صفحة الكاتب : د . طالب الصراف

الوهابيون يسفكون الدماء في البحرين كما سفكوها في كربلاء 1801
د . طالب الصراف

 بسم الله الرحمن الرحيم 

          \"فأخذناه وجنوده فنبذناهم في اليم فانظر كيف كان عاقبة الظالمين\"  صدق الله العلي العظيم
لاادري اذا قرر حكام الخليج بجيوشهم الوهابية المستنوقة والمخذولة امام العدو الصهيوني والمستأسدة على مواطنيها العزل بالقتل والقمع كيف يواجهون الله والانسانية و,منظمات حقوق الانسان وكيف يسمح لهم التطاول بالجلوس على مقاعد هيئة الامم المتحدة واياديهم ملطخة بدماء ابناء البحرين وهم غزاة سفاكين معتدين على حرم ومقدسات ابناء البحرين الشرفاء وماذا يجيب زعماء الدول التي تدعي الحضارة والدفاع عن حقوق الانسان حين تسألهم المنظمات العالمية عما يجري في البحرين من هدر لحقوق الانسان واعتداء مستمر على الحقوق المدنية لذلك الشعب المستضعف؟ الا ان ارادة الله سبحانه وحتمية التأريخ لابد من ان تساعد الشعوب المغلوبة المظلومة من ان تطيح باوكار الخيانة والهزيمة التي تعشعش بها حكومات دول الخليج كما اطاحت بحسني مبارك وقبله صدام وحاكم تونس وقريبا بامراء الخليج سليلي الخيانة والوهابية الارهابية قائدة الزندقة التي جيشت جيوش حزب الشيطان واستجلبت الدبابات والرجال وكأنها تستعد لمعركة لتحرير فلسطين عبر البحرين من خلال احتلالها لارض السلام والمستضعفين ليسهل لتلك الجيوش الخليجية الوهابية الواهية دخول اسرائيل !؟ ان الجيوش الخليجية التي تجتاح البحرين في هذا اليوم هي نفسها جيوش يزيد حين اتجهت الى الكوفة وكربلاء لقتل ابي الشهداء الامام الحسين (ع) واليوم تقوم هذه الالاف من جنود ابليس الوهابية المارقة لدين الله بتدنيس ارض البحرين الطاهرة التي انجبت الكثير من علماء الاسلام.    
ان المواطن العراقي يقف حائرا من موقف حكومته المتمثلة برئيس الوزراء والوزراء عامة الذين يمثلون احزابهم وكتلهم ويعملون ضمن ما تمليه عليهم احزابهم لا مجلس وزرائهم الوهمي, واما رئيس الجمهورية السيد جلال الطالباني الذي صرح في مؤسسة الامام الخوئي سنة 1996 بان :\"الشيعي لايُحترم حتى يقول ان شيعي ...\" فيبدو ان الشيعي حين قال انا شيعي تغير رأي الرئيس! وكان عليه ان يقول شيئا هو ونوابه بما يجري في البحرين من مذبحة يحاسبكم الله عليها لسكوتكم عن قولة الحق في معترك الباطل, اما رئيس البرلمان النجيفي فلا عتب عليه لان الرجل واضح الهوية والرأي ولكن على اعضاء البرلمان الذين يدعون تمثيل الاكثرية ان يساندوا ويشجعوا الاكثرية في التظاهر والاحتجاجات من اجل الوقوف مع الشعب البحريني العربي المسلم وشجب التدخلات الخليجية الوهابية في شأنه الداخلي. ان المسؤلين العراقيين الذين كانوا يجولون ما بين دول الخليج قبل التغيرات التي حدثت في تونس ومصر عليهم ان لا يكونوا كالنعامة يخفون رؤوسهم بالرمال وكأن البحرين ليس ببلد عربي