صفحة الكاتب : ماجد الكعبي

عاش الوطن .. يسقط البرلمان ..!!؟؟
ماجد الكعبي

 * أطالب بحل البرلمان وإسقاطه جماهيريا ودستوريا .

* الحقيقية الصارخة التي غابت عنكم أيها البرلمانيون أن المواطنين لهم حقوق مشروعة عليكم  .
* بربكم وبشرفكم يا  أيها البرلمانيون ما الفرق بينكم وبين أولئك الإرهابيون القتلة الذين  ارتكبوا خطايا ورزايا بحق العراقيين .
* إن مزبلة التاريخ بانتظار جلاوزة الجريمة والإجرام , وأعداء الوطن والمواطن , وتجار الغدر والخسة والدمار.
* ماذا قلتم لأنفسكم عندما استلمتم ملايين الدنانير والامتيازات الخرافية وخدمتكم لا تتعدى الجلسة الواحدة والمفتوحة إلى يومنا هذا ..!! .
* الويل للمتنكرين لإرادة الله والشعب والتاريخ .  
  
من يصدق وفي العالم كله أن برلمانا قد منح ثقة وتأيد الشعب ,  يقف موقفا تآمريا ومغرضا ومشينا أمام طموحات الجماهير المضحية والتي قدمت الكثير الأكثر من المعاناة والخسائر الجمة والضخمة , فأي شعب في العالم كله وعلى امتداد التاريخ قدم قوافل من الشهداء الذين تركوا بصمات خالدة على صفحات التاريخ لن تنسى ..!؟ وأي تضحية في الكون كله توازي تضحية  الشعب العراقي..!؟ فيا أيها البرلمانيون لماذا لا تقيمون الذي يستحق أعلى التقييم وأسمى الثناء ..!؟ . فالويل لكم من حساب الله ,  والويل لكم كل الويل من الشعب المنكود والتاريخ الذي سيفضحكم ويعري مساركم , ألا تخجلون ..؟ ماذا قلتم  لأنفسكم عندما استلمتم ملايين الدنانير والامتيازات الخرافية وخدمتكم لا تتعدى الجلسة الواحدة والمفتوحة إلى يومنا هذا ..!! .
أقول : 
أن العراقيين قد قدموا للعراق الكثير من التضحيات والدماء والخسائر و الانجازات والعطاءات والدعم المتواصل والمعاضد للعملية السياسية , وفتحوا قارات من الطروحات النافعة ,  وطرحوا أفكارا وأراء عملاقة ومفيدة وبدون ثمن وبدون أدنى مقابل  , وإنهم لن يمتلكوا ما يستحق الذكر  ,  ولن يكافئوا مجتمعين بعشر من معشار ما كوفئ به واحد منكم يا أيها البرلمانيون ..!  فماذا قدمتم من حصاد يذكر..!!؟؟ وماذا خلقتم من انجاز لهذا الشعب الذي منحكم ثقته وتأيده غير حفنة من الوعود والعهود التي لن تجد أي صدى لها بين أبناء الشعب الذي ابتلي بكم  وجربكم فوجد بعضكم  أصفارا على الشمال ..!! الكل يتساءل لماذا يحجم البرلمان عن إنصاف الجماهير ,  و لماذا لا يصر على تشكيل الحكومة ..!!؟؟  وما مدعاة هذا التنكر والجحود لأصوات الشعب..!!؟؟ ما سبب هذا العداء والجفاء لهذه العوائل المقهورة في عراق ضاعت به الكفاءات والنزاهة والتقييم الصحيح ..!!؟؟ ماذا دهاكم ..!!؟؟ وماذا أصابكم ..!!؟؟ لماذا لا تصرخون بوجه من لا يريد للحكومة أن تتشكل ..؟ أين وعودكم للشعب المبتلى بكم ..؟  فهل حققتم له ما ينشده من حقوق وامتيازات وخدمات ولو بالحد الأدنى ..!!؟؟ هل العراق قد أضحى ضيعة لكم , ومزرعة بين أيديكم ..!!؟؟ هل تتصورون أن الشعب يغفر لكم هذا التغافل والتنكر ..!؟ هل يسامحكم على استئثاركم بالمخصصات والسفرات والمكاسب والمنافع والسيارات والفلل والرواتب الصاعقة ..!!؟؟ ثقوا أن الأغلبية  تتضور جوعا وقهرا وكمدا منكم . 
