صفحة الكاتب : رسول الموسوي

تاريخ عميل من عملاء الاحتلال ماذا يفعل نوري صبيحة في المنطقة الخضراء ؟ (1-7)
رسول الموسوي

 الحلقة الاولى


تاريخ عميل


 لم يكن بودي ان اتحدث في يوم ما عن شخصية انتهازية متزلفة ومعروفة للقاصي والداني بتاريخها المشبوه والملوث  لولا ان السيل قد بلغ الزبى كما يقول المثل العربي  ,   شخصية مثل بعض الشخصيات التي ابتلينا بها وبازدواجية مواقفها المتلونة حسب مصالحها التي تعلو فوق كل مصلحة  وتدعي الوطنية ومحاربة المحتل الامريكي وهي كانت من العاملين مع المحتل ومن الداخلين معه على ظهر دباباته , وأقصد بهذا الشخص ( نوري مرزة جعفر لطيف ) الذي ولد في مدينة كربلاء وكان منبوذا من رفاق صفه لسوء أخلاقه وكان يعرف من الجميع  ب ( المأبون ) أو نوري الاعرج  .


وفي المرحلة الثانوية  وباساليبه الحنقبازية المعروفة حالفه الحظ  وارتبط مع سيدة فاضلة ومن عائلة محترمة من وجهاء كربلاء وهي صبيحة الحلوائي أو صبيحة الخطيب التي كانت تنشط بفاعلية في صفوف الحزب الشيوعي العراقي في مرحلة بدايات ثورة تموز عام 1958 ووصلت فيما بعد الى عضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي بقدراتها واخلاقها الرفيعة وبتضحياتها .


وبسبب الشخصية الضعيفة والهزيلة لنوري لطيف ( نوري الاعرج ) وبسبب قوة شخصية زوجته اطلق عليه لقب  (نوري صبيحة ) حيث وجد فرصته الكبيرة في الزواج منها والسفر الى الاتحاد السوفيتي للدراسة لاسيما وانه لم يحصل على معدل في الثانوية العامة تؤهله الدخول في الجامعة .


عام 1959 سافر ( نوري الاعرج ) مع زوجته السيده صبيحة الخطيب وتحت رعايتها الى موسكو على نفقة الحزب الشيوعي العراقي وفقا للتبادل الثقافي والتعاون العلمي مع الاتحاد السوفيتي انذاك . وفي موسكو فشل في تعلم اللغة الروسية بسبب مشاغله الكثيرة في تجارة العملات في السوق السوداء وتصريف الدولار مع الروبل وكذلك ارتباطه بالسفارة العراقية في تجارة الويسكي وبيعه في اسواق روسيا بينما شقت زوجته السيدة صبيحة الحلوائي ( الخطيب ) طريقها بنجاح في دراسة اللغة الروسية والدخول للجامعة لاكمال الماجستير ومن بعدها كورسات الدكتوراه في جامعة موسكو . الا ان نوري الاعرج او نوري صبيحة كما يلقبه من عرفه ظل منبوذا بين اوساط الجالية العراقية في موسكو بسبب سلوكه القذر وتصرفاته  المشينة ويشهد على ذلك من كان معه في تلك الفترة .




عقب انهيار اتفاقية آذار في عام 1975 تشكلت جبهة بين البعث والحزب الشيوعي العراقي وقد انعكس هذا الامر على دور نوري لطيف الاعرج في القيام بعملية التجسس على الاكراد وعموم العراقيين في موسكو وكتابة التقارير للسفارة العراقية وتحديدا الى مسؤول محطة المخابرات في السفارة      (موفق الناصري او الملقب ب موفق التكريتي  والذي شغل فيما بعد منصب مدير معهد الامن القومي ونائب رئيس جهاز المخابرات العراقي وقد قتل لاحقا في اثناء الدفاع عن القصر الجمهوري في مايس 2003  , وان الناصري هذا هو الذي قام بتجنيد الدكتور عبد الحسين شعبان ايضا في براغ عام 1977  لصالح المخابرات  العراقية على هامش احدى المؤتمرات للحزب الشيوعي في جيكيا – براغ وبقى مسؤوله المباشر في المخابرات العراقية  ( تنظيمات الخارج ) حتى تاريخ قتله من القوات  الاحتلال الامريكية في معركة القصر الجمهوري .


