صفحة الكاتب : إيزابيل بنيامين ماما اشوري

إسرائيل تثبّت مجسما لـ ((الهيكل)) قرب الأقصى.لقد ازف زمن مجيء القديم الايام ، ولم يتبقى سوى عقبة سوريا .
إيزابيل بنيامين ماما اشوري

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
قد تمر مثل هذه الاخبار التي يتم تسريبها بهدوء عبر وكالات انباء عربية عميلة مرورالكرام على الكثير من العرب والمسلمين وخصوصا ذوي الشأن . 
 
ولكن هذه الأمور لا يتم الإعلان عنها إلا بعد دراسات نفسية عالمية مكثفة من قبل اليهود ودراسة الاحتمالات من كافة جوانبها. وهي تمهيد نفسي خطير لجس نبض الطرف المعارض الرافض لذلك ، وهي نوع من انواع كسب المناعة في الجسد الاسرائيلي ضد ردود الافعال الخطيرة المحتملة .
 
ولكن هذا التصرف ذو أبعاد دينية خطيرة . فهي لم تكن وليدة اليوم او فكرة طارئة غايتها انشاء محل عبادة لليهود. لا هذه عقيدة موغلة في القدم يتابعها اليهود منذ تخريب هذا الهيكل المزعوم قبل آلاف السنين وهو اهم علامة من علامات يومهم الذي سوف يسودون فيه على العالم.
وبالتالي هي امرٌ توراتي لا بد من تحقيقه كما نرى ذلك واضحا في سفر أخبار الأيام الأول 29: 19(( وليعمل الجميع ، وليبني الهيكل الذي هيأت له)). لأن اليهكل في العقيدة اليهودية هو كرسي إلههم الخاص بهم كما نرى ذلك جليا في سفر إشعياء 6: 1(( رأيت السيد جالسا على كرسي عال ومرتفع ، وأذيالهُ تملأ الهيكل السرافيم واقفون فوقه، لكل واحد ستة اجنحة. باثنين يُغطي وجهه، وباثنين يُغطي رجليه، وباثنين يطير. وهذا نادى ذاك وقال : قدوس ، قدوس ، قدوس رب الجنود. مجدهُ ملءُ كلِ الأرض ، فاهتزت أساسات العتب من صوت الصراخ)).
 
فهم يرون ان الهيكل كرسي الرب ومسكن الملائكة. وكذلك يرون ان عزهم مرهون ببناء الهيكل مرة أخرى كما نرى ذلك في سفر المكابيين الأول 15: 9(( أعززناك أنت وأمتك والهيكل إعزازا عظيما، حتى يتلألا مجدكم في الأرض كلها)). 
 
لعل الذي لا يعرفه الكثير من المسلمين ان (الهيكل الجديد) تم انشاءه منذ سنين طويلة وهو جاهز وتتوزع أحجاره في بيوت الاسرائيليين حيث يحتفظ كل بيت بحجر من احجار الاساس الكبيرة وضعوها منذ سنوات وهي مرقمة وعلى حافلات تطوف بها في انحاء اورشليم لتهييج السكان. واما الاحجار الاخرى الصغيرة فيحتفظ بها كل يهودي في بيته وفي كل صلاة يذهب اليهودي إلى حائط المبكى وهو يحمل الحجارة المقدسة بكيس من النايلون الشفاف (ليضع ورقة صغيرة في الجدار يُقسم فيها على بناء هيكل الرب ولو كلفه ذلك حياته).
 