   والحقيقية الصارخة التي غابت عنكم أيها البرلمانيون أن المواطنين لهم حقوق مشروعة عليكم  , لان الشعب قد منحكم ثقته التي أهلتكم في الجلوس على مقاعد المسؤولية ,   والتي تفرض عليكم أول ما تفرض أن تكون عيونكم وآذانكم مفتوحة لسماع صرخات المتوجعين ,  وهذه مسؤولية دينية ووطنية وأخلاقية وإنسانية وكان المفروض أن ينهض بها كل عضو برلماني ليكون بحق وحقيق أهلا ومؤهلا لتحقيق ما يرنو له المواطنون من انجازات وعطاءات  منشودة ومطلوبة .
إن المتتبع للمشهد العراقي المأزوم ,  يؤكد بان العراق تطحنه أنياب الفوضى , وتمزقه مخالب الاختلافات والمخالفات المتزايدة ,  والتي تنطلق من أكثر المكونات التي تتظاهر بالوطنية ,  وهي في ممارساتها ضد الوطن والمواطن ,  وتلهث وراء مصالحها وأمراضها ,  والوطن المكلوم يريد من يضمد جراحه ,  ويعالج قروحه , والمواطن المقهور يريد الاستقرار , والخدمات والعطاءات والمنجزات والمكاسب والخيرات والصفاء والأمن والأمان والإخاء والهناء والولاء والسعادة ,  فقد تزايدت المصائب والمحن على الوطن والمواطن , وقد تفاقمت المشاكل والأغراض الذاتية , التي لا تمت للوطن بصلة لا من قريب ولا من بعيد  , فالواقع الذي نراه يزدحم في المتناقضات والسلبيات والأنانيات والمحسوبيات والمنسوبيات وسراق المال العام   وفوضى التصريحات ,  التي تعم البلاد وتنهك العباد وتمزق الأجساد  .
إن هذه الفوضى منتشرة ومتزايدة ولن يوضع حدا لها ,  إذن من يتولى إنقاذ الناس منها ..!!؟ وهل من منقذ ينقذ الآخرين من هذا المرض الفتاك والمدمر ..!!؟  فقد تحمل الشعب أكثر مما ينبغي ,  وكابد أكثر مما يتحمل .
 واني لا اعتقد بأن الفوضى  تقف عن حد ,  إنما تتفجر بازدياد ,  ولن أرى من يسارع بجدية في انتشال الوطن والمواطن من هذا الورم الخبيث المستسري كسريان السرطان في الجسد المعلول  ,وإن الحديث عن العراقيين المظلومين من برلمانهم العتيد !!! قد يطول ويطول ,  ولهذا لنا جولات وجولات ,  ولنا حقوقنا التي لا يمكن لأي قوة أو سلطة أن تغيبها أو تضيعها ,  فالحق يعلو ولا تعلو عليه يد .
 بربكم وبشرفكم يا  أيها البرلمانيون ما الفرق بينكم وبين أولئك الإرهابيون القتلة الذين ارتكبوا خطايا ورزايا بحق العراقيين , قاتلهم الله فأنهم أعداء الإنسان النقي المضحي المخلص الغير مدان , إنهم ذئاب كاسرة في ثياب البشر , ونعرف حقا الأجور المدفوعة لاستخدامهم وعمالتهم ..!!؟؟ 
أقول : 
