صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

حركة أنصار ثورة 14 فبراير تعزي شعب البحرين وبلدة العكر بشهادة حسين شرف وتطالب الشعب بالإستمرار في مظاهرات ومسيرات أوقفوا فرمولا الدم
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بسم الله الرحمن الرحيم
(مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً)

صدق الله العلي العظيم
تعزي حركة أنصار ثورة 14 فبراير شعب البحرين وجماهيرها الثورية المجاهدة وشباب الثورة بشهادة شهيد المقاومة والدفاع المقدس المجاهد الشهيد حسين أحمد شرف أحد رجال الله المطاردين من بلدة فرسان الثورة "العكر الغربي" والذي كان مهدد بالتصفية ، والمحكوم بالسجن بـ 42 عاما والذي أستشهد صباح هذا اليوم الثلاثاء الأول من شهر أبريل/نيسان 2014م أثر تفجيرين إرهابيين في منزله الواقع في بلدة العكر الغربية.
كما ونعزي ونبارك لعائلة الشهيد حسين شرف هذه الشهادة المباركة ، ونحتسب إلى الله شهادته الأليمة حيث أستشهد ضمن سلسلة الإغتيالات الخليفية المرموزة والجبانة لرجال الله المطاردين بتفجير وحرق داره التي كان يختفي فيها عن عيون الظلمة وأمن حكم العصابة الخليفية ، وإصابته إصابة بليغة جدا وقد تفحمت جثته ، وقد عرجت روحه إلى الرفيق الأعلى بعد تأخر المطافي والإسعاف وتعمدهم من عدم الدخول لقرية العكر وإسعافه  بحجة عدم وجود أوامر، وقد كان ذلك بإيعاز مباشر من قوى الأمن والمخابرات الخليفية التي قامت بهذه الجريمة النكراء ضد أحد أبرز رجال المقاومة والدفاع المقدس.

لقد إستغاث الأهالي لأكثر من مرة لوجود عالقين في المنزل المحترق إلا أن قوات المطافي رفضت الدخول بحجة عدم وجود أوامر ، وقد حاول الأهالي إنقاذ الشهيد العالق في المنزل المحترق ببلدة العكر الغربي ، لكن كل محاولاتهم باءت بالفشل وبقي الشهيد عالق بوسط النار.
هذا وقد صرحت عائلة الشهيد حسين شرف ، الذي قضى فجر اليوم الثلاثاء ، أنها سمعت دوي إنفجارين متتاليين قبل أن تعلم بنبأ إستشهاده ، وأوضحت إبنة عمه في فيديو مصور نشر على شبكات التواصل الإجتماعي بأنه:"حوالي الساعة 1:30 فجر اليوم سمعنا صوت إنفجار قوي هز بيتنا ، إنبعثت في أثره رائحة الغاز المسيل للدموع ، قبل أن يدوي صوت إنفجار آخر في المكان نفسه" .. وأضافت بأن زوجها "سارع إلى مباشرة الإتصال بسلطات المطافىء ، وأن الشرطة أخبرتهم – بعد حوالي الساعة والنصف من تواجدها في المنزل – بأن هناك جثة متفحمة في الداخل ، وهي جثة الشهيد شرف".
وذكرت بأن "مشادة كلامية حصلت بين الشرطة وأحد أقرباء الشهيد فقامت بإعتقاله وضربه قبل أن تعود لاحقا وتفرج عنه لكن بعد أمره بالمثول في مركزالشرطة".
ومن عادتها فقد أعلنت وزارة الإرهاب والقمع الخليفي عن وفاة شخص إثر إندلاع حريق في مسكنه بمنطقة العكر الغربي ، والجهات المختصة تباشر التحقيق لمعرفة ملابسات الواقعة ، ولكن جماهيرشعبنا باتت تدرك تماما الفبركات الإعلامية والأمنية لحكم العصابة الخليفية الذي شارك رجال أمنه ومرتزقته في إغتيال المجاهد المطارد بحرق المنزل وتفجيره عليه ، وهذه هي أساليب تتبعها الأنظمة القمعية والبوليسية في مختلف أنحاء العالم ، وهذه هي سياسة فدائيي صدام الذين يعملون حاليا كمرتزقة في سلك الأمن والمخابرات الخليفية ، ومطاردة شباب الثورة ورجال المقاومة من أجل تصفيتهم.
هذا وقد أعلنت شبكة العكر الإخبارية عبر حسابها في تويتر عن"إستشهاد شهيد المقاومة والدفاع المقدس الشهيد حسين أحمد شرف أحد رجال الله المطاردين والمهدد بالتصفية صباح هذا اليوم ، ونعت سرايا المختار بكل كوادرها وأجنحتها في بيان تعزية صدر لها اليوم "شهيدها الأول القائد المقاوم والمطارد حسين أحمد شرف – 20 عاما-".

