صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

رسالة حركة أنصار ثورة 14 فبراير إلى "منتدى حوار المنامة" في البحرين
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله قاصم الجبارين مبير الظالمين
 
((إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلَا فِي الْأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعًا يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءَهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءَهُمْ ۚ إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ)).
((وَلَئِنْ أَخَّرْنَا عَنْهُمُ الْعَذَابَ إِلَى أُمَّةٍ مَّعْدُودَةٍ لَّيَقُولُنَّ مَا يَحْبِسُهُ أَلاَ يَوْمَ يَأْتِيهِمْ لَيْسَ مَصْرُوفًا عَنْهُمْ وَحَاقَ بِهِم مَّا كَانُواْ بِهِ يَسْتَهْزِؤُونَ)).
((قَالَ يَا قَوْمِ أَرَأَيْتُمْ إِن كُنتُ عَلَىٰ بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّي وَرَزَقَنِي مِنْهُ رِزْقًا حَسَنًا ۚ وَمَا أُرِيدُ أَنْ ... عَنْهُ ۚ إِنْ أُرِيدُ إِلَّا الْإِصْلَاحَ مَا اسْتَطَعْتُ ۚ وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ ۚ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ)) صدق الله العلي العظيم
 
إلى أصحاب السعادة والمعالي الوزراء والحضور المجتمعين في "منتدى حوار المنامة" المحترمين – المنامة – البحرين 
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
والسلام على من إتبع الهدى  
 
إن فرعون البحرين وهيتلر العصر حمد بن عيسى آل خليفة في البحرين قد علا وظلم وتجبر وجعل من شعبنا شيعا يستضعف طائفة منهم يذبح أبناءهم ويستحيي نساءهم ، إنه حقيقة أصبح اليوم من المفسدين في الأرض .. وأصبح شعبنا يطلق عليه يزيد بن معاوية بن أبي سفيان عصره وزمانه ، فكما قتل الإمام الحسين عليه السلام وأهل بيته وأصحابه في كربلاء عام 61 من الهجرة ، فإن شعبنا اليوم يعيش كربلاء الخليج ثانية على يد أتباع وأعقاب آل أمية وآل أبي سفيان وآل مروان من آل خليفة.
وليعلم المجتمعون في "منتدى حوار المنامة" بأن الله إن كان مؤخرا العذاب عن آل خليفة إلى أمد معدود إلا أن نهاية هذه العائلة وهذه العصابة الخليفية الحاكمة سيكون قريبا بإذن الله تعالى.
لذلك فإننا ومن باب ما جاء في الآية الكريمة والشريفة "إن إريد إلا الإصلاح ما أستطعت وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب" نخاطبكم مطالبين منكم بأن توقفوا ظلم وإستبداد حكم العصابة الخليفية الحاكمة في البحرين ووقف نزيف الدم والإنتهاكات اليومية لحقوق الإنسان وما يرتكب من جرائم حرب ومجازر إبادة جماعية بحق شعبنا المظلوم والثائر في البحرين.
إن البحرين ومنذ قرابة ثلاث سنوات والى اليوم تعيش مرحلة تحدي وصراع تاريخي بين معسكر الحق الذي يمثله شعبنا ومعسكر الباطل والذي يمثله آل خليفة وقد إتسمت هذه المرحلة بالعنف والقسوة وأجواء القتل الرهيبة التي تعرض لها أبنا شعبنا وشبابنا الثوار الرساليين المقاومين لأنهم طالبوا بحقوقهم العادلة والمشروعة وطالبوا بنظام حكم ديمقراطي حقيقي على غرار الديمقراطيات العريقة في العالم.
لذلك فإن حضوركم في البحرين اليوم مثل فرصة ثمينة لأبناء شعبنا ليخرجوا في مظاهرات ومسيرات زحف ثوري إلى ضاحية السيف رغم الجيوش المجيشة ورغم آلة القمع الرهيبة ونقاط التفتيش من أجل إيصال صوتهم وليطلعوكم على ما يحدث من ظلم وديكتاتورية في هذا البلد الصغير بحجمه والكبير بشعبه والمحاصر بالبحر وبجنون حكامه.
 
أيها الأخوة الأعزاء ..
 
