صفحة الكاتب : جمعة عبد الله

الراقصة لوسي روحها الوطنية اشرف من قادتنا السياسيين
جمعة عبد الله

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
قادة العراق الجدد , الذين تزعموا قيادة  شؤون البلاد , قدموا صورة سيئة وقبيحة ومشوهة , للقيم والاخلاق والروح الوطنية , والمسئولية السليمة التي تخدم الشعب وتدافع عن مصالحه الوطنية , وحفظ اراوح الشعب من مخاطر الاعداء , بالسلوك جادة الصواب , الذي يسعى الى البناء والاصلاح والعدل , فقد شوهوا المعالم والقيم والمبادئ , وهم يبتكرون طرق ووسائل جديدة بالابتزاز والاحتيال من اجل الفساد المالي والسياسي , وشطبوا من قواعد عملهم حقوق الشعب . في حقه المشروع في الحياة الكريمة والحرية . وفقدوا تماما الصلة والعلاقة المطلوبة مع الشعب , وفتحوا الابواب مشرعة لبيع الكرامة والشهامة والرجولة في سوق النخاسة . ونجحوا بها نجاحا يحسد عليهم , وصاروا لا يقلوا شأنا عن اخلاق عصابات اللصوص وزعماء المافيا , في كسب المال الحرام , وتركوا ادارة شؤون العراق الى معطوبي القيم والاخلاق , ودفعوا الوطن الى الدهاليز المظلمة , والعواصف العاتية , لتخرب وتدمر الوطن والشعب , وما صورة القتل العشوائي اليومي للمواطنين الابرياء  , إلا صورة ناطقة لجريمتهم في حق الوطن والدين والاخلاق , ولم يعد في جعبتهم إلا الابتزاز والاحتيال وكسب المالي غير المشروع , لتكبير مملكاتهم المالية , التي تعدت باحجامها الضخمة كل التصورات  والمعقول , على الجراح المثقلة بالمحن والمآسي . اين هم من اخلاق الراقصة ( لوسي ) مثلا , التي تبرعت وتتبرع بمجهودها الفني . بكل حماس وايمان , في الاشتراك في الحملة الوطنية  , التي اطلقت في مصر , بالاستغناء عن المعونة المالية الامريكية الى مصر , والتي يقوم بها شرفاء مصر القادرين على التبرع المالي , من اجل مصر وفقراءها وشهداءها , عوضا المعونة الامريكية الذليلة , فقد تبرعت الراقصة ( لوسي ) كغيرها من الفنانات والفنانين , بمجهودهم الفني , والراقصة ( لوسي ) خصصت تبرعها من اعمالها الفنية المتنوعة الاصناف , من اعمالها في الملاهي واعمالها الفنية في المسرح والسينما , وحتى من مسلسلها الجديد ( الوالد الباشا ) وصرحت الى الاعلام , بان طوال عمرها الفني تتبرع الى جمعيات الفقراء التي تتواجد في المناطق الفقيرة . . بينما نلاحظ اعضاء البرلمان العراقي , يحاولون بشتى الطرق الشيطانية بالاحتيال بالحصول على اموال من البرلمان , بحجج صارت محل تندر وسخرية ومسخرة للداخل والخارج , منها اجراء عمليات التجميل بكل انواعها المخزية , من اصلاح عطب المؤخرات الى عمليات البواسير , الى المطالبة بتخصيص اموال طائلة لاجراء عمليات التجميل لزوجاتهم , حتى وصل بهم الحال المخزي , باجراء عمليات تجميل وتبيض وتصغير اعضاء زوجاتهم  الجنسية في مستشفيات المانيا  , وبذلك حولوا البرلمان من مجلس ناطق بلسان الشعب ومعبر اصدق تعبير عن طموحاته وتطلعاته المشروعة  , الى وكالة تجارية بالسمسرة الشيطانية . اين شرفهم واخلاقهم من الفنانة ( لوسي ) وهي تهب الى نجدة فقراء مصر بالروح الوطنية , بينما اعضاء البرلمان يسرقون اموال الشعب وخبز الفقير .. حقا لقد قيل , اذا لم تستحي فافعل بما شئت

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


جمعة عبد الله
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/10/18



كتابة تعليق لموضوع : الراقصة لوسي روحها الوطنية اشرف من قادتنا السياسيين
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net