يجب على كل منا  أن لا يتهرب من مسؤوليته التاريخية ,  ولا يتوانى عن أداء دوره ,  فالوطن يحتم على كل أبنائه بان يكونوا في مستوى الأهداف والمقاصد التي ينشدها ويريد تحقيقها , فالعاجزون والخائرون والانتهازيون والملوثون والمتآمرون والمستفلسون والإرهابيون والطبالون والمبخرون والمنخورون والمأبونون والقوادون والمتسكعون  يسعون إلى تهديم العراق الكبير, وسرقة خيراته , وإشاعة الإشاعات الخسيسة , وزرع روح التفرقة والنفاق والتخريب والخراب , وبهذلة المواطن الذي لن يحصد غير المتاعب والتسكع على أبواب الدوائر الموصدة بوجه وهو يستجدي التعيين في أي وظيفة كانت لضمان معيشته ومستقبل عائلته التي تتضور جوعا وتفترش بساط الآلام والتوجع والأحزان . وإننا نعلم وندرك جيدا بان  المغرضين يريدون خلق الفتن والاضطرابات والقلاقل ,  التي تخيف الناس ,  وتجعل البلد يعيش في بيداء التمزق والتناحر والاندحار.
 أما الوطنيون الاصلاء ,  والمخلصون الأوفياء,  والمقاتلون الشرفاء ,  والعاملون الانقياء,  فأنهم هم عماد الوطن الحبيب ,  وهم حاملو رايات التغيير نحو الأحسن والأفضل والأكمل ,  وهم الذين يخلقون ربيعا مزدانا بالحدائق الغناء ,  والحقول الخضراء .
 وان الدمار سيلاحق الأشرار والسراق ,  أعداء الإنسان واستقراره ,  وأقولها بثقة عالية وبفم مفتوح مدوي لا يخشى إلا الله ,  بأن أكثر أعضاء البرلمان الحالي هم حجر العثرة أمام الثقة المتبادلة بين أبناء الوطن الواحد , ولهذا أطالب بحل البرلمان وإسقاطه جماهيريا ودستوريا , وأنا على ثقة في حالة بقاءه – البرلمان -   كما هو عليه فان عراقنا ستمزقه ذئاب القلاقل , وثعالب الخداع , وكل العناصر المتلبسة بالجريمة والمتفننة بخلق الفوضى والشر والإحباط .
  وان مزبلة التاريخ بانتظار جلاوزة الجريمة والإجرام , وأعداء الوطن والمواطن , وتجار الغدر والخسة والدمار , وإنني الآن انظر بعيون يلتمع بها بريق الأمل عسى أن يهطل علينا المطر في الصيف ويُحل البرلمان ويتغَرم أعضاءه ما دُفع لهم من جيب وامول الشعب المقهور ..! وسأظل بالانتظار وعسى هذا الانتظار لا لن يطول فلقد بلغ السيل الزبى وتجاوز حده .
إنني التزمت بالصدق والصراحة في طرح معاناة الوطن والمواطن ,  وإنني أتحمل بكل شجاعة وإصرار ضريبة الصراحة ,  والكل يعرف أن للصراحة والحق والرأي الجريء متاعب جمة ,  ومشاق كبيرة , ولكنني لم يبق شيء أخشى منه ,  أو أخشى عليه , وما أخاف وما أخشى وأنا الرجل الذي يصرخ في جيبه الاستفلاس ,  وأنام على وسادة القهر والفقر والامتعاض , وتورقني كوابيس المعاناة ,  وتمزقني خناجر الغدر والوقيعة, وطوبى لكل يد تمتد لإنقاذ المظلومين والمتعبين والمقهورين ,  فالإنسان بما يعمل ,  ورهين بما جنى والعاقبة للمتقين , والويل للمتنكرين لإرادة الله والشعب والتاريخ .    وان المستقبل المتألق سيكون لعراقنا المنطلق إلى شواطئ الألفة والمحبة والإخاء والوئام  والسلام . 
 
