صفحة الكاتب : احمد الفهد

الصحاف وشذرات في فكر الإمام الخميني
احمد الفهد

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
من يسمع الحملة الإعلامية للتشهير بوزير التعليم العالي والبحث العلمي التي تقودها بعض الأقلام والمواقع والفضائيات السيئة يقول أن محمد سعيد الصحاف قد عاد لينشر الكذب والافتراءات ، وفيما كان وزيراً للإعلام في زمن الطاغية لم يترك للكذب باباً إلا طرقه حتى فاق الوصف حيث دعا ذلك  احد الصحفيين والمراسلين الصراخ في وجه إثناء حرب 2003  يا سيادة الوزير الدبابات الأمريكية على جسر السنك والجمهورية وأنت تقول سنهزمهم .
لذلك يبدو آن البعض من هؤلاء السيئين يعيش حلم ووهم التسقيط والتشهير  من خلال نشر الأكاذيب عن وزارة التعليم العالي  اذ تعرضت هذه الوزارة ومازالت تتعرض الى هجمة إعلامية شرسة وحاقدة ، فقد نشرت احدى المواقع ان علي الاديب يقترح استبدال مادة الثقافة القومية بمادة (شذرات في فكر الامام الخميني ) ليتم تدريسها كمادة أساسية في منهاج الكليات العراقية باستثناء كليات الطب وطب الاسنان والصيدلة .
ولم يكتفي هذا الموقع بذكر الخبر بل تهجم على شخصية الراحل السيد الخميني بنعته بانه من اسس ما تسمى الجمهورية الاسلامية الايرانية وحسب رأي هذا الموقع  انها يجب ان يطلق عليها الجمهورية الرافضية الفارسية الصفوية  وانه كان حاقد على الاسلام من خلال تصدير  التشيع والافكار الصفوية الحاقدة على اهل السنة وانه كان أستاذا للمالكي والجعفري والاديب . 
والسؤال هنا من يصدق هؤلاء السيئين وكذبهم فقد فشلوا في ادارة الدولة العراقية لان كذبهم لم ينفعهم فقد سرقوا موارد البلد حتى اصبحت الخزينة العراقية حافظة جيب لعصابة البعث ومرتزقة صدام ادخلوا البلاد في حروب وحصار وازمات ومشاكل لا زال البلد يعاني منها ولم يكتفي هؤلاء بذلك تعاونوا مع القاعدة والتكفير لتعطيل النهوض السياسي والاقتصادي والاجتماعي من خلال دوامة التهجير القسري للمدنيين والسيارات المفخخة وكواتم الصوت التي تطال الشيعة والسنة على السواء فهؤلاء الكذابين يقتلون العلماء والاساتذة والتدريسيين السنة قبل الشيعة لينشروا الرعب والقتل والكراهية بين منتسبي التعليم العالي والطلبة . 
هؤلاء الصحافيون ( نسبة الى الصحاف الكذاب ) يحاولون بكل وسيلة تشويه التغيير النيساني والعملية السياسية والمعادلة السياسية الجديدة فتراهم يكذبون في كل مجالات الحياة هدفهم تشويه رموز هذه العملية ، اغاضهم كثيراً ما تحقق في وزارة التعليم العالي من انجازات ، تأسيس جامعات ، وانشاء كليات ، وافتتاح اقسام علمية جديدة ، مئات البعثات والزمالات الى خارج القطر ، كليات اهلية تخرج الطلاب بعد الحرمان لاسباب سياسية واقتصادية واجتماعية ، كل هذه الانجازات تقلق الصحاف وجماعته لذلك اختلقوا فكرة ان الاديب يفرض تدريس كتاب الراحل الخميني ( شذرات في فكر الامام الخميني ) . 
من هنا نلخص بالقول انه لم يسبق لا ي بلد في العالم ان يتعرض لمثل هذا الكذب والتشويه والقتل ، وبفضل الله لازال اهله يؤمنون بان المستقبل سيكون افضل بعد التخلص من هؤلاء الكذابين الأفاقين وكثرة الكذب على وزارة التعليم العالي يدل على انها في الطريق الصحيح ( فالشجرة المثمرة ترمى بالحجر ) .

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


احمد الفهد
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/09/13



كتابة تعليق لموضوع : الصحاف وشذرات في فكر الإمام الخميني
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net