وفي اللحظة الحاسمة سوف يتدفق الملايين من اليهود الغلاة الاشد تطرفا وهم يحملون (حجارة هيكل الرب المقدسة) وهو مصمم بطريقة لا تحتاج إلى اساسات ، لأن الاساسات موجودة تحت المسجد الاقصى وارض المسجد الاقصى صخرية تتحمل حتى اقامة هذا الهيكل بلا اساسات. 
وقبل أيام وفي سكوت مريب من وكالات الانباء العربية والاسلامية قام اليهود بوضع المجسم النهائي على بعد امتار من المسجد الأقصى إيذانا ببدء المرحلة الجديدة مرحلة نهاية الالآم وبدء العصر الذهبي لإسرائيل. 
فهم يرون ان (الهيكل) مقدم ومفضل على كل البيوت الاخرى مثل بيت الله مكة وكنيسة القيامة والفاتيكان ، لأن اليهكل يجب ان يكون مشهورا في كل الكرة الأرضية كما توصي التوراة في سفر المكابيين الثاني 2: 23 ((الهيكل الذي اشتهر ذكره في المسكونة بأسرها ، فلا يجوز بوجه من الوجوه هضمُ الذين ائتمنوا قداسة الموضع ، ومهابة وحُرمة الهيكل المُكرم في المسكونة كلها)) .
 
فهم يرون انه لا كرامة لأي بيت امام البيت المقدس وان البيت المكرم ليس الكعبة المكرمة بل الهيكل المكرم.انظر أيضا سفر المكابيين الثاني 3 : 12 . 
 
فاليهود دائبون منذ آلاف السنين على الصلاة الخاصة والتضرعات المتعلقة بالهيكل والتي ملئت قلوبهم حقدا أزرق ضد كل ماهو ليس يهودي وهذا ما نراه واضحا في سفر المكابيين الثاني 8: 2 (( يبتهلون إلى الرب أن ينظر إلى شعبهِ الذي أصبحَ يَدوسهُ كل أحد ، ويعطف على الهيكل الذي دنسه أهلُ النفاق)).
 
ولا يعرف احد من وضع هذا النص في سفر المكابيين ودسه بين فقراته ، حيث ان الطبعات القديمة تخلو من هذا الدعاء ولكن المدقق للنص يرى أنه قد تم وضعه بعد ان سيطر المسلمون على فلسطين وبنو المسجد الاقصى. 
 
فهل يعي المسلمون والعرب والفلسطينيون بصورة خاصة الخطر الكبير المحدق بهم ؟ وهل يدرك الجميع ان زمن تحقق النبوءات قد أقترب وان وتيرته تتصاعد وتتسارع ولربما سوف نستيقظ في يوم من الايام لنسمع ان اليهكل تم بناءه على انقاض المسجد الاقصى حينها ستضغط الامم المتحدة ومجلس الامن والدول الأوربية والغربية على عملائهم في الدول الاسلامية والعربية من اجل التهدئة واحالة القضية لمجلس الامن ليرى رأيه فيها.فتخرج البيانات تلو البينات التي تُدين ، وتستنكر ، وتشجب، وتعترض. أو عيش يحمار حتى يأتيك الربيع . 
وانا اوصي كل من يشعر بالمسؤولية ان يحذر ويتهيأ عند اقتراب اليوم الخامس والعشرين من شهر (كسلو) اليهودي . وهو الذي تقابله الأيام الاخيرة من جمادي قبل اطلالة شهر رجب الذي يقول فيه المسلمون ((العجب العجب ما بين جمادي ورجب)). 
(1) 
وهذا النص الخطير نراه جليا واضحا في سفر المكابيين اللعين سفر الخراب والفوضى وقيامة الاموات حيث يقول في سفره الثاني 10: 5 ((في مثل هذا اليوم الذي فيه نجّست الغرباء الهيكل ، سيتم تطهير الهيكل ، وهو اليومُ الخامس والعشرون من ذلك الشهر الذي هو شهرُ كسلو)). حيث يعتقدون ان كل موتى اليهود سوف يخرجون للقتال. (2)
وكلمة (كسلو) في واقعها جملة تتكون من اربعة كلمات فكل كلمة تبدأ بحرف (ك . س . ل . و). ولا يُعرف بالضبط ما هي هذه الجملة الخطيرة التي تُمثل العمود الفقري في عقيدة اعادة بناء الهيكل .
ولكن يبقى سرّ هذ الجملة فقط عند الطبقة العليا من سنهدريم المعبد اليهودي وهي طبقة الكهنة التي تعرف سر الهيكل و(الباب الخفي) الذي يزعمون ان كل الأنبياء يتم تنصيبهم في الهيكل ابتداء من آدم وحتى محمد حيث نرى انعكاس ذلك في نص غريب في الانجيل يقول فيه : (( ثم أخذ إبليس ـ يسوع ـ إلى المدينة المقدسة ، وأوقفه على جناح الهيكل)). إنجيل متى 4: 5
وهذا الزعم نفسه زعموه في محمد من ان شروط بعثته لم تتحقق حتى أسري به من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى بوابة السماء السرية التي يملك مفاتيحها الكهنة حيث تم اصعاده على الصخرة التي هي بقايا الهيكل ثم عُرج به من تلك البوابة إلى السماء. 
نحن مستعدون لهذا اليوم الذي اوشك ان يحل على عالمنا فماذا عنكم ؟ 
 
