صفحة الكاتب : تراب تراب

الوهابية أعظم خطراً من النازية
تراب تراب

نظرة سريعة الى ما يحدث في العراق وسوريا ولبنان والمنطقة والعالم ، تكفي لنخرج بنتيجة مفادها انه لولا السعودية و وهابيتها المقيتة ، لما حدث ما حدث من ارهاب وقتل ودمار وذبح وتفخيخ وتفجير وتكفير وفتن وفظائع في المجتمعات الاسلامية وغير الاسلامية.

هذه الحقيقة التي كنا نعرفها ويعرفها ابناء المنطقة الا انها كانت خافية عن البعض من غيرالمسلمين ، اما لانهم حقيقة ما كانوا يعلمون او انهم كانوا يعلمون الا انهم وضعوا مصالحهم المادية قبل كل شيء ، نقول حتى هذا البعض اخذ يتململ ويقول ما لم يكن يريد قوله ، فكل يوم تخرج علينا تقارير من مراكز بحثية غربية وامريكية وحتى اجهزة استخبارات غربية ، تؤكد تورط السعودية و وهابيتها المتخلفة ، في كل الكوارث التي تتعرض لها المنطقة العربية ، حتى تعالت الاصوات شيئا فشيئا حتى من الكونغرس الامريكي ومن الجمهوريين بالذات ، الذين يعتبرون حلفاء تقليديين لال سعود، يدعون الحكومة الامريكية للضغط على السعودية ومشايخ الوهابية للكف عن دعم وتغذية التكفيريين في العالم.

اخر هذه التقارير هو التقارير الذي اعدته وكالة رويترز للانباء عن الحماس الطاغي لدى الشارع الوهابي السلفي في السعودية ومنطقة الخليج بسبب ما اسموه \"الثورة السنية\" في العراق التي تقودها \"داعش\"!! ، والذي بدا واضحا من سيل عبارات الدفاع والتبرير على مواقع الإنترنت.

ويقول تقرير رويترز بالنص: \"انه يتضح من خلال موقع للتواصل الاجتماعي يحلل بيانات المواقع الجغرافية على تويتر أن السعوديين يشكلون أكبر مجموعة للمتتبعين على حساب باللغة العربية مرتبط بجناح الإعلام التابع للدولة الإسلامية في العراق والشام ويمثلون ثاني أكبر مجموعة على حساب آخر\".

وينقل التقرير بعض عبارات التاييد ل\"داعش\" من الوهابية الخليجية ويقول :\" وعلى موقع تويتر كتب الدكتور حاكم المطيري الذي يرأس حركة كويتية من السلفيين \"المعركة اليوم تخوضها بغداد الرشيد ودمشق الوليد نيابة عن الأمة كلها لتستعيد كرامتها من جديد فاللهم نصرك\" !!.

وينقل عن فراس وهو موظف بالرياض قوله \"الجيش العراقي لم يكن جيشا حقيقيا من أول يوم. إنه مجموعة من الميليشيات الشيعية\".

كما ينقل التقرير عبارة كتبها إبراهيم الفارس الأستاذ بكلية التربية في جامعة الملك سعود على موقع تويتر \"ابتسم لو سمحت.. الرافضة يخرجون في كربلاء خائفين وهاتفين (الشعب يريد ظهور الإمام) لكي ينقذهم من المجاهدين.\"

ويتعرف التقرير ان :\"ان الخليج ظل طويلا قلعة من قلاع الخصومة الطائفية في الشرق الأوسط إذ أن كثيرا من مسلميه السنة يتبعون المذهب السلفي والوهابي الذي يعتبر أن النهج الشيعي انحراف عن صحيح الدين. وتضمنت العديد من التعليقات في الأيام الأخيرة تعبيرات صريحة عن السعادة بنجاحات السنة\".