إن أزلام حكم العصابة الخليفية الحاكمة الذين دعوكم إلى المؤتمر إستقبلوكم بالأمس واليوم بالإبتسامة العريضة والتي تخفي ورائها جرائم وحشية وإنتهاكات صارخة لحقوق الإنسان والأعراض تجاه شعبنا الأعزل الذي فجر ثورة 14 فبراير 2011م ، من أجل الإعلان عن حقه المشروع في تقرير المصير وإختيار نوع نظامه السياسي القادم.
لقد تحرك شعبنا وفجر أعظم وأكبر ثورة شعبية في تاريخه المعاصر مطالبا بحقوقه المشروعة والعادلة وبطريقة سلمية راقية ورائعة شهد لها العالم أجمع ، فقابلها حكم العصابة الخليفية بالحل الأمني والعسكري وتدخل جيش الإحتلال السعودي وقوات عار الجزيرة.
إن الطاغية الديكتاتور حمد ووزير خارجيته يستضيفونكم بالأمس واليوم ، ولا يزال مرتزقتهم يواجهون المظاهرات والمسيرات السلمية بالرصاص الحي والغازات السامة والرصاص الإنشطاري المحرم دوليا ، ويرتكبون أبشع أنواع التعذيب والإنتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان داخل السجون لقادة ثورة 14 فبراير والآلاف من المعتقلين والمئات من الحرائر من النساء المعتقلات.
إن الحكم الخليفي الديكتاتوري يستضيفكم في ضاحية السيف في "منتدى حوار المنامة" بينما يعتقل في سجونه ومعتقلاته الرهيبة أكثر من ثلاثة آلاف مواطن من أبناء شعبنا من بينهم علماء دين وأطباء وحقوقيين دوليين ومهندسين ومعلمين وأكاديميين وأطفال ونساء وقادة في مؤسسات المجتمع المدني.
إن الطاغية حمد وأزلامه يستضيفونكم في البحرين وهناك ثورة لا زالت مشتعلة ومستمرة ولن تتوقف حتى تتحق مطالبها وتتحقق الإستحقاقات السياسية لشعبنا في بحرين من دون آل خليفة وفي ظل نظام سياسي تعددي يكون فيه شعبنا مصدرا للسلطات جميعا.
 
أيها الأخوة الأعزاء .. إنكم تحضرون وتشاركون في "منتدى حوار المنامة" في وقت صعد حكم العصابة الخليفية الحاكمة من بطشه وقمعه وحملات الإعتقال اليومية عبر مرتزقته المجنسين وبلطجيته الذين إستقدمهم من جميع أصقاع الأرض ، وإنكم تشاركون في هذا المؤتمر في ظل إحتلال لقوات سعودية وقوات درع الجزيرة لبلادنا التي إستدعاها الطاغية حمد وآل خليفة من أجل قمع الثورة الشعبية ، وقد منع الحكم الخليفي جميع وسائل الإعلام العربي والإسلامي والدولي من نقل وقائع ما يجري في شوارع البحرين التي أصبح الخطاب الشعبي والسياسي هو إسقاط النظام بالكامل ورحيل آل خليفة ، بعد ما إقتحمت دباباته ومدرعاته ومرتزقته وجنود الإحتلال السعودي المدن والقرى والبلدات وإرتكبت أبشع جرائم الحرب ومجازر الإبادة الجماعية بحق شعبنا.
إنكم اليوم تحلون ضيوفا على عصابة حاكمة لبلادنا لا تعرف للديمقراطية ولا لحقوق الإنسان ولا المشاركة الشعبية معنى، وإنما يعرفون قتل الناس وسفك دمائهم وأخذهم كما كان يصنع الحكم والحزب الأموي في زمن معاوية بن أبي سفيان ويزيد بن معاوية على قاعدة (خذوهم بالتهمة وأقتلوهم بالظنة) ، وفي ظل قضاء مسيس يقتل أبناء شعبنا خارج القانون ويعتقل خيرة شبابنا وعلماءنا وكفاءاتنا ونساءنا ويودعون في السجون بالأصفاد وتهتك أعراض البيوت وتغرق القرى والبلدات بالغازات السامة على مدار أكثر من ألف يوم وما يقارب من "38 شهرا".
إن الطاغية حمد ونظام حكمه الديكتاتوري يستضيفكم وقد قام بهدم المساجد وقبور الأولياء والصالحين ودور العبادة ومنذ غزو العصابة الخليفية للبحرين منذ العام 1783م ، لم يرى شعبنا الخير من هذه العائلة وأصبحت البحرين اليوم معسكرا للإعتقالات ومراكز للتعذيب وإنتهاك حقوق الإنسان.
إن حكم العصابة الخليفية الذي إستضافكم في بلدنا البحرين مدان من قبل حكوماتكم ودولكم ، ومدان من جميع منظمات حقوق الإنسان الدولية وهو مطالب بتنفيذ أكثر من 148 توصية من قبل لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة ، كما هو مطالب من المجتمع الدولي بتنفيذ توصيات لجنة تقصي الحقائق التي كان يرأسها بسيوني ، وكلها توصيات كانت تلزمه بإنهاء ممارسة القمع والتعذيب والإنتهاكات بحق شعبنا ومحاسبة منتهكي حقوق الإنسان ومرتكبي جرائم الحرب ومجازر الإبادة بحق شعبنا.
 
