلام) بالثورة على الطاغية يزيد بن معاوية بن أبي سفيان الذي كان قد تسلط على الحكم بصورة وراثية عهدها له أبيه معاوية بن أبي سفيان.

إن بني أمية وآل سفيان وآل مروان قد حرفوا مسيرة الأمة الإسلامية وإتخذوا لهم حكومات وراثية كملك عضود ، وإن آل سعود وآل خليفة هم من يجسد هذا الإنحراف في التاريخ ، وإن الفكر الوهابي التكفيري الدموي والإرهابي هو الإمتداد التاريخي للفكر الأموي السفياني الدموي ، وإن على الشعوب العربية والإسلامية بعد حركة الوعي الثوري والتحرري من الأنظمة الديكتاتورية أن تهب هبة واحدة لمواجهة حملات التأجيج المذهبي والطائفي في الأمة التي يقوم بها الفكر الوهابي والحكومات الوراثية المستبدة في العالم العربي ، وإن على علماء المسلمين سنة وشيعة بمراجعهم العظام في العالم الإسلامي وخصوصا علماء الأزهر الشريف في مصر أن يتصدوا بقوة للفتنة الطائفية والمذهبية ، حيث يتعرض العالم الإسلامي لهذ المؤامرة التي وصلت مصر بعد أن كانت في العراق والباكستان وأفغانستان وغيرها حيث سفكت الدماء وأزهقت الأرواح من قبل عملاء ومرتزقة النظام السعودي وأتباعه الوهابيين الشوفينيين.

إن الشعب المسلم في مصر الكنانة يتعرض لهجمة شرسة من قبل الخط التكفيري السلفي الوهابي كما تعرض إليه الشعب العراقي المسلم على يد هذا الخط الدموي وسفكت الأنهار من الدماء وسقط الألوف من الأبرياء في بلاد الرافدين ، وهو الآن قام بالتعرض للأضرحة وقبور الصالحين في مصر كما تعرض إلى قبور وأضرحة الأئمة الأطهار في العراق وتعرض لقبور الصالحين والحسينيات والمساجد ودورالعبادة في البحرين التي تمثل رمزا لفكر أهل البيت عليهم السلام ونهجهم الرباني والإلهي.

إن شعب مصر والأزهر الشريف قد وعوا المؤامرة الكبرى التي تحيط بهم في مصر وإتخذوا مواقف حاسمة في مواجهة هذا الخطر المحدق بالأمة والذي يريد أن يجرنا إلى أتون حروب طائفية بغيضة يحرفنا عن المسيرة التحررية للثورة العربية الكبرى ضد الإستبداد للأنظمة الفاسدة في عالمنا العربي.

إن المؤامرة التي يقوم بها آل سعود وآل خليفة في البحرين من تأجيج الطائفية والقيام بعمليات قتل وذبح على الهوية إنما تصب في مصلحة الكيان الصهيوني الغاصب لفلسطين ، كما أنها تخدم سياسات الولايات المتحدة الأمريكية وربيبتها بريطانيا في التفريق بين المسلمين وضرب وحدتنا الإسلامية.

إن البحرين اليوم تقع تحت رحمة الإحتلال والغزو الغاشم للقوات السعودية الوهابية التي عاثت في الأرض فسادا وظلما وقتلا وقامت بمجازر ومذابح يندى لها جبين الإنسانية ، وإن مصير الأمة الإسلامية والعربية مصير مشترك ومهددة بإنتشار  الفكر الوهابي السلفي التكفيري الدموي ، ونحن اليوم في البحرين نتعرض لهجمة قمعية شرسة من أربعة جيوش تعتبر شعبنا مشركين وكفرة وتدوس على المصاحف التي يرفعها شعنا في مسيراته ومظاهراته ، وتمارس القتل والذبح على الهوية ،وتحاصر مددنا وقرانا بالجيوش والدبابات والمدرعات والمجنزرات والطائرات الحربية والعمودية والمروحية والأباتشي ويستشهد منا يوميا العديد ويصاب العشرات من جراء إطلاق الرصاص الحي والأسلحة المحرمة دوليا ولا زال المئات من شعبنا في عداد المفقودين ولا زال المئات في السجون يقبعون تحت التعذيب ونحن قلقون على سلامتهم في ظل الموقف الأمريكي والبريطاني المؤيد للقمع والإستبداد من قبل الحكم السعودي والخليفي في بلدنا البحرين.إن شعبنا رغم الإرهاب والقمع والفاشية التي يتعرض لها من قبل القوات المحتلة والغازية وقوات آل خليفة المستبدين لا زال يتمتع بمعنويات عالية، وهو ثابت الخطى ولن يتراجع عن تحقيق مطالبه السياسية العادلة والمشروعة.

