صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

حركة أنصار ثورة 14 فبراير تدعو جماهير شعب البحرين الجمعة للزحف بإتجاه ضاحية السيف تنديدا لسباق السيارات تحت شعار"أوقفوا فورمولا الدم"
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 بسم الله الرحمن الرحيم
 
((إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلَا فِي الْأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعًا يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِّنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءَهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءَهُمْ ۚ إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ)) صدق الله العلي العظيم
 
تطالب حركة أنصار ثورة 14 فبراير جماهير شعب البحرين البطل وكل القوى الثورية والقوى السياسية المعارضة، وخصوصا شباب الثورة ورجال المقاومة المقدسة وأسود وأسياد الساحات والميادين الثورية للزحف يوم الجمعة القادم 4 نيسان/أبريل بإتجاه ضاحية السيف تنديدا لسباق السيارات تحت شعار"أوقفوا فورمولا الدم".. منددين بهذه المسابقات التي ستقام على دماء وأشلاء ضحايا شهداء ثورة 14 فبراير والآم الجرحى وآهات المطاردين والمعتقلين والحرائر الزينبيات الذين فاق عددهم أكثر من 3600 معتقل يتعرضون في أقبية سجون حكم العصابة الخليفية الغازية والمحتلة لأبشع أنواع التعذيب والإهانات والإنتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان.
وستقام سباقات "فورمولا وان" في "حلبة الصخير" في البحرين إبتداءً من يوم الجمعة 4 أبريل وحتى يوم الأحد 6 نيسان/أبريل الجاري وتستضيف سباق الـ FORMULA 1 وجائزة البحرين الكبرى "شركة طيران الخليج" ، والبحرين ومنذ أكثر من ثلاث سنوات تشهد أكبر وأعظم ثورة لها في التاريخ الحديث ، حيث تفجرت الثورة في 14 فبراير 2011م وقدمت إلى يومنا هذا أكثر من 160 شهيد والآلاف من المفصولين وهدم أكثر من 38 مسجدا وتخريب قبور الأولياء والصالحين والحسينيات والمظائف الحسينية على يد قوات مرتزقة الحكم الخليفي الجائر مدعومة بقوات الإحتلال السعودي وقوات عار الجزيرة.
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تطالب جماهير شعب البحرين وهي تودع شهيد المقاومة والدفاع المقدس الشهيد حسين أحمد شرف أحد رجال الله المطاردين من بلدة فرسان الثورة "العكر الغربي" والمحكوم بالسجن بـ 42 عاما والذي أستشهد متفحما جسده الطاهر ليلة الثلاثاء إثر إغتيال جبان بتفجير منزله من قبل عناصر في المخابرات الخليفية وقوات المرتزقة المدعومة بقوات الإحتلال السعودي بقنابل مسيل دموع وقنابل حارقة بالخروج في مظاهرات عارمة رافعين صور الشهيد حسين شرف وسائر شهداء ثورة الكرامة الأبرياء وصور ضحايا جرائم الحكم الخليفي وصور المعتقلين والقادة الرموز والحرائر المعتقلات وصور المناضلات والمجاهدات الرساليات ريحانة الموسوي ونفيسة العصفور اللاتي أعتقلن من حلبة البحرين الدولية لسباق الفورمولا1 في أبريل من العام الماضي 2013م وأتهما ظلما وجورا بمحاولة تفجير حلبة البحرين وأتهما بالعضوية في إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير وتعرضا لأبشع أنواع التعذيب وهتك العرض في السجون.
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تحيي الحراك الثوري المستمر ومبادرة حرائر الثورة بتنظيم إعتصام وسط العاصمة البحرانية المنامة عصر هذا اليوم الأربعاء (1نيسان/أبريل) رفضا لسباقات فورمولا الدم. وقد جاءت هذه المبادرة الشجاعة ضمن فعاليات متزايدة للحرائر الزينبيات في القيام بدورهن ومساندة الحراك الثوري الذي تشهده البحرين ضد سباقات فورمولا الدم الذي يريد حكم العصابة الخليفية من خلاله التعتيم على إنتهاكاته الصارخة ضد حقوق الإنسان والتغطية على جرائمه البشعة بحق شعبنا البحراني الأبي.
وخلال هذا الإعتصام الذي كسر الحصار العسكري ، رفعت حرائر البحرين اليافطات والبوسترات المناهضة لسباقات الفورمولا ، والتضامنية مع أسيرات الثورة المغيبات في سجون النظام الخليفي.
 