أيها الأخوة ويا أصحاب السعادة والمعالي ..
 
إنكم تعقدون إجتماعاتكم في "منتدى حوار المنامة" بالقرب من "دوار اللؤلؤة" (ميدان الشهداء) الذي إنطلقت منه ثورة شعبنا والذي سالت على أرضه دماء شهداءنا الأبرار ، والذي قامت قوات مرتزقة الطاغية حمد بالتعاون مع قوات الإحتلال السعودي وقوات عار الجزيرة بهدمه وتجريفه وتسويته بالأرض بعد الإجتياح الغاشم لقوات الإحتلال لأرض البحرين الطاهرة ، ولا زالت قوات المرتزقة الخليفية مدعومة بقوات الإحتلال تحاصر مدننا وقرانا وبلداتنا وتعتدي يوميا على النساء والأطفال وتقتحم البيوت ، لا لشيء سوى مطالبة أبناء شعبنا بحقهم في تقرير المصير وإقامة نظام سياسي تعددي يكون فيه شعبنا مصدر السلطات جميعا.
إن جماهير شعبنا الثائر والذي أعلن عن مسيرات الزحف لضاحية السيف يعلم بأن معظمكم جاء من دول تعيش حياة ديمقراطية عريقة ، ولذلك فإنه زحف إلى مقربة من مؤتمركم ومنتداكم ليسمعكم صوته ومطالبه بأن تكونوا كما قال الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام) قولته المشهورة (كونا للظالم خصما وللمظلوم عونا) .. فلا تكونوا عونا للديكتاتور حمد ولديكتاتورية آل خليفة وأنتم تدعون لمحاربة الإرهاب والديكتاتورية في بلادكم والعالم .. وأن لا تكون إجتماعاتكم هذه ، الغطاء الذي يعطي حكم العصابة الخليفية الحاكمة الشرعية للفتك بالمطالبين بحقوقهم العادلة والمشروعة .. فحكم العصابة الخليفية قد عودنا على إرتكاب جرائم الحرب ومجازر الإبادة كلما غض العالم الطرف عنه وأعطاه الحصانة الدبلوماسية والسياسية.
أيها الأخوة الكرام لقد أسمعكم شعبنا صرخاته في مسيرات زحفه نحو ضاحية السيف وعلى مقربة من مؤتمركم بالأمس وسيسمعكم صرخاته اليوم أيضا ، وقد سمعتم صرخاته ومطالبه التي جهر بها إليكم، وقد سمعتم أصوات بطش مرتزقة هذا الحكم الجائر من خلال سماعكم لأصوات إطلاق النار على الزاحفين نحو "منتدى حوار المنامة" ، وقد أعمت أعينكم وسالت دموعكم من الغازات السامة التي أغرق بها المرتزقة ضواحي منطقة السيف.
لذلك فإن شعبنا في البحرين يحذركم من أن بقاء حكم العصابة الخليفية القاتل لشعبنا يعني إبادة الطامحين إلى الحرية والديمقراطية والدولة المدنية العادلة. 
إننا وجماهير شعبنا نطالبكم بأن تتحملوا مسؤولياتكم التاريخية والأخلاقية والإنسانية بالتدخل السريع والعاجل للضغط على حكم العصابة الخليفية من أجل الكف عن المزيد من سفك الدماء وإيقاف الممارسات الوحشية واللاإنسانية بحق شعبنا المسالم الذي يطالب بحقه المشروع في حقه في تقرير المصير.
إن شعبنا البطل الثائر قد أسقط شرعية حكم العصابة الخليفية مستمدا العزيمة من أبي الأحرار والثوار الإمام الحسين عليه السلام الذي قال للطاغية يزيد "ومثلي لا يبايع مثلك". 
إن ثورة شعبنا أيها الأخوة الحضور في مؤتمر حوار المنامة تفجرت ضد الظلم والفساد والتبعية والإستبداد وهي ثورة من أجل الحرية والكرامة والعدالة الإجتماعية وقد خرج شعبنا منذ ثلاث سنوات لتحقيق مطالب مشروعة كما خرج الشعب في تونس ومصر واليمن من أجل إسقاط الحكام الديكتاتوريين وإقامة نظام سياسي شعبي جديد.
وإننا على ثقة تامة أيها المشاركون في منتدى حوار المنامة أنكم ستساندون الحق ومطالب شعبنا الثائر في البحرين ضد الحكم الديكتاتوري الشمولي المطلق.
نتمنى أن تكون قراراتكم ونتيجة أعمال مؤتمر "حوار المنامة" هو الضرب بيد من حديد على حماة الإرهاب ومرتكبي جرائم الحرب ومجازر الإبادة الجماعية والذين يريدون إستبدال شعبنا بشعب آخر من شذاذ الآفاق .. ولتكن مواقفكم نابعة مما قاله الإمام الحسين عليه السلام في قولته الشهيرة وهو في مسيره إلى الكوفة وبعدها وهو أمام معسكر يزيد بن معاوية بن أبي سفيان في كربلاء:"((اِن لم يكن لكم  دين و كنتم لا تخافون المعادَ كونوا أحراراً في دنياكم)).
 