ونتيجة الجهود التجسسية للمدعو نوري لطيف ( نوري صبيحة ) تم تخصيص راتب مقطوع له من دائرة المخابرات العراقية , وتمكن من رشوة احد الاساتذه الروس بالويسكي والدولارات فكتب له اطروحته للدكتوراه في النظرية الشيوعية  , ودب الخلاف بينه وبين زوجته الفاضلة الدكتوره صبيحة الخطيب لما يلعبه من دور قذر في التجسس على الجالية العراقية في موسكو وللسكر والعربدة التي اتصف بها سلوكه المشين ولمطارداته للنساء الروسيات والليالي الحمراء مع حراس السفارة العراقية في ملاهي موسكوونشير هنا بان الدكتورة حميده سميسم تروي عن هذا الشخص من افعال مشينة واعمال تجسسية ضد العراقيين في مذكراتها التي تحت الطبع وستنشر قريبا , كما ان الاستاذ الفاضل الدكتور عدنان الظاهر ذاق المر من تصرفات نوري الاعرج خلال دراسته في موسكو .


على اثر هذا الوضع هربت زوجته من الفضيحة التي بلغت رائحتها عنان السماء ووجدت لها عملا في الجزائر – جامعة بن عكنون – قسم العلوم السياسية والاجتماعية وفضلت العيش في الجزائر على العودة للعراق خاصة بعد انفراط عقد الجبهة الوطنية بين حزب البعث والحزب الشيوعي العراقي وهروب اغلب الكوادر الى خارج العراق .


الا ان نوري لطيف الذي صار دكتورا في روسيا عام 1977 قرر الرجوع للعراق ( رغم الحرب على الشيوعيين بسبب انفراط عقد الجبهة الوطنية ) وتم تعينه فور وصوله الى بغداد مدرسا في كلية القانون والسياسة بقرار من مجلس قيادة الثورة وبأمر شخصي من نائب رئيس مجلس قيادة الثورة صدام حسين تقديرا لخدماته في التجسس على العراقيين وفي ضوء توصية خاصة من رؤساء جهاز المخابرات العاملين في موسكو مثل ( فاضل البراك وموفق الناصري ) حيث عاد وحيدا بينما ذهبت زوجته مع اطفالها الى جمهورية الجزائر . ونتيجة لهذا الموقف فقد فصل من الحزب الشيوعي العراقي واعتبر خائنا لمبادئ الحزب وباشرت زوجته باجراءات الطلاق لولا تدخل بعض الاصدقاء بتجميد موضوع الطلاق قليلا .


يصر نوري صبيحة على ان يلقب دائما بالبروفيسور..!؟ ونتحداه اذا كان يحمل كتابا رسميا بالترقية العلمية بنيل هذا اللقب الاكاديمي , كما نتحداه علنا اذا كان يحمل فعلا شهادة الدكتوراه حيث ان شهادته حتى الان لم يجر معادلتها من دائرة البعثات في بغداد , فقد غادر العراق بموافقة خاصة وشخصية من برزان ابراهيم الحسن التكريتي للسفر الى الجزائر للتجسس على العراقيين ثانية بينما كان السفر ممنوعا بسبب الحرب بين العراق وايران  وهو يحمل لقب مدرس حين سافر للجزائر عام 1982 لان اي ترقية علمية تتطلب عددا من البحوث والمؤلفات المقيمة علميا ودوليا مع سلسلة اجراءات اكاديمية تقرر بعدها اللجنة الترقية العلمية والشخص المذكور لم يحصل مطلقا على هذا اللقب لانه لم يكتب اي بحث علمي وهناك فقط كتاب واحد مشترك بين ثلاثه باحثين في القانون الدستوري وهو غير كافي لنيل مثل هذه الترقية الرفيعة .





