صفحة الكاتب : اعلام مكتب وزير الشباب والرياضة

في لقائه بمدير عام ابتكار الاعمال وجمع من الشباب المتدرب معالي وزير الشباب والرياضة يثمن برامج تمكين الشباب
اعلام مكتب وزير الشباب والرياضة
استقبل معالي وزير الشباب والرياضة المهندس جاسم محمد جعفر في مكتبه مدير عام ابتكار الاعمال د. حسين فلامرز طاهر والذي تقدم بالشكر لمعاليه على دعمه المميز لبرامج تمكين الشباب ، وذلك من خلال رعاية برنامج تدريب المدربين لتاسيس المشاريع الصغيرة للشباب .
ومن الجدير بالذكر بان هذا المشروع قد وضعت لبنته الاولى عام 2005 وباشراف مباشر من مكتب وكيل الوزير لشؤون الشباب السيد عباس الشمري حيث تبلورت فكرة تمكين الشباب ومنحهم فرصة لتاسيس مشاريعهم من خلال السيد وكيل الوزارة  لشؤون الشباب السيد عباس الشمري والتي تعشقت - اي الفكرة - مع العمل الطوعي الذي قدمه د. حسين فلامرز طاهر الخبير في برامج مشاريع الشباب والتدريب ليستمر المشروع ويكبر حتى يومنا هذا،وأفاد الدكتور فلامرز بانه : قد انطلقت أول دورة تدريبية لإعداد المدربين  في كربلاء في 2006/11/19 وبمشاركة 20 مرشحا وقد تم إعتماد معظمهم كمدربين للعمل على تنفيذ دورات تدريبية في تاسيس المشاريع لرواد منتديات الشباب، واثبتت الحاجة ان هذه المهارة يحتاجها كل شاب عراقي  ونحتاج لتقديمها في جميع منتديات الشباب والبالغ عددها 200 منتدى، لذا استمر العمل الطوعي وتضافرت الجهود من مدربين ودوائر ومديريات وتنوعت التدريبات ليثمر عن تنظيم دورات جديدة شارك فيها مايقارب 200مرشحا، والذي أدى الى اعتماد اعداد جديدة من المدربين وهذا ما تم في احتفال الثامن من هذا الشهر وعلى قاعة السيادة في وزارة الشباب والرياضة حيث إعتمد 81 مدربا ومدربة سيواصلون تنفيذ الدورات الهادفة الى منح الشباب فرصة رسم خارطة مستقبلهم بانفسهم، ومن المؤمل اعتماد اعداد كافية من المدربين لاحقا، علما ان عدد المتدربين من الشباب قد قارب العشرون الف  الى الان  وعلى صعيد اللقاء قدم د. حسين فلامرز درع ابتكار الأعمال لمعالي السيد الوزير  وأكد:  بأن المضي قدما في مشروع إستراتيجي يحتاج الى قرار موافقة مبني على أساس رؤية استراتيجية تمكننا أن نمضي ونحن مطمئنين على سد حاجة الشباب من خلال توفير برامج تدريبية تليق بالتطلعات وهذا ما لمسناه من لدنكم .
وقدم معالي السيد الوزير التهنئة لكل من ساهم في هذا العمل البناء وبارك بجهودهم حيث قال : ان هذا العمل سيؤدي الى صنع ثروة وطنية حقيقية يمكن تسخيرها في خدمة واقع الشباب والانتقال بهم نحو الافضل ،والاعتماد على الذات بدلا من الاتكال على الآخرين للمساهمة في بناء الوطن لان الأوطان تبنى بسواعد ابنائها .
وفي الختام تسلم معاليه نسخة من الدليل العملي لتطوير خطة مشروع والذي سيكون الدليل التفصيلي للمدربين والمشاركين وكل من يتمنى ان يرسم خارطة مستقبله بنفسه وبطريقة لائقة. 
اعلام مكتب وزير الشباب والرياضة

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


اعلام مكتب وزير الشباب والرياضة
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/01/11



كتابة تعليق لموضوع : في لقائه بمدير عام ابتكار الاعمال وجمع من الشباب المتدرب معالي وزير الشباب والرياضة يثمن برامج تمكين الشباب
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net