مسلم, بينما نرى العراق اول الدول التي طالبت بمعاقبة القذافي وحكومته المجرمة بحق شعبها وانضمت الى دول الخليج الوهابية قبل غيرها, الا ان قيادات العراق السياسية تكيل باكثر من مكيالين فهي مرة تؤيد الحكومة البحرينية المتخلفة المجرمة بحق الشعب البحريني كما صرح زيباري  وزير خارجيتها حين اتصل بوزير خارجية البحرين معبرا له دعم الحكومة العراقية وشعبها للحكومة البحرينية الوهابية الارهابية وممهدا للغزو باعطاء الضوء الاخضر !؟ ومرة تفضل الحكومة العراقية الصمت وكأنها عم صم بكم وهم لايعلمون وهم الذين يقولون نحن ابناء العراق الذي ابتدأت منه الحضارات والكتابة والاعلام...بينما نرى ان الاعلام العالمي الحديث الذي هو السبب الاول لهذه الثورات في العالم وخاصة في الشر ق الاوسط يسمي الانتفاضة المستمرة في البحرين منذ 14 شباط (بالثورة الشعبية) لانها تمثل الاكثرية التي تتجاوز 70% كما جاء في مقالة صحيفة الكارديان The Guardian  اللندنية بتاريخ 14-3-2011 واضافة الجريدة ان السعودية هي نفسها تعيش حالة من القلق من الوجود الشيعي داخلها الذي يشكل اكثر من 15% حسب ما تذكره الصحيفة الا ان النسبة الحقيقة اكثر من ذلك, ثم تحدثت الصحيفة عن سقوط القتلى(الشهداء) رغم ان التظاهرات كانت سلمية وكانت شعارتها تنادي:\"سلام  سلام\" حسب ما ذكرته الصحيفة واخيرا ختمت مقالها بتصريح وزير الدفاع الامريكي في البحرين الذي قال فيه:\"على الحكومة البحرينية ان تقوم بخطوات اصلاحية اقتصادية وسياسية اساسية وجوهرية وليس صغيرة هامشية.\" ولكن رغم هذه التصريحات الامريكية الا ان نظرية المؤامرة تبقى لها ارضية ما لم تتحرك هيئة الامم المتحدة التي تتزعمها امريكا والدول الاوربية بتحرك يشبه ما قامت به في البوزنا سابقا وليبيا لاحقا حسب ما تقتضيه الحاجة في البحرين لتثبت مصداقية تصريحات الحكومة الامريكية والدول الاوربية التي تعترف بان هذا العمل السعودي هو اجتياح غير مقبول.
 ان العائلة السعودية ترى نفسها في حالة انعزال وخسران في المنطقة كما اشارت صحيفة نيويورك تايمس اليومية الامريكية The New York Times  الصادرة في 14-3-2011 تحت عنوان (جنود السعودية يدخلون البحرين لقمع الاضطرابات) الا ان السعودية التي تعتبر الحليف المقرب للولايات المتحدة الامريكية قد اعتادت على دفع الشيكات المالية الدبلوماسية من مدة طويلة لدعم الاقتصاد البحريني الا انها غيرت طريقتها اليوم بتدخلها العسكري المباشر لانها اصبحت ضعيفة لفقدان اكبر حليف لها في المنطقة وهو الرئيس المصري السابق حسني مبارك وكذلك سقوط وهزيمة سعد الحريري في لبنان من قبل حزب الله, وهذا ما يضعف اهداف وخطط السعودية في المنطقة, وبالاضافة الى ذلك فان انتصار الثورة في البحرين يعني ان الشيعة المتململين والذين في حالة ضجر من الحكومات الطائفية في السعودية نفسها والكويت وبعض دويلات الخليج الاخرى