إننا على إيمان كامل وثقة عالية بأن الشعوب والأحرار والشرفاء في العالم خصوصا الشعوب العربية والإسلامية سوف تخرج عن صمتها وتكسر قيود الخوف وتتحرر وتناصر وتدعم مظلومية شعبنا في البحرين ، كما ستدعم الثورة الشعبية في اليمن ومظلومية الشعب الليبي.

إننا على ثقة تامة بأن الله سبحانه وتعالى أراد أن يفضح ويعري الأنظمة الديكتاتورية والإستبدادية بقيامها بأعمال القمع والتنكيل والإرهاب والقتل والقيام بمجازر وجرائم حرب ضد الإنسانية في البحرين حتى يمهد لسقوطها بعد سقوط الأنظمة القمعية والإستبدادية في تونس ومصر، وإن قيام الجيش السعودي الوهابي بهدم قبور وأضرحة الأولياء ودور العبادة والمساجد في البحرين وقيام عملائه وأنصاره بهدم مراقد الأولياء في مصر سوف يعجل برحيل هذه الأنظمة الإستبدادية الفاسدة مع أفكارها الضالة والسقيمة بإذن الله.

إن أنصار ثورة 14 فبراير تدعم وتساند الدعوات التي صدرت من قبل القوى والجمعيات السياسية المعارضة ودعوات إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير بإستنهاض الشعوب الحرة في مختلف أنحاء العالم بالوقوف إلى جانب شعبنا المحاصر بالبحر وبجيوش آل سعود وقوات درع الجزيرة وبجيوش وقوات أمن ومرتزقة آل خليفة والقوات الأردنية العميلة المرتزقة. 

إننا نهيب بشعبنا المضحي وأبو الشهداء بمواصلة المسيرات والمظاهرات والإحتجاجات وكسر الحصار وكسر هيبة الملك المتجبر الطاغي وسلطته الطاغوتية أكثر وأكثر والإصرار على رحيل هذه السلطة عن البحرين وقيام نظام جديد وبزوغ فجر جديد للحرية والكرامة.

إننا جادون في محاكمة الجلادين والجناة وسفاكي الدماء من القوات الغازية والمحتلة ورؤوس ورموز السلطة الغادرة في محاكم جنائية دولية وسوف يلقون جزائهم العادل قريبا إنشاء الله.

إننا نطالب شعبنا والشعوب الإسلامية والجاليات الإسلامية في مختلف أنحاء العالم بالتالي:-

 

أولا     : الخروج في مظاهرات سلمية أمام السفارات البحرينية والسعودية ، ومكاتب الأمم المتحدة ومكاتب المنظمات الدولية وأمام البيت الأبيض ومقر الحكومة البريطانية والمطالبة بوقف الإرهاب وقمع المظاهرات السلمية وسحب القوات المحتلة والغازية لآل سعود ودرع الجزيرة من البحرين.

ثانيا    : إصدار بيانات إستنكار ضد الإحتلال العسكري السعودي وقوات درع الجزيرة للبحرين وما تقوم به من حملات إبادة ومجازر ومداهمات وإعتقالات للنساء والرجال في البحرين.

ثالثا    : إدانة الإرهاب والتطرف الطائفي للفكر التكفيري الوهابي في البحرين ومصر الذي قام بترويع الآمنين وتدنيس المساجد والحسينيات ومراقد الأولياء بحرق بعضها وتخريب الأخرى بروح طائفية من قبل الوهابيين والتكفريين.

