صفحة الكاتب : عزت الأميري

الايستفزكم بناء دكتور الوقف السني 3000 وحدة سكنية في سامراء ؟
عزت الأميري

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
 العالم يتابع ثورات الوطن العربي في اليمن في ليبيا في البحرين نعم هناك تهميش لثورة البحرين لأسباب طائفية مقيتة لا لأسباب واقعية ولكن من المهم ان تكشف كل المواقف من يتبناها ونعرف الضفاف والشواطئ جيدا قبل ان نبحر في اليمّ التفكيري بتحليل تلك المواقف.
مواقف البعض داخل الوطن تثير الغرابة الموقف الحكومي غامض الموقف الشعبي غاضب وصبور.. في هذا الخضم المتلاطم يعود رئيس ديوان الوقف السني الدكتور الحاج الشيخ أحمد عبد الغفور السامرائي ليلهو مايشاء في ديوانه وكأنه ملك صرف فبعد السكوت عن التطرق لتعيين ولده الكريم في منصب معاون مدير عام خلافا لكل ضوابط الدولة العراقية المنسية والمركونة يقوم بتدبير غريب جدا لانستطيع تبويبه ابدا تحت أي بند في ميزانية الوقف المليارية إذ يفعل مايشاء ويكّرم مدينته العتيدة الحبيبة سامراء بمشروع سكني غريب ان تصمت عليه الحكومة !!لم لا...فقد صارت السكوت سمتها على مايفعل وهو باق في الايام الاخيرة من (الايام الطويلة ) التي قضاها بالبرّ والتقوى في ديوانه العالمي الخاص..
من سمح له بإن يفكر بمشروع في مدينته؟ وهل ل كل كربلائي مسؤول وحديثي وموصللي وسماوي ونجفي يستطيع بهامش قيادته لوظيفته ان يوظّفها لصالح مناطقيته علنا وتمر دون حساب- عتاب- لوم – تقريع- الفات نظر- تنبيه؟ مثلا؟
الادهى هو إننا نسينا اكبر جريمة في القرن وهي جريمة تفجير العسكريين ع وكان كل جهاز الحماية من معارف الدكتور خاصة بالاسماء والالقاب والشخصنة؟! ولمرتين؟ ثم من اماط اللثام عن هولاء المجرمين؟ هل كان المجرم هيثم السبع وبطانته لوحدهم دون أن يكون هناك رأس للهرم الاجرامي يقودهم من خلف الستار وتوارى ونجى؟ كم عشرات من الضباط القدامى شاركوا بالجريمتين ولازالوا طلقاء واحياء ويستفيدون من غفلة الحكومة عنهم؟ ان الدكتور السامرائي معلق برقبته كل دماء الشهداء في طريق المجد السامرائي والمراقة والتي اريقت وللاسف منحته الحكومة اكثر من فرصة لان يبقى دون ان يذهب لمزبلة التاريخ ويحاكم لانه السبب في مجي وتعيين هذه الحمايات السافلة التي ارتكبت الجريمة.
ثم الادهى هو منعه لان يقوم الوقف الشيعي بإدارة الامامين وبل رفضه مشاركتهم علنا ونجح ونجح ونجح ونال مالايستحق فاننا شعب ننسى للاسف وهاو المسيء لازال بعد جريمتين اقسى من ضرب هيروشيما وناغازاكي باق في منصبه بل ويتمندل ويبنى مشاريع سكنية ببلدته خلاف الضوابط المسحوقة بفعلته دون رقيب او حساب!
ياللاسف كيف تسمح الحكومة له بهذه التشييدات؟ زوروا جامع ابن تيمية وشاهدوا  خلفه البناء الشاهق لائمة  جوامع هو اختارهم  بعناية ويعلم الله لوكنت في الامن العام والخاص والمخابرات لعرفت انهم من بقايا البعث وابواقه القديمه  وتلامذة المخابرات السابقةولكن البعث اليوم بيننا يعيش على موائدنا يأكل منها معنا ونحن فقط نسكت!! ونرتدي زي الصمت الغضوب على مضض!
ثم بنى وشيد في جامع ام القنادر عفوا ام المعارك بحيرات وشواهق وووو بحجة الاستثمار والتبرعات العربية ووو
ثم اليوم مشروع سكني  3000في سامراء؟ لم لا؟
اعيدوا لشيعة سامراء ممتلكاتهم؟ اعيدوا املاك بيت الشيرازي؟
اجعلوا الحماية الشعبية مشتركة,,,
ثم كفى من الادعاء الباطل ان ايران تشتري الممتلكات في سامراء؟ هل كان اهالي سامراء جميعا يقبلون لو بنت ايران هذا المشروع الذي تبجح به الدكتور احمد في سامراء؟ لا والله سيقيمون الدنيا ويقعدونها رغم ان الارض ارضهم ولكنهم ينظرون بتعصب مقيت ويستغل ذلك دكتورهم الهمام.... ولن يرضوا بموقف  من ايران حتى في سمو أخلاقيته نحوهم وبعده الانساني..
أوقفوا مشروع البناء  الكيفي المزاجي في سامراء لانه خلاف الضوابط المالية والاخلاقية والتربوية والقانونية والبلدية وشطحة من الدكتور كطفرة وراثية..مرت دون تمحيص....فلم يفعلها هارون الرشيد في زمانه!
من هو الدكتور ليبنى بمليارات الدنانير سكنا لانعرف لمن؟ اين دولتنا الكريمة؟ اين الرابضين على مضض والجارعين المصيبة السامرائية؟ المهتمين بمستقبلها المجهول؟
هل سلمت سامراء كل مجرمي التفجير الاحياء النافقون المهاجرون في مصر وسوريا واليمن؟ هل كشفت بعض ملابسات الحادث الذي لايوصف؟ هل قدمت للعدالة اولئك المجرمون الناجون من جريمة العصر؟
هل سامراء آمنة؟ لاوالله بظل وجود الفكر البعثي ومطيته الفكري الوهابي  والخلايا اليقظة لاالنائمة منها والتي تدرس كل صغيرة وكبيرة في المعتصم والجلام والقلعة واطراف الدور والجزيرة والصناعة،تبقى سامراء في خطر سيسجلها لي التاريخ سامراء في خطر رغم كل مظاهر الوداعة في بعض نفوسها التي تعرف الحقيقة وتسكت ويجازيها المتهم الاول ببناء سكني لفئة واحدة سينال والله فيها من ينال مالايستحق من هبة السلطان احمد هارون عبد الغفور الرشيد السامرائي مجانا مجانا!
لاتستكتوا انتم تملكون السلطة ونحن نملك التألم والتحسر والاشارة لمواطن تؤذينا مواقفها واليوم هذ الموقف منها لاينذر بخير مهما تلاعب بكم الدكتور انها من أموال الهبات والتبرعات العربية والاسلامية ووو الا زال البعض المجرم طليقا وناجيا من جريمة العصر؟ ابلغوا عنهم وخذوا كل سامراء ملك خاص لكم للأبد ((بدون الشيعة)) كما يتداولون في مجالسهم الخاصة والعامة!!!! لان هذا فقط يرضى غروركم الفاشل!ويبقى الدكتور منتصرا حتى على أحلامي في سامراء بلابعث ولاقاعدة ولاكره مذهبي كتوم!
عزت الأميري 
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عزت الأميري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/03/21



كتابة تعليق لموضوع : الايستفزكم بناء دكتور الوقف السني 3000 وحدة سكنية في سامراء ؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net