صفحة الكاتب : علي السراي

عاجل.. إلى السيد رئيس الوزراء نوري المالكي نطالبك بالغاء المحاكم العراقية وإغلاق السجون وإعدام كل من فيها من الإرهابيين بعد مشاهدتك لهذا الفلم
علي السراي
 السيد رئيس الوزراء شاهد أولا هذا الفلم بنفسك...

 
واقولها لك بعيداً عن المماحكات والمنكافات والمهاترات السياسية والحزبية ومشتقاتها والتي لم تجر سوى الويلات على شعبنا المسجى على منحر الارهاب الدولي إضرب... فقد كثر القتل فينا حتى صدئت سيوف القوم من حز رقابنا التي أنتم مسؤولون عنها يوم القيامة وإن أردت أن تبدأ فابدأ بمن هم حولك من إخوة صابرين المنضوين تحت مظلة العملية السياسية من الذين ركبوا عربات قطار المصالحة المشؤوم فهم من يقفون وراء نكبة العراق وشعبه
 
وأقسم بالذي رفعها بغيرعمد إنه ليخونني التعبير ولا أجد من الكلمات ما أصف به إعصار الغضب الذي يجتاحني بعد كل عملية إرهابية تُرتكب بحق أبناء شعبنا الجريح وبالاخص بحق أتباع أهل البيت عليهم السلام على يد عصابات القاعدة والتكفيريين والبعثيين... وهذه المرة في المنطقة الغربية ايظاً، فهؤلاء الارهابيون وأضرابهم هم من تم تهريبهم من سجني التاجي وأبو غريب... استحلفك بالله أن تنظر بنفسك وتشاهد ومعك العالم بأسره وكل من له ضمير حي كم دقيقة استغرق الارهابيون لقتل هؤلاء الابرياء؟؟؟ الجواب هو أقل من سبعة دقائق وقد قُتلوا بدم بارد لا لشيء إرتكبوه إلا لإنهم من أتباع مذهب أهل البيت عليهم السلام قادهم حظهم العاثر للوقوع في براثن أعداء الله من مرتزقة آل سعود وأيتام البعث الكافر.. والسؤال هو ألم يكن هؤلاء في قبضة الاجهزة الامنية فلماذا لم يتم إعدامهم؟؟ ترى من المسؤول أنتم؟؟ أم وزير العدل؟؟ أم قادة الاجهزة الامنية ؟؟ أم أصحاب الملفات الارهابية المشبوهة التي بحوزتك والتي تحدثت عن كشفها لاكثر من مرة ولم تفعل ؟؟ كان من الاجدر بكم وبالسيد رئيس الجمهورية كونكم أمناء على دماء الشعب أأأن تأمروا بإعدام كل إرهابي حال صدور حكم الاعدام بحقه من قبل المحاكم العراقية بعد المصادقة عليها  ولتذهب الامم المتحدة ومجلس الامن والرأي العام وكل من يعارضكم في هذا الخصوص إلى الجحيم كائناً من كان ...فدماء أبناء الشعب العراقي ليست بأقل ثمناً من دمائهم ومن يمثلون، ترى ماذا تنتظرون بالإرهابيين الذين يملأون السجون العراقية ؟؟ هل هم بانتظار مساومات سياسية رخيصة جديدة وسيتم تهريبهم كما حدث قبل أيام في سجني التاجي وأبو غريب أم ماذا ؟؟ 
 