رابعا  : إنهاء حالة الأحكام العرفية والطوارىء وحضر التجوال في البحرين والإنسحاب الفوري للقوات المحتلة والغازية ، والتنديد بإستخدام القوة المفرط من قبل السلطة الإستبدادية الحاكمة في البحرين والقوات المحتلة ضد المتظاهرين سلميا والمطالبين بحقوقهم السياسية في البحرين.

خامسا : مطالبة المجتمع الدولي وعلى رأسها الأمين العام للأمم المتحدة ومجلس الأمن وجميع المنظمات الحقوقية ومنظمات الإغاثة بالتدخل السريع لتوفير الحماية لشعبنا من حملات الإبادة والقتل الجماعي وحملات التعذيب القاسية التي الذي يتعرض إليه من قبل السلطة الخليفية الحاكمة وقوات آل سعود.

سادسا : توثيق الجرائم والمجازر ضد شعبنا وجمع المعلومات والأدلة الكافية التي تدين آل خليفة وآل سعود وجيوشهم من أجل القيام بمحاكمتهم في محاكم الجنايات الدولية على ما أرتكبوه من جرائم ضد الإنسانية.

وأخيرا نشكر رابطة المدرسين في الحوزة العلمية في مدينة قم المقدسة ومشهد المشرفة وعلمائنا ومراجعنا العظام وطلبة العلوم الدينية بالإعلان عن تعطيل الدراسة والإعتصام لدعم مظلومية شعبنا في البحرين.

كما ونشكر علمائنا ومراجعنا في النجف الأشرف وكربلاء المقدسة ولبنان والمنطقة الشرقية في السعودية والمواقف السياسية والدعم الكبير الذي تقدمه لنا الشعوب الإسلامية خصوصا الشعب العراقي وقواه الشعبية والسياسية ، والشعب الإيراني واللبناني وقواهم السياسية والشعبية.

كما نشكر ونثمن مواقف قائد الثورة الإسلامية ومرشد الجمهورية الإسلامية في إيران سماحة آية الله السيد علي الخامنائي (دام ظله الوارف) الداعمة لحركة الشعوب الإسلامية ضد الإستبداد والأنظمة الديكتاتورية ، والمطالبة بالتحرر والإنعتاق من ظل الهيمنة الإستكبارية.

 

 

وما النصر إلا من عند الله العلي القدير

 

أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين

البحرين – الخميس  7 أبريل 2011م

3 جمادى الأولى 1432هجري

http://www.facebook.com/profile.php?id=100002078292080

http://www.facebook.com/home.php?sk=group_106275402784487&ap=1

http://www.facebook.com/home.php?sk=group_106275402784487&ap=1

 

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/04/10


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : بيان أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق علي الدلفي ، على السكوت مقتضيات مرحلة وسياسة ادارة . - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : شيخنا الجليل انت غني عن التعريف وتستحق كل التقدير والثناء على اعمالك رائعة في محافظة ذي قار حقيقة انت بذلت حياتك وايضا اهلك وبيتك اعطيته للحشد الشعبي والان تسكن في الايجار عجبا عجبا عجبا على بقية لم يصل احد الى اطراف بغداد ... مع اسف والله

 
علّق محمد باقر ، على السكوت مقتضيات مرحلة وسياسة ادارة . - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : جزاك الله خير الجزاء شيخنا المجاهد

 
علّق احمد لطيف الزيادي ، على السكوت مقتضيات مرحلة وسياسة ادارة . - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : أحسنتم فضيلة الشيخ،ما تفضلتم به حقيقةٌ تأبى النكران فعندما نتمعن جيدابسيرة هذا السيد المبارك خلال حقبة مابعد الصقوط وكيفية تعامله مع الأحداث التي جرت في ضل تلك الحقبة ولازالت ومدى خطورتها بالنسبه للعراق والمنطقه نرى انه تعاطى معها بحكمة وسعة صدر قل نظيرها شهد بها الرأي العام العالمي والصحافة الغربيه فكان (أطال الله في عمره الشريف) على مدى كل تلك السنين الحافلة بالأحداث السياسيه والأمنية التي كان أخطرها الحرب مع تنظيم داعش الوهابي التي هزت العالم يحقن دماءًتارةً ويرسم مستقبل الوطن أخرى فكان أمام كل ذالك مصداقاً لأخلاق أهل البيت (عليهم السلام) وحكمتهم فلا ريب أن ذالك مافوت الفرص على هواةالمناصب وقطاع الطرق فصاروا يجيرون الهمج الرعاع هذه الفئة الرخيصة للنعيق في أبواق الإعلام المأجور بكثرة الكذب وذر الرماد في العيون و دس السم في العسل وكل إناءٍ بالذي فيه ينضحُ .

