صفحة الكاتب : رسول الموسوي

تاريخ عميل من عملاء الاحتلال ماذا يفعل نوري صبيحة في المنطقة الخضراء ؟ (5-7)
رسول الموسوي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

شلة الأنس بلا حدود وتجارة الشنطة والدفاع عن نزار الخزرجي في الدانمارك (5-7)

بقي نوري فضيحة يبحث عن دور داخل وخارج لندن ويتشبث هنا وهناك ’ ووجد ضالته مع شله منبوذه مثل صاحب السجل الاسود هارون محمد وخالد عيسى طه ( رئيس منظمة دجالون بلا حدود ) الذي مات قبل شهور  ورياض زهيره الملقب رياض تاكسي الذي هرب للعراق بسبب مشاكل مع دائة الضريبة البريطانية ووجود دعوى عليه عن تعدد الزوجات , و ام زيد كمونة وغيرهم وصار يدعي انه من المحامين البارعين بينما شطب اسمه من نقابة المحامين العراقية منذ عام 1960 حين غادرنا الى موسكو ووفقا لقانون نقابة المحامين فان عدم دفع الاشتراك السنوي لسنتين متتاليتين فان عضو النقابة يشطب ولا يحق له ممارسة مهنة المحاماة .
ثم ان هوية نقابة المحامين العراقية هي هوية عراقية ووطنية محدده في حدود اقليم الاراضي العراقية ولا يجوز لمن شطب اسمه من نقابة المحامين العراقية ويحمل هوية قديمة ساقطه ان يمارس المحاماة ويترافع امام محكمة في دولة اخرى ولا يجوز له ولا لغيره ان يقدم حتى  مشورة قانونية ايضا فما هو القصد من الدفاع عن نزار الخزرجي المحتجز في الدنمارك ؟
ومن مول ماليا رحلة ( الثلاثي المرح     ) ؟
نوري كشيده , وخالد طة الدجال الذي فقد هويته للمحاماة بقرار من نقابة المحامين العراقية بسبب الحكم عليه بالتزوير و معهم صبيح الشبيبي  للسفر الى الدنمارك بحجة الدفاع عن الخزرجي وما قصة المظاهرات من الكورد ضد هؤلاء ؟
و نزار عبد الكريم الخزرجي , شخصية عسكرية كبيرة حيث شغل منصب رئيس اركان الجيش العراقي اثناء جرائم الانفال ضد الاكراد عام 1987 واحتلال الكويت وغزوها عام 1990 .وقد هرب من العراق عبر كردستان ومن ثم من الاردن التي اقام فيها فترة قصير ة ومن ثم هرب الى اسبانيا واستقر في جنوب الدنمارك وقدم للمحاكمة فيها عام 2002 عن جرائم الانفال وكان من المقربين الى صدام حسين وهو يقيم حاليا في دولة الامارات العربية .
ومن الجدير بالذكر ان احد عملاء الاحتلال المدعو طارق علي الصالح الشرطي (تاجر لنكات في لندن ) حاول الدفاع عن الخزرجي وبذل جهوده مع اطراف عديدة ولم يجد من يدفع له مالا لانه هدفه الاول الحصول على الاموال وهو لا يملك هوية نقابة المحامين مطلقا وهارب حاليا الى المغرب ومقيم في الرباط بعد فضيحته في مطار هيثرو في تجارة جاكيتات جلد ولولا نوري البدران وتدخلاته مع البوليس البريطاني وكفالته له لنال عقابا كبيرا عن هذه الجريمة .
 
وقد جرت محاكمة نزار الخزرجي في الدنمارك ووجهت له تهمه حسب المادة 47 فقرة 4 من اتفاقية منع ابادة الجنس البشري لانه مشارك ومنفذ للاوامر التي صدرت بابادة الاكراد وحين تطوع شله من النصابين ( نوري لطيف او نوري كشيده وخالد عيسى طه صبيح الشبيبي ) للدفاع عن نزار الخزرجي وتقديم المشورة له وبعد وصولهم الى الدنمارك في شباط 2002 خرجت مظاهرات من الجالية الكردية ضد هؤلاء واليك بعض الصور من التظاهرات ضد هؤلاء
ويمكن للقارئ الكريم ان يرجع للرابط التالي
http://www.asharqalawsat.com/details.asp?section=4&issue=8760&article=137582&search=
نزار%20الخزرجي&state=true
ولا ادري كيف يدافع البروفيسور ...!! الدكتور ...!! نوري مرزه جعفر لطيف ( نوري كشيده عن عميل من عملاء وكالة الاستخبارات الامريكية وللتاكيد
 انظر الرابط التالي
http://www.almujaz.net/modules.php?name=News&file=article&sid=843
وهذا العميل للاستخبارات الامريكية كان قد شارك في قمع الانتفاضة في جنوب العراق وتم اسره من الشيخ كاظم الريسان شيخ عشيرة بني حجام في الناصرية وجرح جروحا كبيرة وبليغة وعالجة طبيب اسمه الدكتور رحيم  شهاده مما يعني انه متهم بجرائم عديده
وللتاكيد انظر الرابط المرفق حول الموضوع وهي شهادة الطبيب الذي عالجه الذي يدافع عنه نوري لطيف استاذ القانون الذي رقص رقصا شرقيا في الفندق الذي نزلوا فيه في كوبنهاكن مع شلته عام 2002 في الدنمارك :
http://home.chello.no/~harbi/inti-doktorraheem.htm


لقد عرفت من احد اصدقاء الشبيبي ويسكن جارا لي في مدينة كارديف ان نوري لطيف كان في المساء يرقص على انغام اغنية ( حركت الروح لمن فارقتهم...للمغنية عفيفة اسكندر والجميع يضحكون عليه وعلى طريقته في الرقص ). وكان الرقص من نوري لطيف يجري في الفندق في كوبنهاكن وفي ضوء ضحكات يطلقها خالد عيسى طه الذي زار اسرائيل مرات متعدده مع ابنه وليد بحجة البزنس والذي يدعي انه يحمل لقب الدكتور بينما هو مفصول من نقابة المحامين.
كان هؤلاء يتوهمون ان الخزرجي سوف يكون له شأن في مستقبل العراق وربما يحصلون على قليل من الكعكة بينما صرح اكثر من مسؤول امريكي ان هذا الشخص مجرم لا يكون له اي دور في مستقبل العراق ويبدو ان نوري لطيف وخالد وصبيح الشبيبي  حصلوا على مكافأة من احد الاثرياء العراقيين بمقدار 5000 الاف باوند تقاسموها بينهم انظر:
http://www.kurdi.dk/General/artikler/Mohakama%2021-2-03.htm
وانظر حول منظمة وهمية اسمها بلا حدود وعضوية نوري كشيده ايضا فيها
http://www.kurdi.dk/General/Khazraji%208.htm
وللمزيد من التفاصيل عن موضوع الخزرجي راجع
http://kurdi.dk/General/Arabic.htm

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


رسول الموسوي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2010/08/30



كتابة تعليق لموضوع : تاريخ عميل من عملاء الاحتلال ماذا يفعل نوري صبيحة في المنطقة الخضراء ؟ (5-7)
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net