صفحة الكاتب : وكالة نون الاخبارية

3900 زائر عربي واجنبي دخلوا الى كربلاء خلال اليومين الماضيين للمشاركة باكبر تجمع جماهيري بالعام
وكالة نون الاخبارية

وصل الى كربلاء خلال اليومين الماضين نحو 3900 زائر عربي واجنبي بينهم مواكب خدمية قادمة من خارج البلاد للمشاركة في اكبر حشد جماهيري بالعراق خلال زيارة اربعينية الامام الحسين والتي ستبغ ذروتها يوم 24/12 بحسب مدير اعلام شرطة محافظة كربلاء.
وقال العقيد احمد الحسناوي، الاثنين، لوكالة نون الخبرية بان اكثر من 3900 زائر عربي واجنبي وصلوا الى المحافظة للمشاركة في اربعينية الامام الحسين عليه السلام.
واضاف الحسناوي ان "كتاب قسم الشرطة السياحية قد سجل اليومين الماضيين، توافد اكثر من 3900 زائر عربي واجنبي، بينهم مواكب حسينية ستشارك بتقديم الخدمات للزائرين في اربعينية الامام الحسين عليه السلام"، مبينا ان "المواكب قد اخذت تعهدات خطية قانونية ومسجلة في قسم الشعائر الدينية في العتبات المقدسة".
ومن المتوقع ان تشهد محافظ كربلاء المقدسة استقبال اكثر من عشرة ملايين زائر من داخل العراق خلال الايام القليلة، الى جانب ما لا يقل عن مليون زائر اجنبي. لاحياء مراسيم زيارة الاربعينة الخاصة بالامام الحسين والتي تجري سنويا في محافظة كربلاء المقدسة.
وطالبت جهات اسلامية وانسانية من الصفحة الرئيسية لموقع البحث(كوكل) ان تقوم بوضع اسم الامام الحسين عليه السلام على صفحتها الرئيسة يوم 24/12/2013 لمناسبة ذكرى اربعينية استشهاده عليه السلام على اعتبار انه رجل سلم وسلام ضحى بحياته من اجل الحرية والحياة الكريمة
ونقلت تلك الجهات في تصريحات عبر وكالة نون الخبرية ان الإمام حسين هو الزعيم العربي، إنه رجل السلام , إندلعت ثورته من أجل السلام قبل أكثر من 1374 عاما ضد الظلم والطغيان الذي قامت به فئة ضالة تتخذ من شعار العدوان وسفك الدماء شعار لها، ولكن هذا الرجل وقف بوجه هذه الفئة الظالمة و تصدى لها و حارب و رفض الانصياع لأوامرها حتى نال الشهادة سنة 61 هـ , هو مجموعة صغيرة من الجيش،
واضافت تلك الجهات في بيانها باللغة الانكليزية والتي ترجمتها وكالتنا الى العربية ما نصه " لا يزال يتأمل تضحيته الكبيرة حتى هذا العصر الملايين من المعجبين به لأنه يعلمهم معنى العزة والكرامة، جيلا بعد جيل يحيي الملايين ذكرى مقتل الإمام الحسين، و مازال يحيي عنها سنويا و يحتفل الملايين من الناس في مختلف أنحاء العالم في ذكرى شهادته و عقد المجالس له من الحزن والحداد لفاجعة فقده و التضحيات التي قدمها من أجل أن يسدد حياتهم و يجعلتهم يعيشون بكرامة رافضين الإنصياع للظلم وما إنه من أبرز دعاة الحرية"
ودعى البيان إلى جعل الإمام الحسين على الصفحة الرئيسية لكوكل في 24 12 2013 عرفانا بالعطاء الذي قدمه من أجل الإنسانية والمستضعفين في الأرض..
والامام الحسين بن ابن علي بن ابي طالب عليه السلام وحفيد نبي الاسلام محمد بن عبد الله صلى الله عليه واله وسلم قتل مع اهل بيته وانصاره على يد الحاكم الدكتاتور والطاغية (يزيد بن معاوية) عام 61 هج حيث تمت ابادة الكثير من اتابع الحسين وحتى اطفاله حيث بلغ عمر احد القتلى ستة اشهر واخذت النساء اسرى من العراق الى دمشق بطريقة وحشية حتى انهم منعوا النساء والاطفال من شرب الماء.
وكالة نون خاص


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


وكالة نون الاخبارية
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/12/09



كتابة تعليق لموضوع : 3900 زائر عربي واجنبي دخلوا الى كربلاء خلال اليومين الماضيين للمشاركة باكبر تجمع جماهيري بالعام
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net