سوف يستمرون بالاحتجاجات علما بان الاكثرية التي تعيش في المنطقة النفطية في السعودية هم من الشيعة وقد قاموا ببعض الاحتجاجات. ومن هنا يعتبر فوز ونصر ابناء البحرين في الاحتجاجات يعني الخسارة للعائلة السعودية, ولهذا فان التدخل السعودي في البحرين ليس من اجل البحرين ولكنه من اجل الحفاظ على العرش السعودي الواهي والآ يل للسقوط, ولا تستغربوا عن تخلي الدول الكبرى عن مملكة الجهلة الجاهلين من ال سعود الكليبتوقراطيين كما تخلت عن حاكم تونس ابن علي وكذلك حليفها الرئيسي في المنطقة حسني مبارك. ومهما يكن فان ثورة الشعوب لايوقفها الجيش السعودي المتهرئ والهواي للحضيض الذي هزمه وقضى عليه قلة من شباب ابناء الحوثيين وكاد الجيش السعودي يُقضى عليه لولا انهزامه من المعركة التي انحسمت لصالح اصحاب القضية العادلة من الاخوة الحوثيين. اما الاسطول الخامس الامريكي فانه لايستطيع حماية ال خليفة ولا ال سعود حين تقع الواقعة كما حدث على الشواطئ اللبنانية سنة 1983 التي قتل فيها اكثر من 300 جندي ومساعد امريكي وبالاضافة الى ذلك فان مراكز نفوذ الدول الكبرى في العراق ومصالحها سوف لايوجد لها اثرا حال وقوف تلك الدول الكبرى الى جانب الحكام الظلمة في دول الخليج والذين يشنون حربا طائفية وهابية ارهابية على ابناء البحرين, وان انصار بيت النبي محمد(ص) سوف لم يقفوا متفرجين وانما سوف يجعلونها جحيما على الطغاة الفاسدين المفسدين في المنطقة وسوف يتحول العراق الى دولة القانون الحقيقية وليس الشعار الذي يستخدم للقضاء على النفس الثوري بين صفوف الاكثرية الساحقة فقط, مما جعل دولة الاحتلال والسعودية الوهابية وحلفائهما يفكرون في الهيمنة على ارادة الشعب العراقي وطموحاته وجعله امعية ليس له سوى علفه والتفكير بالكهرباء واحتياجاته اليومية لتنفيذ هذا المخطط وامثاله كما كان يفعل صدام في وقوف الناس على طوابير من اجل طبقة للبيض, لذا فنحن نحذر القائمين على العملية السياسية والسائرين على النهج الامريكي السعودي الوهابي الذين يدفعون بهذه المعادلة الفاشلة التي تحاول ان تقتل الكرامة للفرد العراق وتفرغه من مضمونه الديني والانساني ولايهمه ما يحدث في البحرين, ولكن سيأتي اليوم القريب الذي يسحق به هذا النوع من القيادات كما سحقت في كثير من الاقطار العربية. واذا احترم الشعب العراقي اليوم رأي مرجعيته الدينية في اعطاء فرصة للحكومة فان المرجعية لم تسكت عما يحدث لانصار الامام الحسين(ع) الذين يأتون من بلد البحرين متخطين الصعاب لزيارة امامهم الحسين بينما تشاهدهم المرجعية واتباعها يذبحون برصاص الوهابية الارهابية الكافرة, نحن نحذر... وكل آت قريب.
