صفحة الكاتب : اعلام محافظ ميسان

محافظ ميسان : التخطيط الصائب والتنفيذ الدقيق ومن مبدأ الاولوية والحاجة والاهمية نشهد اليوم أفتتاح مركز ميسان التخصصي لمعالجة الأورام السرطانية في المحافظة.
اعلام محافظ ميسان

أفتتح محافظ ميسان الاستاذ علي دواي لازم اليوم السبت مركز ميسان لمعالجة الاورام السرطانية في قضاء الميمونة والذي حضره وكيل وزير الصحة والمفتش العام لوزارة الصحة والنائب الاول لمحافظ واسط ورئيس لجنة الصحة في مجلس محافظة ذي قار والحكومة المحلية في محافظة ميسان ورؤساء الوحدات الأدارية ومدراء الدوائر وعدد من وجهاء المنطقة. 

وقال محافظ ميسان في كلمته التي ألقاها خلال حفل الأفتتاح : هاهي ميسان تنهض وتستعد لتحيك خيوط الشمس سبباً الى آمالها ومستقبلها الكبير وهاهم ابناءها يصنعون مسيرتها التي بدأت بخطوات واثقة ومدروسة وصحيحة لترتقي بذلك فتكون ملكةً ومملكة كما هو عهدها منذ الاف السنين بدأ ابناءها بانتهاج سياسة البناء والاعمار وفق اسسٍ تخطيطة وتنفيذية واضحة ومتينة فكان منهجهم التخطيط الصائب والتنفيذ الدقيق بأيد عراقية عروقها كفاءة ونزاهة وكان مبدأ الاولوية والحاجة والاهمية هو الذي يصنع ويحدد جغرافية العمل على خارطة ميسان الطبية.
وتابع: تم اليوم أفتتاح مركز ميسان لمعالجة الأورام السرطانية بكلفة أكثر من 18 مليار دينار والذي يتكون من صالتين للمعالجة كل صالة تحتوي على جهاز(معجل خطي) الطاقة الدنيا للجهاز الواحد (40) شخص وهذه الاجهزة تمثل اعلى ماوصلت اليه التقنية وعلى مستوى الشرق الاوسط وتم تجهيزه من قبل شركة (ALKTA) الكتا الانكليزية المتعاقدة مع الجهة المنفذة للمشروع.
مشيراً: كما يحتوي المركز على جهاز مفراس نوع فلبس حجم فتحة الجهاز تعتبر الاولى في العراق كذلك يحتوي المركز على وحدة التخطيط العلاجي ويعمل المركز بنظام اداري متطور عن طريق تكنلوجيا الحاسبات بما يسمى نظام الموزائيك ( الادارة الالكترونية ) فضلاً عن كافة الخدمات الادارية والفنية الاخرى كصالات الانتظار وغيرها اضافة الى تدريب كادر طبي من دائرة صحة ميسان للعمل في المركز.
وأضاف :كما نسعى الى توسيع هذا المركز لجعله مجمعاً طبياً علاجياً متكاملاً باضافة مراكز اخرى تكمل مايحتاجه المعالج من مراحل للعلاج وبضمنها مركز للعلاج الكيمياوي وهذا ماتعمل عليه المحافظة حالياً اضافة الى بناء دار استراحة للمرضى وخصوصاً الوافدين للعلاج من محافظات اخرى ...
مبيناّ : أن المشروع الذي تبلغ كلفته الإجمالية 18 مليار و 400 مليون دينار هو ضمن تخصيصات أنعاش الاهوار وتنفذه أحدى الشركات المحلية بمدة عمل سنتين وعلى مساحة تقدر بـ 4 دونم.
وأشار :أن المركز سيسهم في الرفع من معاناة سكان المحافظة والأقضية والنواحي التابعة لها والمحافظات كافة في المستقبل القريب.

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


اعلام محافظ ميسان
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/10/26



كتابة تعليق لموضوع : محافظ ميسان : التخطيط الصائب والتنفيذ الدقيق ومن مبدأ الاولوية والحاجة والاهمية نشهد اليوم أفتتاح مركز ميسان التخصصي لمعالجة الأورام السرطانية في المحافظة.
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net