يا جماهير ثورة 14 فبراير .. 
يا شباب المقاومة والدفاع المقدس البواسل ..
 
إننا نطالب في مظاهرات ومسيرات الزحف العارمة التي سيخرج فيها شعبنا إلى ضاحية السيف يوم الجمعة القادم والأيام التي تليها حتى يوم الأحد 6 أبريل الجاري أن ترفع شعارات الثورة المطالبة بإسقاط النظام وحق تقرير المصير ورحيل الحكم الخليفي عن البحرين إلى الزبارة والرياض ونجد ومحاكمة الديكتاتور حمد في محاكم جنائية دولية مع رموز حكمه وأزلامه ومرتزقته وجلاوزته وجلاديه كمجرمي حرب ومرتكبي مجازر إبادة جماعية ضد أبناء شعبنا في البحرين.
كما وتطالب حركة أنصار ثورة 14 فبراير بإطلاق شعارات ثورية منددة بالطاغية وولي العهد سلمان بحر الراعي لمسابقات فرمولا الدم ، والذي يتشدق بالحوار والإصلاح ، وهو نسخة أكثر إجراما وإرهابا من أبيه ، والإعلان أمام العالم بأن هذا الطاغية الذي هو سارق للثروات وخيرات البلاد وسواحلها وبحارها هو أيضا المسئول عن سفك دماء شعبنا والذي لا يرتجى منه خيرا في أي عملية إصلاح سياسي قادم.
كما تطالب حركة أنصار ثورة 14 فبراير من شعب البحرين العمل على مقاطعة شركة "طيران الخليج " التي تستهتر بدماء شهداءنا الأبرار وآهات شعبنا وتطلعاته ، بينما تجني أرباحا طائلة نتيجة الرحلات التي يسافر عليها أبناء شعبنا لمختلف أنحاء العالم خصوصا للزيارة إلى العتبات المقدسة في إيران والعراق.
وفي هذا السياق كذلك تطالب حركة أنصار ثورة 14 فبراير المؤسسة المنظمة للسباق(Formula One ministration) (FOA) والمروج (والمتحكم) لهذه الرياضة "بيرني إيكليستون" ، وكذلك السائقين الألمانيين "سيباستيان فيتل" (Sebastian Vettel) ، أحدث بطل لسباق الفورمولا1 و "مايكل شوماخر" (Michael Schumacher) الأكثر فوزا في مسابقات الفورمولا1 إلى مقاطعة هذه المسابقات والإعلان من داخل حلبة المسابقات في الصخير عن التضامن مع مظلومية شعبنا ومطالبه العادلة والمشروعة والذي يطالب بالتخلص من مملكة الخوف وأعتى ديكتاتور عرفه العصر الحديث وهو حمد بن عيسى آل خليفة ، والإلتفات إلى ما يطالب به شعبنا من مطالب عادلة ومشروعة حيث يتطلع شعبنا إلى التحول الديمقراطي ورفض الديكتاتورية والإستبداد والإستئثار بالسلطة من قبل قبيلة بدوية بدوقراطية لا تعرف معنى لتداول السلطة وإنما فقط همها الأول والأخير نهب ثروات البلاد وخيراتها ونفطها وإستعباد شعبها بإذاقته ألوان العذاب.
وستقام مسابقات فرمولا1 أو الفورمولا وان (Formula One) أو ما يسمى أيضا سباق الجائزة الكبرى ، للسنة العاشرة على التوالي في البحرين ، وهو أعلى صنف من سباق الفرمولا ذات المقعد الفردي والعجلات المفتوحة.
ويتألف موسم الفورمولا واحد من سلسلة من الجوائز تعرف بالجوائز الكبرى (Grand Prix) تؤدى على حلبات خاصة معدة لهذا السباق.