وفي محاولة لتدجين وحوش \"داعش\" وتسويقهم على انهم سنة يستميت الاعلام السعودي هذه الايام في اظهار مجازر \"داعش\" على انها ثورة ، ويرفض كل من يحاول الاساءة الى هذه \"الثورة\" !! ، هنا ننقل كما نقل تقرير رويترز ، عن صحفي اردني مسعدن هو هاني الهزايمة ، في مقال كتبه في صحيفة عرب نيوز السعودية اليومية تحت عنوان \"شيطنة الانتفاضة السنية في العراق\" كتب يقول :\"إن افتراض أن الدولة الإسلامية في العراق والشام تقود الانتفاضة يصب في صالح المالكي \" ، معتبرا كل من يكتب في هذا الشان \"يسدي في الواقع خدمة جليلة لأجندة المالكي \"الطائفية\" مؤكدا أن ما حدث هو انتفاضة شعبية\".

ان الهدف من نقلنا لمقتطفات مطولة من تقرير رويترز ، هدفه بيان حجم المسخ الذي اصاب الشخصية السعودية والخليجية بسبب تعاليم الوهابية والدولار النفطي السعودي ، والذي حول هذا الانسان الخليجي الى حطب لنيران الفتن التي توقدها السعودية في ارض الله ، فمثل هذا الانسان يشكل تهديدا وخطرا على المجتمعات التي يعيش فيها ، وهو ما يفسر وجود الاعداد الكبيرة للسعوديين والخليجيين في مناطق الفتن في العالم ومنها سوريا والعراق وافغانستان وباكستان ولبنان ، بل ويشكلون النسبة الاكبر من بين الانتحاريين ، واخرهم هو الانتحاري السعودي الذي فجر نفسه يوم امس الاربعاء 25 حزيران / يونيو ، في داخل أحد فنادق العاصمة اللبنانیة بیروت أثناء مداهمة للأمن العام ، الذي اعتقل منذ دخول \"داعش\" العراق عددا من عناصر الخلايا الارهابية النائمة ، وهي من جنسيات غير لبنانية ،فاقت على وقع الاوامر السعودية ، من احياء ذكرى وأد الشعب اللبناني لفتنة شيخ الفتنة الوهابي احمد الاسير في صيدا ، هذا اذا ما استثنينا مقتل العشرات من السعوديين خلال الايام القليلة الماضية في العراق.

المشكلة كانت ستهون لو ان الوهابية انحسرت في المجال النظري ، عندها كانت ستدان منذ اليوم الاول لولادتها ، الا ان ما جعل الوهابية كالسرطان الذي يضرب الجسد الاسلامي هو الدعم المالي والاعلامي السعودية لهذا المذهب المتخلف المناقض للطبيعةالبشرية ، فهذا الدعم الذي كان الكثيرون يمرون من امامه مرور الكرام ، اصبح حديث اليوم حتى لدى حلفاء السعودية من الامريكيين والغربيين ، حيث لا يمر يوم الا ويصدر تقرير غربي يؤكد حجم تورط السعوديين والامراء والاثرياء في هذا البلد في دعم الارهابيين والتكفيريين الذين يحملون الفكر الوهابي ، واخر هذه الشاهدات الغربية جاءت على لسان غونتر ماير مدير مركز أبحاث العالم العربي في جامعة ماينز الألمانية الذي اكد انه لا يشك مطلقا في مصدر أموال داعش ويقول في تصريحات لـ DW:”الدعم القادم من دول خليجية وفي مقدمتهم السعودية وأيضا قطر والكويت والإمارات”.

اما صحيفة التايمز البريطانية ، وفي مقال نشرته يوم امس الاربعاء 25 حزیران / یونیو ، بقلم روجر بويز تحت عنوان \"حان الوقت لنقول للسعوديين بعض الحقائق\" وتناقلته الكثير من المواقع الخبرية ، فحذرت من دعم السعودية للارهابيين، وخاطبت القراء البريطانيين بالقول \"لا ينبغي أن تشتري أموال السعودية صمت الشعب البريطاني ، فدعمها للجهاديين يهدد أمن البلاد \".

ويقول الكاتب : إن أعداد \"الجهاديين\" السعوديين أكبر بكثير من أي دولة أخرى، فالمشايخ السلفية تشجع الشباب في بريطانيا والدول الأوروبية على حمل السلاح والقتال ضد المسلمين الشيعة وغير المسلمين وكل من يخالفهم الرأي.

