تلعفر تذيق الارهابيين مرارة الهزيمة وبابل تعلن تطهيرها من إرهابيي داعش

كبد ابناء وعشائر تلعفر وبإسناد من القوات الامنية البطلة الارهابيين من داعش مرارة الهزيمة في معركة شرسة بدأت منذ ساعات متاخرة من ليلة امس الاحد.

وقال رئيس اللجنة الامنية في محافظة نينوى محمد ابراهيم اليوم ان "ارهابيي داعش هاجموا تلعفر في وقت متاخر من ليلة امس بالاسلحة الثقيلة والهاونات"، مشيرا الى ان" ابناء وعشائر تلعفر وباسناد من القوات الامنية البطلة تمكنا من صد الهجوم والحاق خسائر فادحة بالارواح والمعدات العسكرية بالعصابات الارهابية".

واضاف ان" المعارك مع الارهابيين مستمرة الى الان ومازال ابناء وعشائر تلعفر يصدون الهجمات"، مناشدا الجهات الامنية الى" ارسال تعزيزات عسكرية الى القضاء قبل نفاذ الذخيرة لدينا بالاضافة الى دعم القضاء بطيران جوي لمنع هذه المجاميع الارهابية المدعومة دوليا واقليما للدخول على تلعفر".

واكد ابراهيم ان "تلعفر صامدة والحمد لله بوجه عصابات داعش ومن لفهم، حيث دحر ابناء تلعفر هجمة على مركز لشرطة النور في القضاء مساء امس الاحد وتمكن من السيطرة عليه وقتل جميع الارهابيين وكبدهم خسائر جسيمة".

وناشدا القائد العام للقوات المسلحة الى الاسراع بارسال قوات عسكرية الى المدينة وتخليصها من الارهابيين التكفيريين فيها".

يشار الى ان القوات العسكرية الباسلة تمكنت من اعادة ترتيب صفوفها وألحقت خسائر كبيرة في صفوف عصابات داعش الإرهابية علاوة على استعادة سيطرتها على مناطق واسعة كانت قد اغتصبت من قبل عصابة داعش الارهابي في {الانبار وصلاح الدين وديالى}.

ودعت المرجعية الدينية العليا "المواطنين الذين يتمكنون من حمل السلاح دفاعا عن بلدهم التطوع و الانخراط في الأجهزة الأمنية للدفاع عن العراق".

وقال المحافظ، صادق مدلول السلطاني، " المحافظة أصبحت أمنه بالكامل وخالية من عناصر عصابة داعش الإرهابي، بعد إن تم تطهيرها بعمليات أمنية واسعة انتهت صباح اليوم في ناحية جرف الصخر شمال المحافظة ".
وأضاف إن " العمليات الأمنية التي نفذتها قوات الجيش والشرطة، أدت إلى قتل أكثر من {40} إرهابيا، واعتقال {12} اخرين، وحرق أكثر من سبعة عجلات تابعه لهم كانت محملة بالسلاح ".
وأشار السلطاني إن " القوات الأمنية صدت هجوم كبير على جرف الصخر من قبل إرهابيي عصابة داعش، وتمكنت من طردهم باتجاه صحراء الانبار "، لافتا إلى إن " المحافظة أعلنت ألان رسميا إنها أمنه بالكامل ".
ومازالت القوات الامنية البطلة في بابل تواصل بحثها عن الارهابيين من عصابات داعش الارهابية حيث تم اليوم الاثنين، القبض على إرهابيين اثنين، بحوزتهما أسلحة وخرائط وهويات مزورة بناحية الإسكندرية شمالي محافظة بابل.

فقد اذكر مصدر امني إن " قوة من شرطة ناحية الإسكندرية ألقت القبض على شخصين يحملان كميات من الذخائر، وعدد من القنابل اليدوية ومسدسات كانا يرومان ادخلها إلى قضاء المسيب شمال مدينة الحلة"، مشيرا إلى إن " عملية القبض تمت وفق معلومات استخبارية دلت على قيام الشخصين بنقل السلاح من والى المحافظة ومن ثم توزيعها على المجموعات الإرهابية، للقيام بعملياتها "، لافتا إلى " العثور على خرائط وهويات مزورة داخل السيارة التي كانا يستقلانها ".

وتوجه القوات الأمنية البطلة في ناحية جرف الصخر شمالي محافظة بابل، ضربات موجعة للجماعات الإرهابية.

ودمرت القوات الأمنية أمس الأحد، معسكرا لعصابة تنظيم داعش الإرهابي في منطقة صنديج التابعة لناحية جرف الصخر، وعثرت على مخبأ كبير للاسلحة.

النهایة

المصدر: الفرات


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/06/16



كتابة تعليق لموضوع : تلعفر تذيق الارهابيين مرارة الهزيمة وبابل تعلن تطهيرها من إرهابيي داعش
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net