صفحة الكاتب : سجاد جواد جبل

البحرين عبرة للعراق الشيعي (خطر الانضمام للتعاون الخليجي.. والبقاء بالجامعة العربية)ـ
سجاد جواد جبل

بسم الله الرحمن الرحيم
..................................................

الجامعة العربية ومجلس التعاون الخليجي.. أساسهما (ضمان حكم السنة بالدول الأعضاء)

......................................

 

قيادي شيعي عراقي:

التأمر على شيعة البحرين.. هو لتقويض شيعة العراق ووئد اي حركة تحرر شيعية بالمنطقة

...................................

 

دق ناقوس الخطر:

اجتياح المجلس الخليجي للبحرين..تمهيد.. لاجتياح العراق مستقبلا من الجامعة العربية السنية

.....................

 

 

رجل دين شيعي عراقي:

ضعف دعم شيعة العراق للبحرين..لفقدانهم فيدرالية الوسط والجنوب.. ولطائفية السنة بالحكم

.................................

 

مصادر:

طائفية الجامعة ومجلس الخليج وراء الموافقة (لتغير القذافي..ورفض تغير صدام والبشير)

.....................................

مراقب سياسي:

شيعة السلطة بالعراق لديهم عقارات بالخليج.. يخافون عليها اذا تبنوا الحزم من حكام البحرين

..........................

 

قانوني عراقي:

بطلان المادة 3 بالدستور..فانضمام للعراق للجامعة ليس ملزما.. فمن حق العراق الانسحاب

 ..................................

محامي  عراقي:

لا يجوز انضمام العراق لمؤسسات اقليمية قائمة على اساس (قومي)..لتعدد العراق القومي

.................................

سياسي عراقي:

سياسيين فاسدين وراء الدعوة للانضمام للخليج..لشركاتهم المالية مع مصريين وخليجيين

...............................

 

الاستراتيجية الشيعية:

ضرورة منظمة عالمية اساسها (العراق واذربيجان وايران) للتنسيق الدولي للدفاع عن الشيعة

................................

 

   الاجتياح العسكري للتحالف السني الاقليمي الخليجي  للبحرين ذات الاكثرية الشيعية بدعم من المحيط العربي السني ومشايخ مصرية سنية كالقرضاوي.. لدعم الاقلية السنية الحاكمة في المنامة  من المظاهرات السلمية الشعبية التي تطالب بحقوقها من السلطة الحاكمة في المنامة.. يدق ناقوس الخطر لشيعة العراق من خطر الدعوة لانضمام العراق لمجلس التعاون الخليجي بدولها التي يحكمها حكومات سنية.. وكذلك من خطر بقاء العراق بالجامعة العربية التي هي مجموعة من الدول الشمال افريقية والشرق اوسطية.. التي يحكمها حكومات سنية.. والتي بعضها تحتل اراضي ذات اكثرية شيعية كالمنطقة الشرقية من ما يعرف (بالمملكة السعودية) وكذلك البحرين ذات الاكثرية الشيعية.. ولبنان وغيرها..

 

   ومن طائفية وعنصرية هذه المؤسسات الاقليمية (الجامعة العربية ومجلس التعاون الخليجي).. بانها وافقوا على (اسقاط معمر القذافي.. لان من يتظاهرون ضده سنة ايضا).. في حين رفضوا تغير صدام عام (1991) عندما ثار العراقيين ضده لان من ثاره ضده الشيعة والكورد.. وكذلك رفضت الجامعة ومجلس التعاون تغيير عمر البشير حاكم السودان..ولم يتعانوا مع المجتمع الدولي لاعتقاله .. والسبب لان هذه الدولة ترفض حصول شعب جنوب السودان الافريقي الزنجي المسيحي على حقوقه.