التوضيحات ــــــــــــــــ
1- وردت الكثير من الاخبار المتضمنة لهذا القول الشهير لعلي بن ابي طالب: (العجب كل العجب بين جمادى ورجب) منها: ما ورد عن أبي الجارود، حيث سأله ما هذا العجب الذي لا تزال تعجب منه؟ قال ثكلتك امك وأي عجب يكون أعجب منه أموات يضربون هام الأحياء قال: أنى يكون ذلك يا أمير المؤمنين ؟. قال: والذي فلق الحبة وبرأ النسمة، كأني أنظر قد تخللوا سكك الكوفة وقد شهروا سيوفهم على مناكبهم، يضربون كل عدو لله ولرسوله وللمؤمنين وذلك قول الله تعالى: (يا أيها الذين آمنوا لا تتولوا قوما غضب الله عليهم قد يئسوا من الآخرة كما يئس الكفار من أصحاب القبور).ولربما في اشارة إلى الاموات في مقابر الشيعة في وادي السلام وعددهم بالملايين هم من سوف يخرج ليُقاتل بين يدي القديم الايام . وطبعا حصل تغيير في الايام ولكنه يبقى اصل ثابت . 
 
2- نرى لذلك اصلا في الكتاب المقدس كما جاء في إنجيل يوحنا 5: 25 (( الحق الحق اقول لكم : إنه تأتي ساعة حيين يسمع الاموات صوت ابن الله، والسامعون يحيون لا تتعجبوا من هذا، فإنهُ تأتي ساعة فيها يسمعُ جميع الذين في القبور صوتهُ، فيخرج الذين فعلوا الصالحات )). 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


إيزابيل بنيامين ماما اشوري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/04/15



كتابة تعليق لموضوع : إسرائيل تثبّت مجسما لـ ((الهيكل)) قرب الأقصى.لقد ازف زمن مجيء القديم الايام ، ولم يتبقى سوى عقبة سوريا .
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 6)


• (1) - كتب : يعرب العربي ، في 2022/11/05 .

خراب المدينة اعمار بيت المقدس واعمار بيت المقدس فتح رومية


• (2) - كتب : محمدالعزاني ، في 2015/10/31 .

لم اعد افهم ظننت لوهله انك مسيحيه
تتكلمين عن ال البيت واصفة اياهم بالقديسين وهذايعجبني
لا بل اناممتن لذلك
ثم تتكلمين عن اشرف الخلق وافظلهم بمحمد نحن نجل ال البيت ونحبهم لصلتهم بمحمد
لكن انوظعناهم فوق محمدنكون ظللناالطريق
عفوا لست وهابياان كنتي تظنين ذلك فهم قداحرفوقليلاايضا
حقيقه احب متابعةماتكتبين فانت ممتعه حتى اني بحثت لك عن صوره في الانترنت لم اجدلايهم
المهم الاتظنين انك تفقدين الموظوعيه بل وتضحين بالمنهجيه في البحث بالانحيازلطرف قدتكوني متاثره به
لايجرمنكم شنـئان قوم ان لاتعدلوا فقط تنبهي...........