 لقد كانت الجمهورية الاسلامية ترمى بالطائفية؛ فهل اجتاحت ايران البحرين او الكويت كما اجتاحه صدام وكذلك اقساما من السعودية عام 1990-1991, وهل اجتاحت ايران فلسطين او الدول العربية التي تحيط بها كما اجتاحتها اسرائيل ولا تزال تسلب الكثير من اراضيها او لان الجمهورية الاسلامية لاتزال متمسكة بالقضية الفلسطينية ودعمها منذ الثورة الايرانية سنة 1979 الى يومنا هذا, فمن هو الطائفي؟ هل الطائفي الذي يطالب بحقوقه وبالتساوي مع وهابية السعودية الارهابية في الوظائف والاعمال والمصالح العامة وهو يعيش في الطائف والحسا والقطيف ...على اغنى بقعة من النفط في العالم وترى ابناءه يعيشون تحت خط الفقر, فمن هو الطائفي؟ ام ان مرجعيتنا في العراق التي يشكل اتباعها اكثر من 72% وتنادي بمنح الحقوق للاكراد الذين نسبتهم 17% والسنة العرب الذين لايتجاوزون 11% بالتساوي في الحقوق ان لم يكن اكثر من حقوق الشيعة, فمن هو الطائفي؟ اما آن الاوان للحكومة العراقية ان تنشر اسماء السعودين الارهابيين المجرمين الذين القي القبض عليهم وهم يخططون لعمليات ارهابية في العراق او الذين فجروا انفسهم وتوجد معلومات عن البعض منهم وفضح عائلة ال سعود عائلة ابي جهل ويزيد, اما آن الاوان لكشف تآمر السعودية عن طريق القائمة العراقية التي تشكلت بخطة وبناء من قبل السعودية والصهيونية من اجل تمزيق ابناء العراق؟ اين عراق علي بن ابي طالب (ع) الذي كان يقف مع المظلوم على الظالم بما فيهم معاوية, او ان السياسيين في عراق اليوم يرون ان التمسك بالسلطة انعم و(الاكل خلف معاوية ادسم).ولكن هيهات مازال محبي ال بيت النبي  يصرخون بشعارات كربلاء \"هيهات منا الذلة\" وكل يوم عاشوراء وكل ارض كربلاء. ومن هنا فان ضمير العدل والانسانية يناشد خطباء صلاة يوم الجمعة ان يكرسوا الخطب والمناشدة بنصرة الشعب البحريني المظلوم المحتل من قبل الوهابيين, وهنا لاننسى ان اجهزة الاعلام العراقية وخاصة المرئية منها مسئولة مسئولية اخلاقية وانسانية بالاضافة الى التزاماتها الدينية وتكليفها الشرعي امام الله سبحانه ان تأخذ موقفا داعما ومساندا لابناء البحرين العرب المسلمين المسالمين , وبهذه الاجواء المؤلمة نناشد تلفزيون العراقية والفرات وكل محطات التلفزيون التي ترقى الى الدفاع عن الانسانية بان تنقل ما يحدث من قمع في البحرين وعلى الاقل كما تنقل بعض محطات التلفزيون الغربية المحايدة وبكشف الارهاب السعودي الوهابي ودويلات الخليج بما تمارسه من قتل وهتك للاعراض في شعب البحرين العربي الشقيق نتيجة لهذا الغزو الذي لم يجد أي محلل سياسي منصف مبرراً له. ولا شك ولا اشكال ان الشعب العراقي يناشد القائمين على وسائل الاعلام عامة ومنها محطات التلفزيونية المنصفة للقضايا العادلة والملتزمة بالدين والقيم ان تزوده باخبار ما يدور في البحرين على مدار الساعة وهذا اقل درجات الدفاع والايمان, وكذلك نناشد اصحاب الاقلام الحرة بالوقوف مع الحق لازهاق الباطل . وما النصر الا من عند الله, اللهم ثبت اقدام محبي بيت اهل النبي وانصرهم على القوم الكافرين المجرمين فانك تنصر من تشاء وتعز من تشاء. 
 