 

  ونحذر بان الديمقراطية بالعراق لا تقل خطورة على مستقبل شيعة العراق عن الدكتاتورية.. فوصول قائمة (ذات صبغة قومية) او سنية او (قومية ذات نزعة سنية) للحكم ببغداد عبر صناديق الاقتراع كما وصلت (القائمة العراقية) السنية البعثية وحصلت على (92) صوتا (بسبب الخلافات والصراعات بين القوى الشيعية.. والاحباط بالشارع الشيعي فادى لعزوف كثير من الشيعة  عن المشاركة).... فاذا ما حصلت القائمة السنية البعثية مستقبلا على نسبة تؤهلها لرئاسة الوزراء واستلمت الحكم باي انتخابات مقبلة ... ستقوم هذه السلطة الحاكمة المنتخبة باستدعاء قوات من (الجامعة العربية) للدخول للعراق لدعمه ضد الشيعة والكورد.. المتظاهرين ضدها..  او من مجلس التعاون الخليجي.. ونجد اليوم (الجامعة ومجلس التعاون الخليجي) يوافقان على حضر جوي كبداية لتدخل عسكري للاطاحة بحكم القذافي (لعلمهم بان البديل هو سني ايضا).. فبالتاكيد سوف يدخلون العراق عسكريا للاطاحة بحكم شيعي لتثبيت حكم سني ببغداد.. او لدعم حكم سني ضد الاكثرية الشيعية والكوردية.. (وبالسياسية كل شيء متوقع اذا لم تأخذ المكونات مخاطر المستقبل واخذ الحذر).

 

   ويذكر بان الوطنيين العراقيين حذروا منذ سنوات من المادة الثالثة من الدستور الحالي..  هذا المادة التي ترفض دولة قزمية بعدد سكانها وحجم مساحتها (كامارة قطر) .. ان تدرجها بدساتيرها.. والتي تنص (العراق عضو ملتزم بمقررات وميثاق الجامعة العربية).. اي رهن القرار العراقي (باجندة خارجية اقليمية) وليس بيد (العراقيين).. مما جعل العراقيين يتسائلون اليس (العراق عضو بالامم المتحدة) فلماذا لم يدرج بان (العراق عضو ملتزم بميثاق ومقررات الامم المتحدة) بدستوره ؟؟؟؟

 

    ثم ان (انضمام الدول للمؤسسات الخارجية) هو ليس (اية قرانية منزلة) فالدول من حقها تبقى بهذه المؤسسة او تنسحب منها حسب الضرورة.. وخاصة (ان عروبة العرب العراقيين لا تحتاج لمصري كعمرو موسى او سوري او اردني او فلسطيني حتى يعلم عرب العراق عروبتهم)؟؟ والمضحك ان المصريين معروفين بصعوبة نطقهم لكثير من الاحرف العربية.. (فيحولون حرف الذال الى زاء..  فينطقون (هزا) ويقصدون (هذا).. وكذلك لا ينسب المصريين الى قبائل وعشائر عربية .. .

 

  وكذلك يجب ان يفهم الجميع بان (عروبة العرب العراقيين) احتفظوا بها لمئات السنين .. ولم يحتاجون (لجامعة عربية لو هندية لو فارسية لو غيرها حتى تعلمهم كيف يحافظون عليها)..

 

  القصد من كل ذلك.. هو ابراز (انبطاحية) سياسيي العراق الجديد وخاصة (شيعة السلطة).. الذين يطلق عليهم بالعراق (شيعة الكراسي).. الذين ومنذ سنوات (يطالبون بانضمام العراق لمجلس التعاون الخليجي) ليس منطلقين من وعي.. بل منطلقين من (الرفاهية والفخفخة.. التي يضنون انها سوف تكون لهم بوقوفهم بجانب خليجيين معكلين ؟؟؟) لذلك نرى عمليات النهب والسلب للثروة العراقية تصبح عقارات وارصدة بدول الخليج والامارات تحديدا.. من قبل سياسيي العراق الجديد ومن اقاربهم وازلامهم واعضاء احزابهم المشاركين بهذه العمليات المنظمة لسرقة المال العراقي.