العراق / قلعة سكر 

  

ماجد الكعبي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/03/11



كتابة تعليق لموضوع : عاش الوطن .. يسقط البرلمان ..!!؟؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق عبد المحسن ابومحمد ، على فساد الفرد ويوم الغدير  - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : أحسنتم وفقكم الله

 
علّق عبد الله ، على الحيدري وأهم مقولات الحداثيين..هدم أم تقويم؟ - للكاتب د . عباس هاشم : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

 
علّق ابو الحسن ، على جمعة العطواني  مثال قول الله تعالى كَالَّتِي نَقَضَتْ غَزْلَهَا مِن بَعْدِ قُوَّةٍ أَنكَاثًا . - للكاتب محمد علي البغدادي : الكاتب الكريم للاسف الشديد ان تتحول وكالة انباء براثا ساحه لمقالات هؤلاء الحثالات امثال العطواني من ابواق الدعوه وجربوع اخر يدعي اياد الامره انا انتهجت نفس اسلوبك رديت على مقال العطواني القذر وترفعت عن الرد على اياد الاماره لانه مليىء بالشتائم والقاذورات ضد السيد الخوئي اسفنا ليس على الدعوه وحثالاتها اسفنا على براثا التي سمحت لهم بنشر قاذوراتهم

 
علّق عبد الخالق الفلاح ، على ضياء بدران وترسبات الوطن المهاجر - للكاتب جهاد العيدان : رحمك الله يابو يقين فقد كنت علماً من الاعلام التي ترفرف في سماء الشعر والادب والاجادة في الكتابة وشاعرا خدوما لا هل البيت ( ع )وقد حملت ادب الغربية بكل بسالة اديباً ومعلماً وشاعراً ملهم واحاسيس لا تنضب بالعطاء الادبي والاعلامي والثقافي ونهراً داماً الخير انا لله وانا الية راجعون

 
علّق نبيل الكرخي ، على "مسيح الأناجيل الأربعة" وصواب رفض اليهود له - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : بسم الله الرحمن الرحيم الاخ استاذ نجم الحجامي المحترم. الاربعة الذين كتبوا الاناجيل الأربعة الموجودة في العهد الجديد هم من اتباع بولس وليسوا من اليهود عدا مرقس، لأن بولس يقول في رسالته إلى أهل كولسي (11:4) في حوالي سنة 63م إن ارسترخس ومرقس ويسطس هم "وحدهم من اليهود الذين عملوا معي في سبيل ملكوت الله فكانوا عونا لي"! والفكرة التي ذكرها جنابك يمكن ان نطورها لنقول ان بولس نفسه قد ابتكر شخصية المسيح الإله ليعطي الحق لليهود في اضطهاد المسيح وقتله على الصليب! ولكن الذي يعيق هذه الفكرة ان يولس كان مخلصاً للدين الشيطاني الذي ابتكره الى درجة ان ضحى بنفسه من اجله وقتل في سبيله! ولكن يمكن ان نقول ان اليهود لكي يبرروا قتلهم واحداً من اعظم الانبياء - بحسب ظنهم انهم قتلوا المسيح بعد ان شبّه لهم - بدأوا يطلقون عليه الاشاعات انه كان يدعي الإلوهية ويقول عن نفسه انه ابن الله كذباً عليه وظلما له! ثم جاء بولس وانخدع بإشاعاتهم الى ان هتف به الشيطان وهو في طريقه الى دمشق فجعله يعتنق العقيدة الشركية الجديدة! شكرا عزيزي استاذ نجم الحجامي على تعليقك الكريم.

