الثورة البحرينية تكشف المستور

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
الضبابية او عدم الوضوح التي يمر بها الانسان وتجعله يتخذ القرارات الخاطئة لعدم تمييزه بين الضار والنافع وبين الخطأ والصواب وذلك لقلة ادراكه للامور وهناك من يفكرون ملياً قبل اتخاذ اي موقف وهؤلاء مواقفهم تصيب . واحياناً تكون الضبابية حتى عند الذين يتمعنون ويدققون بالامور بسبب سرعة الاحداث ومعايشتهم احداث مشابهة او اعتمدوا على القوانيين الموجودة او اعتمدوا على القيم .
الثورات التي نتابعها كشفت للجميع ما كان مستورا بسبب التناقضات في المواقف او النظر بعين عوراء تجاهها لنأخذ ليبيا والبحرين مثالاً فنرى تأييد ودعم وتحشيد اعلامي وتدخل عسكري لنصرة شعب ليبيا الذي ثار على الطاغية المجنون القذافي وفي بلد آخر شعب البحرين ثار على الطاغية حمد انقلبت الامور نرى التأييد والدعم والتحشيد والتدخل العسكري لنصرة الطاغية ، مفارقة شعب البحرين يقتل من اجل طاغية وشعب ليبيا ينصر على الطاغية !!!
ثورة البحرين كشفت لنا كذب الامم المتحدة وكذب الدول التي تدعي نصرة الشعوب المضطهدة وكذبة الحرية والديمقراطية وكشفت زيف الشعارات التي ترفعها هذه الدول . اين هم من شعب البحرين اين حقوق الانسان من هذه المجازر قتل وخطف واعتقالات اين الاعلام العالمي من نقل المآسي ؟ الجواب معروف ان هذه المسميات كلها منظومة واحدة لاستعباد الشعوب فلا استقلالية ولا هيئات تنفرد بقرار ولا ولا ولا .
نشاهد احداث البحرين من زاوية اخرى وهي الاهم من زاوية ابناء جلدتنا او اخوتنا في العروبة الذين وجعوا رؤوسنا بشعارات الامة العربية والدم الواحد والتاريخ واحد وشعارات العاطفة والقيم وكشفت الثورة البحرينية زيفها فهم كانوا لشعب البحرين كاخوة يوسف ع فلا الاخوة العربية ولا الدم الواحد انما تحركت العاطفة الوهابية الحاقدة بدافع طائفي وبضوء اخضر من اصحاب القرار لطغاة الخليج في مقدمتهم آل سعود لضرب الشعب البحريني وافشال الثورة البحرينية التي يشارك فيها الشيعي والسني وكلنا شاهدنا الشعار الذي ارهب الطغاة اخوان سنة وشيعة هذا الوطن مانبيعة لكن آل سعود ووعاظ السلاطين حاولوا تغيير مسار الثورة واتهامها بالطائفية واستغلوا وجود اختلاف فقهي بين المذاهب الاسلامية وهذا موجود عند الاديان الاخرى فالسنة والشيعة دين واحد لان الرب واحد والنبي واحد والكتاب واحد والقبلة واحدة ويصلون الصلوات الخمس ويصومون شهر رمضان فهم متوحدون بهذه المشتركات التي تجمعهم وهذه الاسطوانة المشروخة لاتنطلي احد .
الدافع الطائفي الذي تتخذه الوهابية لانها كالحشرة التي تعيش على دماء الاخرين لكي تستمر بالحياة وهي عدوة لكل المسلمين ولكنها ترفع شعار السنة المزيف لكي تجعل السنة والشيعة يعيشون في فتنة تفتت الجسد الاسلامي الذي يصب في مصالح الاخرين وتسلط آل سعود لايصمد الا بتغذية الطائفية في المنطقة .
 قوات آل سعود المسلحة ومن خلفها كشفت عن وجهها القبيح فهم يستأسدون على الشعب الاعزل ويتركون اسرائيل المحتلة يهاجمون ناس عزل لايملكون سوى الصدور المملؤة بالايمان وهذا دليل على الجبن والنذالة وعدم امتلاكهم ذرة من القيم الانسانية ونقول لهم كما قال ابو الاحرار الحسين ع ان لم يكن لكم دين فكونوا احراراً في دنياكم . 
ولو نظرنا لبعض المواقف الرسمية والشعبية المعادية للوهابية او بالاحرى التي تعاديهم الوهابية نجد انهم وقفوا مع ثورة الشعب التونسي وثورة الشعب المصري ومع ثورة الشعب اليمني ومع ثورة الشعب البحريني ولم ينحازوا لشعب دون اخر وهذا دليل انسانيتهم وتحررهم وصدق مواقفهم التي تعبر عن الوجدان والقيم النبيلة التي تفتقرها اصنام العروبة والوهابية .
الثورة البحرينية كشفت ان الاحداث غير متشابهة والقوانين حبر على ورق تطبق حسب المصلحة وكشفت لنا ان هذه مؤامرة بين المنظومة الواحدة المتمثلة بالدول التي تملك القرار والطغاة والوهابية لقتل الشعب البحريني الشجاع لانه يمتلك المبادئ النبيلة والقيم العظيمة كي لايستقل الشعب ويخرج البلد من المنظومة الواحدة 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/03/25



كتابة تعليق لموضوع : الثورة البحرينية تكشف المستور
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net