إسرائيل تستورد 100 ألف حمار سنویا لحفل رقص الحاخامات

تداول النشطاء صوره مع خبر غريب والصوره هذه التى ستشاهدونها هى لمهرجان لليهود المتشددين جدا فى مدينة القدس وهذا المهرجان هو مهرجان للحمار يحتفلون به بالحمار.

ويسمى هذا المهرجان الذى يحتفلون به مهرجان تحرير الحمار الاول ويقيم هذا المهرجان مجموعه متشدده من اليهود تسمى بنسك كارلن. ممارسة هذه الطقوس الغريبه لهذه الجماعه المتشدده غريبه جدا حيث انهم ياتون بحمار صغير ثم يحملونه على اعناقهم ويفعلون اشياء غريبه غير مفهومه امام الحمار واخيرا وليس اخر الحمد لله على نعمة الاسلام.

شن الطيران الحربي الصهيوني ليل السبت الاحد سلسلةَ غارات جوية جديدة على عدة مناطق مفتوحة في قطاع غزة، ادعى الاحتلال إنه استهدف مواقع لفصائل المقاومة ومباني لإنتاجِ وتخزينِ الاسلحة ، والمقاومة تردبقصف المستوطنات الصهيونية بصواريخ أصاب أحدها المنطقة الصناعية في سديروت في النقب الغربي، ما أدى الى اشتعال نيران هائلة فيها، وإصابة ۳ مستوطنين بجروح.

و قال مصدر امنی فلسطینی ان " طائرات الاحتلال الصهیونی واصلت عدوانها بشن اکثر من عشر غارات جویة بعد منتصف لیل السبت الاحد وفجر الاحد على مناطق فی وسط وجنوب قطاع غزة اسفرت عن الحاق اضرار کبیرة من دون ان تسجل اصابات". وقال الشهود " ان الغارات الجویة بدأت باطلاق الطائرات الحربیة صواریخ على منطقتین خالیتین فی منطقة شرق مخیم البریج (جنوب غزة) وبلدة بیت حانون (شمال)"، وأوضحوا أن طائرات الاحتلال اطلقت ثلاثة صواریخ على موقع القادسیة للتدریب التابع لسرایا القدس (الجناح العسکری لحرکة الجهاد الاسلامی) وموقع تدریب تابع لحرکة الاحرار غرب خان یونس".

مشیرین الى ان القصف "احدث اضرارا بدون اصابات". وقد ردت المقاومة الفلسطینیة على هذه الاعتداءات بقصف المستوطنات الصهیونیة بصواریخ أصاب أحدها المنطقة الصناعیة فی سدیروت فی النقب الغربی، ما أدى الى اشتعال نیران هائلة فیها، وإصابة 3 مستوطنین صهاینة  بجروح، واثر ذلک اغلقت قوات الاحتلال المنطقة. هذا وشعر أهالی مدن شمال سیناء (رفح والعریش والشیخ زوید) الیوم الأحد، بثلاثة انفجارات قویة هزت المنازل تزامنت مع الإنفجارات التی حدثت فی غزة مما کان له أثرا فی بث الخوف والرعب لدى الأطفال. وقالت مصادر امنیة " إن الإنفجارات التی شعر بها أهالی مدن رفح والشیخ زوید والعریش مصدرها قصف للطیران الصهیونی على قطاع غزة بقنابل متطورة تصل الموجة الإرتدادیة لها إلى 50 کیلو متر من محیط انفجارها ".


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/06/29



كتابة تعليق لموضوع : إسرائيل تستورد 100 ألف حمار سنویا لحفل رقص الحاخامات
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net