 
علّق نبيل الكرخي ، على "مسيح الأناجيل الأربعة" وصواب رفض اليهود له - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : بسم الله الرحمن الرحيم الاخ استاذ نجم الحجامي المحترم. الاربعة الذين كتبوا الاناجيل الأربعة الموجودة في العهد الجديد هم من اتباع بولس وليسوا من اليهود عدا مرقس، لأن بولس يقول في رسالته إلى أهل كولسي (11:4) في حوالي سنة 63م إن ارسترخس ومرقس ويسطس هم "وحدهم من اليهود الذين عملوا معي في سبيل ملكوت الله فكانوا عونا لي"! والفكرة التي ذكرها جنابك يمكن ان نطورها لنقول ان بولس نفسه قد ابتكر شخصية المسيح الإله ليعطي الحق لليهود في اضطهاد المسيح وقتله على الصليب! ولكن الذي يعيق هذه الفكرة ان يولس كان مخلصاً للدين الشيطاني الذي ابتكره الى درجة ان ضحى بنفسه من اجله وقتل في سبيله! ولكن يمكن ان نقول ان اليهود لكي يبرروا قتلهم واحداً من اعظم الانبياء - بحسب ظنهم انهم قتلوا المسيح بعد ان شبّه لهم - بدأوا يطلقون عليه الاشاعات انه كان يدعي الإلوهية ويقول عن نفسه انه ابن الله كذباً عليه وظلما له! ثم جاء بولس وانخدع بإشاعاتهم الى ان هتف به الشيطان وهو في طريقه الى دمشق فجعله يعتنق العقيدة الشركية الجديدة! شكرا عزيزي استاذ نجم الحجامي على تعليقك الكريم.

 
علّق نجم الحجامي ، على "مسيح الأناجيل الأربعة" وصواب رفض اليهود له - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : قال الاخ الكاتب في الخلاصه ( ولذلك فإن موقف اليهود من "مسيح الأناجيل الأربعة" هو موقف صحيح وينطلق من عقيدتهم الدينية التوحيدية. ) ان معنى ذلك ان كاتبي تلك الاناجيل الاربعه هم من اليهود وليس من تلامذه السيد المسيح وقد برروا رفضهم و(قتلهم )للسيد المسيح بتلك الروايات فما هو راي السيد الكاتب بشخصيه كتبه الاناجيل ؟؟

 
علّق ali alsadoon ، على الحوزة العلمية في النجف الأشرف تزف سماحة الشيخ محمد حسين الراشد (رحمه الله) شهيداً : من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا .. صدق الله العلي العظيم رحم الله شهداء العراق واسكنهم فسيح جناته

 
علّق ali alsadoon ، على استشهاد الشيخ امير الخزرجي معتمد مكتب السيد السيستاني اثناء تقديمه الدعم اللوجستي : من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا .. صدق الله العلي العظيم رحم الله شهداء العراق واسكنهم فسيح جناته.

 
علّق Ibrahim Fawaz ، على منتحل العمامة..وتستمر المهزلة ؟! ألف ركعة في اليوم والليلة؟! - للكاتب الشيخ احمد الدر العاملي : ما بال هذا للص !! ليس له عمل سوى انتقاد تاريخ الأئمة الأطهار صلوات ربي عليهم وسلامه؟ ألم يحن الوقت لكشفه وكشف أمثاله ومن ورائهم ؟

 
علّق زين أحمد ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : شكرا للصدفة التي جمعتني بموقع كتابات في الميزان ..

 
علّق رعد أبو ياسر الطليباوي ، على هل آية (ولا تزرُ وازرةٌ وزرَ أخرى) استثنت العتبة العباسية ؟!  - للكاتب ابو تراب مولاي : من الإنصاف أن نقول لولا العتبتين الحسينية والعباسية ووقوفهما الى جانب الشعب العراقي وبكل أطيافه وبلا تمييز وفي أحلك الضروف وأشدها لانهار العراق أمنيا"وأقتصاديا"وصحيا". حفظ اللة مرجعيتنا الرشيدة وأبقاها

