صفحة الكاتب : صادق البغدادي

الكذاب الصرخي يطعن بالصادق المختار
صادق البغدادي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 يروج اتباع الصرخي الضال المضل لمحاضرة القاها مدعي المرجعية زورا وبهتانا المدعو  السيد الصرخي الحسني,هذا الكذاب الدجال الذي تمرجع وفقا لاجندات مخابراتية ضد مذهب العقيدة الشيعية .
والحقيقة ان الصرخي ليس سيد وهو من عشيرة بني لام وقد تم التصريح بذلك في كتاب رسمي من قبل عشيرته (الصرخة ) وهذه العشيرة لها ثلاثة افخاذ هم ( فخذ ال برجس ,وقخذ الصوايح ,وفخذ اللبيبات) ورئيس العشيرة الشيخ علي الصكبان .وهذه العشيرة تقلد سماحة المرجع الاعلى الامام علي الحسيني السيستاني (ادام الله ظله الوارف ) .وهذا الكتاب منشور على الشبكة العنكبوتية يشير الى ان الصرخة ليسو ساده وانهم براء من ادعاءات الدجال الصرخي .
ان الصرخي كان في السابق مصدر في جهاز المخابرات الصدامي يتجسس على طلبة الحوزة العلمية في النجف الاشرف .
وبعد ان سقط الطاغية تبنته اجهزة مخابرات دول عربية حاله حال المدعي احمد الحسن واحمد القبنجي وفرقد القزويني والمرسومي وغيرهم .
وهؤلاء مهمتهم اثارة الفتنة بين ابناء الطائفة الشيعية وتشويه سمعة المرجعيات المعروفة ,وخرق الثوابت العقائدية بحجة راي جديد او معظلة قدم حلها  .
ومن قضية الثوابت العقائدية شخصية المختار التي اختارها الصرخي حديثا ليكسب عقول السذج من اتباعه ,فترى محاضرته الساذجة لاتمثل أي بحث علمي غير الكلام الركيك .
ويقرا على المستمعين اراء علماء المذهب من خلال النظر في الكتب والاوراق التي  امامه بدون مناقشة تلك الاراء بحجة أو دليل علمي ,فمثلا يشكك باقوال ابن نما الحلي في شهرة حسن عقيدة المختار ثم يقول لانعتقد تحقق هذه الشهرة ,فكيف وصل بغكره الضال لعدم الاعتقاد بالشهرة ! لايذكر أي دليل بشأن ذلك.
ان ركاكة الصرخي في التعبير وايصال الراي للمستمع خير دليل على فراغه العلمي والفكري .
اننا نقول لهذا الدجال (الصرخي ) يكفي خروج المختار وجهاده  لحسن عقيدته ,وخروجه لايحتاج الى اذن للاسباب التالية :ـ
في الجهاد هنالك ايات صريحة لاتحتاج الى الاذن منها قوله تعالى :ـ :ـ {لاَ يَسْتَأْذِنُكَ الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ أَن يُجَاهِدُواْ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ وَاللّهُ عَلِيمٌ بِالْمُتَّقِينَ }التوبة44 , {إِنَّمَا يَسْتَأْذِنُكَ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَارْتَابَتْ قُلُوبُهُمْ فَهُمْ فِي رَيْبِهِمْ يَتَرَدَّدُونَ }التوبة45.
وتوجه اليك سؤال ايها الضال المضل المترتد (الصرخي ) لعلك ان تجيبه بدون ركاكه .
اذا كنت شيعيا وفعلا انك مرجع (ليس حواسم ) لماذا لم تفتي لاتباعك السراق الذين  يسرقون بحوث ومقالات الكتاب ويضعونها في المواقع الالكترونية التابعة لك ولهم .. لفتوى تجيز الدفاع عن حرم العقيلة السيدة زينب (عليها السلام)؟
ورغم اننا نعرف الاجابة بانك احد اذناب قادة الجيش الحر ,الا اننا ننتظر الاجابة ؟ّّ!.
بما انك واتباعك تلقب بالمرجع العربي فلماذا لانجد اتباعك يدافعون عن الوطن ويخرجوا الارهاب من داعش في الفلوجة ويحرروا ابناء الفلوجة العراقيين منهم ؟
ونعلم انك خادم لقادة داعش وانت احد اذنابهم الا اننا ننتظر الاجابة ؟
نعود لبحثك عن الصادق المختار (رضي الله عنه وارضاه ) ,بالنسبة لراي الامام السجاد (عليه السلام) عن خروجه ,فلا يستطيع الامام ان يتدخل بقضايا خروج المختار لانه (عليه السلام) كان مراقب ومتابع من اسيادك الامويين الذين قتلوا الامام الحسين (عليه السلام) وذريته واصحابه ,فمحال ان يشترك الامام زين العابدين (عليه السلام) باي عمل مسلح او يتبناه .
اما رضا الامام عن المختار فهو راضي عن تحرك المختار ويحترمه ويقدره ويقبل هداياه وخير دليل ايصال رسالة الامام السجاد الشفهية للثقفي التي كان فحواها  بقاء حرمله حيا ,فقتله المختار وحمد الله الامام على قتل الملعون حرمله .
وقبل الامام زين العابدين هدية المختار  الجارية التي انجبت له  زيد الشهيد ,فلو كان هناك اشكال على المختار من قبل الامام لما قبل هديته .
ان الصرخي الفارغ لايعرف ماذا يقول فتراه يطرح موضوع ويدخل في اخر بعيد عن البحث الاصلي ولايمت له بصلة اصلا .
ويعتبر كلامه طرح موضوعي  من خلال عرض مواضيع مختلفة العناوين بعيدة عن البحث الاصلي ,فيمجد ويمتدح كل عدو للمذهب ويسخر من خدمة المنبر الحسيني وكل مدافع عن الطائفة الشيعية .
والعجيب في مايدعيه من بحث علمي كلما وصل نقطة معينه خاصة بالبحث او بعيده عنه يقول ناجل هذا المورد ّ! وهذا الموضوع ! عجيب أي بحث هذا تتحدث عنه بحث التاجيل .
وكيف بمرجع وباحث يقول نسيت وتذكرت في مجال البحث ربما يقول ذلك اذا كان يتحدث بارتجال لكن امامه الكتب والاوراق فهذا النسيان يقال عنه غباء واشارة الى ان هذا الشخص كذاب .
ويقول الصرخي لاتباعه ذكرنا قول ابن نما والمجلس والخوئي وووووفيقول له اتباعه السيد الصدر فيقول لهم نعم نعم الاستاذ الصدر ,فكيف تنسى بانه استاذك هل الاستاذ ينسى ؟
فبديهي كل باحث يقدم راي استاذه ولاينساه ابدا ,فهذا ينقلنا الى انك كنت طالب لمدة خمسة شهور كجاسوس على طلبة السيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر وطلبة الحوزة العلمية .
وقد عمل لك احد المؤمنين معاملة تسريح مزورة انت طلبتها منه ثم بلغت عنه واعتقل في مديرية الاستخبارت العسكرية الصدامية لعدة سنوات وهذا الشخص حيا يرزق الى الان ....وسيواجهك في يوم من الايام وفي القريب العاجل حينها كانت عمامتك بيضاء وبقدرة قادر بعد السقوط تحولت سوداء ؟.؟؟؟؟؟؟.

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


صادق البغدادي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/06/10



كتابة تعليق لموضوع : الكذاب الصرخي يطعن بالصادق المختار
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : مهند ، في 2014/06/11 .

******************** اكيد انت من جماعة ابن كاطع الملعون الدجال






حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net