صفحة الكاتب : الحق المهتضم

إحذروا التشـــيّع
الحق المهتضم

 
من إسم التشّــيع ليش أهل الزيف .... ترجف لو تسمعه و تدخل الإنذار
و من تهتف حناجر لا مننسه حسين ..... أبناء العهر تتصارخ و تنثـــار
بعض يگول حقها ما كو مثل حسين ..... عدها و لا علي لا عترته الأطهار
بيمن تفتخـــر تفخــر بذات أعلام ..... لو بالأدعياء بأنسابها تحتــار ؟
تفتخـر بـ ( حمامه ) لو بإبن العاص .... لو بالشرك بيها أبليس بالأدوار ؟
لو بالوزغ و إبنه العائشه ترويه ..... من شجرة الملعونه نسل فجّـار ؟
( إبنه لمردويه ) إقره السيوطي و ذاك .... مستدرك صحيحين و رواته كثــار (1)
تدري من ترد تـتــنـّـكر لتـاريخ ... الهادي الـوّثـقـه و تأكـده الأخبــار
عن ربّ البريّـه و شاهده القرآن ..... و أحاديث الصحيحه بحيدر الكرار
بس زيل الغشاوه و إترك الأحقــاد .... و فكـّـر بالحقيقه و إقـره للمختار
إنتـه يا علي المعبود أشــار إعليك ......... بالآيـه المعني آيـة الإنـذار
العشيره الأقربيـن إنته الذي لبّـيت ..... لأمـر الله و رسوله و ذاك يوم الـدار (2)
و لخير البريّه الآيه من إتشــــير ..... إقره الفسّـروها و لا تظـل محتـار (3)
و الشيعه الـتـتبعـه و بالقيامه تكون .... مبيّضه الوجوه و تشـع بالأنـــوار
و أعداءك غضاب و مقمحين هنـاك ....... ما ينفع ندم ما تنفـع الأعــذار
الأول من روه ما عا لصراط يجوز ....... إلــّـه اللي جوازه إيوثقــّـه الكرار (4)
و عا لحوض الصحابه من ترد مذكور ..... و المبغض شقي و تحيط بيه النار
الساقي عله الكوثر ذاك أبو الحسنين ..... الفريقين الروت يصدر من الجبّــار
وعن الحوض بعض الصحب ينطردون .. النبي يسأل يجيبه الباري تدري الصار (5)
صحابه البعدك إنقلبت عله الأعقـاب ..... شــنو إتفسـّر حقيقة مثل هالأخبــار
يعني إسم الصحابه إمقيّـد بعنـوان ...... التبـع بإحسـان مو يعمـل عمـل أشـرار
و إنته إتقدّسـه بس لأجل هالعنوان ..... ما يفرق تعبـده لو تعبـد أحجــار
و التـفصيل أتركه و الحديث يطول .... عاليصرخ الغوث يصيح بس محتار
يسمع إسم شـيعي يفــّـز چالمخبول ... بيه مّـس الجنون و چن شـهد إعصار
أظن ما تختلف وياي من تقراه .... لحديث المصطفه باليحب حامي الجـار
طاهر بالولاده و البغض تلگاه ..... تجهّــم لو سمع إسـمه لعلي الكــرار
إذا عندك عقيده المصطفه لو گال .... مو حچي الجرايد منطق المختــار
عن الهّـوه إمنــّـزه منطقه التنزيل .... حاسب نفسك إقره بمنطق الأحرار
شرع الله و رسوله لو شرع إبليس ..... خطين بمسيرة كل بشر مختــار
قسم بالله و رسوله و علي و أهل البيت .... لو ما حق علي ما تلگه إله آثــار
لها لمذهب و لكن ما أظن يقرون ........... كلمن حاولت تطفيها للأنـوار
نور الله أبد ما ينطفي بـأفـــواه ..... المنطقها الرذيله و لعن حامي الجـار
ألف منبر نصبها إبن أبو سـفيان ... و كل جمعه بخطابه بمجلس الفجّـــار
و تحّول هاللعن للـذبح و التفجيـر ..... لكن رّد عليهم و إنعكس و الصار ـــ
إنتشر إسـم التشّيع و الظلم ميدوم .... يدّمـر صاحبه و يتابعه بالعــار
من مالك بدت هالحرب من ذبحوه....و زوجته إنهتكت و راسه إعله موگد نار
إرّتد و بالحقيقـه رافض يبايع ..... بحروب الرّده حجتهم بنوا أعــذار
لعد ليش الخليفه راد حّـد يقــيم .... عله اللي ذبح مالك لچن راعي الغــار
رفض للحّـد يقيمه و ساعد الذبــّـاح .... و فتحت هالجريمه الباب للغــّـدار