 

   من كل ذلك يجب صياغة المادة 3 من الدستور بما يضمن استقلال العراق عن وصاية المحيط الاقليمي والجوار ورفض وضع أي قيود على العراقيين ووطنهم.. ولا يكون ذلك الا بصياغتها بالشكل التالي (العراق دولة متعددة الاطياف.. وكل منها جزء لا يتجزء من حضارات العراق وارضه وديمغرافيته وجذوره وبمجموعها يتكون سكان العراق.. والهوية العراقية الوطنية هي هوية لا تختزل بهوية قومية او عشائرية او عائلية او اي هوية جزئية اخرى.. بل هي هوية جامعة لكل العراقيين)..

 

  وكذلك يجب الاسراع بتغيير المادة 18 المشبوه بالدستور االتي عرفت العراقي من ام واب مجهول او اجنبي..   فتعريف الانسان بهويته من الام هو استخفاف بالقران الكريم والقيم الاجتماعية والاخلاقية العراقية التي تؤكد على تعريف العراقي من اصلاب الاباء (سورة الاحزاب الاية الخامسة "وادعوهم لابائهم هو اقسط عند الله.. ").  لذلك يجب تغيير هذه المادة.. وصياغتها بالشكل التالي من خلال تعريف (العراقي هو كل من ولد من ابويين عراقيين بالجنسية والاصل و الولادة او من اب عراقي الجنسية والاصل) .. ويجب تطبيق هذه المادة باثر رجعي على كل من تجنس بها من غير العراقيين بعد عام 1968..

 

    علما ان المادة 18 المشبوه الحالية بالدستور  التي عرفت العراقي من الام واب اجنبي او مجهول..  شرعنت اساسا في دول وشعوب.. اباحت الانجاب خارج ايطار الزواج.. وشرعنت زواج المثليين.. والاباحية.. واصبحت نسبة كبيرة من سكانها مولودين خارج المؤسسة الزوجية.. فشرعنت قانون يتلائم مع ثقافة تلك الدول..(المنفتحة اباحيا).. بتعريف المواطن من (امه) لمجهولية ابيه.. وشرعنت مصطلح (الام العزباء).. والتي تعني (الام التي لديها ابناء ولم تتزوج بحياتها) ..


فهل مجتمعنا العراقي يقبل هذه المواد المخالفة للقيم الاخلاقية والدينية والقبلية .. وهل يعني ان هناك دول شرقية وغربية تطبق قوانين وتشريعات نابعة من ثقافتها ؟؟ توجب ان نطبقها بالعراق؟؟ فوفق ذلك سوف نرى كما حصل بالدستور .. تشريع تعريف الانسان من امه.. بهويته.. لشرعنة الانجاب خارج ايطار الزواج.. وبعدها شرعنت زواج المثليين .. فهل هذا جائز ؟؟؟

 

  علما المادة 18 المشبوه الحالية مسخت تركيبة العراق الديمغرافية بالصميم.. فجعلت نساء العراق سلعة رخيصة لجذب الارهابيين الاجانب للداخل العراقي .. وكذلك مسخت تركيبة العراق الديمغرافية .. بتمريرها مخططات اقليمية تهدف التلاعب الديمغرافي بالعراق.. ومخططات اقليمية اخرى تهدف للاستمرار بمخططاتها التي نفذتها بالعراق منذ زمن حكم البعث وصدام.. وكذلك بعد عام 2003..  حيث المادة 18 المشبوه اتمت مخططات صدام التوطينية اللامشروعة بالعراق.

 

  من كل ذلك يجب العمل على تاسيس منظمة دولية.. تضم دول الثقل الشيعي (العراق ايران واذربيجان) من اهدافها ليس فقط الدفاع عن الشيعة بالعالم.. ونقل مظلوميتهم للمؤسسات الدولية كالامم المتحدة والاتحاد الاوربي.. بل كذلك منع احتكار ايران للقرار الشيعي ومنع تجيره لخدمة مصالحها الخاصة.. فتاسيس هذه المنظمة سوف يجعل القرار الشيعي لا يحتكر فقط بطهران.. بل يكون للشيعة بالعالم دورا في رسم السياسيات الخاصة بالدفاع عن شيعة المنطقة الشرق الاوسط والخليج والعالم.