حركة أنصار ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين
7 ديسمبر/كانون الأول 2013م
http://14febrayer.com/?type=c_art&atid=5850


انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/12/07


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : رسالة حركة أنصار ثورة 14 فبراير إلى "منتدى حوار المنامة" في البحرين
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد الموسوي ، على لمن ينسب مرقد عون ع على طريق كربلاء - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم .اني في طور كتابة بحث عن واقعة الطف ومن جملتها اريد اثبات ان عون المدفون بعيدا عن مرقد ابي الاحرار عليه السلام هو ليس ابن اخته راجين تعاونكم معنا وان امكن ببعض المصادر والمراجع والمخطوطات

 
علّق الكاتب ، على ماوراء فقه كمال الحيدري - للكاتب عادل الموسوي : لم ادعي ان فتوى جواز التعبد بالمذهب الاسلامية تعني جواز التعبد بجميع الاديان والملل والنحل بل هي فتوى اخرى لكمال الحيدري بهذا الخصوص .. فليراجعوا ويتتبعوا فتاوى صاحبهم .. ثم ان اية "ومن يبتغ غير الأسلام دينا فلن يقبل من .. " ترد على كمال الحيدري لانه يعتقد بجواز التعبد بجميع الاديان .. فهل اذا ثبت لديه ان كمال الحيدري يفتي بجواز التعبد بجميع الاديان هل سيردون عليه بهذه الاية ؟

 
علّق بورضا ، على الصديق علي بن ابي طالب مع اعدائه - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : لك أخي محمد مصطفى كيال.. كامل الحق في نقل التعليق على شكل موضوع مستقل أينما أحببت ولكل من يقرأ فله ذلك.. وهذه معلومات وتنبيهات يجب أن تظهر .

 
علّق ابو وسام الزنكي كركوك كوير ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : اهلا وسهلا بكل ال زنكي من ديالى وكربلاء وكركوك والموصل وكلنا عازمون على لم الشمل وعن قريب سوف نزوركم في ديالى وايضا متواجدين ال زنكي في شورش جمجمال والشورجة وامام قاسم واسكان رحماوة انهم من قومية كردية من ال زنكي والمناطق الماس وتسعين القديمة ومصلى وقصب خانة وتازة وملة عبدالله اغلبهم ال زنكي تركمان

 
علّق Abd Al-Adheem ، على ماوراء فقه كمال الحيدري - للكاتب عادل الموسوي : حينما يفتي بجواز التعبد بالمذاهب والملل فلا يعني جواز ذلك على الاديان السماوية وذلك يتعارض مع نص قرآني صريح " ومن يأتي بغير الاسلام دينا فلا يقبل منه وهو في الاخرة من الخاسرين" ارى ان المقال غير عادل وفيه نسبة عالية من التحيز