و تمادت هالشراذم رجعت بأحقاد .... احد و خيبر و تطلب علي بالثـــار
ما تنسه الحسام الچـان بيه الموت .... حّـز روس الشرك لأجدادها الفجّــار
و العصبه الشريفه البايعت عالموت .... دفعت ثمن غالي بذلت الأعمـار
أبو ذرّ منها ما هادن و لا خدعوه ..... بأموال السحت وّصفها رشوه و نار
فضح زيف المشه بالدين بالمعكوس .... لاچنهم نفـوه و نفيّــه صار إعصــار
لكيانات الظلم هّـزها ببضع چلمات ... الراد يعيش حّـر بمنهج المختــار
لچن حق اليريده مُـرّ عله الحكــّـام .... العاشت بالرذيله ما تريد أحـرار
لأن الحق يعارض منطق الطاغين .... التوحّـل بالجريمه و حّــكم الأشـرار
و لأن مطلق الحق حيدر تمّـثـل بيه .... و للقرآن توأم چـان حامي الجـار
رجعت جاهليتها و ظلمة التاريخ ..... لأعراب الجزيره و تابعت آثــــار
يهود الخيبريه و التآمـر عاد .... بإسم الدين ذبح الدين و الإصـدار
فتاوى للحرام تحّــلله و تحريم ... الحلال و بالشريعه أصبحوا تجّـــار
البالدين إسـتهانت للضمير تبيع ..... متهم للشــرف لو باعتـه بــ ( دولار )
لآن تركع و تسـجد تعبـده لـ ( بيـريز ) و مطيّـه لـ ( نتنياهو ) يسـوگها إستعمار
أحفاد لحرمله و الشمر آل ســعود .... أعراب الجزيره و قادة الأشــرار
مصدر للفتاوى و فتن و التكفيــر .... تعبد لـ ( لإبن وهـاب ) اللئـيم العـار
مو عدكم يهـود و للقدس حرگـوه ..... قبل أربع عقـود و بيه شّــبوا نـار
ما هّـزكم المسجد و القداسه البيه ... المسجد بدعه عدكم بس صفه آثــار
لأن ( حاخامكم )عبد العـزيز الباع .... أرض القدس كلها و شهد هالغــّـدار
لـ ( بيرسي كوكس ) المندوب نص يگـول ..... مساكين اليهود و يعترف هالعــار (6)
السبب هذا يخلي زمرة آل سعود .... مرجعها لأصلها يقودها الإصــرار
ما تگطع رحمها بــ ( مردخاي ) الچان ..... جدها و تشهد ( الدرعيه ) و الأمصار (7)
لأعراب الخليج مبارك بها لصيت ...... بنسـبهم ( مردخاي ) و أصبحوا أصهار
بعد نرفع عتبنه لو نبح مسعور ....... ذبح شيعة علي و لو بغض حامي الجار
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(1) السيوطي في الدر المنثور - في ذيل تفسير قوله تعالى ( وما جعلنا الرؤيا التي اريناك الا فتنة للناس والشجرة الملعونة في القران ) يعني الحكم وولده .
واخرج ابن مردويه عن عائشة انها قالت لمروان بن الحكم - سمعت رسول الله ص يقول لابيك وجدك انكم الشجرة الملعونة .
(2) (2 ) ـ مسند أحمد ، ج ١ ، ص ١١١، نظم درر السمطين : ٨٣. كنز العمّال : ج ١٣ ، ص ١٢٨ ـ ١٣٣، السيرة النبوية لابن كثير ، ج ١ص ٤٥٧.
(3) أخرجه الحافظ جمال الدين الذرندي ، الصواعق المحرقه باب 11 الفصل الأول ، ينابيع المودة ج2 باب 58
(4) ذخائر العقبى في مناقب ذوي القربى: 131 ، الصواعق المحرقة: 126 (طبعة. مكتبة القاهرة
(5) صحيح البخاري 6 / 69 كتاب التفسير ، باب سورة المائدة ، 6 / 122 سورة الأنبياء ، 8 / 136 كتاب الرقاق ، باب 45 ، صحيح مسلم 4 / 2195 كتاب الجنة . . . باب 14 ، سنن الترمذي 5 / 321 - 322 . ، سنن النسائي 4 / 117 وصححه الألباني في صحيح سنن النسائي 2 / 449 . مسند أحمد 1 / 235 ، 253 ..
(6) http://nafhat.biz/?p=3896 في هذا الرابط : الشرق الأوسط » وثيقة تنازل عبد العزيز آل سعود عن فلسطين لليهود المساكين
(7) المصدر : التاريخ السعودي الوهابي اليهودي مردخاي بن موشي هو الجد الأكبر لآل سعود