  د.طالب الصراف         16-3-2011 
 

  

د . طالب الصراف
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/03/16



كتابة تعليق لموضوع : الوهابيون يسفكون الدماء في البحرين كما سفكوها في كربلاء 1801
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 10)


• (1) - كتب : سمير سمارة من : لبنان ، بعنوان : البحرين جزء من الكيان العربي في 2011/03/27 .

الامة العربية هي كيان واحد لايمكن تقسيمه بهذه السهولة وطالما ان البحرين هي جزء من الامة العربية فيحق للجيش العربي سواء كان من السعودية او الامارات من التدخل لكبح اي فوضى في البحرين بدون اي حساسية او قلق



• (2) - كتب : مهند البراك من : العراق ، بعنوان : هدية ثانية للوهابية في 2011/03/18 .

هدمت محبة وليس عارا
تلطخ بالدماء من الغيارى
وعثت بأرضنا قتلا وذبحا
وقد كان السلام لنا خيارا
...الا بعدا ليومك بعد شؤم
وبعدا للذي بكم استجارا
ظننا فيك للبحرين خيرا
فكان جزاؤنا منك الدمارا

شارع ملك البحرين وقد استقال بهذه الابيات
وهذه وثيقة ايضا لك

http://www.yahosain.net/vb/attachment.php?attachmentid=8567&stc=1&d=1300470004
ومن تسميهم بانهم حملوا السيوف والفؤوس فاعتقد ان هذه الصورة كافية لك لتلجمك فالشيعة في صلاتهم لايتكتفون
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/198975_187876131254098_100000951376467_376522_3483168_n.jpg

• (3) - كتب : ساره من : الوهابيه ، بعنوان : من أمن العقوبة اساء الادب في 2011/03/18 .

ماذا تسمي السيوف والفأس والعالم شاهدهم عندما خرجوا من الدوار وماتحمله ايديهم والبحرينيين شاهدوا ذلك بأنفسهم لاتريد لهؤلاء العقاب المثل يقول من امن العقوبة اساء الادب



• (4) - كتب : مهند البراك من : العراق ، بعنوان : هدية الى الوهابية في 2011/03/18 .

http://moallafat.com/files/__________%20____________.wav

ضابط وهابي وليس سني ( السنة براء مما يجري ) يعترف بانهم مكلفون بابادة الشيعة !!!! في البحرين

• (5) - كتب : ساره من : السعوديه ، بعنوان : الى مهند البراك في 2011/03/18 .

لاتضحك على عقول السنة اضحك على عقول الشيعة اخوان سنة وشيعه ملينا من هذا الكلام لاننخدع الثورة في البحرين اسميها انا احتلال من طائفة واحده المعتصمين ولا واحد سني فيها السنة تريد فقط الاصلاح مع بقاء النظام السنة في البحرين ناشدوا الحكومة بحمايتهم من شباب محملين بالسيوف يجوبون الشوارع امام مناطق السنه والان درع الجزيرة قامت بحمايتهم وحماية المناطق الحيويه من ايدي العابثين واستقر الامن واذكر بان درع الجزيرة بمثابة صدمة قوية لدى الحرس الثوري الايراني الذي يعمل على ترهيب الدول العربية بجيشه وانه لماقام باستعراض في منطقة بلوشستان السنية قتل منهم خمسين ضابطا هذا ليس غزوا سعوديا فشعبنا واحد وخليجنا واحد وان اصحاب افكار ولي الفقيه يريدون فصل البحرين من دول مجلس التعاون



• (6) - كتب : مهند البراك من : العراق ، بعنوان : الى الوهابية في 2011/03/17 .

يقول المثل الدارج
الصراخ على قدر الالم
ويبدو ان مقالة الدكتور قد كان وقعها عليكم كالحجارة التي حملها ابناء البحرين وسوف يطردونكم بها امام جيوشكم الجبانة والتي لم تحرك ساكنا امام المجازر التي ارتكبتها اسرائيل بحق ابناء الشعب الفلسطيني ولم نسمع تصريح لسياسيكم بارسال جندي على حدود فلسطين

عاشت شيعة وسنة البحرين الشرفاء الذين يدافعون عن وطنهم ضد الغزو السعودي
وسلمت انامل الدكتور على فضحكم

• (7) - كتب : ساره من : درع العربية الجزيرة العربية ، بعنوان : ليس البحرين فقط في 2011/03/17 .

