صفحة الكاتب : اللجنة المركزية لتعويض المتضررين

خلال جولة ميدانية للجنة المركزية لتعويض المتضررين إلى محافظات بابل، الديوانية، كربلاء، والنجف الأشرف لقاءات مع المحافظين وأعضاء اللجان الفرعية للإسراع في إنجاز معاملات المتضررين من ضحايا الإرهاب
اللجنة المركزية لتعويض المتضررين
بحث وفد اللجنة المركزية لتعويض المتضررين جراء العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية في الامانة العامة لمجلس الوزراء برئاسة رئيسها القاضي مفيد محمد علي خلال جولة ميدانية قام بها الى محافظات (بابل، والديوانية، وكربلاء، والنجف الاشرف) المشاكل والمعوقات التي تعاني منها اللجان الفرعية التابعة لها ووضع الحلول المناسبة من اجل حسم ملفات المتضررين من ضحايا الارهاب في تلك المحافظات.
واوضح الناطق الاعلامي باسم اللجنة المركزية احمد الطائي، انه بتوجيه من معالي الأمين العام لمجلس الوزراء علي محسـن إسماعيـل ونائب الأمين العام لمجلس الوزراء د. فرهـاد نعمـة الله حسين زار وفد اللجنة المركزية لتعويض المتضررين اللجان الفرعية في محافظات (بابل، والديوانية، وكربلاء، والنجف الاشرف) للاطلاع على عمل تلك اللجان والمشاكل التي تعيق عملها والاسراع في حسم ملفات ضحايا الارهاب، مضيفا ان وفد اللجنة وخلال الزيارة التي قام بها الى محافظة بابل وزع صكوك الوجبة التاسعة البالغة 500 مليون دينار على 275 متضرراً من ضحايا الإرهاب في المحافظة والذي شمل (الشهداء، والمصابين، والمفقودين، والممتلكات). واضاف ان الوفد التقى بمحافظ بابل صادق مدلول وبحث معه المشاكل التي تعيق عمل اللجنة الفرعية في المحافظة وابدى المحافظ دعمه الكامل لعمل اللجنة وتقديم كافة التسهيلات من اجل الاسراع في انجاز معاملات المتضررين.
واطلع وفد اللجنة المركزية خلال الجولة على عمل اللجنة الفرعية في محافظة كربلاء، والتقى باعضائها وبحث معهم المشاكل التي تعيق عمل اللجنة، وقدم الوفد كافة التسهيلات للجنة الفرعية من اجل حسم جميع ملفات المتضررين من ضحايا الارهاب في المحافظة.
واشار الطائي، الى ان وفد اللجنة المركزية التقى باعضاء اللجنة الفرعية في محافظة الديوانية، بالاضافة الى محافظها عمار المدني، وبحث معهم تذليل كافة العقبات التي تواجه عمل اللجنة الفرعية في المحافظة وامكانية حسم اكبر عدد من ملفات ضحايا الارهاب.
ولفت الناطق الاعلامي باسم اللجنة الى ان وفد اللجنة التقى باعضاء اللجنة الفرعية في محافظة النجف الاشرف وعدد كبير من المواطنين واستمع الى شكاواهم وقدم كافة التسهيلات لهم. وتابع ان الوفد التقى ايضا بمحافظ النجف الاشرف عدنان الزرفي وبحث معه امكانية تقديم الدعم لعمل اللجنة الفرعية في المحافظة، حيث ابدى الزرفي دعمه الكامل لعمل اللجنة وقدم كافة التسهيلات للنهوض بعمل اللجنة.
يذكر ان وفد اللجنة المركزية لتعويض المتضررين الذي زار المحافظات المذكورة ضم رئيسها القاضي مفيد محمد علي، والمدير التنفيذي للجنة محسن البركات، والمسؤول المالي، والقانوني، والإعلامي  للجنة.

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


اللجنة المركزية لتعويض المتضررين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/09/04



كتابة تعليق لموضوع : خلال جولة ميدانية للجنة المركزية لتعويض المتضررين إلى محافظات بابل، الديوانية، كربلاء، والنجف الأشرف لقاءات مع المحافظين وأعضاء اللجان الفرعية للإسراع في إنجاز معاملات المتضررين من ضحايا الإرهاب
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net