 
علّق احمد لطيف الزيادي ، على السكوت مقتضيات مرحلة وسياسة ادارة . - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : أحسنتم فضيلة الشيخ،ما تفضلتم به حقيقه تأبى النكران فعندما نتمعن جيدابسيرة هذا السيد المبارك خلال حقبة مابعد الصقوط وكيفية تعامله معها

 
علّق اسطورة ، على الصيدلي يثمن جهود مدير مدرسة الرفاه لافتتاحه مدرسة في ميسان - للكاتب وزارة التربية العراقية : رحم الوالديكم ما تحتاج المدرسة كاتبة

 
علّق مصطفى الهادي ، على الإسلام وقبول الآخر - للكاتب زينة محمد الجانودي : وما هي التعددية في عرفك اخ احمد ؟ ثم كيف تكون التعددية والاسلام على طول التاريخ سمح للمماليك ان يُقيموا دولة ، وامبراطوريات تركية ومغولية وفارسية ، لا بل كان هناك وزراء نافذون من اليهود والنصارى في الدولة الإسلامية على طول التاريخ ثم ألا ترى النسيج الاسلامي إلى اليوم يتمتع بخصائص تعددية الانتماء له ؟ ألا ترى أن الإسلا م إطار يجمع داخله كل الاعراق البشرية . وهل التعددية في المسيحية المتمثلة في أوربا وامريكا التي لازالت تعامل الناس على اساس عنصري إلى هذا اليوم . ام التعددية في الدولة العبرية اللقيطة التي ترمي دماء الفلاشا التي يتبرعون بها للجرحى ترميها بحجة أنها لا تتوافق والدم النقي للعنصر اليهودي. . ولكن يا حبذا لو ذكرت لنا شيئا من هذه الأدلة التي تزعم من خلالها ان الاسلام لا يقبل التعددية فإذا كان بعض المسلمين قد غيروا بعض المعالم فإن دستور الاسلام وما ورد عن نبيه لا يزال نابضا حيا يشهد على التسامح والتعددية فيه. هذا الذي افهمه من التعددية ، وإلا هل لكم فهم آخر لها ؟

 
علّق أحمد حسين ، على الإسلام وقبول الآخر - للكاتب زينة محمد الجانودي : الإسلام لا يقبل التعددية و الأدلة كثيرة و إدعاء خلاف ذلك هو اختراع المسلمين لنسخة جديدة محسنة للإسلام و تفسير محسن للقرآن.

 
علّق محمد عبد الرضا ، على كربلاء ثورة الفقراء - للكاتب احمد ناهي البديري : عظم الله لكم الاجر ...احسنتم ستبقى كربلاء عاصمة الثورات بقيادة سيد الشهداء

 
علّق مصطفى الهادي ، على عزاء طويريج وسيمفونية الابتداع - للكاتب الشيخ ليث الكربلائي : شيخنا الجليل حياكم الله . مسيرة الامام الحسين عليه السلام مستمرة على الرغم من العراقيل التي مرت بها على طول الزمان ، فقد وصل الأمر إلى قطع الايدي والأرجل وفرض الضرائب الباهضة او القتل لا بل إلى ازالة القبر وحراثة مكانه ووووو ولكن المسيرة باقية ببقاء هذا الدين وليس ببقاء الاشخاص او العناوين . ومسيرة الامام الحسين عليه السلام تواكب زمانها وتستفيد من الوسائل الحديثة التي يوفرها كل زمن في تطويرها وتحديثها بما لا يخرجها عن اهدافها الشرعية ، فكل جيل يرى قضية الامام الحسين عليه السلام بمنظار جيله وزمنه ومن الطبيعي ان كل جيل يأتي فيه أيضا امثال هؤلاء من المعترضين والمشككين ولكن هيهات فقد أبت مشيئة الله إلا ان تستمر هذه الثورة قوية يافعة ما دام هناك ظلم في الأرض.