ان مخططاتكم انكشفت امام العالم وازاحت عنكم التقية اولا قتلكم للعمالة الاسيوية في البحرين هو خوفكم من التجنيس وهذا ماذكرته انت في مقالك ثانيا ليست حدودكم البحرين وانما دول الخليج لان المعمم الشيعي قال اليوم العراق وغدا نجد والمعمم عبد الحميد المهاجر قال سوف تروني على منبر مكه خنتم الحسين ومؤسس مذهبكم عبد الله ابن سبأ الذي كلن يدعي الاسلام وهاهم معمميكم يدعون الاسلام ويخلقون الفتن من اجل الخمس والاموال يتنافسون لبيع الدول العربية لولي الفقيه شيعي تحدث بعد ان فشلت ثورة البحرين نحن اخوان سنه وشيعه وأن هذه الفئة القليلة لاتمثلنا اين كلامك من اول رجعت التقية وصفات اليهود وصفات الشيعة تتطابق لان اليهود يتحدثون عن الظلم والمحرقة اليهودية وانتم تتحدثون عن مظلومية الحسين والتباكي وتعليم اطفالكم على الحقد والكراهيه اطفالنا يولدون على الفطرة دينهم صافي لاشتم ولا لعن واليهود يقولون لابد ان يكون الملك لال داوود وانتم تقولون لابد ان يكون الحكم من الاماميه ولكن الله سوف يرد كيدكم في نحوركم ويشغلكم في انفسكم اذا الشيعة في الدول العربية تريد التدمير والتخطيط والفساد فليذهبوا الى ايران ويرون ايران كيف تعاملهم ويمارسون طقوسهم الوثنية المجوسية هناك

الزميلة سارة

ان لم يتغير اسلوب خطابكم سيتم حذف تعليقاتكم القادمة .... يجب التروي قبل القاء التهم ..

محمد البغدادي



• (8) - كتب : ساره من : السعوديه ، بعنوان : تبقون هكذا في 2011/03/17 .

سبحان الله كبف تزبفون الحقائق اولا الشتائم واسلوب كتابكم التكفير وهذا ليس بغريب عليكم لا نكم كفرتم الصحابة واللعن من اسلوبكم والعياذ بالله ثانيا اظهروا التعليقات ليس بها شتم ولكن اظهار الحقائق اظهروها للعالم وسوف يقرؤونها ثالثا افتى السيستاني بعدم محاربة الامريكان لما غزوا بلادكم واستقبلتم الامريكان بالورود وهم الان متواجدون في العراق **********  ودخلوا العراق بالقتل والتدمير والاباده رابعا لايبقى لكم صديق قطر هي الدولة العربية التي باعت دولتها وقناتها الجزيرة لكم تدافع عنكم وعن حزب الله والدول العربية لها مواقف منها ومن القاعدة الامريكية وقد حصل عليها انقلاب من الشعب القطري ومن قبائل معروفه لكن لم تنجح وان القاعدة الامريكية في قطر لم تدمر قطر كما دمرت العراق وقتلت الالاف خامسا المعارضة العراقية المتواجدة في الخارج هي من وافقت على اجتياح العراق والان تتباكون على نظام صدام سادسا الشعب البحريني باكمله مع الملك البحريني وان الجنسيات التي تتحدث عنها نفس اسلوب المعارضة البحرينيه وكأن بينكم اتفاق هناك عجم ابرانيون مجنسون ايضا واشتغلتم ********  المحرمة لتكثير نسلكم حتى قال رفسنجاني هناك ربع مليون ***** في ايران



• (9) - كتب : مشرف التعليقات من : العراق ، بعنوان : الى سارة في 2011/03/16 .

1- غالطتي نفسك في بداية المقال كعادتك (( اعلم جيدا يادكتور طالب انك سوف تقرأ مقالي واعرف جيدا ان مقالي لاينشر ))
2- اين المقالات التي ارسلتيها ولم تنشر ؟؟؟؟ فلا تدعي شيئا لم تفعليه واذا كنت تقصدين بعض الذي تحفظينه من ائمة الكفر وتلك الخربشات التي ترسلينها والسباب وتسميها مقالات وتتهمينا باشياء سمعتيها من طرف واحد فهذا لايسمى مقال وانما اتهامات جاهزة
3- بالنسبة الى التطهير العرقي التي تدعينه الكل شهد على قتلكم الاطفال والشيوخ في الاسواق والمدارس بتفجير كلابكم انفسهم
4- بالنسبة للتركيبة السكانية راجعي التجنيس الاخير للسوريين والباكستانيين وستعرفي الحقيقة ومازال الشيعة في البحريين هم الغالبية مهما حاول البغيض  تغيير الديمغرافية السكانية فيها
5- من هلل لدخول الوهابية الى البحرين هم امثالكم الذين تحاولون قمع الاخرين والراقص فهد وخليفة ومن اسميتيهم ابطال فهم على ابناء جلدتهم اما على اسرائيل وامريكا فهم جرذان وهاهو الاسطول الخامس في البحرين والقوات الامريكية في قطر لماذا لاتدافع هذه القوات عن بلادكم والتي ضربت العراق منها والذي ترمون التهم عليه الان