ويقول بويز \"نحن نقلق من الجهاديين البريطانيين، إلا أن السعوديين الذين هم من قدامى المحاربين في افغانستان والشيشان والبوسنة، هم المسؤولون عن تنظيم هذه المجموعات القتالية الأجنبية\"، مضيفاً \"هناك 1200 جهادي سعودي في ميادين القتال، إن لم يكن 2000، وقد قتل حوالي 300 سعودي خلال العام الماضي جراء مشاركتهم في القتال خارج البلاد، وهم ينتمون إلى تنظيمات مختلفة ومنها: جبهة النصرة و \"داعش\".

وختم بويز مقاله بالقول إن \"السعودية أضحت حليفتنا لأنها أمنت لنا البترول الذي حافظ على تنشيط اقتصادنا، إلا أن تصرفات الرياض بدأت تزعزع استقرار العراق الذي يعد ثاني أكبر دولة مصدرة للنفط في العالم\"

وفي اوائل حزيران / يونيو الحالي اصدرت وزارة الخارجية الأمريكية تقريرا كشف عن 131 اسما لأكاديميين!! وناشطين ورجال دين ينتمون الى 31 دولة من مختلف أنحاء العالم، يوفرون الدعم المالي للحركات والمجاميع المسلحة ومن بين هؤلاء، كما تشير الوثائق، 28 شخصية سعودية سياسية ودينية.

وضمت الوثائق أسماء 28 شخصية سعودية داعمة لما يسمى بالجهاد و 12 شخصية عراقية، أبرزهم 6 رجال أعمال نافذين في السوق العراقية، و10 باكستانيين، و8 من الجزائر، و6 فلسطينيين، و6 مغاربة، و6 شخصيات من السينغال، و6 إندونيسيين، و5 شخصيات كويتية، و4 من أرتيريا، و3 من تركيا، و4 أشخاص من مصر ولبنان، و2 من بريطانيا، إلى جانب شخصيات من غانا والسودان والأردن واليمن وقطر والبحرين وجزر القمر وكينيا والصومال وموريتانيا ونيجيريا والنيبال وسريلانكا وتايلاند وبنغلادش، وآخرين مقيمين في السويد وهولندا وأستراليا.

وبينت الوثائق: أن أنواع الدعم تشمل كذلك توفير الدعم اللازم لإقامة المؤتمرات والندوات لتوسيع العلاقات بين قيادات الفصائل المسلحة أو من ينوب عنها لتنسيق وتوسيع عملياتهم \"الجهادية\" وسبل تمويلها وتحديد تكاليفها، الدعم الذي تعددت تصنيفاته وفقاً للوثائق، يشمل رصد مبالغ كافية لتطوير المواقع الإلكترونية الخاصة بالفصائل المسلحة، إضافة إلى دعم نشر الكتب والرسائل والمطبوعات الاخرى.

ورغم تعدد الاسماء والعناوين والجهات والبلدان الا ان هناك قاسم مشترك يربط جميعهم وهو ارتباطهم العضوي بالسعودية وحملهم للفكر الوهابي الظلامي ، لذلك نعيد ونكرر ان لا جدوى من مكافحة الارهاب دون مكافحة الوهابية ، وان من الخظأ اعتبار الوهابية مذهب ديني ، الفكر الوهابي يهدد الانسانية بالصميم ، فهو فكر مبني على الاقصاء ورفض الاخر والتكفير والقتل والدم ، ويكفي نظرة سريعة على اداء كل المجموعات الوهابية الارهابية التي ترفع زورا اسم الاسلام في العالم ، للتاكد على الطبيعة الاجرامية لهذا الفكر الوحشي ، ولن تقوم قائمة للمنطقة والعالم دون مكافحة الوهابية وحاضنتها الام السعودية ، وعلينا الا نكرر خطأ الاوروبين عندما تغاضوا عن النازية ، فدفعوا ضريبة ضخمة وضخمة جدا ومازالوا يدفعون ، لذا يجب ان نتصدى للوهابية قبل ان تستفحل وتحرق الاخضر واليابس وتدمر بلداننا وتشرذم مجتمعاتنا ، فالوهابية اخطر بكثير من النازية ، فالاخيرة كانت تتلفح برداء القومية ، بينما الوهابية تتلفح برداء الدين.

