صفحة الكاتب : وجيه عباس

بيان من وزارة الكهرباء الوطنية!!
وجيه عباس

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
تهديكم وزارة الكهرباء/ إدارة ترشيد الإستهلاك الكهربائي اجمل تحياتها وتهنّيء العراقيين بمناسبة انتهاء الاسبوع الديمقراطي الكهربائي الاول من دون انقطاع الى الحد الذي توقف العراقيون من الصلاة على محمد وال محمد بعد كل قطع مبرمج!،وزارة الكهرباء وهي تزف اليكم هذه البشرى السارة بودّها تحفيز الذاكرة العراقية وتعميم فوائدها المنطقية الموضوعية التي تركتها خلفها وهي تسير حثيثا على الكيبلات الكهرومغناطيسية من اجل انارة طريق العراقيين بالنور الذي لاينقطع.
*تذكر اخي المواطن العراقي فوائد القطع المبرمج للكهرباء الوطنية التي كانت غائبة عن بال العراقيين كونها ستراتيجية خضعت لدراسات معاهد عالمية اختصت بدراسة التأثيرات البايلوجية لانقطاع الكهرباء عن حياة العراقيين والتي سوف تصدم الكثير من العراقيين،وتتوقع وزارة الكهرباء الوطنية خروج العراقيين بتظاهرة جماهيرية كبيرة تطالب الحكومة العراقية بإعادة القطع المبرمج الى حياتها تحت شعار(كي لاننسى)!!.
* تذكر اخي المواطن العراقي ان ممارسة الجنس تحت جنح الظلام ورفع شعار(طفي الضوه والحكَني) أفقدت العراقيين تسعة اعشار لذة الجنس التي كانوا يمارسونها في الظلام وهم يمارسونها الان في الضوء!.
* تذكر اخي العراقي ان الجنس في الظلام له ذوق الكبرياء وطعم خاص يرسخ في الذاكرة حيث يوفر الأمن والأمان لكلا الطرفين وهما يبحثان عن الاخر ليجد أمانه الشخصي!!.
* تذكر اخي المواطن العراقي ان الظلام يجعل الحواس في حالة تأهب قصوى شبيهة بما يشعر به"العتوي" وهو يتوقّع طيران نعال معاد باتجاه شواربه الطويلة،الظلام يقرّب الانفاس التواقة الى الحب والاجساد الباحثة عن الاخرى في شدة زحام السرير!.
* تذكر اخي العراقي ان الظلام يطلق المواهب من معاقلها خاصة في الاشهر الاولى من الزواج ،الظلام يعطي للمرأة جرعات اضافية في اطلاق المواهب اللهلوبة، عليك أن تتصور ان عجوزا في الظلام خير من الف فتاة على الشجرة في النهار!!.
* تذكر اخي العراقي المضنوك ان هناك فوائد ليلية كان القطع المبرمج يؤمّنها للنائمين على اسرّة التعب الليلي،ان المكيّف الليلي الحالي وحالة البرد التي تكتنف السرير المادي والمعنوي تجعلاك تبحث عن اقرب لحاف او بطانية ام النمر لتغطي بها عارك المستمر، وهذه الحالة تم تأشيرها على الف حالة اصيب بها الزوجان بالاسهال الدائم مما خلّف حالات طلاق كثيرة.
* الجنس بدون استخدام مكيّف ليلي يعيدك الى حالة اجدادك العظام وروح النصر التي كانت تغمرهم وهم يؤدون واجبهم الليلي امام جداتنا العظيمات!.
*تشغيل المكيّف خلال ممارسة حقك الشرعي يفقدك حاسة التركيز على وضع معيّن قد اتخذته بقرار سابق، عليك ان تتسلح بذاكرة حديدية لايؤثر فيها المكيّف!.
*تذكر اخي العراقي ان الكهرباء غير مستقرة وان المكيف ربما يفصل اثناء عملية التشغيل فيحدث رفسة خلفية خلال عملك الجهادي مما يؤثر على قوتك وربما لن تعود الى الحالة التي كنت عليها الا بعد استقرار حالتك النفساوية!!.
*تذكر اخي المواطن شعار(طفّي الضوه والحكَني!) وساهم في التثقيف لتظاهرة كبرى تطالب باسقاط الكهرباء واعادة القطع المبرمج الى حياتنا العراقية الهانئة!!.
* تقبلوا تحيات وزارة الكهرباء التي تبحث لكم عن افضل الطرق الحياتية للتعايش السلبي مع جو العراق الذي انجب الاقحاح والاشاوس في طريق الخلود السريع!.

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


وجيه عباس
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/10/21



كتابة تعليق لموضوع : بيان من وزارة الكهرباء الوطنية!!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : زمن سعيد الباوي 21/10/2013 ، في 2013/10/21 .

*تقـــــــوـل يا وجيه :
تذكر اخي المواطن العراقي ان ممارسة الجنس تحت جنح الظلام ورفع شعار(طفي الضوه والحكَني) أفقدت العراقيين تسعة اعشار لذة الجنس التي كانوا يمارسونها في الظلام وهم يمارسونها الان في الضوء!.
اقــــــــــــول لك :
وجيه اليس هذا ********************* ؟ ومن حق وزارة الكهرباء والمواطنين اقامة دعوى قضائية عليك !!! لافساد الذوق والتشكيك وطعن في مسيرة الدولة .************** .






حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net