سؤال اخير اساليه لنفسك
اين كانت هذه القوات ولمن جهزت ؟ هل للدفاع عنكم ابناء الجزيرة ام لحماية كراسي الملوك ؟



• (10) - كتب : ساره من : السعوديه ، بعنوان : ************ في 2011/03/16 .

اعلم جيدا يادكتور طالب انك سوف تقرأ مقالي واعرف جيدا ان مقالي لاينشر لانني سنيه بالعربي وهابيه ولكن مقالاتي لاتنشر بسبب موضوعي خارج الاطار وهو المجوس وايران ولكن اذكر القائمين بالكنترول لماذا الكاتب جلب موضوع ايران ومدافعا عنها اترك الجواب لكم ثم يتحدث عن سنة العراق ويقيس عدد سكانها بأقليه جدا ونحن نعرف كم عدد سكان السنة في العراق وتعملون على تطهيرهم وتشييعهم بالسلاح ان التركيبة السكانيه في البحرين تحددونها من انفسكم وبنفس الكلام ثم تتحدث عن تركيبة السكان في السعوديه واقول لك نعم هم قليل جدا ويحصلون على وضائف كبرى في الدولة لكن بعد احداث البحرين ومافعلوه هؤلاء الذين شربوا من خير الدولة وتملقوا مناصب عليا لم يحصل عليها السنة في البحرين ومافعلوه من طعن وقتل الناس بالسيوف لابد من الانتباه لهم في دولنا حتى لاتصبح بلادنا عراق وبحرين اخر على الاقل الشيعي ينام وهو مرتاح البال ان الشعب البحريني هلل وكبر لما دخلت درع الجزيرة الابطال منظر مشرف






حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق يوسف برهم ، على بينهم قادة وضباط..  قتلى وجرحى واسرى سعوديين في اكبر عملية " خداع" عسكرية ينفذها الحوثيون : أعلن القائد العسكري الجنوبي البارز هيثم شغاتي انه يرفض الوقوف مع الشرعية او مع الانتقالي وان الجميع ابناء وطن واحد ولكن الشيطان نزغ بينهم. وقال هيثم شغاتي ان ولائه بالكامل هو وكافة فوات الوية المشاة فقط لله ولليمن واليمنيين. واقسم هيثم طاهر ان من سيقوم بأذية شخص بريء سواء كان من ابناء الشمال او من الجنوب او حتى من المريخ او يقتحم منازل الناس فإن الوية المشاة ستقوم بدفنه حيا. واضاف "ليس من الرجولة ولا من الشرف والدين ان نؤذي الابرياء من اي مكان كانو فهم اما اخوتنا او ضيوفنا وكذلك من يقوم باقتحام المنازل فيروع الامنين ويتكشف عورات الناس فهو شخص عديم الرجولة وليس له دين ولا شرف ولا مرؤة وبالتالي فباطن الارض لمثل هولاء افضل من ظاهرها.

 
علّق احمد ابراهيم ، على نحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ - للكاتب د . احمد العلياوي : سيِّدَ العراقِ وأحزانِهِ القديمة ، أيها الحُسينيُ السيستاني ، نحن فداءُ جراحِكَ السمراءِ التي تمتد لجراحِ عليٍّ أميرِ المؤمنين ، ونحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ ما جرى الفراتُ وشمخَ النخيلُ واهتزَّت راياتُ أبنائِكَ الفراتيين وصدَحَت حناجرُ بنادِقهمُ الشواعر.

 
علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز.