  

تراب تراب
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/06/26



كتابة تعليق لموضوع : الوهابية أعظم خطراً من النازية
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق ابو الحسن ، على جمعة العطواني  مثال قول الله تعالى كَالَّتِي نَقَضَتْ غَزْلَهَا مِن بَعْدِ قُوَّةٍ أَنكَاثًا . - للكاتب محمد علي البغدادي : الكاتب الكريم للاسف الشديد ان تتحول وكالة انباء براثا ساحه لمقالات هؤلاء الحثالات امثال العطواني من ابواق الدعوه وجربوع اخر يدعي اياد الامره انا انتهجت نفس اسلوبك رديت على مقال العطواني القذر وترفعت عن الرد على اياد الاماره لانه مليىء بالشتائم والقاذورات ضد السيد الخوئي اسفنا ليس على الدعوه وحثالاتها اسفنا على براثا التي سمحت لهم بنشر قاذوراتهم

 
علّق عبد الخالق الفلاح ، على ضياء بدران وترسبات الوطن المهاجر - للكاتب جهاد العيدان : رحمك الله يابو يقين فقد كنت علماً من الاعلام التي ترفرف في سماء الشعر والادب والاجادة في الكتابة وشاعرا خدوما لا هل البيت ( ع )وقد حملت ادب الغربية بكل بسالة اديباً ومعلماً وشاعراً ملهم واحاسيس لا تنضب بالعطاء الادبي والاعلامي والثقافي ونهراً داماً الخير انا لله وانا الية راجعون

 
علّق نبيل الكرخي ، على "مسيح الأناجيل الأربعة" وصواب رفض اليهود له - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : بسم الله الرحمن الرحيم الاخ استاذ نجم الحجامي المحترم. الاربعة الذين كتبوا الاناجيل الأربعة الموجودة في العهد الجديد هم من اتباع بولس وليسوا من اليهود عدا مرقس، لأن بولس يقول في رسالته إلى أهل كولسي (11:4) في حوالي سنة 63م إن ارسترخس ومرقس ويسطس هم "وحدهم من اليهود الذين عملوا معي في سبيل ملكوت الله فكانوا عونا لي"! والفكرة التي ذكرها جنابك يمكن ان نطورها لنقول ان بولس نفسه قد ابتكر شخصية المسيح الإله ليعطي الحق لليهود في اضطهاد المسيح وقتله على الصليب! ولكن الذي يعيق هذه الفكرة ان يولس كان مخلصاً للدين الشيطاني الذي ابتكره الى درجة ان ضحى بنفسه من اجله وقتل في سبيله! ولكن يمكن ان نقول ان اليهود لكي يبرروا قتلهم واحداً من اعظم الانبياء - بحسب ظنهم انهم قتلوا المسيح بعد ان شبّه لهم - بدأوا يطلقون عليه الاشاعات انه كان يدعي الإلوهية ويقول عن نفسه انه ابن الله كذباً عليه وظلما له! ثم جاء بولس وانخدع بإشاعاتهم الى ان هتف به الشيطان وهو في طريقه الى دمشق فجعله يعتنق العقيدة الشركية الجديدة! شكرا عزيزي استاذ نجم الحجامي على تعليقك الكريم.