• (3) - كتب : سليمان علي صميدة ، في 2014/08/27 .

الفاضلة ايزابيل بنيامين ماما اشوري التحيات
لقد ختم المقال بسؤال ثقيل الوزن شديد الوطء على كل عارف بالكيد الصهيوني و انتظارهم للاعور الدجال حتى ينصبوه ملكا عليهم .و لا بد للملك من قصر و ذلك القصر هو الهيكل .
العالم تسيطر عليه حكومة خفية احكمت مسك زمام الامور لتوجهها في طريق مرسوم نحو هدف مضبوط . لقد احدثوا الحرب العالمية الاولى و اردفت بوعد بلفور و احدثوا الحرب العالمية الثانية و اردفت بقيام اسرائيل و سيحدثون الحرب العالمية الثالثة لتردف باسرائيل الكبرى و اقامة الهيكل . و لما أظل الزمان المنتظر احدثوا اسلاما داعشيا مناسبا لهم و رموا به في المنطقة ليكمل قلب الاوضاع راسا على عقب و عقبا على راس حتى تطبق الفوضى الخلاقة على احسن وجه و بعد ذلك سيزحفون و سينتصرون حسب قولهم . ماذا يستطيع ان يفعل المسلمون المساكين و المسيحيون المخدوعون ؟ لا شيء . الصخرة المتدحرجة من الجبل لا يعترضها احد . هكذا يخبرنا منطق التاريخ . و لكن هناك مخرج . فهؤلاء يخططون و لخالق الكون مخطط آخر لا يقف أمامه أي كان و سيبدأ فجأة بغتة عندما يفرح أولائك ببداية الانتصار .
كل المؤمنين ينتظرون الفرج بامام و نبي و لكنهم ينسون ان قبل الفرج هناك شمسا ستشرق من الغرب و مذنبا سيزرع الموت و بحارا و براكين ستنغجر و ارضا سيختل دورانها و مدنا ستحطم و حضارات ستدمر . انه انقلاب كوني مرعب سيدمر القوى الظالمة
تمهيدا لمستقبل انساني مؤمن جديد . هذا هو المخطط الالهي الذي سيهزم اولائك الاعداء الذين يحاربون الله العظيم .
ان هذا الكلام ليس إغراقا في الخيال بل هو الذي سيقع و الغريب انهم عالمون به متيقنون منه أكثر من المسلمين و فد اعدوا مخابئ سرية تحت الأرض للنجاة . الى كم هم معاندون في محاربة خالق الكون .
و للنجاة من الاعور الدجال و من الانقلاب الكوني الرهيب هناك تراتيب معينة من اتبعها لن يصاب بشيء شريطة ان يكون ذلك الاستعداد قبل شروق الشمس من مغربها . و انصح الاخت الفاضلة ايزابيل اشوري ان تتطلع على الموقع الالكتروني : ( الترتيب الزمني لعلامات ظهور الامام المهدي عجل الله فرجه ) ففيه التفصيل الكامل لهذا الامر . ايتها الاخت الكريمة ان الناس غافلون بالتمام و الكامل عن كل ذلك و هذا شيء مرعب حقا . و عذرا عن الإطالة و تحياتي


• (4) - كتب : الناقد الناقد ، في 2014/08/18 .

سبحان الله متى سيدي نحن ننتظرك تظهر
وتملئ الدنبا عدلآبعد مامولئت جورآ

• (5) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2014/04/25 .

شكرا اخي العراقي حياك الرب واسأله لي ولك الفائدة .

• (6) - كتب : العراقي ، في 2014/04/25 .

شكرا على المقالات





حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net