وأشارت سرايا المختار في بيانها إلى أن "شهيدنا القائد (حسين أحمد شرف) عاش حرا لا يهاب الظالمين بالرغم من شراسة ما يتعرض له من مراقبة ومطاردة من مافيا الإحتلال إلا أنه كسر إستكبار هذه المافيا وإنخرط في صفوف المقاومة حتى أصبح من روادها ومن خيرة جنود صاحب العصر والزمان (عج)" وأضافت السرايا "لقد إختارشهيدنا القائد هذا الدرب وهو يعلم أنه على موعد لملاقاة ربه شهيدا مضرجا بدمائه ولطالما كان منتظرا لهذه اللحظة".

وقد قامت قوات مرتزقة حكم العصابة الخليفية بإخلاء المنازل القريبة من موقع إستشهاد الشهيد حسين شرف بحجة وجود قنابل ، وقالت شبكة العكر "لا زالت قناة العورة مع المرتزقة والمدنيين منتشرين بأعداد هائلة بالقرب من المنزل الذي أستشهد فيه شهيدنا البطل حسين شرف".

وقد قال إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير في بيان أصدره هذا اليوم "إن لشهيدنا المجاهد بصمات واضحة في مسار الثورة ومقاومة الإحتلال ، وهو من صفوة الشباب المجاهدين الذين نذروا أعمارهم في سبيل إعلاء كلمة الحق ، والإنتصار لعزة الشعب وكرامته".

يا جماهير شعب البحرين الصامد ..

يا شباب المقاومة والدفاع المقدس ..

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير إذ تندد بعملية الإغتيال الجبانة للشهيد حسين شرف ، فإنها تطالب شعب البحرين وجماهير الثورة وشباب المقاومة والدفاع المقدس البواسل بالمشاركة الفعالة في تشييع الشهيد إلى مثواه الأخير وإعلان البراءة من الطاغية الديكتاتور حمد وحكمه الفاشي العفن ورفض البيعة له ، ورفض المصالحة السياسية مع حكم العصابة الخليفية الغازية والمحتلة ورفض الهرولة للحوار الخوار والإنجرار للتصويت على ميثاق خطيئة جديد ، والإصرار على رفض الملكية الدستورية التي هي تكريسا حقيقيا للملكية الشمولية الإستبدادية المطلقة لآل خليفة وتكريسا لإستمرار عبودية شعبنا للطغمة الخليفية الفاشية. كما وتطالب الحركة على الإصرار على إطلاق شعارات إسقاط النظام وحق تقرير المصير ورحيل العائلة الخليفية عن البحرين للزبارة والرياض ونجد.

 

كما وتطالب حركة أنصار ثورة 14 فبراير جماهيرنا الثورية بالإستمرار بالمسيرات والمظاهرات وحركة المقاومة ضد قوات الإحتلال السعودي وقوات عار الجزيرة ، والإستمرار في المسيرات والمظاهرات المنددة بالأحكام القاسية للمعتقلين والمصورين وسجناء الرأي وشباب الثورة والتنديد بإستمرار الخيار الأمني والحملة الأمنية والإقتحامات والمداهمات المستمرة للمدن والقرى والبلدات وحملة الإعتقالات لشباب الثورة والثوار المجاهدين ، والإستمرار أيضا في مظاهرات ومسيرات و"فعالية براكين العزة" تحت شعار "أوقفوا فرمولا الدم" ، ومطالبة شركة سباق الفرمولا1 بعدم إقامة هذه المسابقات في شهر أبريل الجاري إحتراما لدماء الشهداء والضحايا الذين سقطوا خلال ثلاث سنوات مضت من ثورة 14 فبراير المجيدة.

