صفحة الكاتب : سامي جواد كاظم

قناة وصال تفضح الوهابية !!!
سامي جواد كاظم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 المشاهد الدموية كثيرا ما تعرضها وسائل الاعلام والضحية طفل او امراة او رجل عجوز والمكان قد يكون مدرسة او جامع او مستشفى او سوق وكل هذه المشاهد الدموية ماكانت تهز ضمير العالم عفوا كم انا ابله وهل للعالم ضمير ؟!!! هنالك صحوة سعودية اما انها صحوة شاذة او صحوة سياسية ولاننا في زمن كثر فيه الباطل فسوء الظن من حسن الفطن وتعليق الحديث الذي يقول احمل اخاك على سبعين محمل صدق لاننا نعتذر ان من يكفر الاخر ويحث على القتل هو ليس اخي فلهذا لايستحق محمل الصدق
استنكرت واستهجنت ونددت الصحف السعودية ما تعرضه قناة وصال وقالت عنها \"فإن ما فعلته قناة \"وصال\" وما زالت تفعله، عار على الإعلام منذ نشأته حتى اليوم، هذا إن كانت تقدم إعلاما فعلا\" ، وماذا فعلت قناة وصال ؟ تتابع الصحف السعودية بالقول : مذيع يحسب على أهل الدين والورع، يخرج على الملأ ليحرض المسلحين على اقتحام مستشفى، نعم مستشفى. يقول بالحرف الواحد \"سنجيش الجيوش ونسير القبائل على هذا المستشفى ليأخذوا بثأر إخوانهم\". الثأر الذي يتحدث عنه مذيع \"وصال\" كان بين ردهات مستشفى مملوء بالمرضى، وليس في جبهة قتال أو ثكنة عسكرية أو حتى مبنى يحرسه الجند.
بعد أيام، خرجت المشاهد الدموية التي صورتها كاميرات المستشفى الداخلية. كانت مؤلمة لدرجة أن الاستمرار في مشاهدتها يبعث على التقيؤ. مرضى وأطباء وممرضون عزل يقتلون بالقنابل اليدوية والرشاشات، وجدران المستشفى تتهدم على رؤوسهم بسيارة مفخخة. ولا أحد يدري ماذا حدث في قناة \"وصال\" حينها، ربما كانوا يحتفلون بهذا النصر المؤزر والأخذ بالثأر، قبل أن يعودوا بخطابهم باتجاه الحوثيين لتغييب حقيقة ضميرهم الغائب.
نعم، كان الحدث في مستشفى آخر، ولكن التحريض كائن سواء على هذا المستشفى أو غيره.
هذا هو إعلام قناة \"وصال\" التي تقدم نفسها تحت غطاء إسلامي شرعي؛ تحريض على الكره والشحن الطائفي والقتل، ومذيعهم نفسه مستمر في بث ثقافة الدم والدعوة للتجييش والزحف باتجاه من يختلف معهم. هذه القناة لا تغدو كونها وجها آخر لقناة \"العالم\" الإيرانية، والفرق بينهما أن الأخيرة أغلقت و\"وصال\" مازالت تحرض.
ما يبعث على الضحك في هذه المناسبة التي يدمى لها القلب، أن هذه القناة كتبت للتعريف عن نفسها في ويكيبيديا أنها \"قناة تسعى لتعميق الترابط الأسري وتحقيق التواصل الاجتماعي، ونشر المحبة والألفة بين المسلمين\". نعم هذه هي المحبة والألفة في ميثاق \"وصال\" الإعلامي، تحريض على قتل المسلمين ودعم لإرهاب القاعدة وحث حثيث على صناعة الموت.
اكثر من سنتين او ثلاث سنين وهذه القناة لغتها التحريض على القتل والسب والشتائم ولاتفقه في الادب والخلق الاسلامي والعمل الاعلامي ، اقول لمن يستنكر اعمالها تستطيعون ايقافها فادارة القمر نايل سات يمكن شراء ذمتها مثلما عمل مع قناة العالم او الكوثر وتستطيعون وقف بثها وتستطيعون معرفة من يمولها من مشايخ الوهابية وعندها يكون بمقدوركم مقاضاته .
كتب احد المعلقين على قناة وصال اسمه ابو الوليد قائلا:\" وما ما سيجد هذا المذيع وقبله وبعده شيخ القناة العرور نفسيهما ملاحقين من جهات حقوقية معتبرة لتقتص منهما جراء تحريضهما شباب الأمة على ارتكاب المجازر البشعة بحق الأبرياْء. لافرق بينهما وبين شارون سييء الذكر وقاتل الفلسطينين\".
لايمكن للعقول ان تبقى نائمة اقترب الموعد ان موعدهم الصبح اليس الصبح بقريب ؟ والربيع السعودي سيكون له اثار على الصهيونية وامريكا اكثر من اثار هيروشيما على اليابانيين


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سامي جواد كاظم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/12/16



كتابة تعليق لموضوع : قناة وصال تفضح الوهابية !!!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net