أما آن الآوان أن يتوقف ناعور الدم عن الدوران وتنتهي مسرحية الموت العشوائي في العراق ويسدل الستارعلى فصولها المرعبة ؟؟  ثم ما فائدة السلطة القضائية والاحكام الصادرة عنها إن لم توافق وتصادق عليها رئاسة الجمهورية وتلتزم بتنفيذها السلطات المختصة وتطبقها على أرض الواقع؟؟ فان كان مصير الارهابيين الهروب والعودة لممارسة القتل فإننا نطالبكم يا رئيس الوزراء بالغاء المحاكم العراقية لعدم أهميتها للاسباب المذكورة وإغلاق السجون وإعدام كل الإرهابيين الموجودين فيها قبل هروبهم فالقاتل يُقتل في نفس مكان إرتكابه للجريمة ولا يوجد داع لحبسه فالقصاص السريع منهم من شأنه حقن دماء الابرياء وحفظ من بقي من أبناء الشعب، فالقوة يا سيدي لا تواجه إلا بالقوة وسياسة الردع لا تُقابل إلا بسياسة مِثلها لا بالشعارات الرنانة الزائفة والمصالحة الوطنية الكاذبة والتي كنتم أول من سنها مع هؤلاء الارهابيين (البعثيين) فالذي يزرع الموت لا يحصد إلا الدمار.. ثم أين القوات البرية التي تؤمن الطرق الخارجية وتحمي المسافرين بدل أن تتركهم صيداً سهلاً للارهابيين كما شاهدنا في هذا الفلم؟؟ متى تُطهر المنطقة الغربية من الإرهابيين والسفاحين والقتلة من قادة وعناصر الاعتصامات واوكارهم؟؟ متى ومتى ومتى... قلي بربك ماذا تنتظر؟؟ فقد كفرنا بكل وليجة ومسلك وعقيدة تجيز لإتباعها قتل الابرياء دون وجه حق.
 وأخيراً أتوجه بالنداء إلى (الشرفاء) من أبناء المنطقة الغربية وأقول لهم عليكم الان أن تقولوا كلمتكم وتعلنوا موقفكم  وبكل صراحة مما يجري علينا في مناطقكم  وان تمنعوا هذه الجرائم بحق الابرياء فقد نفذ صبرنا مما جرى ويجري ولم نعدم الوسيلة في الدفاع عن أنفسنا واهلنا إن اقتضى الامر... اللهم إني بلغت اللهم فاشهد  
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


علي السراي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/08/25



كتابة تعليق لموضوع : عاجل.. إلى السيد رئيس الوزراء نوري المالكي نطالبك بالغاء المحاكم العراقية وإغلاق السجون وإعدام كل من فيها من الإرهابيين بعد مشاهدتك لهذا الفلم
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2013/08/25 .

الاخ علي السراي ايدكم الرب من فوق سماواته .. شكرا على هذه الحرقة التي تكتم صرخة مكبوتة يحمله صدر كل عراقي اكتوى بنار وظلم هذه العصابات الاجرامية التي تعيث في الارض فسادا .
أخي الطيب ، أنا كعراقية مسيحية اقول من على هذا المنبر : يا دولة رئيس الوزراء إن كان جندك وجيوشك ليسوا اهلا للمسؤولية وتخشى من تمردهم فنحن المسيحيين فينا الكفاية لردع هذا القرف المزري الذي تُلصقه عصابات الاجرام بالاسلام . لقد امعنوا فينا نحن المسيحيون قتلا وتفجيرا وخطفا ونحن لسنا في العملية السياسية ولم نكن طارئين على العراق بل أن الاشوريين هم من الاساسات الأولى في بناء العراق العظيم .. وان الطارئ الدخيل هم هؤلاء الذي يسفكون دماء الأبرياء باسم الدين . هناك من يسمعني من أبناء جلدتي كباحثة دينية لي وزني بين الكثير من الناس , وكذلك هناك من يستمع لي وبإنصاف من اخواني المسلمين ممن تأثر بما اكتب ورأى فيه اخلاصا وصدقا في الطرح . لا بل أن محافظات دعتني للترشيح وان عشرات الألوف ولربما اكثر طلبوا مني الترشيح لأي شيء في العراق وكلهم من الصادقين في دعواهم . قل كلمتك ،يا دولة رئيس الوزراء إلى متى نبقى خارج العراق هاربين وفي العراق شخص انتخبناه اسمه رئيس الوزراء يا اخي بما تبقى من مدة حكومتك اضرب بيد من حديد وسجل لك موقفا امام الرب وامام النار . التاريخ لا يرحم ... اجهزتك الامنية والجيش تستهلك نصف ميزانية العراق وتُنهك الشعب وتجعله فقيرا من دون توفير الامن له . وهذا من اعجب الأعاجيب . نحن نعذرك والرب ونعلم أن الطرف الآخر لا يرضى بديلا سوى استلام الحكم في العراق لأنه يراه حق تاريخي له على الرغم من الآلام التي سببوها للعراق طيلة سنوات حكمهم التي اثببت فشلها وقادت العراق إلى الانهيار . هؤلاء الذين يُعرقلون مسيرة عملك ويقفون سدا بوجه طموحك لبناء عراق آمن سوف يُكررون نفس اعمالهم مع غيرك إذا كان ايضا من طائفة لا يرضون عنها . إيزابيل بنيامين ماما آشوري . باحثة في علم الاهوت . كهنوتية سابقة . ماجستير علم مقارنة الاديان مترجمة رسمية ..




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net