 
علّق نبيل الكرخي ، على "مسيح الأناجيل الأربعة" وصواب رفض اليهود له - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : بسم الله الرحمن الرحيم الاخ استاذ نجم الحجامي المحترم. الاربعة الذين كتبوا الاناجيل الأربعة الموجودة في العهد الجديد هم من اتباع بولس وليسوا من اليهود عدا مرقس، لأن بولس يقول في رسالته إلى أهل كولسي (11:4) في حوالي سنة 63م إن ارسترخس ومرقس ويسطس هم "وحدهم من اليهود الذين عملوا معي في سبيل ملكوت الله فكانوا عونا لي"! والفكرة التي ذكرها جنابك يمكن ان نطورها لنقول ان بولس نفسه قد ابتكر شخصية المسيح الإله ليعطي الحق لليهود في اضطهاد المسيح وقتله على الصليب! ولكن الذي يعيق هذه الفكرة ان يولس كان مخلصاً للدين الشيطاني الذي ابتكره الى درجة ان ضحى بنفسه من اجله وقتل في سبيله! ولكن يمكن ان نقول ان اليهود لكي يبرروا قتلهم واحداً من اعظم الانبياء - بحسب ظنهم انهم قتلوا المسيح بعد ان شبّه لهم - بدأوا يطلقون عليه الاشاعات انه كان يدعي الإلوهية ويقول عن نفسه انه ابن الله كذباً عليه وظلما له! ثم جاء بولس وانخدع بإشاعاتهم الى ان هتف به الشيطان وهو في طريقه الى دمشق فجعله يعتنق العقيدة الشركية الجديدة! شكرا عزيزي استاذ نجم الحجامي على تعليقك الكريم.

 
علّق نجم الحجامي ، على "مسيح الأناجيل الأربعة" وصواب رفض اليهود له - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : قال الاخ الكاتب في الخلاصه ( ولذلك فإن موقف اليهود من "مسيح الأناجيل الأربعة" هو موقف صحيح وينطلق من عقيدتهم الدينية التوحيدية. ) ان معنى ذلك ان كاتبي تلك الاناجيل الاربعه هم من اليهود وليس من تلامذه السيد المسيح وقد برروا رفضهم و(قتلهم )للسيد المسيح بتلك الروايات فما هو راي السيد الكاتب بشخصيه كتبه الاناجيل ؟؟

 
علّق ali alsadoon ، على الحوزة العلمية في النجف الأشرف تزف سماحة الشيخ محمد حسين الراشد (رحمه الله) شهيداً : من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا .. صدق الله العلي العظيم رحم الله شهداء العراق واسكنهم فسيح جناته

 
علّق ali alsadoon ، على استشهاد الشيخ امير الخزرجي معتمد مكتب السيد السيستاني اثناء تقديمه الدعم اللوجستي : من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا .. صدق الله العلي العظيم رحم الله شهداء العراق واسكنهم فسيح جناته.

 
علّق Ibrahim Fawaz ، على منتحل العمامة..وتستمر المهزلة ؟! ألف ركعة في اليوم والليلة؟! - للكاتب الشيخ احمد الدر العاملي : ما بال هذا للص !! ليس له عمل سوى انتقاد تاريخ الأئمة الأطهار صلوات ربي عليهم وسلامه؟ ألم يحن الوقت لكشفه وكشف أمثاله ومن ورائهم ؟

 
علّق زين أحمد ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : شكرا للصدفة التي جمعتني بموقع كتابات في الميزان ..

 
علّق رعد أبو ياسر الطليباوي ، على هل آية (ولا تزرُ وازرةٌ وزرَ أخرى) استثنت العتبة العباسية ؟!  - للكاتب ابو تراب مولاي : من الإنصاف أن نقول لولا العتبتين الحسينية والعباسية ووقوفهما الى جانب الشعب العراقي وبكل أطيافه وبلا تمييز وفي أحلك الضروف وأشدها لانهار العراق أمنيا"وأقتصاديا"وصحيا". حفظ اللة مرجعيتنا الرشيدة وأبقاها

