المجموعة الاستشارية والاستثمارية للضيافة تستعد لافتتاح مطاعم "يالو كاب بيتزا كو" في مختلف أنحاء الإمارات

من المقرر افتتاح أول مطعمين هذا العام مع خطة توسعية لافتتاح 15 مطعماً في غضون الخمس سنوات المقبلة

 

أبوظبي،01 سبتمبر 2013 – أعلنت المجموعة الاستشارية والاستثمارية للضيافة، الشركة الرائدة في هذا المجال في المنطقة، عن إبرامها اتفاقية مع شركة "بانكيك هاوس إنك."، لامتلاك حق الامتياز الحصري للعلامة التجارية "يالو كاب بيتزا كو" في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث من المقرر البدء بافتتاح مطعمين خلال العام الجاري. 

 

وتنص هذه الاتفاقية التي تبلغ مدتها عشرة أعوام على افتتاح مطاعم في جميع أرجاء إمارات مع التركيز بشكل خاص على إمارتي أبوظبي ودبي، مع خطط توسعية للشركة تقوم على افتتاح 15 مطعماً في غضون الخمس سنوات المقبلة بالإضافة إلى فرصة منح حق امتياز فرعي للراغبين بذلك. 

 

وتعليقاً على ذلك، قال ريتشارد حداد، الرئيس التنفيذي للمجموعة الاستشارية والاستثمارية للضيافة: "يسرنا أن نقيم شراكة مع "بانكيك هاوس" لامتلاك الامتياز الحصري للعلامة "يالو كاب بيتزا كو" في الإمارات. تتميز بيتزا يالو كاب، التي تأتي على غرار أسلوب مدينة نيويورك الأمريكية، بطعمها وجودتها الاستثنائية، وهذا ما يجعلنا متحمسين لإدخالها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة". وأضاف قائلاً: "نتطلع إلى افتتاح أول فرعين في العاصمة أبوظبي، وإننا على ثقة ان تشكل هذه العلامة إضافة مميزة للسوق المحلي، مما يساهم بنمو قطاع المطاعم ذات الجودة العالية". 

 

والجدير بالذكر، تأسست "يالو كاب بيتزا كو" في العام 2001 لتحمل مفهوماً مبتكراً في تقديم البيتزا على أسلوب مدينة نيويورك الشهير لتحقق نمواً متسارعاً خلال فترة قياسية، حيث تجمع بين عناصر البيتزا التقليدية مع إضفاء لمسة مبتكرة تعززها المكونات الطازجة العالية الجودة. 

 

ومنذ إطلاقها، حققت "يالو كاب بيتزا كو" نمواً متسارعاً لتصبح سلسلة من المطاعم العالمية تضم أكثر من 110 مطاعم في أنحاء العالم. ولتلبية رغبات جميع محبي البيتزا، تقدم المطاعم أيضاً مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية الأخرى بما فيها أطباق الباستا، ومجموعة مختارة من المقبلات والحلويات. 

 

وقال ريتشارد باكستورم، مدير تطوير الأعمال الدولية في شركة بانكيك هاوس: "إننا سعداء بهذه الاتفاقية الجديدة والتي تعبر عن مدى النمو والتوسع الذي تحققه علامة "يالو كاب بيتزا كو" لا سيما في الأسواق الجديدة. ونحن على ثقة أنه سوف يحقق شركاؤنا نجاحاً واسعاً في دولة الإمارات، مما يمهد الطريق لدخول أسواق منطقة الشرق الأوسط". 

 

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم قائمة الطعام مجموعة متنوعة من الصلصات والأجبان بما فيها الآسيوية والعربية والأوروبية لتراعي رغبات مختلف الثقافات التي تحتضنها دولة الإمارات العربية المتحدة. كما ستدخل قائمة الإفطار على مطاعم الإمارات والتي تتضمن القهوة، وخبز الباغل المعروف.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/09/01



كتابة تعليق لموضوع : المجموعة الاستشارية والاستثمارية للضيافة تستعد لافتتاح مطاعم "يالو كاب بيتزا كو" في مختلف أنحاء الإمارات
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net