 

..........

واخيرا يتأكد لشيعة العراقيين ضرورة تبني مشروع الدفاع عن شيعة العراق   (قضية شيعة العراق).... وهي  بعشرين نقطة .. ، علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي

 http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=3474

..........

 

ومضات/

...................................

 العالم في احوج ما يكون لمنظمة اقليمية دولية للدفاع عن الشيعة والسبب:

 الشيعة يضطهدون على اساس مذهبي بالمنطقة..والعرب لا يتم اضطهداهم على اساس قومي

.......................
 

  

سجاد جواد جبل
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/04/05


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • تسمية (فيدرالية الوسط والجنوب) بإقليم (الوركاء).. وتصميم شعار وعلم للإقليم  (المقالات)

    • الهوية القومية هوية افراد وليست هوية دولة..والهوية الوطنية العراقية هوية وطن جامعة لكل العراقيين  (المقالات)

    • يا داود البصري..الخليج اسمه التاريخي (خليج البصرة) وليس الخليج العربي باعتراف البعث  (المقالات)

    • تفليش الشيعة..يبدأ من البصرة (بعد تمزيقهم لقوائم متفرقة..يعملون لتشتيتهم لاقاليم مبعثرة)  (المقالات)

    • الى انظار المسؤولين (وزارة البيئة..ترفض ازالة العلم ذي النجمات الثلاث من واجهة وزارتها)ـ  (المقالات)



كتابة تعليق لموضوع : البحرين عبرة للعراق الشيعي (خطر الانضمام للتعاون الخليجي.. والبقاء بالجامعة العربية)ـ
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حيدر الحدراوي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : الاخ محمد دويدي شكري لجنابكم الكريم .. وشكرنا للقائمين على هذا الموقع الأغر

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على هل يسوع مخلوق فضائي . مع القس إدوارد القبطي. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : كلما تدارسنا الحقيقه وتتبعناها ندرك اكثر مما ندرك حجم الحقيقه كم هو حجم الكذب رهيب هناك سر غريب في ان الكذب منحى لاناس امنوا بخير هذا الكذب وكثيرا ما كان بالنسبة لهم عباده.. امنوا انهم يقومون بانتصار للحق.. والحق لاعند هؤلاء هو ما لديهم؛ وهذا مطلق؛ وكل ما يرسخ ذلك فهو خير. هذا بالضبط ما يجعل ابليسا مستميتا في نشر طريقه وانتصاره للحق الذي امن به.. الحق الذي هو انا وما لدي. الذي سرق وزور وشوه .. قام بذلك على ايمان راسخ ويقين بانتصاره للدين الصحيح.. ابليس لن يتوقف يوما وقفة مع نفسه ويتساءل: لحظه.. هل يمكن ان اكون مخطئا؟! عندما تصنع الروايه.. يستميت اتباعها بالدفاع عنها وترسيخها بشتى الوسائل.. بل بكل الوسائل يبنى على الروايه روايات وروايات.. في النهايه نحن لا نحارب الا الروايه الاخيره التي وصلتنا.. عندما ننتصر عليها سنجد الروايه الكاذبه التي خلفها.. اما ان نستسلم.. واما ان نعتبر ونزيد من حجم رؤيتنا الكليه بان هذا الكذب متاصل كسنه من سنن الكون .. نجسده كعدو.. ونسير رغما عنه في الطريق.. لنجده دائما موجود يسير طوال الطريق.. وعندما نتخذ بارادتنا طريق الحق ونسيرها ؛ دائما سنجده يسير الى جانبنا.. على على الهامش.