 
علّق حكمت العميدي ، على الدكتور عبد الهادي الحكيم بعد فاجعة عزاء طويريج يقدم عدة مقترحات مهمة تعرف عليها : لو ناديت حيا

 
علّق منير حجازي ، على مع المعترضين على موضوع ذبيح شاطئ الفرات - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : نعم حتى في الكتاب المقدس امر الله بعدم تقبل ذبائح الوثنيين رسالة بولس الرسول الأولى إلى أهل كورنثوس 10: 28 ( إن قال لكم أحد: هذا مذبوح لوثن فلا تأكلوا). توضيح جدا جيد شكرا سيدة آشوري.

 
علّق منذر أحمد ، على الحسين في أحاديث الشباب.أقوى من كل المغريات. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : عن أبان الأحمر قال : قال الامام الصادق عليه السلام : يا أبان كيف ينكر الناس قول أمير المؤمنين عليه السلام لما قال : لو شئت لرفعت رجلي هذه فضربت بها صدر أبن ابي سفيان بالشام فنكسته عن سريره ، ولا ينكرون تناول آصف وصي سليمان عليه السلام عرش بلقيس وإتيانه سليمان به قبل ان يرتد إليه طرفه؟ أليس نبينا أفضل الأنبياء ووصيه أفضل الأوصياء ، أفلا جعلوه كوصي سليمان ..جكم الله بيننا وبين من جحد حقنا وأنكر فضلنا .. الإختصاص ص 212

 
علّق حكمت العميدي ، على التربية توضح ما نشر بخصوص تعينات بابل  : صار البيت لام طيرة وطارت بي فرد طيرة

 
علّق محمد ، على هل الأكراد من الجن ؟ اجابة مختصرة على سؤال. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : $$$محرر$$$

 
علّق Hiba razak ، على صحة الكرخ تصدر مجموعة من تعليمات ممارسة مهنة مساعد المختبر لغرض منح اجازة المهنة - للكاتب اعلام صحة الكرخ : تعليمات امتحان الاجازه.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : علي تحسين الحياني
صفحة الكاتب :
  علي تحسين الحياني


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 الأيمو تقررالقاء السلاح والدخول في العملية السياسية !!  : رفعت نافع الكناني

 اللجنة العليا لجائزة الإبداع العراقي تناقش شروط ومتطلبات الجائزة لعام 2017  : اعلام وزارة الثقافة

 المديرية العامة للاستخبارات والامن تلقي القبض على مطلوبين في بغداد  : وزارة الدفاع العراقية

 تحالف( هيئة الضاري- بعثية الدوري)  : د . هشام الهاشمي

 هل عقيدة الرجعة من ضروريات الدين؟  : مكتب سماحة آية الله الشيخ محمد السند (دام ظله)

 صفعتُكَ على وجْهكَ.... بالصّـمت !  : ياسمينة حَسِبي

 لو نعيش يوما واحدا بلا عقلية المؤامرة  : محمد الحمّار

 قرار التقسيم الأمريكي هل جاء من فراغ؟  : عبود مزهر الكرخي

  الحشد الشعبي يقتل 10 دواعش من تنظيم داعش الارهابي في الحويجة

 الديوانية : القوات الامنية تلقي القبض على عدد من المتهمين والمطلوبين للقضاء  : وزارة الداخلية العراقية

 الحالة الجوية ليوم الثلاثاء18/4/2017  : الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي

 العراق بعين طفل  : خالد الناهي

 قراءة في ديوان ( الفرح ليس مهنتي ) لمحمد الماغوط  : جمعة عبد الله

 ما وراء مظاهرات أيران  : محمد كاظم خضير

 العمل العراقي: اطفاء الازمات لا اشعالها مسؤولية الحكومة ومجلس الوزراء  : المجلس السياسي للعمل العراقي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net