 

  

الحق المهتضم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/12/06



كتابة تعليق لموضوع : إحذروا التشـــيّع
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق صبيح الكعبي ، على جوانب من مشاريع العتبات المقدسة في العراق/ ج ١ - العتبة العباسية المقدسة. - للكاتب عادل الموسوي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نفتخر بهذه الانجازات الكبيرة نتمنى ان نتوسع اعلاميا بالتعريف بها مع تقديري واحترامي

 
علّق منير حجازي ، على جديد الشيخ محمد مصطفى مصري العاملي كتابي " الثالوث والكتب السماوية " و "الثالوث صليب العقل " : لا يوجد دليل من الكتاب المقدس على عقيدة الثالوث، كعقيدة امر بها السيد المسيح لا يوجد . إنما هي من العقائد المتأخرة.

 
علّق منير حجازي ، على هذا هو علي ولذلك نحن نحبه ونُقدسه. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم . تعقيبا على ما قاله الاخ نبيل الكرخي . فإن الخضر عليه السلام موجود باتفاق كل الاديان والمذاهب موجود منذ زمن ما قبل موسى وحتى يوم الناس هذا وله مقامات في كل مكان ، ومرّ بشخصه على كل الامم والاديان والروايات في كثيرة وكذلك بعض ما جاء في تفسي آي القرآن الكريم والخضر كما نعلم عبدٌ صالح ، ولا يمتلك خصائص الامام. يضاف إلى ذلك ان هناك احاديث عن آل البيت عليهم السلام تؤكد وجودهم في كثير من المشاهد التي مرت بها الامم السابقة. ان اسرار آل محمد لا يحيط بها عقل مثل عقولنا . وأما في ا لأديان الأخرى فإننا نرى شخصية ملكي صادوق لا بداية لها ولا نهاية ولا اب ولا ام ولكنه موجود حتى زمن المسيحية وقد احتار الجميع في تفسير شخصيته. يضاف إلى ذلك وجود الكثير من الانبياء احياء إما في السماء او في الأرض . فلا بد ان لذلك اهداف حيث تتدخل العناية الالهية بطول عمرهم . تحياتي

 
علّق نبيل الكرخي ، على هذا هو علي ولذلك نحن نحبه ونُقدسه. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : بسم الله الرحمن الرحيم اتمنى لو ان كاتبة المقال بحثت موضوع النبي ايليا بصورة اعمق وان يستجمع المصادر ويحللها للوصول الى الهدف والنتيجة التي تنتج عنها بدلا من لي عنق النصوص وتجاهل العديد منها لكي يصل الى الهدف الذي حدده مسبقاً!! ربما يصح ان اسم (ايليا) هو تعريب لأسم (علي) ولكن هذا لا يعني بأي حال من الاحوال ان النبي ايليا الذي ظهر في بني اسرائيل هو نفس شخصية امير المؤمنين علي بن ابي طالب (عليهما السلام)! فتشابه الاسماء لا يعني تشابه الشخصيات كما هو معلوم. كما ان اسم علي مستخدم في الجاهلية ومعروف فيها. ولا اعرف الى اين يريد كاتب المقال ان نصل؟! هل نقول بأن الامام علي (عليه السلام) قد عاش شخصية اخرى قبل شخصيته الحالية! وهل الافكار في هذه المقال متطابقة مع العقيدة الاسلامية؟؟؟

 
علّق زين احمد ال جعفر ، على رؤية حول مرحلة الكاظمي - للكاتب احمد الخالصي : اتمنى لك كل التوفيق ..