 
علّق علي الاورفلي ، على لتنحني كل القامات .. ليوم انتصاركم - للكاتب محمد علي مزهر شعبان : الفضل لله اولا ولفتوى المرجعية وللحشد والقوات الامنية ... ولا فضل لاحد اخر كما قالت المرجعية والخزي والعار لمن ادخل داعش من سياسي الصدفة وعلى راسهم من جرمهم تقرير سقوط الموصل ونطالب بمحاكمتهم ... سيبقى حقدهم من خلال بعض الاقلام التي جعلت ذاكرتها مثل ذاكرة الذبابة .. هم الذباب الالكتروني يكتبون للمديح فقط وينسون فضل هؤلاء .

 
علّق منتظر البناي ، على كربلاء:دروس علمية الى الرواديد في كتاب جديد ينتقد فيها اللطميات الغنائية - للكاتب محسن الحلو : احب هذا الكتاب

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في قصّة "الأسد الّذي فارق الحياة مبتسمًا"، للكاتب المربّي سهيل عيساوي - للكاتب سهيل عيساوي : جميل جدا

 
علّق محمد دويدي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : شكرا على هذه القراءة المتميزة، جعلها الله في ميزان حسناتك وميزان حسان رواد هذا الموقع الرائع

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في ديوان الخليعي ..... تحقيق د. سعد الحداد - للكاتب مجاهد منعثر منشد : من أفضل ما وصلنا عن الشاعر، قراءة رائعة ودراسة راقية سلمت يداك توقيع مجمد دويدي

 
علّق مصطفى الهادي ، على لماذا آدم (مختون) وابليس غير مختون؟ دراسة في فلسفة الختان في الأديان. - للكاتب مصطفى الهادي : تعقيب على المقال. بعض الاخوة قال : كيف يُختتن ابليس ؟ كيف يتناسل ابليس وتتكاثر ذريته. يضاف إلى ذلك أن ابليس كائن لا تراه انت لوجود بُعد أو حيّز آخر يعيش فيه والكن الفرق انه يستطيع ان يراك ويتصرف بك من دون ان تراه . (إنه يراكم هو وقبليه من حيث لا تشعرون). (وشاركهم في الاموال والاولاد) . فقال المفسرون أن ابليس قد يُشارك الرجل امرأته في الفراش وهذا حديث متواتر عند السنة والشيعة . ونحن نعلم أن الوهج الحراري غير مادي إنما هو نتاج المادة (النار) صحيح انك لا ترى الوهج ولكنه يترك اثرا فيك وقد يحرقك. وقد ظهر الشيطان في زمن النبي (ص) في عدة اشكال بشرية منها بصورة سراقة بن مالك. وورد في الروايات أيضا ان له احليل وان زوجته اسمها طرطبة وأولاده خنزب وداسم وزلنبور وثبّر والأعور . وهم رؤساء قبائل. وقد ورد في الروايات ايضا ان الملائكة عند خلقهم كانوا مختونين، ولذلك قيل لمن يخرج من بطن امه بأنه ختين الملائكة. لا اريد ان اثبت شيئا بالقوة بل لابد ان هذه الروايات تُشير إلى شيء . وقد استمع الجن إلى القرآن وذهبوا إلى قبائلهم فآمنوا. لابد التأمل بذلك. واما في الإنجيل فقد ظهر الشيطان لعيسى عليه السلام واخذ بيده وعرض عليه اشياء رفضها ابن مريم وبقى يدور معه في الصحراء اربعين يوما. وفي سورة الكهف ذكر الله أن للشيطان ذرية فقال : (أفتتخذونه وذريتهُ أولياء من دوني).وقد ورد في تفسير العياشي ج1 ص 276 ان الله قال للشيطان : ( لا يولد لآدم ولد الا ولد لك ولدان(. وقد وصف السيد المسيح اليهود بأنهم أبناء إبليس كما في إنجيل يوحنا 8: 44 ( أنتم من أب هو إبليس، وشهوات أبيكم تريدون). قال المفسر المسيحي : (انهم ذريه ابليس وهم بشر قيل عنهم انتم من اب هو ابليس). لأن الكتاب المقدس يقول : بأن أبناء الله الملائكة او الشياطين تزوجوا من بنات البشر وانجبوا ذرية هم اليهود ابناء الله وكذلك الجبارين. وهذا مذكور كما نقرأ في سفر التكوين 6: 4 ( دخل بنو الله الملائكة على بنات الناس وولدن لهم أولادا(. ومن هنا ذكرت التوراة بأن الشيطان يستطيع ان يتصور بأي صورة كما نقرأ في رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 14 (ولا عجب لأن الشيطان نفسه يغير شكله). وقد ورد في الروايات الاسلامية وتظافرت عليه ان نبينا ولد مختونا وأن جبريل عليه السلام ختنه فعن أنس بن مالك قال‏:‏ قال رسول الله‏:‏ (من كرامتي على ربي عز وجل أني ولدتُ مختونا ، ولم ير أحدٌ سوأتي). ‏الحديث في الطبراني وأبو نعيم وابن عساكر من طرق مختلفة‏.‏ وفي رواية أخرى عن الحاكم في المستدرك‏ قال :‏ إنه تواترت الأخبار بأنه -صلى الله عليه وآله وسلم- ولد مختونًا‏، فعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنْ أَبِيهِ الْعَبَّاسِ، قَالَ: (ولد النبي صلى الله عليه وسلم مختونا مسرورا، فأعجب ذلك عبد المطلب وحشيَ عندهُ ، وقال : ليكونن لإبني هذا شأن ).وقدأحصى المؤرخون عدد من ولد مختونا من الأنبياء فكانوا ستة عشر نبيا وصفهم الشاعر بقوله : وفي الرسل مختون لعمرك خلقة ** ثمان وتسع طيبون أكارم وهم زكريا شيث إدريس يوسف ** وحنظلة عيسى وموسى وآدم ونوح شعيب سام لوط وصالح ** سليمان يحيى هود يس خاتم