 
علّق مطصفى الهادي ، على لماذا حذف اليهود قصة موسى والخضر من التوراة ؟ - للكاتب مصطفى الهادي : تقول أيها الانسان العراقي : (لماذا حذف المسلمون كل قصص النبي موسى الرائعة و بناء خيمة الاجتماع حيث حل الله فيها ) . واقول لك : وهل وسعته خيمة الاجتماع. وعندما تقول التوراة بأن الله لا يراه احد ، وان من يراه يحترق. كيف رآه من كان معه في خيمة الاجتماع. ثم من لا تسعهُ السموات والأرض كيف تسعهُ خيمة؟؟!! يقول الله لموسى : (لا تقدر أن ترى وجهي ، لأن الإنسان لا يراني ويعيش). سفر الخروج 33:20 آرائنا لا نفرضها بالقوة وموقع كتابات سوف ينشر تعليقك لانه متهافت كله نسخ ولصق من الانترنت مع ا لاسف وكنت بودي أن لا ارد عليك لانه من عادتكم ان تضعون اشكالات كثيرة حتى نتكاسل عن الرد عليها وتعتبرون ذلك انتصارا. فلم يعتقد المسلمون أنهم شعب الله المختار بل كتابك المقدس نسب إليكم ذلك كما يقول في تتمة سفر أستير 1: 10( وأمر أن يكون سهمان أحدهما لشعب الله والآخر لجميع الأمم). وفي إنجيل لوقا 7: 16يقول : ( وافتقد الله شعبه). وكذلك في رسالة بطرس الرسول الأولى 2: 10( الآن أنتم شعب الله). ليس فقط شعب الله بل أبناء الله كما يقول في رسالة بولس الرسول إلى أهل رومية 9: 26( يدعون أبناء الله الحي). أما الاشياء التي ذكرتها وتقول أن المسلمين حذفوها فهي ليست من شأنهم ولا من اختصاصهم فحذف قصة خيمة الاجتماع وحذف الحيّة النحاسية وحذف عيسو فهذه كلها اساطير وأن الله ادرى بما يُنزله على اللناس وللناس . لو لم تكتب تعليقا لكان خير لك.

 
علّق انسان عراقي ، على لماذا حذف اليهود قصة موسى والخضر من التوراة ؟ - للكاتب مصطفى الهادي : لماذا حذف المسلمون كل قصص النبي موسى الرائعة و بناء خيمة الاجتماع حيث حل الله فيها لماذا تم حذف حدث الحية النحاسية هل لانها ترمز الى المسيح له المجد ؟ لماذا حذف المسلمون قصص الانبياء الكبار مثل ايليا النبي و اشعيا و ارميا و حزقيال و دانيال ؟ لماذا حذفوا اسم عيسو ابن اسحق ؟ و حذفوا بناء الهيكل..، تعتقدون بالقوة تفرضون اراءكم ... انا متاكد لن يتم نشر تعليقي هذا ؟ لان المسلمين يعتقدون انهم الشعب المختار وان كل ما يفعلوه بالاخرين حلالا... يخاف المسلم السؤال عن كيفية جمع القران و من نقط القران مرتين ؟ و يتبجح ان الكتاب المقدس محرف ! حذف المسلمون كل القصص و اضافوا في تراثهم في القرون الوسطى قصص كثيرة عن الانبياء وموسى قال لشاب ما و ابراهيم قال للشخص الملحد و كلها ينسبوها الى رسول الاسلام وهم يقرون ان الاحاديث ليست وحي انما لا ينطق عن هوى بالنهاية انها ليست وحي الهي باعتراف المسلمين

 
علّق حكمت العميدي ، على بعد اطلاعه على الاحوال المعيشية لعائلة الشهيد جمعة الساعدي ممثل المرجعية الدينية العليا يتعهد ببناء دار سكن لهم : فعلا انها المرجعية الابوية

 
علّق صبيح الكعبي ، على جوانب من مشاريع العتبات المقدسة في العراق/ ج ١ - العتبة العباسية المقدسة. - للكاتب عادل الموسوي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نفتخر بهذه الانجازات الكبيرة نتمنى ان نتوسع اعلاميا بالتعريف بها مع تقديري واحترامي

 
علّق منير حجازي ، على جديد الشيخ محمد مصطفى مصري العاملي كتابي " الثالوث والكتب السماوية " و "الثالوث صليب العقل " : لا يوجد دليل من الكتاب المقدس على عقيدة الثالوث، كعقيدة امر بها السيد المسيح لا يوجد . إنما هي من العقائد المتأخرة. .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : نجم الحسناوي
صفحة الكاتب :
  نجم الحسناوي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net