 
علّق منير حجازي ، على ما بُولِغ به من أَنَّه تجاوزٌ على المرجعيةِ: - للكاتب د . علي عبدالفتاح الحاج فرهود : مقال بائس مع الاسف اراد كاتبه ان يُحسن فاساء متى كان رجال الدين سببا في قطع العلاقة بين الوطن والسيادة؟ هنا بيت القصيد وليس إلى ما ذهبت إليه. ولماذا اختار رسام الكاريكاتير الزي الديني الشيعي للتعبير عن احقاده . سبحان الله الم ير الرسام ما يفعله علماء اهل السنة في السكوت عن تمزيق وحدة الامة العربية والاسلامية ولم يقرأ فتاواهم في تبرير حروب حكامهم على الوطن العربي والعالم الاسلامي ، الم يروا سكوت علمائهم الازهر والسعودية والزيتونة وغيرها عن سياسات حكوماتهم حول التطبيع مع ا لكيان الصهيوني الذي يسعى دائما لتمزيق شمل الامة والعبث بسيادتها . لماذا لم يختار الرسام الزي الديني السني؟ يا اخي اتق الله انت ملبوس عليك. نعم هكذا تنقلب المفاهيم على يد امثالك ، الم تصرخ احد النساء في البصرة بوجه علي ابن ابي طالب عليه السلام وقالت له (يا قاتل الاحبة). بينما تتغاضى عن افعال معاوية الاجرامية وافعال عائشة التي تسببت في هلاك رجال البصرة عشرين الف قتيل ؟ هكذا هي الاعين العوراء دائما.

 
علّق العلوية الحسيني ، على المرجع الديني علوي كركاني: آية الله السيستاني رمز الوحدة الوطنية في العراق : بوركت أقلام تدافع عن مرجع الطائفة حين اضبت على عداوته أقلام الحقد.

 
علّق حسن البراك ، على السيد الشهرستاني يكمل المرحلة العلاجية للتعافي من كورونا ويقدم شكره للكوادر الطبية : الشفاء باذن الله

 
علّق حسن البراك ، على التربية تعلن عن آلية القرارات الاخيرة لهيئة الرأي  : بوركتم اخبار قيمه ومفيده

 
علّق منير حجازي ، على لا تبقوا لاهل هذا البيت باقيه - الفصل الرابع  - للكاتب نجم الحجامي : وهل جرّ البلاء على امة محمد إلا عمر بن الخطاب الذي تسبب في هذا الانحراف الخطير المؤسس للاجرام والغدر والهدم إلى يوم القيامة فإذا كان الشيطان يتمثل لقريش في مؤتمراتها فإن عمر الشيطان الذي تجسد لصد الرسالة الاسلامية عن اهدافها عمر الذي لا يتورع عن احراق بيت رسول الله بمن فيه وعلى من فيه وعندما قيل له ان فيها فاطمة الزهراء قال : وان . اعوذ بالله من هذه النفس المريضة. لعن الله اول من اسس اساس الظلم ومن تبعه في ذلك .

 
علّق منير حجازي ، على تنزيه المسيح من الطعن الصريح . هل كان السيد المسيح شاذا ؟ - للكاتب مصطفى الهادي : تحياتي إلى أخي الكاتب وادارة الموقع الموقرين . الغريب العجيب ، هو اني قرأت الموضوع على صفحة الكاتب فلم اجد فيه إلا دفاعا عن شخص السيد المسيح ضد ما نُسب إليه من تهم شائنة باطلة وقد أجاد الكاتب فيه . ولكن الغريب ان ترى الكثير من المعلقين المسيحيين يعتبرون هذا الموضوع إسائة للسيد المسيح ولا أدري كيف يقرأون وماذا يفهمون أين الاسائة والكاتب يذكر السيد المسيح باحسن الذكر وأطيبه ويعضده بآيات من القرآن الكريم ثم يقول ان ديننا يأمرنا بذلك. أثابكم الله .

 
علّق منير حجازي ، على "الاخ رشيد" واخطاؤه في محاضرته: الانجيل الذي لم اكن اعرفه ... ( 1 ) - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : السلام عليكم ، لمن لا يعرف رشيد المغربي رشيد المغربي . هذا الدعي مطرود من المغرب وهو في الاساس مغربي امازيغي مسلم يكره الاسلام كرها لا مثيل له لأن في نظره أن الاسلام ظلم الامازيغ وقضى على لغتهم وحضارتهم وطبعا هذا غير صحيح .وقد آلى على نفسه ان ينتقم من محمدا ورسالته الإسلامية حسب شخصه الهزييل ورشيد المغربي مطلوب في اسبانيا بتهم اخلاقية. وهو يخشى المجابهة مع من يعرفهم ويجري مقابلا مع شيوخ بسطاء لا علم لهم بالتوراة والانجيل فيوقع بهم كما اوقع بشيخ من فلسطين وشيخ من العراق . وقد رددت عليه في اشكاله ع لى سورة والنجم إذا هوى. ولما رأى ان ردي سوف يُهدم كل ما بناه وانه حوصر ، قطع الخط ثم قال بهدوء . نأسف لانقطاع الخط في حين انا في اوربا وهو في لندن ولا تنقطع الخطوط. لعنه الله من زائغ مارق كاذب مدلس.

