صفحة الكاتب : عباس العزاوي

بئس الملوك والامراء انتم
عباس العزاوي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 عندما يمتطي العار صهوة الرجولة, وعندما يسقط الحياء من جباه الرجال يسقط معه كل مايمت بصلة للشرف والغيرة والشهامة..... فأيُّ عارهذا الذي جلبته لنفسك ياملك البحرين حين اتيت بالغرباء الى بيتك......  ليفتكوا بشبابكم واولادكم.... واستقدمت كل وساخات الجزيرة وضباعها لتهيلها على رؤوسهم!!! فقط لانهم قالوا نريد الاصلاح ونريد حقوقنا الشرعية التي سلبتموها سنوات طويلة.

 
 سقطت اطرافك فزعاً من اصواتهم المدويّة ....وأرتجفت عجيزتك خوفاً ورعباً من شعاراتهم الصادقة... فهربت مذعوراً وجلاً تطلب النجدة من كارهيك من آل سعود ورافضي عرشك الذي اصطنعته لنفسك ..... فبئس الملوك والامراء انتم.... والله لستم اهلا لها... ولاتحملون بين اضلاعكم الا طباع العبيد الخانعين الاذلاء... فافعالكم كأفعالهم... تستعينون بالغرباء على اهل بيتكم ومواطنيكم .... وتخبأون رؤوسكم الفارغة عند اشتداد الوطيس فدرعكم المسمى بدرع الجزيرة لم نسمع به في حرب الخليج ولم يحرر ليومنا هذا جزر الامارات الثلاث, ولن يستطيع ان يحمي مؤخراتكم من ايّ نازلة تحل بكم.... فسأل الكويتين عن درعكم هذا!!  
 
فما قيمة ميثاقكم المزعوم ؟ امام دماء  شعبكم  المسالم!!! وهل حُدد في الميثاق نوع الدفاع المشترك بين دويلات مجلس التباغض الخليجي ؟  وضد من؟  ضد شعوبكم ومواطنيكم الاحرار!! وهل انتم قادرون على اخراج هذا الجيش من البحرين بعد انقضاء الازمة ؟ ام انكم ستطالبون حماية ابدية من احتجاجات الاغلبية الشعبية في البلاد؟
 
حماقتكم هذه ياجلالة الملك سوف تجلب لكم المزيد من الذل والهوان وقد لويتَ رقبتك بيدك تحت نير آل سعود وسطوتهم , خطوة مرتجلة وغير محسوبة ستكلفكم الكثير في المستقبل البعيد هذا ان بقيت على عرشك اواستعادت البحرين استقلالها بعد الاحتلال الوهابي الراهن!!!, اما كان الاجدر بكم الركون لشعبكم الذي ارتضاكم مليكاً ؟ وصبر طويلا ينتظر الاصلاحات منكم وانتم تستأثرون بالسلطة والثروات لعقود طويلة.
 
هاهي رؤوس الافاعي تجتمع بدرعها الصدأ وتستقوي بمحور التعاون الشيطاني  ضد شباب البحرين الثائر من آل سعود وآل خليفة وآل ثاني وآل نهيان وآل الصباح و آل سعيد ,  هذه العوائل البدوية المتسلطة على شعوب الخليج وخيراتها  والتي توزعها في جميع الاتجاهات لتُسكت الاعلام العربي والعالمي تارة عن فضائحها وسقوطها الاخلاقي اوتشتري ذمم الباحثين في شؤون الخليج  تارة اخرى لتلميع صورهم المتعفنة او لتقتل الابرياء من العراقيين عبر دعم وارسال حميرهم المفخخة .فالجميع رأى في الاعلام العروبي المدجن أرتال الدبابات والمصفحات الوهابية وهي تعبر الحدود السعودية باتجاه المنامة لتمارس شهوتها الاجرامية التي جُبلت عليها في قتل المواطنين العزل من اخوننا في البحرين.
 
ولاغرابة ان نشهد للاعلام (العربي) الطائفي هذا الصمت المطبق حيال الاحداث, والاكتفاء بتلك المشاهد المقتضبة التي سمح بها كبيرهم المتخلف!!! لان ارباب العمل في قناة الجزيرة والعربية وبي بي سي بالمصري لم تسمح ذممهم بعد بنقل صور المذبوحين شرعاً بيد التكفيرين وحكامهم الخونة . ولااحد يعرف حقيقة مادار ويدور من مجازر في دوار اللؤلؤة  والمناطق الاخرى من قبل هذا الجيش "المخنث" الذي عجز قبل 20 سنة عن صد هجوم الجيش العراقي عند احتلال الكويت او حتى منازلته في سوح القتال , فاستنجدوا في حينها بجيوش 30 دولة كبيرة لأنقاذهم ,  جيوش حلبت ابقار الخليج السمان  ايام الحرب وجففت أثدائها بعد ذلك بصفقات اسلحة قديمة للتخزين او لضرب الشعوب في هكذا مناسبات.
الان وقد اهرقت دماء شعبك بيد اعدائهم ياملك البحرين المفدى واستقويت بمحور الشر الوهابي ضدهم وحسبت بهذا انك قادر على اخماد ثورتهم او اسكات اصواتهم الحرة الوطنية, الان تطالبهم بالحوار السلمي وتدّعي التسامح والعفو!!  ألم تفهم منذ البداية كما فهم غيرك من طواغيت العرب؟  ألم تفهم ؟ وهم يصرخون باعلى اصواتهم " كلنا فداء للبحرين" اخوان سنة وشيعة هذا الوطن مانبيعه" حركتنا سلمية ومطالبنا شرعية " ألم تدرك مرادهم واهدافهم؟ الان ترغب بالحوار وقد سالت دمائهم واحترقت قلوبهم على أبنائهم الذين سقطوا في المواجهات على يد قوات البغي والعدوان.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الجماهير دائما اقوى من الطغاة      محمد باقر الصدر
 
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عباس العزاوي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/03/19



كتابة تعليق لموضوع : بئس الملوك والامراء انتم
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : عمار محمد ، في 2012/03/17 .

ارجو من الكاتب عباس راضي المحمداوي ان يكتب عن القمة العربيه في بغداد




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net