 

إننا على ثقة تامة بعدالة الله عز وجل وإنه جل وعلا وعد المؤمنين والمستضعفين بأن يورثهم الأرض ويهلك الظلمة والظالمين ويهلك الفراعنة حيث قال سبحانه وتعالى في كتابه المجيد: (إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلا فِي الأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعًا يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِّنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءَهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءهُمْ) وبعدها يأتي وعد الله بالنصر حيث يقول (وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ).

 

إن الله عزل وجل سيهلك آل فرعون الخليفيين وسيهد بنيانهم من القواعد ، وإن ظلمهم وتجبرهم سينتهي كما إنتهى ظلم وجور الجبابرة والمفسدين في الأرض من الأمم السابقة ، وإن شعبنا يأمل بظهور المنقد الإلهي الإمام الحجة المنتظر المهدي أرواحنا لتراب مقدمه الفداء الذي سيملأ الأرض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا ، وهو على هذا الأمل والرجاء سيستمر في نضاله وجهاده ضد الظالمين الخليفيين ليمهد لدولة العدل والحق الكريمة ، وإن شعبنا ينتظر بفارغ الصبر لـ "يوسف آل محمد الإمام المهدي المنتظر (عج)" ليخلص العالم من ظلم الظالمين وجور الكافرين ، وهو بهذا الأمل مستمر في الإنتصار لثورة الإمام الحسين عليه السلام الذي خرج على الطاغية يزيد بن معاوية بن أبي سفيان هاتفا بأعلى صورته لبيك يا حسين .. لبيك يا حسين .. وهيهات منا الذلة .. وثابت على مواقفه وإستحقاقاته السياسية بشعار يسقط حمد والشعب يريد إسقاط النظام وحق تقرير المصير حقنا .. وكلا كلا آل خليفة .. كلا كلا للمحتل.

 

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن شعب البحرين ما دام أنه يسير على نهج الإسلام المحمدي الحسيني الأصيل ، ويجاهد ضد الإسلام الأمريكي الوهابي السلفي التكفيري الصهيوني فإن حليفه الإنتصار الإلهي ، وإن آل خليفة وحلفائهم ومرتزقتهم الأمويين المروانيين السفيانيين مصيرهم الهلاك والفناء ، وهذه هي سنة الله للظالمين والمفسدين في الأرض ، ولينظر آل خليفة إلى من سبقهم من الأمم والطغاة والجبابرة ، وماذا آل مصيرهم ، وفي عالمنا المعاصر أين هو الطاغية صدام التكريتي ؟! وأين القذافي وأين فرعون مصر حسني مبارك وأين طاغية تونس وأين سفاح اليمن علي عبد الله صالح ؟ .. وإن الطاغية حمد سيكون الفرعون التالي الذي سيسقط ويذهب إلى مزابل التاريخ.

 

الخزي والعار لقوات الإحتلال السعودي وقوات عار الجزيرة

الخزي والعار لحكم العصابة الخليفية الغازية والمحتلة

الحرية للمعتقلين والحرائر والقادة والرموز

العزة والصمود لرجال الله المطاردين

العزة لشباب المقاومة والدفاع المقدس

المجد والخلود لشهداءنا الأبرار

 

حركة أنصار ثورة 14 فبراير

المنامة – البحرين

1 أبريل 2014م

http://14febrayer.com/?type=c_art&atid=6611

 
 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/04/01



كتابة تعليق لموضوع : حركة أنصار ثورة 14 فبراير تعزي شعب البحرين وبلدة العكر بشهادة حسين شرف وتطالب الشعب بالإستمرار في مظاهرات ومسيرات أوقفوا فرمولا الدم
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net