صفحة الكاتب : وجيه عباس

طمبش ..... طحلي!
وجيه عباس

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

الجميع منشغل بالجميع، الكتل السياسية في البحث عن مخرج يؤدي للخروج من مؤخرة الأزمة الانتخابية بأقل الخسائر خشية غضب المرجعية الدينية والشعب!!، الجيش منشغل بالقضاء على داعش ودعسهم ببساطيل العسكر، داعش منشغل بالدخول الى الحمّام وعد التفكير من الخروج منه، داعش وحدهم يؤمنون ان الدعس تحت بساطيل الجند العراقي هو اشرف نهاية لمأزقهم الوجودي( همه هالبهايم يفتهمون المأزق خاطر يفتهمون الوجودي!)، لهذا دخلوا الى سامراء وخرجوا منها الى الموصل وديالى من اجل تنبيه الحكومات المحلية بعدم صلاحية الجدار الخارجي للحكومات المحلية، معافط الموصل الذي يذكرني بحاكم عكا ويافا الذي فتح الباب لدخول الافرنج اليها منشغل بالذود عن حياض الوطن بالتصريحات، البارزاني واقف على الباب وهو يسأل: بشروني وين وصلت الباخرة،خو ماغرقت؟ (طبعا اذا تغرق ياخذون الفصل من المالكي مربّع)، الكتل الشيعية منشغلة بالكتل السنية، والسنية منشغلة بالكتلة الكردية...والمصريين منشغلين بتنصيب السيسي وانا منشغل بتنصيب الستلايت...ورئّصني ياجدع!.

وكل الأمراض تهون الا البواسير!!... فقد كشفت خادمة موزة زوجة برميل قطر الغازي حمد ال ثاني ان سبب كثرة سفرات موزة المكوكية خارج إمارة كَطر هوإصابة الامير البعير السابق بالعجز الجنسي ، الامر الذي ألجأه الى عرض نفسه على الكثير من اطباء العجز الجنسي الذي سوّد وجه عشيرته الغازية ، الامر الذي ادى الى تدخل الخادمة ونصيحته له بتصليح بنيته التحتانية عن طريق تناول خصيان الخرفان!، وتقول الخادمة انها شويت له خمسة الاف خصية حتى اعداد هذا البيان وعلى معافط الموصل تنفيذ هذا المرسوم!.

اكثر من عشرين الف خروف ذهب ضحية لرغبة الشيخة موزة ورغبتها بالمووووووز، لم تجد هذه الالاف المنحورة والتي تحولت خصاها الى مشاوي قطرية اي صوت يدافع عن حقوق الخرفان في زمن الامراء الخصيان، الامر الذي يؤدي الى تعويض نقص مفرط من قبل البعير القطري، وهذا ما جر الويلات للشعب السوري والعراقي من كثرة البهائم التكفيرية التي اعملت كل بهيميتها من اجل تبييض وجه البعير القطري امام عاهرته التي اعانته على عقوق ابيه.

مشكلة امارة قطر انها وقفت وقفة المتفرج الشامت على مايحدث من بعيرهم الغازي الذي يناطح العائلة الماكلة في السعودية، وكان الاولى بموزة ان تعمد الى طبخ أكلة الكسكسي المغربية والاستعاضة ببيوض الثيران بدلا عن خصا الخرفان التي تمثل الشعب القطري الذي اخصته شركة قطر للغاز الطبيعي الصادر من البرميل القطري حمد ال ثاني.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


وجيه عباس
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/06/08



كتابة تعليق لموضوع : طمبش ..... طحلي!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net