 
علّق مصطفى الهادي. ، على قَضِيَةُ قَتْلِ الخَلِيفَةِ عَلِيْ.. سِيَاسِيَةٌ أَمْ عَقَائِدِيَةٌ؟ - للكاتب حيدر الراجح : يقول الكاتب : (صار شك عند الناس وصار فتنة كبرى, لكن آخر المطاف أفاقت السيدة عائشة وأيقنت أن هناك من يستخدمها لضرب وحدة المسلمين فسلمت أمرها وأعادت أدراجها ). هذا غير صحيح وبعيد عمّا ينقله المؤرخون. لم تفق عائشة ولم تنتبه لانها هي رأس الفتنه كما اخبر الرسول (ص) الذي لا ينطق عن الهوى كما يروي البخاري من انه (ص) اشار إلى بيت عائشة وقال من ها هنا الفتنة حيث يخرج قرن الشيطان . (1) ولولا ان جيش علي سحق التمرد ووقع جمل عائشة وتم أسرها لما انتهت الفتنة ابدا إلا بقتل علي وسحق جيشه والقضاء على خلافته . ولذلك نراها حتى آخر يوم من حياتها تفرح اذا اصاب علي مكروه وعندما وصلها خبر موته سجدت لله شكرا وترنمت بابيات شعر (القت عصاها واستقر بها النوى). يعني انها الان استراحة من عناء التفكير بعلي ابن ابي طالب (ع). لقد كانت عائشة تحمل رسالة عليها او تؤديها بصورة تامة وهذه الرسالة تحمل حكم ابعاد علي عن الخلافة وهذه الرسالة من ابيها وصاحبه عمر بن الخطاب واللوبي الذي يقف معهما وذلك من خلال استغلال نفوذها كزوجة للنبي (ص) لعنها الله اين تذهب من الله وفي رقبتها دماء اكثر من عشرين الف مسلم قتلوا او جرحوا ناهيك عن الايتام والارامل ناهيك عن الاثار الاقتصادية التي تعطلت في البصرة ونواحيها بسبب موت اكثر المزارعين في جيشها. ولذلك أدركت عائشة في آخر أيامها خطأ ما هي فيه فكانت تردد كما نقل أبو يعلى وابن طيفور وغيرهما قولها: ( إن يوم الجمل معترض في حلقي، ليتني مت قبله، أو كنت نسيا منسيا ).(2) لقد كان يوم الجمل ثقيل على صدر عائشة في أيامها الاخيرة وكلما اقتربت اكثر من يومها الذي ستُلاقي فيه ربها ونبيها ومن قتلتهم كانت تخرج منها كلمات اليأس والاحباط والخسران مثل قولها (إني قد أحدثت بعد رسول الله (صلى الله عليه وسلم)، فادفنوني مع أزواج النبي ). (3) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 1- صحيح البخاري حديث رقم 2937 - قال حدثنا جويرية، عن نافع، عن عبد الله رضي الله عنه قال:قام النبي صلى الله عليه وسلم خطيبا، فأشار نحو مسكن عائشة، فقال: (هنا الفتنة - ثلاثا - من حيث يطلع قرن الشيطان). 2- بلاغات النساء: ٢٠ كلام عائشة، ومسند أبي يعلى: ٥ / ٥٧ ح ٢٦٤٨ مسند ابن عباس . قال اسناده صحيح والطبقات الكبرى من عدة طرق: ٨ / ٥٨ - ٥٩ - ٦٠ ترجمة عائشة، ومناقب الخوارزمي: ١٨٢ ح ٢٢٠ فصل ١٦ حرب الجمل، وتاريخ بغداد: ٩ / ١٨٥ ط. مصر ١٣٦٠، والمسند: ١ / ٤٥٥ ط. ب و ١ / ٢٧٦ ط. م، وصفة الصفوة: ٢ / ١٩، والمعجم الكبير: ١٠ / ٣٢١ ترجمة ابن عباس ما روى عنه ذكوان ح ١٠٧٨٣، وتذكرة الخواص: ٨٠ الباب الرابع، وأنساب الأشراف: ٢ / ٢٦٥ مقتل الزبير، وربيع الأبرار: ٣ / ٣٤٥ باب الغزو والقتل والشهادة، ومستدرك الصحيحين: ٤ / ٩ ذكر أزواج النبي، والإحسان بترتيب صحيح ابن حبان: ٩ / ١٢٠ ح ٧٠٦٤ كتاب المناقب. 3- الطبقات الكبرى: ٨ / ٥٩ ترجمة عائشة، والمصنف لابن أبي شيبة: ٧ / ٥٣٦ ح ٣٧٧٦١ كتاب الجمل، والعقد الفريد: ٤ / ٣٠٨ كتاب الخلفاء - خلافة علي - قولهم في أصحاب الجمل، ومستدرك الصحيحين: ٤ / ٦ ذكر أزواج النبي، والمعارف لابن قتيبة: ٨٠ بلفظ: مع أخواتي، ومناقب الكوفي: ٢ / ٣٤٨ ح ٨٣٥.