     



  

رسول الموسوي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2010/08/16


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • تاريخ عميل من عملاء الاحتلال ماذا يفعل نوري صبيحة في المنطقة الخضراء ؟ (6-7)  (المقالات)

    • تاريخ عميل من عملاء الاحتلال ماذا يفعل نوري صبيحة في المنطقة الخضراء ؟ (5-7)  (المقالات)

    • تاريخ عميل من عملاء الاحتلال ماذا يفعل نوري صبيحة في المنطقة الخضراء ؟ (4-7)  (المقالات)

    • تاريخ عميل من عملاء الاحتلال ماذا يفعل نوري صبيحة في المنطقة الخضراء ؟ (3-7)  (المقالات)

    • تاريخ عميل من عملاء الاحتلال ماذا يفعل نوري صبيحة في المنطقة الخضراء ؟ (2-7)  (المقالات)



كتابة تعليق لموضوع : تاريخ عميل من عملاء الاحتلال ماذا يفعل نوري صبيحة في المنطقة الخضراء ؟ (1-7)
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : صالح مسلم ، في 2014/11/27 .

عزيزي الموسوي
لقد أشرت إلى الفاسدين (موفق الناصري ونوري صبيحة) ولم تتناول دور برهان الخطيب في تلك التجارة الفاسدة.
لقد كانوا مثلثًا وثالثهم هو المروّج لتلك التجارة وسمسار تفاصيل مخجلة أخرى




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد مصطفى كيال ، على هل يسوع مخلوق فضائي . مع القس إدوارد القبطي. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : كلما تدارسنا الحقيقه وتتبعناها ندرك اكثر مما ندرك حجم الحقيقه كم هو حجم الكذب رهيب هناك سر غريب في ان الكذب منحى لاناس امنوا بخير هذا الكذب وكثيرا ما كان بالنسبة لهم عباده.. امنوا انهم يقومون بانتصار للحق.. والحق لاعند هؤلاء هو ما لديهم؛ وهذا مطلق؛ وكل ما يرسخ ذلك فهو خير. هذا بالضبط ما يجعل ابليسا مستميتا في نشر طريقه وانتصاره للحق الذي امن به.. الحق الذي هو انا وما لدي. الذي سرق وزور وشوه .. قام بذلك على ايمان راسخ ويقين بانتصاره للدين الصحيح.. ابليس لن يتوقف يوما وقفة مع نفسه ويتساءل: لحظه.. هل يمكن ان اكون مخطئا؟! عندما تصنع الروايه.. يستميت اتباعها بالدفاع عنها وترسيخها بشتى الوسائل.. بل بكل الوسائل يبنى على الروايه روايات وروايات.. في النهايه نحن لا نحارب الا الروايه الاخيره التي وصلتنا.. عندما ننتصر عليها سنجد الروايه الكاذبه التي خلفها.. اما ان نستسلم.. واما ان نعتبر ونزيد من حجم رؤيتنا الكليه بان هذا الكذب متاصل كسنه من سنن الكون .. نجسده كعدو.. ونسير رغما عنه في الطريق.. لنجده دائما موجود يسير طوال الطريق.. وعندما نتخذ بارادتنا طريق الحق ونسيرها ؛ دائما سنجده يسير الى جانبنا.. على على الهامش.

 
علّق علي الاورفلي ، على لتنحني كل القامات .. ليوم انتصاركم - للكاتب محمد علي مزهر شعبان : الفضل لله اولا ولفتوى المرجعية وللحشد والقوات الامنية ... ولا فضل لاحد اخر كما قالت المرجعية والخزي والعار لمن ادخل داعش من سياسي الصدفة وعلى راسهم من جرمهم تقرير سقوط الموصل ونطالب بمحاكمتهم ... سيبقى حقدهم من خلال بعض الاقلام التي جعلت ذاكرتها مثل ذاكرة الذبابة .. هم الذباب الالكتروني يكتبون للمديح فقط وينسون فضل هؤلاء .

