صفحة الكاتب : نبيل القصاب

لماذا كل هذا العداء للحزب الديمقراطي الكوردستاني ؟؟
نبيل القصاب

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 لكل اعداء الحرية والديمقراطية , لكل أعداء الكورد وكوردستان , لكل الشوفينيين والمرتزقة , أقول الحزب الديمقراطي الكوردستاني , حزب سطر التأريخ بأحرف من الذهب , شاء من شاء وأبى من أبى . الى كل هؤلاء اقول أعيدوا قراءة تأريخ ونضال الكورد , وسوف تعرفون أن الألوف من الرجال الكورد الشجعان ضحوا بأنفسهم , عبر الثورات الكوردية منذ بداية القرن الماضي , سالت فوق تراب كل بقعة من كوردستان دماء زكية للشهداء الأبطال , وجميع الحكومات حاولوا بكل الطرق أبادة الشعب الكوردي .

أن أحداث مدينة السليمانية الأخيرة والبعض من الأقضية والنواحي هناك مجرد تعبير حقيقي لأعداء تجرية أقليم كوردستان من خلال الديمقراطية والحرية والنهضة والعمران والعلاقات الدولية وأفتتاح عشرات المكاتب والممثليات والقنصليات , وأستثمار المليارات في المشاريع التجارية والعمرانية . لآن أعداء الأنسانية والكورد يحاولون بشتى الطرق خلق الفتنة القومية بين الكورد وباقي القوميات من جهة , وبين الكورد أنفسهم من جهة أخرى .

من جهة الفتنة وخلق المشاكل بين الكورد وباقي القوميات في العراق مكشوفة منذ قرن من الزمان ولكن تطورت الأسباب والأفعال بعد قدوم الشوفينيين والبعثية القتلة المجرمين , ومن بعدهم المرتزقة وبقايا البعثية وبعض الحثالى من  عرب المناطق الملتهبة في كركوك ومخمور وسنجار وحويجة وكلار وخانقين وجلولاء , ويريدون بكل الطرق عرقلة تطبيق مواد الدستور من أجل أستمرارية عدم أستقرار الأوضاع الأمنية في تلك المناطق , وبالتأكيد بمشاركة ومباركة قادة ومسؤولي قوات الجيش والشرطة والأمن المواليه لهم , وأكبر دليل على ذلك الدعم السخيف واللامسؤول من الجيش لمرتزقة الصحوة الخائبة في منطقة حويجة وتزويدهم بسيارات الهمر والسلاح للهجوم والدخول الى مدينة كركوك يوم الجمعة 25 شباط اثناء المظاهرات وتنفيذ اعمال اجرامية والصاق التهم بالشرطة المحلية وقوات البيشمركه في المدينة . وحرق مراكز الشرطة .

أن أحداث السليمانية الملفقة من جهات معلومة , مغرضة ومكشوفة من أجل طرد الموالين للحزب الديمقراطي الكوردستاني , وإلا مامعنى أن يقوم المتظاهرين بتحريف أتجاه المظاهرة والتوجه الى مقر الحزب الديمقراطي الكوردستاني ومحاولة أقتحام المقر وقتل من فيها ؟ ولمرات عديدة . هل أن هذا الحزب هو اللي يحكم مدينة السليمانية لوحدة ؟ هل أن هذا المقر ولهذا الحزب هما الوحيدان في السليمانية أو في حلبجة أو في كلار وخانقين ؟ لماذا لم يقوموا بالتجاوز على مقرات ومكاتب  باقي الأحزاب ؟

ياترى من هم الخونة والمرتزقة الذين يقفون وراء الأحداث المؤسفة هناك ؟ ومن مصلحة من في ستوكهولم ( السويد ) ,  حرق صور رئيس أقليم كوردستان السيد مسعود بارزاني , وحرق اليشماغ الأحمر رمز البارزانيين , ألم يخجل هؤلاء من فعلتهم ؟ هل نسوا أنفال البارزانيين والكورد , هل نسوا ومسحوا من ذاكرتهم نضال البارتي في الثورات الكوردية ودورهم في تعريف العالم بالقضية الكوردية .
أن هذه الأفعال المخيبة لاتخدم القضية الكوردية في هذه المرحلة الحساسة في تاريخ العراق والكورد في نفس الوقت , نحن نتمنى العيش برفاهية وأمان لجميع الأطياف بلا تفرقة , واعطاء الحقوق القومية لجميع الأطراف دون تمييز .

نعم نحن ضد الفساد الأداري والتمييز الحزبي , ونحن ضد المصالح الشخصية وأستغلال المناصب . ونحن ضد السرقة والجريمة والقتل والترهيب والغدر , ونحن ضد حجب الأعلام والصحافة , ونحن ضد أي عمل لايخدم الشعب الكوردي ومن معهم في الأقليم . لكن في نفس الوقت ضد المرتزقة والعرب الشوفينيين واعداء الكورد , والخونة الذين باعوا ضمائرهم للآجنبي والمحتل . ونحن أيضا ً ضد الأعلام الكاذب والمخادع والذين ينشرون أخبار ملفقة حول أهالي مدينة أربيل , وبالأخض القنوات الفضائية والاعلاميين الجهلة والخونة الذين حاولوا خلق البلبلة والأستفزاز لأهالي أربيل وأدعوا بأن هناك مظاهرة ضخمة وقتل عدد منهم وبعد ذلك نشروا بأن بناية المحافظة تحترق ؟ .