 
علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة

 
علّق عباس حسين ، على انجازات متصاعدة لمستشفى دار التمريض الخاص في مدينة الطب في مجال اجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية للمرضى خلال تشرين الاول - للكاتب اعلام دائرة مدينة الطب : السلام عليكم ممكن عنوان الدكتور يوسف الحلاق في بغداد مع جزيل الشكر.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : سعد بطاح الزهيري
صفحة الكاتب :
  سعد بطاح الزهيري


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 حق التظاهر بين شرطها وشروطها  : واثق الجابري

 عصابات داعش تقتل عائلة مسيحية في الموصل

 بالصور الامين العام للعتبة الحسينية يستقبل لواء علي الاكبر

 نحن والمسبار الاميركي ... معالم الرؤيتين  : حميد آل جويبر

 وحوش الحقد تستهدف حضارتنا  : عبد الرضا الساعدي

 إستبدال الأساس لا تبديل الأثاث  : واثق الجابري

 تى لا نكيل التّهم جزافا  : اياد السماوي

 سعد معن :القبض على متهم باغتصاب طفلة في نينوى

 العثور على مستودع للاسلحة والعتاد ايمن الموصل

 العدد ( 70 ) من اصدار الاحرار  : مجلة الاحرار

 وزارة الأعمار والإسكان والبلديات والإشغال ألعامه تشارف على انجاز مشروعين لصالح وزارة النفط في بغداد  : وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية

  الغدير والتأسيس لحكومة الإمام علي (ع) في فكر المستشرقين  : المركز الاسلامي للدراسات الاستراتيجية

 وزير سابق : الدراسات النظرية دون الية تنفيذها تخلق قرارات محرجة للحكومة  : مكتب وزير النقل السابق

 صفحات عراقية من الأمس القريب- 6 الإدارة العامة- ج1  : د . خالد العبيدي

 “العدل الدولية”: سننظر بشكوى فلسطين ضد الولايات المتحدة

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net