 
علّق سعد المزاني ، على مجلة ألمانية تكشف عن فوائد مذهلة لتناول ثلاثة تمرات يومياً : نفس الفوائد اذا كان التمر ليس مخففا وشكرا

 
علّق نور الهدى ، على تصريح لمصدر مسؤول في مكتب سماحة السيد (دام ظلّه) بشأن خطبة يوم الجمعة (30/ربيع الآخر/1441هـ) : المرجعية كفت ووفت ورسمت خارطة طريق واضحة جدًا

 
علّق نداء السمناوي ، على كربلاء موضع ولادة السيد المسيح - للكاتب محمد السمناوي : السلام على السيدة مريم العذراء احسنت النشر في مناقب ماتحتوية الاحاديث عن هذه السيدة الطاهرة وكان لها ذكرا في كتاب الله الكريم

 
علّق نافع الخفاجي ، على  الخوصاء التيمية ضرة السيدة زينب عليها السلام - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : ماسبب زواج عبدالله بن جعفر من الخوصاء مع وجود زينب(ع) وما لها من المكانة والمنزلة؟!

 
علّق sami ، على  وقعة تل اللحم - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : لم تحصل معركة بتليل جبارة ولم يهزم ابن رشيد فيها وكل ما حصل أن ابن رشيد غزى عربان سعدون بالخميسية بسبب عبث سعدون الأشقر وقطعه لطريق القوافل التجارية من حائل بتحريض من بريطانيا عدوة ابن رشيد. وهزم ابن رشيد عربان سعدون الأشقر وتم أسر سعدون شخصيا ومكث ابن رشيد عدة أيام بالخميسية ثم أطلق سراح سعدون الأشقر بعد وساطات مكثفة من شمر أنفسهم لدى ابن رشيد وعاد الى عاصمته حائل علما أن سعدون الأشقر لم يكن زعيم قبائل المنتفق وإنما الزعيم الكبير كان فالح ناصر السعدون الذي لم يرضى عن تصرفات سعدون بينما سعدون الأشقر كان متمردا على ابن عمه الأمير العام فالح ناصر السعدون وكان يميل مع من يدفع له أكثر حتى أنه التحق كمرتزق لدى جيش مبارك الصباح وقد قيلت قصائد كثيرة توثق معركة الخميسية وتسمى تل اللحم ومنها هذا البيت عندما هرب سعدون الأشقر قبل بدء المعركة سعدون ربعك وهقوك دغيم والعصلب رغيف خيل الطنايا حورفت بين المحارم والمضيف.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : عبد الستار عبد الجبار گعيد
صفحة الكاتب :
  عبد الستار عبد الجبار گعيد


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 منبر كربلاء  : سامي جواد كاظم

 معرض بغداد الدولي بدورته الرابعة والأربعون  : وزارة الدفاع العراقية

 أمراء وحكام  : مجاهد منعثر منشد

 التربية تنهي تنسيب كوادرها وتدعوهم لاستئناف الدوام في مناطقهم بنينوى  : وزارة التربية العراقية

 موت بسكات  : صالح العجمي

 هيئة رعاية الطفولة تبحث الخطة التنفيذية لسياسة حماية الطفل في العراق  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 تعلَّمْ  : امال ابراهيم

 البحرین..مواصلة انتهاكات حقوق الإنسان وحملة المداهمات وسط مطالبات دولیة لوقف الترحيل

  من مواطن عراقي الى خسيس بدولة البعران ...  : حيدر فوزي الشكرجي

 تقرير اممي: الكيمياوي استخدم خمس مرات في سوريا  : قناة العالم

 التسوية، آخر الحلول  : احمد حيدر الحسيناوي

 مقتل كبير مراسلي الإعلام الحربي في معارك قرب الموصل  : مرصد الحريات الصحفية في العراق

 البعد الإنساني لفتوى الجهاد الكفائي البحث المشارك في مهرجان فتوى الدفاع المقدسة الثاني  : محمد جميل المياحي

 الحشد هو خلاص العراق .  : اياد حمزة الزاملي

 يسقط مجلس الشعب العنصرى  : مدحت قلادة

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net