أضافة الى ذلك وجود عدد من المواقع الشوفينية والمرتزقة من المحسوبين على الاعلام والكتاب , وفي مقدمة هذه المواقع عدد من المواقع الكوردية , ينشرون كتابات واراء ملفقة للبعض من المرتزقة ويستخدمون كلمات أدنى من مستواهم بكثير , وبأستغلال الحرية والديمقراطية يتهجمون على نضال البارتي وباقي الأحزاب بلا سبب , مجرد أنهم أصلا ً جحوش أيام زمان واليوم أصبحوا في خندق واحد مع أعداء الكورد البعثية والسفلة . والبعض الأخر يدعي أنه كان من الثوار البيشمركة وينشر تاريخه ونضاله ثم يتهجم على السادة المسؤولين بكل وقاحة , والسبب معلوم لآنه لم يمنح منصب وزير او مدير او مسؤول , وهو في نفس الوقت مقيم في اوروبا من حوالي ربع قرن وعاش في رفاهية وسعادة ولم ينقطع عنه الكهرباء والغاز والماء وراتب الضمان الاجتماعي ويقود سيارة واطفالة تخرجوا من ارقى المدارس في اوروبا . أنا أسال هذا الخائن والعميل , وامثاله أين كانوا من كتاباتهم العبقرية ايام الأنفال وحرق حلبجة ؟ أين كانوا أيام الأنتفاضة الباسلة والهجرة المليونية ؟ أين كانوا أيام ابادة الكورد والشعب العراقي ؟ أين كانوا من عند وقوع جرائم البعثية . أين هم الأن من جرائم الشوفينيين واعداء الكورد في كركوك ؟ هل نسوا كركوك وجرائم صدام والقتلة في كركوك ؟ هل نسوا جرائم علي كيماوي ؟ هل نسوا المنظومة الشمالية . ليخجل هؤلاء من كتاباتهم واعلامهم المزيف والسخيف .

نحن لانأسف على أفعال وأحداث مدينة السليمانية وتحريض المتظاهرين بأستخدام القوة من أجل أجبار قوات الشرطة بالرد . ولا نأسف على أفعال البعض من الذين يدعون بأنهم أكراد . لآن هؤلاء  أصلا ً لايستحقون أن يكونوا  كوردا ً . ولايستحقون العيش في الرفاهية والأمان التي حدثت بعد الآنتفاضة . لآنهم بالفعل يجهول تأريخ أباءهم وأجدادهم والقادة الكبار والشهداء الابرار في طريق النضال ضد الدكتاتورية والقتلة للشعب الكوردي .

الكورد الشرفاء والاخوة محبي ومؤيدي العراق الجديد عراق الديمقراطية والفدرالية فخورين بمنجزات القيادة الكوردية بقيادة مسعود بارزاني وجلال طالباني ومن معهم في قائمة التحالف الكوردستاني , فخورين بمباردة رئيس الاقليم واجتماع الاطراف العراقية وتشكيل الحكومة العراقية بعد فترة عصيبة من تاريخ العراق . فخورين ببرلمان وحكومة أقليم كوردستان .

أطالب بمحاسبة كل من كان سببا ً في تحريض المتظاهرين بأستخدام القوة , وكل من قام بحرق صور رمز الكورد مسعود بارزاني , وكل من قام بحرق اليشماغ الأحمر , رمز البارزانيين , وأطالب بمحاسبة كل من خلق الفتنة بين اهالي مدينة السليمانية وحاولوا خلق البلبلة . بالأضافة الى فتح ملفات الشكاوي ضد المحرضين من القنوات الفضائية والبعض من المواقع لآستغلالهم حرية التعبير . وكل من حاول ويحاول عدم استقرار الاوضاع في كوردستان.

واخيرا ً تحية أجلال وأكبار لشهداء الثورة الكوردية , وأمهات واباء الشهداء , وأرامل وأطفال الشهداء والمناضلين . وتحية خاصة لآوفياء مدينة هه ولير الحبيبة لتعبيرهم عن الوفاء والأخلاص لروح الكوردايتي وتأييدهم المطلق للحزب الديمقراطي الكوردستاني بقيادة الرمز مسعود بارزاني . حبث كان خروجوهم للشوارع  للتعبير عن فرحتهم الجواب الشافي للخونة والسفلة والشوفينيين والاعلام الكاذب والمخادع . 

n_kesab@hotmail.com


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


نبيل القصاب
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/02/27



كتابة تعليق لموضوع : لماذا كل هذا العداء للحزب الديمقراطي الكوردستاني ؟؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net