 
علّق مطصفى الهادي ، على لماذا حذف اليهود قصة موسى والخضر من التوراة ؟ - للكاتب مصطفى الهادي : تقول أيها الانسان العراقي : (لماذا حذف المسلمون كل قصص النبي موسى الرائعة و بناء خيمة الاجتماع حيث حل الله فيها ) . واقول لك : وهل وسعته خيمة الاجتماع. وعندما تقول التوراة بأن الله لا يراه احد ، وان من يراه يحترق. كيف رآه من كان معه في خيمة الاجتماع. ثم من لا تسعهُ السموات والأرض كيف تسعهُ خيمة؟؟!! يقول الله لموسى : (لا تقدر أن ترى وجهي ، لأن الإنسان لا يراني ويعيش). سفر الخروج 33:20 آرائنا لا نفرضها بالقوة وموقع كتابات سوف ينشر تعليقك لانه متهافت كله نسخ ولصق من الانترنت مع ا لاسف وكنت بودي أن لا ارد عليك لانه من عادتكم ان تضعون اشكالات كثيرة حتى نتكاسل عن الرد عليها وتعتبرون ذلك انتصارا. فلم يعتقد المسلمون أنهم شعب الله المختار بل كتابك المقدس نسب إليكم ذلك كما يقول في تتمة سفر أستير 1: 10( وأمر أن يكون سهمان أحدهما لشعب الله والآخر لجميع الأمم). وفي إنجيل لوقا 7: 16يقول : ( وافتقد الله شعبه). وكذلك في رسالة بطرس الرسول الأولى 2: 10( الآن أنتم شعب الله). ليس فقط شعب الله بل أبناء الله كما يقول في رسالة بولس الرسول إلى أهل رومية 9: 26( يدعون أبناء الله الحي). أما الاشياء التي ذكرتها وتقول أن المسلمين حذفوها فهي ليست من شأنهم ولا من اختصاصهم فحذف قصة خيمة الاجتماع وحذف الحيّة النحاسية وحذف عيسو فهذه كلها اساطير وأن الله ادرى بما يُنزله على اللناس وللناس . لو لم تكتب تعليقا لكان خير لك.

 
علّق انسان عراقي ، على لماذا حذف اليهود قصة موسى والخضر من التوراة ؟ - للكاتب مصطفى الهادي : لماذا حذف المسلمون كل قصص النبي موسى الرائعة و بناء خيمة الاجتماع حيث حل الله فيها لماذا تم حذف حدث الحية النحاسية هل لانها ترمز الى المسيح له المجد ؟ لماذا حذف المسلمون قصص الانبياء الكبار مثل ايليا النبي و اشعيا و ارميا و حزقيال و دانيال ؟ لماذا حذفوا اسم عيسو ابن اسحق ؟ و حذفوا بناء الهيكل..، تعتقدون بالقوة تفرضون اراءكم ... انا متاكد لن يتم نشر تعليقي هذا ؟ لان المسلمين يعتقدون انهم الشعب المختار وان كل ما يفعلوه بالاخرين حلالا... يخاف المسلم السؤال عن كيفية جمع القران و من نقط القران مرتين ؟ و يتبجح ان الكتاب المقدس محرف ! حذف المسلمون كل القصص و اضافوا في تراثهم في القرون الوسطى قصص كثيرة عن الانبياء وموسى قال لشاب ما و ابراهيم قال للشخص الملحد و كلها ينسبوها الى رسول الاسلام وهم يقرون ان الاحاديث ليست وحي انما لا ينطق عن هوى بالنهاية انها ليست وحي الهي باعتراف المسلمين

 
علّق حكمت العميدي ، على بعد اطلاعه على الاحوال المعيشية لعائلة الشهيد جمعة الساعدي ممثل المرجعية الدينية العليا يتعهد ببناء دار سكن لهم : فعلا انها المرجعية الابوية.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : حسين فرحان
صفحة الكاتب :
  حسين فرحان


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net