 
علّق ع.ر. سرحان صلفيج غنّام العزاوي . ، على هؤلاء من قتلنا قبل وبعد الاحتلال والحذر من عقارب البرلمان العراقي , رأس البلية - للكاتب د . كرار الموسوي : نسبة عالية مما جاء في مقال الأخ صحيح الاسماء الاماكن الاحداث الشخصيات عدد لا بأس به من الاسماء هم زملاء لي وما ذكره الاخ الكاتب عنهم صحيح . وبعض ما نسبه الاخ الكاتب لهم صحيح لا بل انه لم يذكر الكثير الخطير ، ولكن بعض الاسماء صحيح انها كانت تعمل مع النظام السابق ولكني اعرف انهم اخلصوا للحكومة الحالية بعد التغيير سنة 2003/ واندمجوا فيها .جزيل الشكر للاخ الكاتب على هذا الجهد .

 
علّق محمود شاكر ، على هؤلاء من قتلنا قبل وبعد الاحتلال والحذر من عقارب البرلمان العراقي , رأس البلية - للكاتب د . كرار الموسوي : يا استاذ.. كلما اقرأ لك شيء اتسائل هل انك حقيقة دكتور أم أنك تمزح

 
علّق حيدر الراجح ، على قَضِيَةُ قَتْلِ الخَلِيفَةِ عَلِيْ.. سِيَاسِيَةٌ أَمْ عَقَائِدِيَةٌ؟ - للكاتب حيدر الراجح : شكرا لكم على تفضلكم بنشر مقالاتي اتمنى ان اكون عند حسن ظنكم

 
علّق إسراء ، على من هي المملكة الخامسة ؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة على الجميع والسلام عليكم أنا أتفق مع ما قاله عزيزنا محمد مصطفى كيال أؤمن بأن المملكة الخامسة هي مملكة دين الله، حيث يتفق جميع المؤمنين على ذات الشريعة الإلهية في الإيمان بها (مهما اختلفت الأشكال والأديان للإيمان بذلك الإله, فالشريعة الإلهية ذاتها: العمل الصالح ونشر السلام والإيمان اليوم الآخر وعدالة الله وإلخ). بالتوفيق الدائم لك يا رب

 
علّق إسراء ، على من هي المملكة الخامسة ؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة على الجميع والسلام عليكم أنا أتفق مع ما قاله عزيزنا محمد مصطفى كيال أؤمن بأن المملكة الخامسة هي مملكة دين الله، حيث يتفق جميع المؤمنين على ذات الشريعة الإلهية في الإيمان بها (مهما اختلفت الأشكال والأديان للإيمان بذلك الإله, فالشريعة الإلهية ذاتها: العمل الصالح ونشر السلام والإيمان اليوم الآخر وعدالة الله وإلخ). بالتوفيق الدائم لك يا رب

