صفحة الكاتب : سعد الحمداني

الجميلي تهدد بلغة الغاب
سعد الحمداني

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

  في البرلمان لدينا نائبات يعلو صوت بعضهن عاليا واحيانا يتجاوز هذا الصراخ عالم المألوف في لغة الخطاب مع الاخرين وهي طريقة منبوذة غير قادرة على الوصول الى مسارات الحوار الصحيح كونه خروج على الواقع الذي نعيشه اليوم باعتبار ان كل مساحات الصراخ لا تتعدى تحجيم الشخص في اجندة مشبوهة تكتنف عمل الانسان فلا يعود يقدم المطلوب تجاه نفسه وتجاه الاخرين .

عندنا يعلو الصراخ حسب الحاجة والطلب كما يكثر لدينا التحجيم داخل اجندة خارجية معدة مسبقا ليقوم بأداء أدوارها البعض وقد اظهرت لنا القنوات الفضائية عندما تشمر بعض النائبات سواعدهن ليتحدثن بما في جعبتهن من كلام قد يكون بعض الاحيان صحيحا واحيانا اخرى يخرج حتى عن المهنية والانضباط  الوظيفي فتجد هذه النائبة تصرخ على شاشة التلفاز بكل ما اوتيت من قوة وكل همه التنكيل بالحكومة وبالذات رئيسها السيد المالكي وكأن شغلها الشاغل وجميع التوصيات اليها بأن تثير  الزوابع حول رئيس الوزراء .
خرجت عليبنا اليوم نائبة اخرى تبدو انها نفس استايل النائبات النوابغ مثلها وهي النائبة وحدة الجميلي التي تهدد وتتوعد المالكي بالويل والثبور ان لم يقم باطلاق سراح عائلة لا احد يعرف من هو الذي خطفها ومن هي الجهة التي احتجزتها حيث تقول بتصريحها الناري ((وقالت الجميلي في بيان تلقته "الغد برس"، إن "احدى المليشيات ترتدي لباسا اسود قامت بمهاجمة منزل في حي العامل واختطفت أسرة بالكامل مكونة من اب وام وبنت وثلاث اولاد واقتادوهم الى مكان مجهول"، متسائلة "اذا كانت هذه المليشيات هي قوة حكومية فكيف لها ان تلبس لباس اسود وتكون منقبة وتستقل سيارات سوداء و كيف يمكن للقوات الحكومية ان تداهم مسكن وتعتقل احد افراده من دون امر قضائي وكيف لها ان تاخذ الاب والزوجة وابنتهم والاولاد الثلاث الى مكان مجهول؟".
ودعت الجميلي القائد العام للقوات المسلحة ومكتبه الى "التدخل في اطلاق سراح هذه الاسرة"، مهددة بالقول "وإلا ستحدث امور لا تحمد عقباها من خلال تكرار هذه الحالة اذا ما استمر الصمت الحكومي واعطاء الضوء الاخظر للمليشيات للعبث بمقدرات الشعب العراقي وخطف أسر بالكامل")) اذا كنت انت تقولين انهم ملثمين ويلبسون لباسا اسود فهل من هم على كل هذه الشاكلة هم بشكل او بآخر يتبعون للمالكي وهو رئيس وزراء يمثل كل فئات الشعب العراقي ،، فلماذا هذا التحجيم بعقول الاخرين والكذب عليهم متى شئتم أليس من المعيب ان تخرج نائبة لتخاطب رئيس وزراء دولتها وتقول له ان مليشيات تابعة لك هي من تخطف وتقتل !!! فهل نحن نتعامل اليوم بلغة الغاب كي تطلقين لنفسك العنان بتلك التصريحات البائسة وتتوعدين بالويل والثبور.
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سعد الحمداني
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/09/03



كتابة تعليق لموضوع : الجميلي تهدد بلغة الغاب
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net