 
علّق مصطفى الهادي ، على "الاخ رشيد" واخطاؤه في محاضرته: الانجيل الذي لم اكن اعرفه ... ( 1 ) - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : السلام عليكم . الأول : اليهود بما ان اكثرهم كان يعمل بالترجمة بين الارامي والعبري ثم اليوناني . فقد ابدلوا اسم عيسى إلى يسوع وهو اسم صنم وثنى كان يُعبد فى قوم نوح (أ) . وهو اسم مشتق أيضا من اسم الثور الذى كانوا - بنى إسرائيل - يعبدونه فى التيه . أى حرَّف بنو إسرائيل اسم عيسى وجعلوه اسم وثنياً(5) وهو هذه المرة الصنم (يسوع) الذى يشبه ثورهم المعبود.اشار القرآن إلى ذلك في قوله : (( وَقَالُوا لَا تَذَرُنَّ آَلِهَتَكُمْ وَلَا تَذَرُنَّ وَدًّا وَلَا سُوَاعًا وَلَا يَغُوثَ وَيَعُوقَ وَنَسْرًا )) فهذه الآية وردت في سورة (نوح) ولربما المقصود من كلمة (سواعا) هو يسوعا الثور المعبود لدى قوم نوح سابقا. الثاني : دعي المسيحيون بهذا الاسم أول مرة في نحو سنة 42 أو 43 ميلادية نسبة إلى يسوع المسيح و كان الأصل في هذا اللقب شتيمة ( نعم شتيمة ) هذا ما ورد في قاموس الكتاب المقدس صفحة 889 طبعة 2001 بالحرف الواحد : " دعي المؤمنون مسيحيين أول مرة في إنطاكية ( أعمال الرسل 11 : 26 ) نحو سنة 42 أو 43 ميلادية . ويرجح ان ذلك اللقب كان فى الأول شتيمة ( 1 بطرس 4 : 16 ) قال المؤرخ تاسيتس ( المولود نحو 54 م ) ان تابعي المسيح كانوا أناس سفلة عاميين و لما قال اغريباس لبولس فى اعمال الرسل 26 : 28 ( بقليل تقنعنى ان اصير مسيحيا ) فالراجح انه أراد ان حسن برهانك كان يجعلني أرضى بان أعاب بهذا الاسم ." ( قاموس الكتاب المقدس تأليف نخبة من الاساتذة ذوي الاختصاص ومن اللاهوتيين - دار مكتبة العائلة - القاهرة ) إذن اصل كلمة ( مسيحيين ) شتيمة و حتى الملك اغريباس عندما اقتنع بكلام بولس قال ما معناه ( كلامك اقنعنى ان اتبعك و لا مانع من ان يصفوني مسيحيا علشان خاطرك رغم انها شتيمة ) . ولاحظ أيضا ان أول مرة دعي بذلك كان سنة 42 ميلادية اى بعد أكثر من عشر سنوات من رفع المسيح صاحب الدعوة و الذى لم يذكر هذا الاسم مطلقا .تحياتي

 
علّق عبدالعظيم الموسوي ، على الشريف جعفر الخواري بن موسى الكاظم عليه السلام - للكاتب واثق الخواري : السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ممكن معلومات اكثر عن السيد حاكم النجفي بن محسن بن يحيى بن محمد بن علي بن جعفر بن دويس بن ثابت بن يحيى بن دويس بن عاصم المذكور عن ذرية ان وجدة المعلومات و عليكم السلام

 
علّق عادل عبدالبدري ، على المركب الإلهي!… الصلاة... - للكاتب عبدالاله الشبيبي : بالنسبة لما اورده صاحب المحجة البيضاء من ان الخشوع في الصلاة على قسمين /( الثاني ) ... وهو اغماض العينين , لعله من المكروهات في الصلاة اغماض العينين ....

الكتّاب :

صفحة الكاتب : عقيل الحمداني
صفحة الكاتب :
  عقيل الحمداني


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net