 
علّق منتظر البناي ، على كربلاء:دروس علمية الى الرواديد في كتاب جديد ينتقد فيها اللطميات الغنائية - للكاتب محسن الحلو : احب هذا الكتاب

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في قصّة "الأسد الّذي فارق الحياة مبتسمًا"، للكاتب المربّي سهيل عيساوي - للكاتب سهيل عيساوي : جميل جدا

 
علّق محمد دويدي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : شكرا على هذه القراءة المتميزة، جعلها الله في ميزان حسناتك وميزان حسان رواد هذا الموقع الرائع

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في ديوان الخليعي ..... تحقيق د. سعد الحداد - للكاتب مجاهد منعثر منشد : من أفضل ما وصلنا عن الشاعر، قراءة رائعة ودراسة راقية سلمت يداك توقيع مجمد دويدي

 
علّق مصطفى الهادي ، على لماذا آدم (مختون) وابليس غير مختون؟ دراسة في فلسفة الختان في الأديان. - للكاتب مصطفى الهادي : تعقيب على المقال. بعض الاخوة قال : كيف يُختتن ابليس ؟ كيف يتناسل ابليس وتتكاثر ذريته. يضاف إلى ذلك أن ابليس كائن لا تراه انت لوجود بُعد أو حيّز آخر يعيش فيه والكن الفرق انه يستطيع ان يراك ويتصرف بك من دون ان تراه . (إنه يراكم هو وقبليه من حيث لا تشعرون). (وشاركهم في الاموال والاولاد) . فقال المفسرون أن ابليس قد يُشارك الرجل امرأته في الفراش وهذا حديث متواتر عند السنة والشيعة . ونحن نعلم أن الوهج الحراري غير مادي إنما هو نتاج المادة (النار) صحيح انك لا ترى الوهج ولكنه يترك اثرا فيك وقد يحرقك. وقد ظهر الشيطان في زمن النبي (ص) في عدة اشكال بشرية منها بصورة سراقة بن مالك. وورد في الروايات أيضا ان له احليل وان زوجته اسمها طرطبة وأولاده خنزب وداسم وزلنبور وثبّر والأعور . وهم رؤساء قبائل. وقد ورد في الروايات ايضا ان الملائكة عند خلقهم كانوا مختونين، ولذلك قيل لمن يخرج من بطن امه بأنه ختين الملائكة. لا اريد ان اثبت شيئا بالقوة بل لابد ان هذه الروايات تُشير إلى شيء . وقد استمع الجن إلى القرآن وذهبوا إلى قبائلهم فآمنوا. لابد التأمل بذلك. واما في الإنجيل فقد ظهر الشيطان لعيسى عليه السلام واخذ بيده وعرض عليه اشياء رفضها ابن مريم وبقى يدور معه في الصحراء اربعين يوما. وفي سورة الكهف ذكر الله أن للشيطان ذرية فقال : (أفتتخذونه وذريتهُ أولياء من دوني).وقد ورد في تفسير العياشي ج1 ص 276 ان الله قال للشيطان : ( لا يولد لآدم ولد الا ولد لك ولدان(. وقد وصف السيد المسيح اليهود بأنهم أبناء إبليس كما في إنجيل يوحنا 8: 44 ( أنتم من أب هو إبليس، وشهوات أبيكم تريدون). قال المفسر المسيحي : (انهم ذريه ابليس وهم بشر قيل عنهم انتم من اب هو ابليس). لأن الكتاب المقدس يقول : بأن أبناء الله الملائكة او الشياطين تزوجوا من بنات البشر وانجبوا ذرية هم اليهود ابناء الله وكذلك الجبارين. وهذا مذكور كما نقرأ في سفر التكوين 6: 4 ( دخل بنو الله الملائكة على بنات الناس وولدن لهم أولادا(. ومن هنا ذكرت التوراة بأن الشيطان يستطيع ان يتصور بأي صورة كما نقرأ في رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 14 (ولا عجب لأن الشيطان نفسه يغير شكله). وقد ورد في الروايات الاسلامية وتظافرت عليه ان نبينا ولد مختونا وأن جبريل عليه السلام ختنه فعن أنس بن مالك قال‏:‏ قال رسول الله‏:‏ (من كرامتي على ربي عز وجل أني ولدتُ مختونا ، ولم ير أحدٌ سوأتي). ‏الحديث في الطبراني وأبو نعيم وابن عساكر من طرق مختلفة‏.‏ وفي رواية أخرى عن الحاكم في المستدرك‏ قال :‏ إنه تواترت الأخبار بأنه -صلى الله عليه وآله وسلم- ولد مختونًا‏، فعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنْ أَبِيهِ الْعَبَّاسِ، قَالَ: (ولد النبي صلى الله عليه وسلم مختونا مسرورا، فأعجب ذلك عبد المطلب وحشيَ عندهُ ، وقال : ليكونن لإبني هذا شأن ).وقدأحصى المؤرخون عدد من ولد مختونا من الأنبياء فكانوا ستة عشر نبيا وصفهم الشاعر بقوله : وفي الرسل مختون لعمرك خلقة ** ثمان وتسع طيبون أكارم وهم زكريا شيث إدريس يوسف ** وحنظلة عيسى وموسى وآدم ونوح شعيب سام لوط وصالح ** سليمان يحيى هود يس خاتم