وتجمع نتائج كل سباق من سباقات الجوائز الكبرى في الموسم ومن ثم تحدد جائزتان سنويتان ، واحدة منهما للسائقين والأخرى لمصنعي السيارات. وفي سباقات الفورمولا واحد قد تتخطى سرعة السيارات المتسابقة سرعى 320كلم/ساعة (200 ميل في الساعة). وتعتبر أوروبا المركز التقليدي لهذا السباق ، وهي المروجة الأولى له ، ورغم ذلك ، بدأت منذ عام 1999م ظهور حلبات في البحرين ، والصين ، وماليزيا ، وتركيا ، مما جعل اللعبة أكثر شعبية على مستوى عالمي بإعتبارها أكثر الرياضات كلفة ، وعوائدها الإقتصادية كبيرة.
وتنظم هذه الرياضة بواسطة الإتحاد الدولي للسيارات (Fédération Internationale de l'Automobile) ويطلق عليه إختصارا (FIA) ، ويقع مقر المنظمة بالعاصمة الفرنسية باريس ، والرئيس الحالي للإتحاد الدولي للسيارات هو جون تود ، بينما المدير للمؤسسة الخاصة المسؤولة (Formula One Administration) ويطلق عليها إختصارا (FOA) والمروج (والمتحكم) لهذه الرياضة هو "بيرني إيكليستون".
وستستضيف حلبة البحرين الدولية في منطقة الصخير وهي منطقة صحراوية بعيدة نسبيا عن العاصمة المنامة ومناطق المواجهات الإعتيادية بين قوات مرتزقة الحكم الخليفي وجماهير الثورة وثوار الميادين المطالبين بالديمقراطية والتحول الديمقراطي وتداول السلطة وحق تقرير المصير وبحرين من دون آل خليفة.
ومع شديد الأسف لن يفصلنا عن سباق الـ  FORMULA 1 وجائرة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2014م إلا يومين حيث سيرقص المتسابقين من قادة السيارات للشركات الكبرى من صانعي السيارات على دماء شهداءنا الأبرار وعلى الأعراض المنتهكة وآلاف الجرحى والمعاقين والآلاف من المفصولين والمئات من المطاردين والآلاف من المعتقلين وسجناء الرأي والقادة والرموز المطالبين بالحرية والديمقراطية وإنهاء الإحتلال السعودي والديكتاتورية الخليفية التي غزت البحرين لأكثر من قرنين من الزمن وإستمرت في الحكم إلى يومنا هذا بدعم من الإستعمار البريطاني والإستعمار والإستكبار الأمريكي الصهيوني.
وفي هذا السياق طالبت حركة أنصار ثورة 14 فبراير في بيان سابق لها المؤسسة الراعية لسباق السيارات فرمولا1 بعدم إقامتها لهذا السباق حيث أن البحرين تعيش حالة إحتقان سياسي وثورة شعبية على نظام سياسي إرهابي غير شرعي ، وإقترحت أن تقام هذه المسابقات في بلد آخر غير البحرين ، إلا أن الدعوة لم تلقى آذان صاغية من قبل منظمي هذا السباق الذي يتحدى تطلعات شعب البحرين في الحرية والديمقراطية ويسعى فقط لجني وكسب الأرباح على حساب القيم الأخلاقية والعدالة والكرامة الإنسانية.
 
 
حركة أنصار ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين
2 نيسان/أبريل 2014م
http://14febrayer.com/?type=c_art&atid=6618

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/04/03



كتابة تعليق لموضوع : حركة أنصار ثورة 14 فبراير تدعو جماهير شعب البحرين الجمعة للزحف بإتجاه ضاحية السيف تنديدا لسباق السيارات تحت شعار"أوقفوا فورمولا الدم"
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net