 
علّق مصطفى الهادي ، على وقفه مع الشيخ محمد اليعقوبي حول الدكتور علي شريعتي - للكاتب ابواحمد الكعبي : ما فتأ هذا الرجل يوجه سهامة للحوزة العلمية لضربها وابعاد الناس عنها ، الشيخ اليعقوبي عنده استعداد ان يتحالف مع الشيطان ويستشهد باعداء الاسلام لو رأى ان ذلك فيه جلب الاذى للحوزة العلمية الشيخ محمد اليعقوبي حقده عجيب وحسده اعجب على الحوزة ورجالاتها وهو إنما استقى ذلك من معبوده الاكبر محمد صادق الصدر الذي كان يحقد ويحسد للحوزة مكانتها في صفوف الجماهير . مشكلتنا ان حوزتنا لا يوجد لها كيان قضائي يقوم بمعاقبة المسيئين لها وخصوصا المتمرجعين امثال الطائي والحيدري ، والصرخي واليماني واليعقوبي وغيرهم . اما الدكتور علي شريعي فهو من المدرسة التغريبة التي تدعو الناس إلى دين جديد دين مسخ تم تأسيسه على يد مجموعة منحرفة من المستشرقين . الامام الخميني رحمه الله كان يشك في اسلام علي شريعتي فعندما توفي علي شريعتي لم يترحم عليه الامام الخميني وعندما سأله المقربين منه عن علة عدم ترحمه قال : انا في شك من اسلام شريعتي لقد ملأ قلبي قيحا بهجومه على الحوزة ورجالاتها. والشيخ محمد اليعقوبي يعرف ذلك جيدا ويعرف مدى انحراف علي شريعتي وهجومه المستدام على الحوزة العلمية . هؤلاء الأدعياء دائما يجدون حميرا يتبعونهم يستخدمونهم لضرب كل ماهو حق .

 
علّق shko1971@yahoo.com ، على بانورامـــــــــا الحب - للكاتب عباس فاضل العزاوي : السلام عليكم عفوا اريد اسأل هل الشاعر نجل للكاتب والروائي فاضل العزاوي .

 
علّق إسراء ، على من هي المملكة الخامسة ؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة على الجميع والسلام عليكم أنا أتفق مع ما قاله عزيزنا محمد مصطفى كيال أؤمن بأن المملكة الخامسة هي مملكة دين الله، حيث يتفق جميع المؤمنين على ذات الشريعة الإلهية في الإيمان بها (مهما اختلفت الأشكال والأديان للإيمان بذلك الإله, فالشريعة الإلهية ذاتها: العمل الصالح ونشر السلام والإيمان اليوم الآخر وعدالة الله وإلخ). بالتوفيق الدائم لك يا رب

 
علّق إسراء ، على من هي المملكة الخامسة ؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة على الجميع والسلام عليكم أنا أتفق مع ما قاله عزيزنا محمد مصطفى كيال أؤمن بأن المملكة الخامسة هي مملكة دين الله، حيث يتفق جميع المؤمنين على ذات الشريعة الإلهية في الإيمان بها (مهما اختلفت الأشكال والأديان للإيمان بذلك الإله, فالشريعة الإلهية ذاتها: العمل الصالح ونشر السلام والإيمان اليوم الآخر وعدالة الله وإلخ). بالتوفيق الدائم لك يا رب.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : علي سالم الساعدي
صفحة الكاتب :
  علي سالم الساعدي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

كتابات متنوعة :



 مرآة الأمم في مذكرات القمم  : د . نضير الخزرجي

 الانتفاضة الثالثة انتفاضة الكرامة (20) الآمال المرجوة والأهداف الممكنة  : د . مصطفى يوسف اللداوي

  الجانب الآخر..  : ليالي الفرج

 تفجير الناصرية الارهابي - تقرير مصور  : هشام حيدر

 الملا: السيد السيستاني أبلغني أن "أهل السنة هم أنفسنا"

 النجف الاشرف وحوزتها " موسوعة علمية بحثية لمؤلفها الدكتور عبد الهادي الحكيم 2 /6  : محمد علي المعموري

 علي التميمي محافظاً لبغداد  : حمدالله الركابي

 منتدى القلم الثقافي الاجتماعي يقيم ندوة علمية حول الإنفلُوَنزَا الوبائية  : لطيف عبد سالم

 فلسطيني في بغداد  : حيدر الحد راوي

 هل حذّرت المرجعية الدينية العليا الأمّة من داعـش ؟ حلقة رقم -1-  : نجاح بيعي

 ابو طبر كأول لُبنة لاعادة انتاج دراما فنية عراقية واعدة  : حميد الشاكر

 العدد ( 271 ) من اصدار الاحرار  : مجلة الاحرار

 مَس اللحضة  : عنان عكروتي

 الاخلاق الثقافية في الطب  : حاتم عباس بصيلة

 العقيدة المنحرفة؛ نبتت سوء.. يجب قلعها من جذورها!  : سيف اكثم المظفر

إحصاءات :


 • الأقسام : 26 - التصفحات : 109705100

 • التاريخ : 16/07/2018 - 03:55

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net