 
علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة

 
علّق عباس حسين ، على انجازات متصاعدة لمستشفى دار التمريض الخاص في مدينة الطب في مجال اجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية للمرضى خلال تشرين الاول - للكاتب اعلام دائرة مدينة الطب : السلام عليكم ممكن عنوان الدكتور يوسف الحلاق في بغداد مع جزيل الشكر

 
علّق Bassam almosawi ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : باعتقادي لم يتبنّ السيد السيستاني نظرية (ولاية الأمة على نفسها)، بل اقترنت هذه النظرية -المشار اليها- باسم الشيخ محمد مهدي شمس الدين، الذي يجزم بشكل صريح، أنّ رأيه هذا غير مسبوق من أحدٍ قبله من الفقهاء، إذ يصرح بهذا الشأن في حوار حول الفقيه والدولة بقوله:" لقد وفقنا الله تعالى لكشفٍ فقهي في هذا المجال، لا نعرف - في حدود اطلاعنا- من سبقنا اليه من الفقهاء المسلمين". ويضيف:" إنّ نظريتنا الفقهية السياسية لمشروع الدولة تقوم على نظرية (ولاية الأمة على نفسها). أما السيد السيستاني، فيرى حدود ولاية الفقيه بقوله: "الولاية فيما يعبّر عنها في كلمات الفقهاء بالأمور الحسبية تثبت لكل فقيه جامع لشروط التقليد، وأما الولاية فيما هو أوسع منها من الأمور العامة التي يتوقف عليها نظام المجتمع الاسلامي فلمن تثبت له من الفقهاء، ولظروف إعمالها شروطٌ اضافية ومنها أن يكون للفقيه مقبولية عامّةٌ لدى المؤمنين"..

الكتّاب :

صفحة الكاتب : خالد مهدي الشمري
صفحة الكاتب :
  خالد مهدي الشمري


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 عمادة المعهد التقني ناصرية وزيارة الى امرية موقع ذي قار العسكري  : علي زغير ثجيل

 حَشْدُ الفَتْوى أَفاضَ بِمَعْنَوِيّاتِهِ عَلى القُوّاتِ المُسَلَّحَةِ ( 1 )  : نزار حيدر

 السجن المؤبد لمدان شارك بهجوم على القوات الامنية  : مجلس القضاء الاعلى

 عين الزمان صراع الثيران  : عبد الزهره الطالقاني

 عندما يسلم المالكي لحانا بيد عامر الخزاعي ؟؟؟  : نور الحربي

 ترنيمة خضراء  : نبيل جميل

 التخطيط تعلن انخفاض معدل التضخم الشهري بـنسبة (0.6%) لشهر تشرين اول الماضي  : اعلام وزارة التخطيط

 ايها العراقيون.. لا تبخسوا حق انفسكم  : د . عادل عبد المهدي

 من اعياد المسلمين عيد الغدير الاغر  : مجاهد منعثر منشد

 العمل تجري زيارات تفتيشية للمشاريع الصناعية في بغداد صباحا ومساء  : اعلام وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 خلية الصقور الاستخبارية في النجف تلقي القبض على عصابة قتل  في إحدى المحافظات الجنوبية.  : اعلام شرطة محافظة النجف الاشرف

 انهم يسرقون تاريخ العراق  : عمار منعم علي

 يجب أن نسمي المجرمين بأسمائهم ..

 نستقبل شهر رمضان ونعيد بالانتصار بعون الله  : سيد صباح بهباني

 التهموهم!

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net