صفحة الكاتب : كاظم فنجان الحمامي

من هو الحاكم العربي الذي . . ؟
كاظم فنجان الحمامي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
من هو الحاكم العربي, الذي خالف رسول الله (صلى الله عليه وسلم), وسعى لبناء أكبر كنيسة كاثوليكية في الجزيرة العربية على نفقته الخاصة ؟؟, وجعل هيكلها أعلى وأضخم من كل المساجد في بلده الصغير, الذي لا يوجد فيه مواطن مسيحي واحد ؟؟. 
ومن هو الحاكم العربي, الذي تسلق سدة الحكم في غلطة من غلطات التاريخ. فغدر بأبيه الشيخ العجوز, وسلب منه الحكم والصولجان, وطرده خارج البلاد شر طردة, واستولى على عرشه, وصادر حقوقه كلها في انقلاب تلفزيوني بالأسود والأبيض؟؟.
 
ومن هو الحاكم العربي, الذي شيد على أرض بلاده أكبر القواعد الجوية الحربية الأمريكية في كوكب الأرض, ومنحهم من الامتيازات والمزايا والعطايا ما لم يمنحه لأي بلد عربي, بحيث كان مدرج هذه القاعدة الجوية هو الأطول في جميع مطارات الشرق الأوسط, إذ يبلغ طوله 4500 مترا, وحظائره ترتفع عالية كقمم الجبال, وتضم آلاف المقاتلات والقاصفات, التي انطلقت من هذا المكان لتدك حصون بغداد والمدن العراقية الأخرى ؟؟. 
ومن هو الحاكم العربي, الذي ماانفك يتحين الفرص للإساءة إلى المملكة العربية السعودية بالمرتبة الأولى, ويتحين الفرص للإساءة إلى الكويت والإمارات في المرتب الثانية ؟؟. ((الذي يغدر بابيه يسهل عليه الغدر بجيرانه)). 
ومن هو الحاكم العربي, الذي ارتمى في أحضان تل أبيب, وصار رفيقهم النجيب, وصديقهم الحبيب القريب ؟؟. ((عجيب أمور غريب قضية)).
 
ومن هو الحاكم العربي, الذي زيف التاريخ, وادعى أن الخليفة العباسي هارون الرشيد بلحمه وشحمه, كان أول من سعى لإقامة العلاقات الدبلوماسية مع أجداده في العصور الغابرة ؟؟. ((عرب وين طنبورة وين)).
ومن هو الحاكم العربي العملاق, الذي يعد الأثقل وزنا, والأوسع كرشا, والأكبر حجما بين الحكام العرب من دون منازع, ولا يضاهيه احد من حيث الترهل والتفلطح, لا في الأولين ولا في الآخرين ؟؟. (على قدر أهل الكروش تأتي العروش).
ومن هو الحاكم العربي, الذي تعاطف مع شباب اليهود, وشملهم برعايته وعنايته, وكان أول من سمح لهم بالالتحاق في جامعات عاصمته, وتبرع بتسديد نفقات دراستهم وإقامتهم وسفرهم من جيبه الخاص ؟؟.
ومن هو الحاكم العربي, الذي يتباهى دائما بمؤسساته الإعلامية التحريضية, التي لعبت دورا كارثيا في إذكاء نيران الفتنة الطائفية بين المسلمين, وتمادت في الإساءة إلى شعوب المنطقة وحكامها ومنظماتها ؟؟.
 
لا شك إنكم تعرفونه جيدا, وربما تعرفون عنه الكثير من الأسرار والألغاز, لكن المثير للشك والباعث على الريبة أن هذه الدولة, التي يقودها هذا الحاكم, والتي تحميها الفيالق الامريكية, وترعاها المخالب الصهيونية من الداخل والخارج, صارت هي التي تقود حملات المطالبة بتحرر الشعوب العربية, وهي المحرض الرئيس في هذه الفوضى العارمة, التي تفجرت في البلدان العربية وحدها من دون غيرها من أقطار الأرض, وهذا هو الأمر المحير في تسونامي العروش العربية المتساقطة, والذي يستدعي التسلح بالحيطة واليقظة والحذر والانتباه قبل الانجرار وراء هذه الدعوات التحريضية المريبة. 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


كاظم فنجان الحمامي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/03/26



كتابة تعليق لموضوع : من هو الحاكم العربي الذي . . ؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net